أسماء بنات جديدة وفخمة ومعانيها 2021

 

أسماء بنات جديدة وفخمة 2021
أسماء بنات جديدة وفخمة

تمتلئ الطبيعة بالكثير من الزهور الجميلة التي تتميز بألوانها وجمالها، ولا شك أن النساء تعشق الورود بكل أشكالها وكثير منهم يفضلون تسمية بناتهم بأسماء تلك الورود كوردة التيوليب التي تتميز بالجمال والرقي، ومنهم من تسمي ابنتها زهرة كي تكون صفتها التفاؤول والجمال والإشراق والياسمين الذي يتميز برائحته الجذابة، فالبنات كالورود تتعدد الاسماء والاشكال والجمال واحد.

أسماء بنات جديدة وفخمة

من الجميل اختيار أجمل الأسماء للبنات حتى تشير إلى الرقة والجمال الفاتن الذي يجعلهم الأفضل، ودائماً ما يكون الاسم به صفات جميلة تأخذها الفتاة من الاسم، ولأننا نحرص دائماً على تقديم كل ما جديد ومختلف سنعرض عليكم قائمة بأجمل وأجدد اسماء البنات مع معنى وصفة كل اسم.

هو اسم جميل ويشير إلى الفتاة الجميلة والتي تتحلى بالملامح الوسيمة والوجه المضيء كالقمر، ومن صفات صاحبة اسم نورسين أنها فتاة شديدة الرقة وراقيه ولديها فخر وعزة نفس عالية، وتتحلى أيضاً بطيبة القلب والهدوء النفسي والعقلي والتراضي بكل ما قسمه الله، وأيضاً تسعى لتحقيق مطالبها وأحلامها بكل عزيمة.

  • معنى اسم رانسى
إخترنا لك:  17 حقيقة لا تعرفها عن معنى اسم اجوان Ajwan وأسرار شخصيتها

هو اسم جميل ويحمل معنى رائع فهو يشير إلى الفتاة التي تتمتع بالجسد الممشوق والشعر الجميل والطويل، ومن صفات صاحبة اسم رانسي أنها تحب رياضة الجري للحفاظ على صحتها، وتسعى دائماً إلى الوصول للنجاح في العمل وتحب المنافسة فهي فتاة شجاعة وقوية وتكره القيود وتحب الحرية وأن تقوم بكل ما يرضيها.

  • معنى اسم ماذى

هو اسم يعني الفتاة صاحبة الشأن العالي والهيبة والفخر والأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة والرقة التي تزيد من أنوثتها، ومن صفاتها أنها شخصية كريمة وعطوفة على المساكين والفقراء وتحب أيضاً النظام والإلتزام وتنفذ كل التعليمات حتى تصل إلى النجاح والتقدم الباهر في حياتها وتحب التجديد في الحياة ولا تفضل الجلوس في المنزل.

اسم يعني الفتاة الصغيرة التي تتحلى بالذكاء الذي يميزها عن غيرها، وأيضاً تتمتع بالشخصية الجريئة والفخر بكل إمكانياتها، وأيضاً تحب المساواة بين الآخرين وإذا حكمت بين الناس فهي تنشر العدل بينهم ولا تحب أن تترك الكراهية بين الجميع، فهي فتاة عطوفة على الضعيف وتقف مع المظلوم لتنصره وتحب السعي إلى النجاح والتطور أيضاً.

  • معنى اسم هيام
إخترنا لك:  ماذا تعرف عن معنى اسم تولين في اللغة؟

يعني الفتاة التي عندما تحب شخص تحترمه وتحفظ مكانته وتقدره ولا تدعه يذهب إلى أي مكان آخر فهي تحتويه وتصونه، ومن صفات صاحبة اسم هيام أنها تحب الموسيقى الهادئة والعزف وتحب أيضاً النظام في حياتها وفي العمل، وتسعى إلى النجاح والتقدم المشرق لتنال أعلى المناصب القيادية فهي فتاة تتحلى بالحكم الصارم والصادق.

هو اسم يعني الفتاة التي تتحلى بالعفة والخجل والاحترام الكبير بين الناس، ومن صفات صاحبة اسم ريناد أنها شخصية جريئة وشجاعة وتتحلى بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة والتفكير الموزون والبناء الذي يسعى إلى تطوير المجتمع بشكل كبير، فهي تبتعد أيضاً عن كل ما يؤذيها وتتجنب ارتكاب المعاصي والذنوب.

  • معنى اسم جميلة

هو اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والجمال والاختلاف فهي تحب التغيير في حياتها، ومن صفاتها أنها شخصية كريمة وتحب إسعاد الآخرين ونشر الفرحة والسعادة والبهجة في قلوب كل من حولها، وتحب النظام والاهتمام بنفسها وبجمالها لجذب انتباه الآخرين بشكل كبير، وتحب الأزياء والمجوهرات والاعتناء بمظهرها وتحرص على الظهور بأحلى صيحات الملابس.

 

  • معنى اسم عتاب
إخترنا لك:  ما هو أصل ومعنى اسم بديعة؟

اسم يعني الفتاة التي تلوم من تحبه على ما فعله وارتكبه من خطأ في حقها، ومن صفات صاحبة اسم عتاب أنها شخصية طيبة القلب وتتسم بالهدوء ولكنها سرعان ما تبكي على ما تفقده لأنها رقيقة، وأيضاً تفضل الجلوس وحيدة وتحاول أن تتخطى حدود الحزن الشديد الذي يملؤها، فهي تحب أن تسامح الجميع.

  • معنى اسم كرمة

من صفاتها أنها تحب أن تحقق أحلامها فهي كالشجرة المثمرة تحب أن تبدأ من خط البداية ولا تحب أن تلجأ لأحد ليساعدها، وتحب المنافسة على الفوز بالمناصب الكبيرة التي تجعل منها شخصية قوية ورائدة بين مجتمعها.

  • معنى اسم ناهد

اسم جميل ويعني الشخصية التي تحب أن تحقق الأعمال القوية والتي تفيد كل من حولها وتقوم بالادوار والأعمال التي تنسب إليها وتكتب لها في صفحات التاريخ، ومن صفاتها أنها شخصية جريئة وشجاعة ولديها القدرة على التركيز في أكثر من مشروع، وتحب التحدي وتسعى إلى النجاح والتطور في العمل وتحقيق العدالة بين الجميع وتحب الخير والعدل بين الجميع.

  • معنى اسم غوى
إخترنا لك:  أسماء بنات بحرف الجيم جميلة وحديثة

هو اسم يعني الفتاة التي تحب أن تنغمس في الظلام وتفكر في شئونها ولتصبح أفضل وتطور من نفسها ومن إمكانياتها، وأيضاً تسعى إلى تحقيق الأهداف المطلوبة منها بشكل دقيق، وتحب أن تختفي لوقت طويل حتى يصبح لها هيبة ومكانة عالية بين الجميع وتظهر عند الاستعداد للقيادة، فهي لديها شجاعة كافية للتمسك بأعلى المناصب.

  • معنى اسم ريف

اسم جميل ويعني الأماكن الهادئة التي تتحلى بالجمال والهدوء النفسي، ومن صفات صاحبة اسم ريف أنها فتاة جميلة ورقيقة وراقية ولديها ملامح رائعة تحب أن تحقق كل ما تحلم به فهي فتاة دئوبة ونشيطة ولديها القدرة على التركيز في أكثر من مهمة وتنجزهم بكل سهولة، وتحب أيضاً النظام والالتزام وتكره الروتين.

  • معنى اسم بارعة
إخترنا لك:  ماذا تعرف عن صفات ومعنى اسم آمال في اللغة وعلم النفس؟

اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط والجمال الداخلي والتي تتحلى بالذكاء والخبرة الكبيرة على إتمام كل أعمالها بشكل جيد، ومن صفاتها أنها تتعلم بسهولة وسرعة مما يجعلها جديرة بالحفاظ على مكانتها ورفعتها، فهي تسعى إلي النجاح علمياً وتحب أيضاً النظام والالتزام وتنفذ كل ما يفيدها، وتتسم بالجمال والوسامة.

  • معنى اسم باسمة

هو اسم يعني الفتاة التي تحب الخير لها ولغيرها وتنشر الأخبار السارة بين الجميع، وتحب أيضاً أن تفكر جيداً قبل اتخاذ القرارات حتى تختار ما يناسبها ويصلح لها، فهي تحب المرح والسعادة والبهجة وتسعى لإسعاد كل من حولها وتحب التميز والسعي وراء كسب الرزق بكل اجتهاد، فهي أيضاً لديها القدرة على التركيز والتفكير الموزون حتى ترفع من شأنها وشأن مجتمعها.

  • معنى اسم باهرة

اسم يشير إلى الشخصية الهادئة والتي تحب أن تجذب الأنظار إليها لشدة جمالها وملامحها الطبيعية والخلابة، وأيضاً تحب أن تحقق أحلامها رغم الصعوبات والتحديات التي تقف أمامها.

  • معنى اسم بتول
إخترنا لك:  أسرار عن معنى اسم سما Sama في اللغة العربية وصفاتها

من صفاتها أنها شخصية طيبة القلب ولديها ذكاء عالي يميزها عن غيرها، فهي أيضاً متفوقة دراسياً وعملياً وتسعى إلى النجاح والتطور في جميع مجالاتها، وتستطيع أن تفكر فيما يتعلق بأمورها الشخصية وتدبير أمورها.

  • معنى اسم بثينة

اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والتي تسهل كل الأمور عليها حتى تستطيع النجاح والتطور في جميع المجالات، ومن صفاتها أنها تتعلم بسهولة وسرعة وتتمتع برجاحة العقل فهي تحب القراءة والكتابة أيضاً، وتحس أن تنمي ذكائها بشكل كبير حتى تستطيع أن تتولى الأعمال الكبيرة، فهي تحب الخير وتحب أن تنشر المساواة بين الجميع وتسعى إلى الحكم بين الجميع بالعدل.

  • معنى اسم جنين

هو اسم جميل ويحمل معنى رائع فهو يشير إلى الفتاة الصغيرة التي تتكون داخل بطن الأم، ومن صفات صاحبة اسم جنين أنها فتاة جميلة ورقيقة وراقية وتتحلى بالجمال والرقي، وتتميز بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة والتفكير الموزون والبناء والذي يساعد على نهضة المجتمع المحيط بها وتحب أيضاً النظام والللتزام في العمل والتطور الذي يجعل منها فتاة مختلفة عن الجميع.

  • معنى اسم جهاد
إخترنا لك:  حقائق لا تعرفها عن أصل ومعنى اسم جوري في اللغة العربية

اسم يعني الشخصية الشجاعة والتي لديها قلب قوي والتي تسعى إلى نصرة الحق وهزيمة الظالمين، ومن صفات صاحبة اسم جهاد أنها فتاة تحب الخير للجميع ومساعدة الآخرين والمحتاجين، وتحب أيضاً النظام وتحب أن تطور من نفسها ومن مهاراتها وتنمي ذكائها وترتقي بمستواها حتى تصل إلى أعلى المناصب.

أسماء بنات جديدة
معاني أسماء بنات جديدة ومختلفة وصفاتها

أسماء بنات جديدة

هو اسم له معنى يختلف عن باقي الأسماء فهو يعني الظلال الذي مكث مع الرسول (صلى الله عليه وسلم) حتى وصل إلى غار حراء، ومن صفات صاحبة اسم رودينا أنها فتاة راقية وجميلة ولها ملامح تفتن كل من ينظر إليها، وتحب أن تفكر في كل ما يفيدها وتسعى إلى النجاح والتقدم الباهر في العمل، وتتمتع بأخلاق عالية وسامية.

  • معنى اسم مياسين

اسم يعني الفتاة التي لا يستطيع أحد أن يصل إلى مستوى نجاحها وتطورها في العمل وتحقيق العدالة والتنمية بين المجتمع، ومن صفات صاحبة اسم مياسين أنها فتاة جميلة ورقيقة ولديها عقل يفكر في كل ما هو صائب وتسعى إلى خلق روح من المنافسة على النجاح بين الجميع لتطور من مهاراتهم أيضاً.

  • معنى اسم أحلام
إخترنا لك:  ما معنى اسم نورين؟ وأين ذُكِر في القرآن الكريم؟

هو يعني الفتاة التي تستيقظ وتتذكر الرؤية التي حلمت بها سواء كانت رؤية جيدة أم سيئة، ومن صفات صاحبة اسم أحلام أنها شخصية طموحة ولديها القدرة على التركيز في أكثر من مهمة، وتحب أن تساعد الفقراء والمساكين والمحتاجين، وتدافع عن الضعفاء والمظلومين، وتسعى إلى تحقيق الأحلام التي تتمناها.

  • معنى اسم إخلاص

هو اسم جميل ويحمل معنى رائع فهو يعني الفتاة التي يحبها الجميع لاخلاصها وحبها لكل من حولها وطيبة قلبها، ومن صفات صاحبة اسم إخلاص أنها فتاة لديها القدرة في التستر على كل الاسرار التي تحكى لها، وعندما توعد شخص بشيء فإنها تنفذ وعودها فهي فتاة تحفظ الأمانة ولا تتجاهل من يحتاج إلى مساعدتها.

هو يعني الفتاة التي لديها جمال وملامح تفتن قلوب كل من ينظر إليها، وتتحلى بالرقة والدلال والجمال وتحب أن تجلب السعادة لها ولكل من حولها، ومن صفات صاحبة اسم أروى أنها تسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها، وتحب النظافة أيضاً ودائماً ما تفوح منها الرائحة الزكية والطاهرة، فهي تتميز بإطلالة مثيرة تجعلها مختلفة عن غيرها.

  • معنى اسم أزهار
إخترنا لك:  تعرَّف على أسرار معنى اسم أرام

اسم يشير إلى الشخصية التي تتباهى بجمالها والتي لها شأن كبير بين مجتمعها وسرعان ما تهتم لأمور الآخرين وتحكم بين الجميع بالعدل والمساواة وتعامل الجميع بإحسان، ومن صفات صاحبة اسم أزهار أنها تعد من أجمل الفتيات جمالاً وجاذبية، وتحب الموضة والأزياء الحديثة وتتميز بإطلالة مثيرة للناظرين.

هو اسم جميل ويحمل معنى رائع فهو يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط البدني والتي تحب الرياضة والرشاقة والحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة بها، فهي فتاة دائماً ما تحب أن تنصت لكل من يحتاجها وتساعده بكل يسر وتقف بجانب كل من يحتاج إليها، ومن صفاتها أنها شخصية كريمة وجريئة وسخية تحب أن تسعد الآخرين والمحتاجين.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.