ما لاتعرفه عن تفسير حلم الانفجار في المنام



الانفجار في المنام

في ظل الظروف السياسية الراهنة والمشاحنات بين الكثير من الدول حول العالم وإثارة الحروب والصراعات التي تتسبب في الدمار الخراب والقاء القنابل وتفجير المنازل والشركات جعل الكثير من الأشخاص يشعرون بالخوف والفزع ويتم رؤية بعض من تلك الأحداث في المنام، ولذلك دعونا نتعرف سوياً على تأويل رؤية الإنفجار في المنام لكبار علماء التفسير مثل بن سيرين والنابلسي.

الانفجار في المنام

  • يرى الكثير من العلماء أن رؤية الإنفجار في المنام هي دلالة على الخسارة الكبيرة التي يتعرض لها البعض في الحياة الواقعية اي قد يتعرض لخسارة أمواله أو يتعرض لخسارة أو فقدان أحد الأشخاص المقربين منه، وفي كثير من الحالات تشير إلى التعرض لبعض الأزمات الصحية التي تؤثر على ممارسة حياته اليومية وتجعله حبيس الفراش لفترة من الوقت.

تفسير حلم الانفجار

  • وعند رؤية ذلك الانفجار في المنزل فهو إشارة إلى إثارة الفتن والمشاكل من قبل الأعداء اللذين يطلقون شائعات مغرضة بهدف التفرقة أو تشتيت شمل الأسرة، وإذا كان الشخص الفقير هو من يرى ذلك في المنام فهو إشارة إلى تراكم الديون من حوله والعيش في ضنك لفترة من الوقت.
  • وإذا تعرض الشخص للانفجار وأصبح وجهه اسود فهو دلالة افتضاح أمره بسبب إرتكاب بعض الأفعال المشينة من قبل التي تجعل الجميع يبتعد عنه، وإذا كان الشخص يعمل في وظيفة مرموقة ورأى ذلك فهو دلالة على إنتهاء العقد الخاص به في تلك الشركة والبحث عن وظيفة أخرى.

تفسير رؤية الانفجار في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة

  • وعند رؤية الفتاة العزباء الإنفجار أمامها فهو دلالة على قطع علاقتها بصديق لها أو الإنفصال عن حبيبها بعد إطلاق بعض الشائعات الخاصة بسوء سلوكها وعلاقاتها الغرامية المتعددة من قبل، وإذا كانت الفتاة العزباء تمت خطبتها بالفعل فهو إشارة إلى كثرة المشاكل والخلافات بينهم التي تدفعها إلى الإبتعاد عنه.

تفسير الانفجار في المنام

  • وإذا كانت المرأة متزوجة بالفعل ورأت الانفجار فهو دلالة على اكتشاف خيانة زوجها في الفترة الحالية وشعورها بالصدمة وعدم القدرة على إتخاذ القرار الصائب في تلك الفترة، وفي حال تحول وجهها للون الاسود فهو إشارة إلى خيانتها لزوجها وافتضاح أمرها وكشف سترها امام الآخرين وبالتالي تشعر بالحزن الشديد وترغب في الانعزال عن تلك الحياة بالكامل.

تفسير رؤية الانفجار في المنام للرجل العازب والمتزوج

  • وفي حال كون الرجل العازب هو من يرى في المنام ذلك فقد تشير إلى قطع علاقته مع الفتاة التي أحبها طوال عمره بسبب اختلاف الطباع بينهم والتي تؤدي في نهاية الأمر إلى شعوره بالحزن والضيق النفسي، وإذا كان مرتبط بالفعل فيدل على التعرض لبعض الأزمات المالية التي تحول بينه وبين إستكمال خطوات الزواج.
  • وإذا كان متزوج بالفعل ورأى ذلك فهو إشارة إلى إنقلاب الحياة رأساً على عقب في تلك الفترة بسبب خيانة الزوجة حيث يشعر بالإهانة والجرح وتثور ثائرته ولذلك يرى الانفجار في المنام والله أعلى وأعلم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.