تفسير رؤية الارنب في المنام لابن سيرين



آخر تحديث للمقال بتاريخ يونيو 11th, 2018 at 01:56 ص





الارنب في المنام

تفسير رؤية الارنب في الحلم لابن سيرين

 

الأرنب يعد من الحيوانات الأليفة جداً والتي يعشقها كثير من الأشخاص سواء عند أكلها أو عند النظر إليها، كما أن الأرنب يتميز بأن لحم صحي وخالي من الدهون لذلك يفضل أن يتم تناوله خاصة إذا كان الشخص يعاني من أي مشاكل صحية، وقد يري الشخص الأرنب في منامه ويبحث عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله له هذه الرؤية من خير او شر.

تفسير حلم الارنب لابن سيرين:

تفسير حلم الارنب البني

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يلعب مع أرنب لونه بني دل ذلك على أن هذا الشخص يتمتع بكرامة وعزة نفس وشموخ عال.

تقبيل الارنب في الحلم

إذا رأى أنه يقوم بتقبيل الأرنب دل ذلك على أنه يعامل زوجته معاملة سيئة، أما إذا كان هذا الشخص غير متزوج دل ذلك على انه شخص قاطع رحمه.

تفسير صيد الارنب في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يحاول أن يصطاد الأرنب عن طريق ضربه بالنار، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مكافأة أو مشروع تجاري او ورث كان متعطل لفترة من الوقت بسبب مشاكل وسوف تحل قريباً.

تفسير حلم الارنب الاسود

إذا رأى الشخص أن هناك أرنب أسود يقف في طريقة دل ذلك على أن هذا الشخص يقابل الكثير من المشاكل والعقبات في طريقة، أما إذا استطاع أن يحرك الأرنب من مكانه دل ذلك على أنه سوف يحقق كل ما يتمنى عن قريب.

رؤية الارنب في المنام

إذا رأى الشخص صغار الأرنب في منامه دل ذلك على أنه سوف يقابل سيدة سيئة السمعة وسوف تسبب له الكثير من المشاكل، أما إذا رأى الشخص أنه يحمل صغار الأرنب دل ذلك على أنه سوف يعاني من الهم والحزن.

تفسير حلم الارانب الكثيرة

إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك مجموعة من الأرانب الهزيلة والضعيفة دل ذلك على أنه سوف يعاني من سنوات قحط وجفاف كبيرة، اما إذا رأى أن الأرانب جائعة وتأكل في بعضها دل ذلك على أنه سوف يعاني من المشاكل الكثيرة في حياته.

الارنب في المنام للعزباء لابن سيرين:

اكل لحم الارنب في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول لحم الأرنب دل ذلك على أنها مقبلة على مناسبة سعيدة ودل ايضاَ على أنها سوف تحقق النجاح في مجال الدراسة والعمل.

تفسير حلم ارنب بني

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترى أرنب لونه بني دل ذلك على أنها سوف تعاني من مجموعة من المشاكل الاجتماعية ولكنها سوف تزول سريعاً.

تفسير حلم الارنب الابيض للبنت

إذا رأت الأرنب الأبيض دل ذلك على أنها سوف تحدث لها مفاجأة قوية وغير متوقعة خلال الأيام القادمة.

تفسير حلم الارنب للمتزوجه:

الارنب في المنام للمتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تمسك أرنب دل ذلك على أنها تقوم بخيانة زوجها، او أنها تقوم بالحديث السيء عن زوجها أمام الأخرين حيث أنها لا تحب زوجها، أما إذا رأت أنها تمسك بأرنب صغير دل ذلك على أنها سوف يرزقها الله بالذرية الصالحة عن قريب.

الارنب في المنام للحامل:

رؤية الارانب الكثيرة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا رأت السيدة الحامل أن الأرانب تقفز وتلعب حولها دل ذلك على أن موعد ولادتها قد اقترب كثيراً ودل على أن الولادة سهلة، اما إذا رأت أن هناك مجموعة من الكلاب تطارد الأرانب دل ذلك على وجود مجموعة كبيرة من المشاكل بينها وبين عائلتها.