التخطي إلى المحتوى


 

أسماء بنت بحرف الميم 2021
أسماء بنات بحرف الميم

لاشك في أن قدوم طفل جديد لأي أسرة يكون مصدر سعادة لا توصف، إلا أن على قدر هذه السعادة تكون الحيرة بين أفراد الأسرة على أي اسم سوف يحمله المولود، وتحرص الأمهات على اختيار اسماً مناسباً لمولودها خاصة إذا كانت المولودة أثنى، فالأم تختار الاسم بعناية لكي يكون مميزاً ويليق بجمالها مثل اسم فريدة وجميلة فهما أسماء تفضلها الأمهات لأنها تحمل في ثناياها الاسم والصفة لصاحبته ولهذا سنتعرف على أكثر من اسم بنت بحرف الميم ومعنى كل منهم.

أسماء بنات بحرف الميم

تحرص الأمهات على اختيار اسماً مناسباً لمولودها وخاصة إذا كانت المولودة أثني، فالأم تختار الاسم بعناية لكي يكون مميزاً ويليق بجمالها.

  • معنى اسم مابيل

اسم من أصول لاتينية يحمل معاني جميلة، ويعني جميلتي أو الفتاة صاحبة الجمال الرائع، وكذلك يأتي بمعنى المعشوقة، وهو من أسماء البنات المميز والفريد من نوعه، ويكون أيضاً غير منتشر عند العرب بكثرة.

من صفات هذا الاسم هي الذكاء الفائق واللباقة في الحديث، فهي تحسن التعامل مع الآخرين وجيدة في جذب الأنظار إليها من شدة جمالها، وتحب التعاون والمساعدة.

  • معنى اسم ماجدة

اسم من أصول عربية وهو من أكثر الأسماء شهرة عند العرب، ومعناه هو الفتاة التي تتحلى بالمجد والعظمة والأخلاق الحميدة، ويعني أيضاً الفتاة التي دائماً تكون مكانتها عالية وتحقق النجاح وتسعى للقمة والمجد، فهي شخصية تتسم بالاحترام والوقار، ولكنها تكثر من أفعالها وتقلل الحديث حتى تسعى إلى النجاح المطلوب وبالتالي لها تأثير إيجابي على كل من حولها، وتفضل أيضاً الأماكن الهادئة.

  • معنى اسم مادرونا
إخترنا لك:  أسماء بنات إسلامية صحابيات ومعانيها

هو اسم له أصول أسبانية ويعني الأم الفاضلة، وهو من الأسماء الجديدة والغير منتشرة بشكل كبير ولكنه يحمل معنى جميل، وصاحبة اسم مادرونا تتسم بطيبة القلب، فهي فتاة تحب الاستقرار وتحب أعمال الخير، ودائماً تسعى إلى إسعاد الآخرين وكل من حولها.

  • معنى اسم مادلين

هو اسم له أصول يونانية ويحمل معنى رائع، وهو المرأة الفاتنة والمثيرة لإعجاب الآخرين من شدة جمالها، فمن صفاتها الرقة والمرح فهي شخصية طيبة القلب وتتمتع بنقاء عالي، فهي صاحبة إرادة عالية وتريد تحقيق أهدافها حتى تسعى إلى النجاح دوماً.

  • معنى اسم ماديا

اسم من أصول فرنسية وله معنى جميل، فهو يعني البرج العالي المرتفع، وهو اسم منتشر في بعض الدول العربية، ويتميز بمعناه الجميل وسهولة النطق، وصفات صاحبة الاسم تملك صفات حميدة، ومنها أنها دائمًا تحقق طموحاتها، فهي صاحبة شأن راقي وطبقة عالية وأيضاً تتمتع بشخصية جذابة ورومانسية كبيرة.

  • معنى اسم ماديرا

اسم من أصول هندية ويعني الرحيق؛ أي العسل المستخرج من النباتات، وهو أيضاً من أسماء البنات الغير منتشر بشكل كبير في الدول على الرغم من معناه الجميل، وصاحبة اسم ماديرا هي فتاة واقعية تكره الخداع، تحب التفكير الإيجابي ودائمًا ما تفيد من حولها، ولكنها لا تهتم بالأمور الصغيرة المزعجة لها ولتفكيرها، فتتمتع بشخصية بسيطة وتحب الهدوء.

  • معنى اسم ماديسون

اسم من أصول إنجليزية، فهو اسم له معنى رائع ويعني هبة أو هدية من الله، وهو من الأسماء ذات المعاني الجميلة التي يمكن أن نسمي بها أطفالنا، ومن صفات صاحبة هذا الاسم أن لها شخصية قوية وعنيدة بعض الشيء ولا يستطيع أحد أن يأمرها، فهي تتخد القرارات بنفسها وتتحمل مسئوليتها بشكل كامل.

  • معنى اسم ماذيا
إخترنا لك:  أسماء بنات بحرف الميم جديدة ومعانيها 2021

اسم يحمل معنى جميل ويعني أرقى أنواع العسل الأبيض، كما أنه مُشتق من كلمة ماذ أي الفتاة صاحبة الخلق الحسن، وصاحبة اسم ماذيا لها صفات جميلة، فهي فتاة رقيقة وناعمة وحساسة تحمل قلب طيب وتحب مساعدة الآخرين.

  • معنى اسم مارال

اسم من أصول أرمينية وهو اسم يحمل معنى جميل ويعني الغزال السريع، وهو اسم جديد ولكنه غير منتشر في كثير من الدول العربية، ولكنه يحمل صفات ومعاني جميلة، ومن صفات صاحبة هذا الاسم هي طيبة القلب وتتمتع بقوة الشخصية، سريعة التفكير واتخاذ القرار وذكية جدًا، وتكره القيود فهي متحررة بطبعها.

  • معنى اسم مارجريت

هو اسم جميل جداً فهو من أصول ألمانية ومعناه اللؤلؤ ناصعة البياض، وهو اسم له شهرة خاصة منذ القدم، ولهذا السبب كان منتشرًا بكثرة، وصاحبة هذا الاسم تحمل صفات جميلة مثل الإدراك الحسي السريع، وهي تكره النفاق والكذب، ولها قلب طيب وتمتاز بالرقة.

أجدد أسماء بنات بحرف الميم 2021
أجدد أسماء بنات بحرف الميم

أسماء بنات بحرف م

إليكم تجميعة مميزة من أسماء بنات بحرف م جديدة وقديمة

  • معنى اسم مارلا

اسم من أصول إنجليزية، وهو مشتق من كلمة مارلين والتي تعني البرج المرتفع أو صاحب القمة العالية، وهو من أجدد أسماء البنات، ولكنه من الأسماء الغير منتشرة بصورة كبيرة ولكن له أيضاً صفات جميلة، ومنها النجاح الدائم وتحقيق الأحلام والأماني المستمرة، فهي فتاة دؤوبة ولديها ثقة في النفس تجعلها دائماً أفضل.

  • معنى اسم مارني

هو اسم من أصل لاتيني واسم له العديد من الأصول أيضاً مثل العبرية واللاتينية، ويعني البهجة والسعادة والمرح، وأيضاً له معنى آخر وهو الشيء القادم من البحر.

  • معنى اسم ماري
إخترنا لك:  أهم تفسيران لمعنى اسم ريتال Rital في اللغة العربية

اسم له أصول إنجليزية ويعني السيدة العظيمة صاحبة الشأن العالي، وهو من أسماء البنات القديمة صاحبة المعاني الجميلة، واسم ماري يعني الفتاة طيبة القلب صاحبة الوقار والعفة والرزانة، وقدوة لكل من يتعرف عليها، كما أنها هادئة الطبع ودائماً ما تفضل الجلوس وحيدة.

  • معنى اسم ماريتا

هو اسم من أصول أجنبية ويعني سيدة البحر، وهو من أشهر الأسماء الجديدة التي بدأت في الانتشار بكثرة في العالم العربي مؤخراً بعدما كانت موجودة عند الغرب فقط، ومن صفات هذا الاسم إنها فتاة تحب الحياة والاختلاط بالآخرين، وتتسم بالرومانسية.

صاحبة اسم ملك هي فتاة هادئة ورقيقة، كما أنها تتسم بالذكاء العالي، وتحب مساعدة الناس، وهي أيضاً تتسم بطيبة القلب والشخصية المهذبة.

اسم يرجع إلى أصول عربية وإذا أضفنا التاء المربوطة بالنهاية سيكون (مياسة)، وهذا يعني الشيء المتمايل أو صاحب الخطوات الرقيقة، ويطلق هذا الاسم على الأسد الميّاس أي الذي يمشي بكل قوة وغرور وعظمة.

وصاحبة اسم ميّاس هي شخصية تتحلى بالثقة العالية بنفسها وهي منظمة وتحب الترتيب، وأيضاً سريعة الملاحظة، كما أنها متسرعة في بعض الأحيان، ولكنها تتحلى بقوة الإرادة أيضاً، وتكره الملل لذا ترجح أن تكون متجددة دائماً.

  • معنى اسم مزن

هو اسم من أصل عربي، فهو اسم ديني أيضاً ويعني السحاب التي تحمل مياه كثيرة، ومن صفات صاحبة هذا الاسم أنها تتسم بالكرم والسخاء والعطف على كل المحتاجين.

هو اسم يوضح معناه من النطق فهو جميل وخفيف على اللسان وسهل النطق، ويعني صاحبة المُلك أو التي بيدها زمام الأمور والحكم والتصرف الصحيح.

  • معنى اسم مأمونة
إخترنا لك:  أسماء بنات 2021 تركية ومعانيها الجميلة

اسم له معنى جميل ويوضح معناه وصاحبة الاسم تحمل صفات جميلة وفريدة من نوعها وغير متواجدة عند الكثيرين، فهي الأمانة والشخصية الأكثر ثقة وأمانة أي التي تؤتمن على حفظ الأسرار وحفظ الأشياء دون قلق.

  • معنى اسم ميهير

هو اسم من أصول هندية ويحمل معنى جميل ويعني الفتاة اللطيفة، وهو اسم يحمل رقة ونعومة في معناه، وعلى الرغم من معناه الجميل، ولكنه غير منتشر في الدول العربية، وصاحبة هذا الاسم محبوبة من الجميع، تهتم بأسرتها وأصدقائها وحياتها الشخصية كثيراً ولكنها في بعض الأحيان ترجح الجلوس في هدوء.

أسماء بنات بحرف م 2021
أسماء بنات بحرف م

أسماء بنات تبدأ بحرف الميم

اسماء بنات جميلة في غاية الروعة تبدأ بحرف الميم

  • معنى الاسم مليورا

اسم مليورا لاتيني الأصل ويعني الفتاة المتميزة والمفضلة بين الناس، ويعتبر هذا الاسم مميز جداً لأنه غير منتشر في الدول العربية، ومن صفات صاحبة اسم مليورا أنها فتاة تحب اللياقة والمرونة وتبحث دائماً عن النجاح والتطور بشكل دائم وتحب أن تبدو متميزة في شتى المجالات التي تقوم بها.

  • معنى اسم ملساء

هو اسم يحمل معنى رقيق ويعني الفتاة الناعمة صاحبة الملمس الناعم، فهذا الاسم يطلق على الشيء كثير النعومة كالحرير، ومن صفات هذا الاسم الرقة والهدوء والخجل الشديد فهي تتميز بالاحترام والرقي.

هو اسم معانيه جميلة فهو يعني الأمطار الخفيفة المتساقطة بهدوء، وأيضاً يعني الفتاة التي تلبي احتياجات الآخرين بسرعة كبيرة ومن صفات حاملة هذا الاسم هي ذات الملامح الجميلة والخُلق العظيم.

  • معنى اسم ماهرة

هو اسم يحمله معنى يظهر من النطق له وهو الاتقان والاجتهاد في العمل أو في جميع الأماكن، فهو اسم يعبر عن الفتاة المثالية التي تحقق انتصاراتها ونجاحها سواء في العمل أو في حياتها العامة، ومن صفات صاحبة هذا الاسم التطور والازدهار، فهي تحب التجديد وتتصف بالذكاء والقوة البدنية لسرعة تحقيق أهدافها.

  • معنى اسم ماهي
إخترنا لك:  تعرَّف على أسرار معنى اسم ريماس Rimas وصفاتها

هو اسم من أصول هندية يحمل معاني عديدة ومنهم الفتاة التي تتمتع بروح القيادة والانتصار، ومن صفاتها القوة في التأثير الإيجابي على كل من حولها، فهي دائماً تحب مساعدة الآخرين، زتركز على الهدف وتدع مشكلاتها جانباً، وتتحلى بالإرادة القوية وتسعى للنجاح والتقدم الدائم.

  • معنى اسم مروج

هو اسم جميل فهو جمع لكلمة مرج ويعني الطريق الممهد أو الأرض المتسعة الخضراء الرائعة والتي تحتوي على نباتات طيبة وكثيرة.

وقد ذُكرت كلمة مرج في القرآن الكريم حيث يقول الله (تعالى): “مَرَجَ الْبَحْرَيْنِ يَلْتَقِيَانِ”، فمن صفات صاحبة هذا الاسم أنها فتاة تحب الاستقلال بالذات، فهي تري النجاح في وحدتها، فهي فتاة قوية وتتحلى بعزيمة وإرادة شديدة، لا تحب التقيد بشيء ولا تحب أن تُؤمر من أحد، فشخصيتها القوية تتيح لها أن تتحمل جميع المشقات وتتقدم في عملها وحياتها بشكل عام.

هو اسم له معنى راقي يطلق على الإناث لجمال معناه واختلافه عن باقي الأسامي الأخرى، فهو اسم يعني النور الذي يضيء المكان بقوة، وصفات من تحمل اسم مشاعل أنها فتاة صاحبة قلب صافي ولا تحمل ضغينة لأحد، تتسم أيضاً بالهدوء النفسي عند التعرض للمشكلات، وإيجاد طرق عديدة للتعامل مع المشكلة، تحب أعمال المنزل وتكوين أسرة سوية وتستطيع إنجاز المهام المتعددة بكل سرور.

  • معنى اسم مناهل

اسم جميل وله معنى مميز عن غيره من الأسامي، فهو يعني المكان الذي يوفر الماء لكل من يحتاجها، ويشير إلى الخير والكرم والرزق من الله لنا، ومن سمات من تحمل اسم مناهل أنها فتاة ذات منصب كبير بين مجتمعها، وتجيد الحكم في جميع الخلافات وحلها بسهولة، تعطف على المحتاجين وتستغل مكانتها في مساعدة جميع من يحتاج إليها، فهي شجاعة ونشيطة.

  • معنى اسم منانة
إخترنا لك:  أسرار ومعنى اسم صبا Saba في اللغة العربية وصفاتها

يشير إلى العطف والمساعدة، فصاحبة اسم منانة هي من لا تكف عن إعطاء الصدقات للفقراء، ومن سماتها أنها لديها قبول وحضور في قلوب كل من حولها، ولا تنتظر مقابل لما أعطت فهي تتاجر مع الله (عز وجل).

  • معنى اسم مهجة

هو اسم معناه يظهر من النطق فهو سهل الكتابة أيضاً، ويعني القلب الجميل الطيب بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ومن مزايا صاحبة اسم مهجة أنها شخصية لها ملامح رقيقة، وتحب إسعاد الآخرين، فهو اسم يستخدم في الشعر الغزل ومثال (يا مهجتي)، لوصف المحبوب بأنه جميل ورقيق كالقلب.

أسماء بنات بحرف الميم من القرآن الكريم

  • مسك: ذُكر الاسم في كتاب الله (تعالى) في سورة المطففين حيث قال المولى (عز وجل): ” خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ ” ويعني الرائحة الطيبة التي ينعم بها المؤمنين الصالحين في الجنة.
  • موج: ورد الاسم في سورة النور وقوله (تعالى): ” مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ ” والموج هو حركة سطح الماء في البحر.
  • مكة: تم ذكر هذا الاسم في سورة الفتح وقال الله (عز وجل): ” وَهُوَ الَّذِي كَفَّ أَيْدِيَهُمْ عَنكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ عَنْهُم بِبَطْنِ مَكَّةَ مِن بَعْدِ أَنْ أَظْفَرَكُمْ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرًا ” والاسم ينسب إلى المدينة المباركة التي يذهب إليها المسلمين كل عام من أجل أداء فريضة الحج.
  • مثقال: ورد في سورة يونس والكثير من السور الأخرى فقد قال المولى (عز وجل): “وَمَا يَعْزُبُ عَنْ رَبِّكَ مِنْ  ذَرَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ”.
  • ميثاق: من الأسماء التي وردت في سورة آل عمران وقوله (تعالى): ” وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ  النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُمْ مِنْ كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ “. 

أسماء بنات توأم بحرف الميم

  • مايز وماريسا: من أجمل الأسماء التي يُمكن تسميتها للفتيات حيث يجمع بينهم نفس المعنى وهو البحر الحزين أي الذي يذهب إليه الناس عندما يشعرون بالحزن من أجل أن تهدأ نفوسهم بمنظره البديع.
  • مارين ومارينا: يتشابه الاسمين في الحروف والمعنى حيث أن مارين يعني الفتاة التي تحب البحر وتقضي معظم أوقاتها على الشاطئ ومارينا يشير إلى المرأة التي تهوى رياضة السباحة وتمارسها باستمرار.
  • ماليني ومالينا: يتشابه الاسمين في الحروف ولكن يختلف معناهم حيث أن مالينا كان يُطلق على ألهة الشمس في العصور القديمة وماليني يعني المرأة الجميلة ذات الرائحة الفاتنة التي يُعجب بها الناس.
إخترنا لك:  أسماء بنات بحرف الميم إسلامية

أسماء بنات بحرف الميم تركية

  • مزون: يعني السحب الممتلئة بالمطر التي تنذر بسقوطه ويشير إلى المرأة التي تخشى سقوط الأمطار ولا تحب فصل الشتاء.
  • ميان: يحمل هذا الاسم أكثر من معنى حيث يدل على الزهرة ذات اللون الأبيض والظبي حديث الولادة ويُطلق أيضًا على الأحجار والمعادن السوداء ويشير إلى مشاعر الحب والرومانسية.
  • ميليا: قيل أنه اسم وردة من ورود الجنة ويعني الرائعة والمبهجة التي تضيف المرح إلى أجواء منزلها.
  • ميلان: يُطلق الاسم على أدوات الزينة التي تُستخدم في تجميل العين ويعني الجميلة ذات العيون الواسعة التي تجذب الناظرين إليها.
  • ميريسيا: عالية الشأن ذات الأخلاق الحميدة والعقل الواعي التي تتحمل مسؤولية نفسها وتعرف كيف تُفرق بين الخطأ والصواب.

أسماء بنات بحرف الميم إسلامية

  • مجاهدة: يشير هذا الاسم إلى المجهود الشاق الذي يبذله الإنسان في عمله حتى يحقق طموحه ويصل إلى مناصب مرموقة.
  • متيمة: هي الفتاة التي يتعلق قلبها بحبيبها فقط ولا تهتم بأي شيء غيره في هذه الحياة.
  • مباركة: يعني البركة المصاحبة لشيء معين مثل البركة في المال أو الصحة كما يُطلق على التوفيق في العمل والأمور الجميلة في الحياة.
  • مانعة: السيدة التي يُصعب التعامل معها حيث ترسم الكثير من الحدود الشخصية في التعامل ولا تتهاون مع من يتجاوز هذه الحدود.
  • ميس: هي الرقيقة التي تخجل ويبدو عليها التوتر عندما تقابل شخصًا جديدًا.
إخترنا لك:  اعرف أكثر عن معنى اسم رنا Rana في اللغة العربية وصفاتها

أسماء بنات بحرف الميم مسلمة

  • ماس: نوع من المعادن يتميز بلمعانه حيث يعكس الضوء بطريقه مبهرة لذلك يُستخدم في صنع الإكسسوارات النسائية.
  • ماي: هي اللؤلؤة الغالية التي تتواجد في الأماكن البعيدة لذلك لا يمكن الحصول عليها بسهولة.
  • مها: اسم يُطلق على نوع معين من البقر يختلف عن غيره حيث يهجم على الناس فجأة ويسبب الكثير من الخسائر للمزارعين.
  • مدى: الأهداف والطموحات التي يصل إليها الإنسان بعد الكثير من التعب والمشقة.
  • مضر: يُطلق هذا الاسم على الأطعمة والمشروبات التي تضر الجسم رغم أنها تتميز بمزاق رائع.
  • مني: هي الأمال والأحلام التي ترغب المرأة في رؤيتها تتحقق يومًا ما.

أسماء بنات بحرف الميم غريبة

  • مون: اسم من الأسماء العديدة التي تُطلق على القمر ويعني القمر الذي يظهر في السماء بشكل واضح حيث يستطيع الجميع رؤيته بسهولة.
  • مهيرة: مشتق من اسم مهر وهو المال الذي يدفعه الرجل لكي يتزوج المرأة ويعتبر من شروط الزواج عند المسلمين.
  • مياسة: هي المرأة التي تمشيء ببطء ودلال ويشير هذا الاسم إلى الرقة والأنوثة.
  • ميرال: يُطلق على أنثى الغزال الأبيض حديثة الولادة ويعني الفتاة الرقيقة التي تحتاج للناس دائمًا بسبب ضعفها وقلة خبرتها في الحياة.
  • محاسن: هي السيدة الفاضلة التي تكسب إعجاب واحترام الجميع بسبب أخلاقها الحميدة وطيبة قلبها.
  • ميساء: هي الفتاة التي تطمح في الوصول إلى مكانة مرموقة في المجتمع وتجهد وتسعى في سبيل تحقيق هذا الطموح.
إخترنا لك:  تعرف على معنى اسم إنجي Engy في الإسلام وصفاتها

أسماء بنات بحرف الميم قديمة

  • مقدس: هو الشيء الذي يقدره الناس ويعرفون قيمته ويعني المرأة التي تقدر الحياة وتحب جميع المخلوقات التي خلقها الله عز وجل.
  • منيبة: اسم يُطلق على المطر الغزير ويشير إلى الفتاة الرشيقة التي تمارس الرياضة وتتناول الأطعمة المفيدة لكي تحافظ على جمالها وصحتها.
  • مبتغي: هو الهدف أو الشيء الذي يرغب فيه الإنسان ويتمنى الحصول عليه.
  • مائسة: الطموحة التي لا يشغلها أي شيء عن تحقيق طموحها بل تجتهد ولا تضيع أوقاتها على أشياء تافهة.
  • منشدة: هي من تتمتع بصوت عذب يجذب السامعين ويُطربهم.
  • مزيدة: يعني الشيء الزائد حيث يستخدم الاسم للتعبير عن الكثرة والكمية الكبيرة.

أسماء بنات جديدة بحرف الميم

  • مشمشة: فاكهة تتميز بلونها الأصفر الجميل ومذاقها الرائع.
  • مزنان: يعني المرأة ذات الصوت العالي والتي تحب أن تتحدث كثيرًا.
  • مرانة: اسم يُطلق على نوع من أنواع الأشجار يستخلص العلماء منه أجود أنواع الأخشاب وأغلاها سعرًا.
  • مارية: الجميلة ذات البشرة البيضاء الناضرة والملامح الرقيقة.
  • ملاك: البريئة التي لا تحمل في قلبها أي كره أو حقد وتتمنى الخير للجميع.
  • مياس: هي البخور التي تستخدم في تعطير الجو وإضافة الرومانسية للأجواء.
  • مآثر: الكريمة التي تتسم بالشهامة وحب الخير وهي من تضحي براحتها من أجل راحة الأخرين.
  • ميسم: العضو الذي يتسقبل حبوب اللقاح في الزهرة الأنثى.

أسماء بنات حلوة ونادرة بحرف الميم

  • ماذي: يعني النجوم الصغيرة التي تتجمع بجانب بعضها في السماء ويصبح منظرها رائعًا حيث يلفت انتباه الناس.
  • ميسر: هي المرأة التي ترغب في أن تسير في طريق الصواب وتتجنب القيام بأي شيء خاطيء حتى تنال رضا المولى عز وجل.
  • ميرا: المعنى الحرفي للاسم هو باقة الورود ويعني الفتاة التي تهوى قطف الزهور وجمعها في باقات جميلة.
  • ميريهان: الملكة الطيبة التي تساعد القوم وتحاول أن تخلصهم من الفقر والمشاكل الاقتصادية.
  • ميريت: هي الغالية التي لا يستطيع أحد امتلاكها حيث يُعجب بها الكثير من الرجال ولكنها لا تلتفت لهم.
  • مانيسا: يُعد هذا الاسم من الأسماء الفرعونية ويعني المرأة التي تبحث عن السعادة وتحاول أن تتناسى أحزانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.