أسماء بنات تبدأ بحرف السين 2021 ومعانيها وصفاتها



 

أسماء بنات بحرف السين 2021
أسماء بنات بحرف السين

عندما يحين وقت تسمية المولود نقع في الحيرة في اختيار الاسم المناسب ولكننا سرعان ما نذهب للبحث عن الأسماء الجديدة وصاحبة المعنى المناسب والجميل للبنات لأن معظم الأسامي الآن تحمل العديد من المعاني ولها أكثر من معنى في أكثر من دولة، ولكل دولة معنى جميل عن الآخر فيجب اختيار أجمل الأسامي للفتيات حتى يشير إلى الجمال والرقة وقد جلبنا لكم أجمل أسامي بنات بحرف السين.

أسماء بنات بحرف السين

تعددت التسميات لأطفالنا وتعددت المعاني أيضاً ولكن في اختيارنا نفضل الأسماء الجميلة صاحبة المعنى المميز فيجب اختيار المعنى المناسب للمولود وفيما يلي مجموعة من أسماء البنات الجديدة والمختلفة فقد جلبنا لكم أكثر من 30 اسم بنت بحرف س.

  • معنى اسم سابين

اسم له أصل لاتيني وهو اسم يطلق على شعوب كانت تعيش في جبال أبينيني الوسطى بإيطاليا منذ زمن بعيد، ومن صفات صاحبة هذا الاسم الشخصية القوة وتحمل الصعوبات والضغوطات، لا تعرف لغة اليأس وتحب التجمعات مع أصدقائها وأسرتها أيضاً.

  • معنى اسم ساجدة

اسم ساجدة من الأسامي الدينية ذات المعنى الرائع، فهو يعتي الفتاة كثيرة السجود والصلاة والعبادة لله (عز وجل)، وهو من أجمل الاسماء المنتشرة في العالم العربي بكثرة، ومن صفات صاحبة اسم ساجدة أنها فتاة مؤمنة بالله (عز وجل) وكتابه الكريم، وتتميز أيضاً صاحبة هذا الاسم بالسلوك الحسن واحترام الآخرين فهي لها قلب طيب وتعطف على الآخرين وهي هادئة أيضاً بطبعها.

  • معنى اسم ساحرة

اسم له معنى جميل، ويعني الفتاة صاحبة الجمال الرائع والملامح الرقيقة فهي تسحر كل من ينظر إليها، فهو اسم مميز ويحمل معنى جميل فهو سهل النطق أيضاً ومنتشر عند العرب بكثرة، ومن صفاتها الذكاء الفائق والهدوء والرقي في التعامل مع الآخرين وتحب القراءة أيضاً.

  • معنى اسم سادي

هو اسم من أصل عبري ويعني الأميرة أو الملكة، وهو مشتق من اسم سارة، ولكنه غير منتشرة في العالم العربي بشكل كبير، وصاحبة اسم سادي من صفاتها التميز والتقدم في مجالاتها الحياتية، ودائماً تحب الاختلاف عن الآخرين، فهي جذابة ولبقة في الحديث وتجيد التعامل مع الآخرين، فهي دائماً تلفت الأنظار من تميزها وتقدمها.

  • معنى اسم سادين

هو اسم جميل يحمل معنى ديني، وهو خادم الكعبة المشرفة، وله معنى آخر أيضاً وهو الأراضي الخضراء الواسعة، ومن صفات صاحبة اسم سادين أنها تحب مساعدة من يحتاج إليها، وهي أيضاً تحب العمل المنفرد والتقدم والتميز فيه، فهي فتاة شجاعة وقوية ولا تخاف الخسارة.

أسماء بنات بحرف س 2021
أسماء بنات بحرف س

أسماء بنات بحرف س

دائما نحتار في اختيار الإسم للمولود الجديد ولكي نسهل الموضوع علينا فقراءة الأسماء ومعانيها وصفاتها يجعل الموضوع ابسط ولذلك قد جلبنا لكم مجموعة من أسماء بنات بحرف س ومعانيها وصفاتها

  • معنى اسم ساران

اسم جميل ويعني المرح والفرح والسرور، وله معنى آخر في اللغة الهندية ويعني المخبأ أو الملجأ، ويعتبر من الأسماء المنتشرة بشكل كبير عند العرب، وتتمتع صاحبة اسم ساران بصفات جميلة ومنها الطموح العالي وأيضاً تحب الاجتهاد في العمل، فهي شخصية متجددة وتحب التفوق والتقدم في جميع مجالاتها.

  • معنى الاسم ساراي

اسم من أصل توراتي يقصد به التبجيل والتعزيز ويعني سيدتي أو أميرتي، ويعد من أسماء البنات الجميلة، وغير منتشر في الدول العربية بشكل كبير وصاحبة هذا الاسم لنا صفات حميدة، ومنها الشخصية الراقية فهي تجيد الحديث مع الآخرين، ولها مكانة عالية بين كل من يعرفها، وتمتاز بالحكمة والرزانة وتجيد التفكير قبل اتخاذ أي قرار.

  • معنى اسم سارة

هو اسم من أصول عبرية وهو في اللغة العربية مشتق من السرور والسعادة، وتأتي بمعنى الفتاة التي تجيد إسعاد الآخرين، وفي اللغة العبرية يعني الفتاة التي تقوم بالجهاد، وفي اللغة الهندية يعني الأميرة وسيدة القوم.

والاسم يحمل صفات جميلة مثل نقل الطاقة الإيجابية لكل من حولها، وتحاول مساعدة الآخرين في النجاح والتقدم، فهي تحب الخير وأيضاً تتمتع بجمال لا يضاهي أي فتاة أخرى.

  • معنى اسم سارلا

اسم من أصول هندية ويعني الفتاة الصادقة أو المعتدلة في حياتها وسوية، وهو اسم جديد صاحب معنى جميل وغير منتشر أيضاً، وصاحبة اسم سارلا تتمتع بصفات جميلة ومنها، الشخصية الواضحة والصريحة، كما أنها تخلص لمن يحبها وطموحة، وتحب العمل الجاد وتسعى لتحقيق التقدم.

  • معنى اسم ساريا

اسم له معاني جميلة فهو مشتق من كلمة سارية أي صالحة الاستخدام، كما أنها مشتقة أيضاً من اسم ساري، ويعني الأسد الجائع باستمرار، كما يعني السحاب أو الأمطار الليلية وأيضاً يعني الشخصية المسافرة وقت بزوغ الفجر، ومن صفات صاحبة هذا الاسم هي البساطة والهدوء وتستطيع إيجاد طرق لحل جميع المشكلات التي تقع بها وتتميز بالصبر.

  • معنى اسم ساريلا

هو اسم من أصول تركية ويعني الشلال القوي، ويعتبر من أسماء البنات الجديدة فهو غير منتشر بشكل كبير ولكنه يحمل معنى جميل وواضح.

  • معنى اسم سارين

هو اسم من أصول عبرية ويعني الأميرة أو الملكة، ويعتبر من أسماء البنات الرقيقة وصاحب المعنى الجميل أيضاً كما أنه غير منتشر بالدول العربية بشكل كبير، ومن الصفات التي تتميز بها صاحبة اسم سارين أنها امرأة ناعمة ورومانسية وتحب الاستمتاع بالحياة وتحب الرفاهية والمتعة.

اسم بنت بحرف س

وإليكم مجموعة متميزة لأكثر من اسم بنت بحرف س ومعناه وأصله في اللغة

  • معنى اسم ساساندرا

هو اسم من أصول يونانية، فهو اسم يوناني مشتق  من اسم ساندرا، ويعني المساعدة أو المدافعة والمحامية عن شخص أو مجتمع، وهو اختصار من اسم الكساندرا وصاحبة اسم ساساندرا من صفاتها الرقة والأنوثة الفائقة، ومع ذلك فتتمتع بشخصية قوية وتحب مساعدة الآخرين بشكل كبير وأيضاً تحب أعمال الخير.

  • معنى اسم ساعدة

هو اسم من أصل عربي وله عدة معاني ومنهم الملك أو الأسد وأيضاً مجرى المياه إلى النهر أو البحر، أو مجرى الدم في الجسد، وأيضاً ما تتزين به الفتاة على السّاعد من معادن، وهو ما بين المرفق واليد.

  • معنى اسم سافانا

اسم سافانا أسباني الأصل ومعاناه باللغة العربية المكان المحاوط بالأشجار من كل الاتجاهات أي المكان كثير الزرع والخضرة والذي يسيطر عليه جمال الطبيعة.

  • معنى اسم سالا

هو اسم من أصول عبرية ويعني السلام، فهو اسم جديد ورقيق ومن صفات صاحبة اسم سالا طيبة القلب والرقة والنعومة، تحب الحياة الهادئة والمتحررة، تكره القيود ولديها طموح كبير لتحقيق أحلامها والسعي على كسب الرزق بطرق مختلفة.

  • معنى اسم سالمة

هو اسم يحمل معاني وصفات جميلة فهو يعني الفتاة الصالحة الخالية من العيوب، والتي تقلل من أخطائها وهو من أسماء البنات ذات المعاني الجميلة ولكنه غير منتشر أيضاً فهي أيضاً تتمتع بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الرفيعة، فهي تحب الجلوس في الأماكن الهادئة وتجيد التعامل مع الآخرين.

اسماء بنات تبدأ بحرف السين 2021
اسماء بنات تبدأ بحرف السين

اسماء بنات تبدأ بحرف السين

هناك أناس محددين يريدون تسمية بناتهم بأسم يبدأ بحرف السين لذلك قد جمعنا لكم مجموعة اسماء بنات مميزة تبدأ بحرف السين

  • معنى اسم سالي

هو اسم جميل ويعني الفتاة كثيرة النسيان للأمور المهمة والمفيدة، (وسلى شيء) أي نساه بعد أن ابتعد عنه لفترة كبيرة وفي اللهجة السودانية، وتعني كلمة سالي البخور الذي يعطي رائحة طيبة، ومن صفات صاحبة هذا الاسم هي أنها تأخذ الأمور الجادة ببساطة شديدة حتى تستطيع إيجاد طرق حلول مختلفة لها.

ولا تكترث للأشخاص الغير مهتمين بها، فهي تنظر إلى مستقبلها دائماً وتحب النجاح والتقدم، فهي شخصية هادئة ورقيقة وخجولة بشكل كبير.

  • معنى اسم سيماء

هو اسم من أصول عربية ويعني علامة أو إشارة ما تدل الأشخاص على الطريق الصحيح، كما تعني ثمن الشيء البسيط والرقيق المعروض للبيع، ومن صفات صاحبة هذا الاسم هي رجاحة العقل والرزانة والهدوء أثناء حل المشكلات، فهي تجيد التعامل مع الآخرين لفصاحة لسانها، فهي تحب أيضاً أعمال الخير ومساعدة المحتاجين.

  • معنى اسم سام

هو اسم من أصول عربية ويعني سبيكة الدهب أو الفضة، ويعني أيضاً الشيء صاحب المكانة العالية والرفيعة، فهو أيضاً يعني الشجر الذي يستخدم خشبه في صناعة السفن.

  • معنى اسم سامارا

هي لبقة وراقية في حديثها، وتحب التواضع، ولكنها تميل للهدوء والبساطة ولا تفضل العلاقات الكثيرة لأنها دائماً تحقق النجاح بمفردها.

  • معنى الاسم سينيم

هو اسم من أصول تركية ويعني “قلبي” وهو من أسماء البنات الجميلة صاحبة المعنى المميز والرقيق والذي يعبر عن المشاعر الهادئة.

  • معنى اسم سولاف

هو اسم من أصول كردية فهو اسم له معنى جميل ويعني الشلال، وهو من أسماء البنات الجميل وصاحب المعنى الرائع، وهو منتشر في العالم العربي بشكل كبير، وصاحبة اسم سولاف لها صفات عديدة ومنها الثقة القوية في النفس، والاجتهاد والتطور في العمل، فهي تتمتع بالذكاء الفائق وايضاً الغموض بعض الشيء.

أسامي بنات بحرف السين

لمن يريد معرفة اقتراحات لأسامي جديدة بحرف السين للبنات فإليكم تلك المجموعة المميزة

  • معنى الاسم سولا

يعني المكان المكشوف لضوء الشمس، ولها شخصية جريئة ومجتهدة في عملها

  • معنى الاسم سايرا

يعني الفتاة المرحة كثيرة الضحك لذلك تتسم صاحبة اسم سايرا بأنها فتاة تحب الحياة وتكره التشاؤم، كما أنها مجتهدة في عملها وتشعر دوماً بالتفاؤل عندما تحقق النجاح الدائم.

  • معنى الاسم سويد

هو اسم من أصل عربي، فهو غريب وغير منتشر بعض الشيء، فهو اللون القريب من اللون الأسود، والسُّوَيْدَاء هي حبَّيبةُ القلب وعشيقته.

  • معنى اسم سروة

أصل الاسم عربي قديم ويحمل معنى قوي وهو الواحدة من شجر السَّرو، وأصغر ما يكون من نصال السَّهم أي الاسم الذي يطلق على نصل السهم، ومن صفات صاحبة هذا الاسم هو الشرف والعلو والمكانة السامية والذكاء العالي.

  • معنى الاسم سايدا

هو اسم من أصول تركية فهو يعني الفتاة الطويلة ممشوقة الجسد والجميلة، وله معنى آخر وهو الفتاة التي تساعد كل الأشخاص المحتاجين، وهو من الأسماء المميزة ولكنه غير منتشر كثيراً في العالم العربي، ومن صفات صاحبة اسم سايدا هي فتاة جذابة وجميلة، وذكية وتهتم بأمورها دائماً، وتحب فعل الخير ومساعدة الناس بشكل كبير.

أسماء بنات بحرف السين
أسماء بنات بحرف السين ومعانيها

 

أسماء بنات جديدة بحرف السين

  • معنى اسم سانيم

لديها والثقة الكبيرة فيما تجيد فعله، وتحب الاستقلال بنفسها والحرية في حياتها.

  • معنى اسم ساندرا

اسم سايرا هو اسم من أصل يوناني ويعني الفتاة المدافعة عن الحق ويقال عليها باللغة العربية (المحامية)، ومن صفات صاحبة هذا الاسم أنها تكره الظلم وتدافع عن المظلومين دائما بقدر المستطاع، فهي فتاة تحمل قلب طيب وروح بريئة.

  • معنى الاسم سينورا

هو اسم من أصول إنجليزية ويعني الفتاة، وهو من الأسماء الجديدة والغير منتشرة في البلاد العربية كثيراً.

أسماء بنات بحرف السين من القرآن

  • سنا: يعني الفتاة شديدة بياض الوجه وجميلة الملامح بشكل ملفت للنظر. 
  • سدرة: اسم شجرة نادرة يُطلق عليها النبق وتتميز هذه الشجرة بجمال المنظر ونضارة الأوراق. 
  • سندس: اسم من الأسماء التي وردت في القرآن الكريم ويعني الملابس الخضراء التي سيرتديها عباد الله (تعالى) الصالحين الفائزين بالجنة. 
  • سجى: هي الفتاة الخجولة التي لا تخرج من منزلها كثيرًا ويبدو عليها الهدوء. 
  • سجود: ركن من أركان الصلاة ويعتبر هذا الاسم من أفضل أسماء البنات حيث يشير إلى الخضوع لله (تعالى) والإخلاص في عبادته. 
  • سلوى: التسلية والمرح وقضاء الأوقات في فعل الأشياء التي تُسعد الإنسان وعندما تُلقب به المرأة فهو يشير إلى خفة دمها ودلالها. 

اسم بنت بحرف السين

  • سوفانا: الحنونة التي تتنازل عن راحتها من أجل راحة الناس وتساعد المحتاج وتعطف على الفقير.
  • سرية: عالية الشأن ويعني الفتاة ذات الأصل الشريف التي تفتخر بنفسها وتثق كثيرًا في قوتها وقدراتها. 
  • سابغة: معنى الاسم هو الكرم والعطف حيث أن حاملته تتميز بالطيبة وحسن الأخلاق فهي تبر والديها وتعامل أخواتها معاملة حسنة. 
  • سوسن: نبات الريحان الذي يتميز برائحته الجميلة ويستخدمه الناس في صنع العطور. 
  • سهيلة: يعني الوسع والراحة حيث يُطلق على الأماكن الواسعة ذات المساحات الكبيرة وعندما تُدعى بها فتاة فيشير إلى طيبتها ورقة مشاعرها. 
  • سنية: يعني النار أو النور وعندما يُطلق على امرأة فهو يعني أنها تنير حياة الجميع من حولها ولكن لا تسامح مع من يتهاون معها. 

أسماء بنات غريبة بحرف السين

  • سروة: هي البنت المهذبة المؤمنة التي تحاول أن تنال رضا المولى (عز وجل) وتتقرب إليه بالعمل الصالح. 
  • سجوا: هي الفتاة الصامتة كثيرة الهدوء التي لا تتحدث كثيرًا. 
  • سبى: محبة السكينة التي تكره الضوضاء والأصوات المزعجة. 
  • سَفانة: هي الصدفة البحرية أو اللؤلؤة التي توجد في البحر، وعندما يُطلق على فتاة يعني أنها نادرة ومختلفة وكأنها جاءت من عالم آخر. 
  • سِهام: جمع كلمة سهم وهو سلاح كان يستخدم قديمًا في القتال والحروب. 
  • سونيا : الحكيمة التي تجد حلول للمشاكل حيث تفكر بطرق مختلفة عن الأخرين وتتميز بأنها عاقلة وجميلة. 
  • سحر : وقت الفجر عندما ينتهي الليل ويبدأ النهار في الطلوع، وعندما تُسمى به فتاة فهو يعني أنها تهون الأوقات الصعبة على غيرها. 
  • سارية : هي ضوء السفينة الذي يرشد المسافرين في أوقات الليل. 

أسماء بنات بحرف السين تركية

  • سربست: اسم له أكثر من معنى فهو يعني الألفة والإعتياد على الناس كما يشير إلى دفع المال لتحرير الأسرى. 
  • سودي: المعنى الحرفي له هو الحجر الأسود ويعنى الفتاة ذات الشعر الأسود الطويل. 
  • ستيرك: النجمة التي تظهر وتلمع بشدة في سماء الليل الصافية. 
  • سلافا: هي كلمة ترحيب يستخدمها الأتراك لمجاملة بعضهم وعندما تُلقب به الأنثى يعني أنها مرغوبة ومرحب بها من قِبل الجميع. 
  • سونجول: المعنى الحرفي له هو آخر زهرة حيث أن سو يعني زهرة جميلة وكلمة جول تعني الأخيرة من نوعها. 
  • سيفدا: المحبة التي تتألم من شدة الحب والتعلق بحبيبها حيث أن الكلمة في اللغة التركية تعني العشق. 
  • سيناي: يعني القمر الذي يسطع ليلًا وينشر البهجة والأمان في النفوس وعندما تُلقب به امرأة يتغير مغزى الاسم ويعني المشرقة والمرحة ذات الحسن والجمال. 

أسماء بنات تنتهي بحرف السين

  • إيناس: هي الرائعة التي تجلس مع الناس فيختفي شعورهم بالوحدة وهي تضيف لحياتهم السرور. 
  • ريماس: الشيء السري الذي لا يعرفه أحد مثل الأشياء المدفونة أو الضائعة في مكان بعيد عن عيون الناس. 
  • لميس: مشتق من كلمة لمس ويعني الفتاة ذات اللمسة الرقيقة والحنونة. 
  • بلقيس: المعنى الحرفي له هو الأسى والملل ويعني المرأة الحزينة التي تتمنى الشعور بالسعادة. 
  • هاميس: اسم من الأسماء الفرعونية ويعني القوية القادرة على فعل ما يعجز عنه الأخرين وهو في الأساس اسم ملكة من الفراعنة. 
  • نانيس: اسم زهرة كانت تنمو منذ ألاف السنين وكانت تتميز بنعومة أوراقها وروعة ألوانها وتشير إلى المرأة التي تحمل جمال الزهور ورقة نسمات الربيع. 
  • شمس: اسم نجم عملاق يدور حوله كوكب الأرض وباقي كواكب المجموعة الشمسية ونحصل منه على النور والدفئ ويعني الفتاة المشرقة والدافئة.
  • نفس: اسم يعني عملية التنفس التي لا يستطيع أحد أن يعيش دونها لذلك يشير إلى المرأة الغالية التي يعرف الجميع قيمتها ويقدرها. 

أسماء بنات بحرف السين من ثلاث حروف

  • سدن: هي المرأة التي تعمل في الكعبة الشريفة وتساعد حجاج بيت الله عز وجل.
  • سدى: خيط القماش النادر الذي يباع بأغلى الأثمان ويعني الفتاة الشريفة التي تحب الخير وتساعد المساكين. 
  • سما: عالية الشأن السامية التي تكسب احترام الناس وحبهم من اللقاء الأول لأنها أنيقة ولبقة في التعامل. 
  • سمر: يعنى تجمع العائلة والأصدقاء في أوقات الليل للونس وتبادل الحديث ويشير إلى الفتاة التي تعشق أجواء الليل وتشعر بالراحة والسعادة فيها. 
  • سهى: اسم من أسماء الكواكب ويعنى الاختفاء عن الأنظار حيث أن هذا الكوكب يختفي فجأة ثم يظهر مرة أخرى. 
اترك تلعيق

Your email address will not be published.