التخطي إلى المحتوى


 

أسماء بنات أجنبية 2021
أسماء بنات أجنبية

إن الغرب يختلفون عن العرب في الأسامي والمعاني، ولكن هناك العديد من الأسامي التي تُصلح أن نقتبسها من الغرب ونسميها لبناتنا، وهذا يعطينا مظهراً جميلاً عندما نأخذ اسم من الغرب، ونبدأ بتسميته لأطفالنا، فهذا يشير إلى التطور والتقدم الفكري والثقافي عند اختيار الأسماء، وأيضاً نرى أن من الجيد أن نبحث عن كل ما هو جديد من الأسامي حتى تنتشر بشكل كبير.

أسماء بنات أجنبية

إن ثقافة الاختيار ليست منتشرة بشكل عام، ولكن القليل من يَملكها ويستطيع أن يستخدمها بشكل جيد، لهذا يكون الاختيار دائماً جميلاً عند تسمية المولود باسم مُختلف عن الاسماء العربية المنشرة، والأسماء الأجنبية أيضاً تحمل بداخلها معاني رقيقة وجميلة، فإذا كنت تحب الاختلاف والتميز يمكنك تسمية مولودك الجديد بأحد هذه الأسماء الأجنبية المميزة.

وإليكم مجموعة كبيرة من أسماء بنات اجنبية ومعانيها

  • معنى اسم كارمن

هو اسم جميل ويعني المرأة التي تمتلك الكثير من المال، ومن صفات صاحبة اسم كارمن أنها شخصية كريمة وتحب إسعاد الآخرين ومساعدة المحتاجين والفقراء والعطف على الضعفاء، فهي تحب الأعمال الخيرية ونَشر الفرحة والسعادة والبهجة في قلوب المحتاجين، فهي امرأة طيبة القلب، وتحب الهدوء والاستقرار.

  • معنى اسم جوري

هو اسم مُنتشر بشكل كبير ويشير إلى الورود التي يستخرج منها أجود أنواع العطور الفاخرة وأرقى الأنواع، ومن صفات صاحبة اسم جوري أنها فتاة تحب الاعتناء بنفسها وبجمالها لجذب انتباه الآخرين، وتحب أيضاً المجوهرات والأزياء الحديثة وتحب الموضة وتفضل أن تكون مُختلفة دائماً عن غيرها.

إخترنا لك:  أسماء بنات حلوة وخفيفة 2021 ومعنى كل اسم

اسم جميل وله معنى رائع، فهو يشير إلى الفتاة التي يحبها الجميع لطيبة قلبها واحترامها المتبادل، ومن صفاتها أنها شخصية جريئة وشجاعة ولديها قدرة كبيرة على الإقناع والتأثير على كل من حولها، وأيضاً تتحمل المسؤولية بشكل ذكي، وتستطيع أن تنجز العديد من الأعمال في وقتاً قصير لبراعتها في العمل.

  • معنى اسم أرسيليا

هو اسم يعني الشيء الذي ليس له مثيل، والذي يعتبر لا يقدر بمال، ويشير إلى الفتاة التي تتمتع بجمال رائع ومميز ورونق ومكانة عالية لا يتجرأ أحد على الوصول إليها، فهي تحب المرح والسعادة وتحب أن تجلب الهدايا لكل من تحبه، وتحب السفر والتنقل أيضاً بين البلاد، وتسعى إلى اكتساب المهارات الحياتية التي تجعلها متميزة.

  • معنى اسم جاسي

اسم يعني الوردة الصغيرة التي لديها أوراق رقيقة وشات رائحة زكية، ومن صفات صاحبة اسم جاسي أنها فتاة جميلة ونشيطة تحب الرياضة والرشاقة، وأن تحافظ على جمالها ونضارة بشرتها، وتسعى إلى تكوين الصداقات الجديدة، فهي تجيد التعامل مع الآخرين وتتمتع بفصاحة اللسان وطيبة القلب والهدوء النفسي والرقي واحترام الآخرين.

  • معنى اسم سافانا

هو اسم يُطلق على الحشائش التي تزرع في الصحراء، ويعني القوة والشجاعة، ومن صفات صاحبة اسم سافانا أنها فتاة تتمتع بقوة التحمل وقوة البنيان، وأيضاً تتمتع بالشخصية الجريئة، والتي تستطيع تحمل المسؤوليات وإنجاز المهام بشكل كبير، وتحب أيضاً النظام والإلتزام بالوعود، فهي تتمتع بذكاء عالي يساعدها على النجاح والتقدم في العمل.

  • معنى اسم نوريتا
إخترنا لك:  ما هو معنى اسم بيلا Bella في علم النفس وأهم صفاتها؟

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تحب ذاتها وتحب الإعتناء بنفسها وبجمالها لجذب الآخرين، والتي تسعى إلى النجاح في مجال العمل، ومن صفات صاحبة اسم نوريتا أنها فتاة مُتفائلة وخَلوقة تحب الرياضة والرشاقة، وتعفو عن كل من أخطأ في حقها، فهي تتمتع بطيبة القلب والهدوء والرقي، وتتقبل أيضاً الآراء من الجميع.

 

أجمل اسماء بنات اجنبية
أجمل أسماء البنات الأجنبية

أسامي بنات أجنبية

وهذه مجموعة مميزة من أسامي بنات أجنبية ومعنى كل اسم على حدة

  • معنى اسم نورسين

هو اسم يشير إلى الفتاة الجميلة التي تشبه القمر في لمعانه وهدوئه، ومن صفات حاملة اسم نورسين أنها فتاة جميلة وراقية وتتحلى بالملامح الفاتنة والمثيرة لإعجاب الآخرين، ولها قلب طيب وتمتاز بالسلُوك الحسن والأخلاقيات الكريمة والطيبة، وهي أيضاً تتمتع بشخصية حساسة جداً وتكره ااكذب والمخادعين، وتحب الإعتناء بنفسها وبجمالها لجذب الآخرين.

هو اسم يعني الفتاة الجميلة، والتي تقوم بعمل بعض الأنشطة اليومية، فهو اسم يشير إلى الطباخين المتحضرين والمتطورين في العمل، ومن صفات صاحبة اسم ميار أنها فتاة جميلة ونشيطة، ولديها القدرة على التركيز في أكثر من مهمة، وتستطيع أن تنجزها بكل مهارة، وتحب مساعدة الآخرين والمحتاجين.

  • معنى اسم ناردين

هو اسم يشير إلى الورود التي تتمتع باللون الأبيض الناصع، ولديها رائحة عطرة، ومن صفات صاحبة اسم ناردين أنها فتاة تحب النظافة، وتسعى إلى اكتساب المهارات الجديدة ولتنمية ذكائها، وهي لها شأن كبير بين مجتمعها وتحب أن تفكر جيداً قبل إتخاذ قراراتها وخطواتها بعناية فائقة؛ فهي تحب الخير للجميع وتسعى لتحقيق أهدافها بكل سهولة.

إخترنا لك:  معنى اسم ريام ودلالاته في اللغة العربية

اسم يعني الفتاة الجميل التي تشبه القمر وتتمتع بإطلالة جميلة وملامح بشوشة، ومن صفاتها أنها شخصية كريمة وتحب مساعدة الآخرين؛ فهي سخية ولا تبخل على من يحبها، فهي جريئة وشجاعة ولديها طيبة قلب وعطف بشكل كبير، وتسعى دائماً لتحقيق النجاح والتطور في العمل وتحب أن تفكر جيداً في قراراتها وخطواتها بعناية.

  • معنى اسم لينا

هو يعني المرأة التي تحافظ على صحتها وبشرتها التي يثق فيها الجميع وتتمتع بالرخاء وتتوفر لها كل سُبل المعيشة، ومن صفات صاحبة اسم لينا أنها تتسم بالخجل والأنوثة الشديدة وحُب الذات والفخر والعلو والمكانة السامية، وأيضاً تحب إسعاد الآخرين ومساعدة المحتاجين والفقراء والعطف عليهن، وتكره الروتين اليومي، ولا تحب أن تتقيد بآراء الآخرين.

اسم يعني صاحبة الكرم والطيبة، وأيضاً يشير إلى الأجواء التي تنمو فيها المحاصيل الزراعية بشكل جيد، ومن صفات صاحبة اسم مايا أنها فتاة رقيقة وتحب أن تقوم بالأعمال الصالحة والمفيدة، وتسعى إلى اكتساب المهارات الحياتية الجديدة، والتي تساعدها في بناء أسرة سعيدة وسوية، وأيضاً تحب المساواة بين أولادها وتعليمهم المباديء الحسنة.

اسم يشير إلى المرأة التي تعيش في رغد وثراء، وأيضاً التي تسعى إلى كسب رزقها من الحلال، ومن صفات صاحبة اسم ليان أنها رقيقة المشاعر ولديها خيال كبير يجعلها تسعى لتحقيق أهدافها وآمالها، فهي مُحبة للنجاح وتفضل أن تكون مُختلفة عن غيرها، وتحب أجواء المنافسة الشريفة أيضاً، وتحب الأعمال الخيرية ونشر الفرحة في قلوب الجميع.

  • معنى اسم أورا
إخترنا لك:  30 معلومة توضح لك معنى اسم ابتهاج Ibthag وأسرار شخصية صاحبته

يعني الفتاة الجميلة والمشرقة والتي تتمتع بجمال مميز ورونق وبهاء وفخر يجعلها تختلف عن الآخرين، ومن صفات صاحبة اسم أورا أنها تجلب السعادة لكل من حولها، وتحب الثقافة والبحث في طرق التعلم الجديدة؛ فهي فتاة تحب التجديد لذلك تلجأ إلى السفر والتنقل بين البلاد للتعرف على الثقافات الأخرى، وتحب أن تفكر جيداً في مستقبلها.

يشير إلى الفتاة الطموحة التي تحب إتمام الأعمال على أكمل وجه؛ فهي نشيطة وتتحلى بالقوة والعزيمة والإصرار الشديد، ومن صفاتها أنها تتعلم بسهولة ولديها ذكاء خارق يجعلها تجد طرق جديدة لحل المشكلات بكل سهولة، فهي جميلة ولها ملامح وإطلالة مضيئة كالشمس، وتحب أيضاً النظام والإلتزام، وتحب أن تصدر القرارات المناسبة والملائمة لها ولكل من حولها.

  • معنى اسم ديالا

اسم يشير إلى الجمال الخلاب والعطور الزكية، ومن صفات صاحبة اسم ديالا أنها فتاة راقية وتحب الهدوء والجلوس بمفردها لتفكر جيداً في أمورها الحياتية، وتحب أيضاً أن تنصح كل من حولها، وتسعى إلى اكتساب العديد من المهارات لتجديد وتطوير نفسها ومعلوماتها، وأيضاً تتمتع بالشخصية السوية والذكية والتي تحب أن تساعد كل من حولها.

أسماء بنات أجنبية فخمة

وإليكم مجموعة أخرى من أسماء بنات اجنبية في غاية الفخامة والروعة

اسم يشير إلى الفتاة التي تتمتع بالحكم، والتي تتولى زمام أمور المجتمع، فهي من تأمر، وهي من تقرر وتصدر القوانين، فهي لها شأن كبير بين مجتمعها فهي جديرة بالثقة، ومن صفات صاحبة اسم رواند أنها فتاة راقية وجميلة تحب الخير وأن تساند مجتمعها، وتوفر لهم سُبل المعيشة من الراحة والاستجمام والعدل.

  • معنى اسم جودى
إخترنا لك:  معنى اسم سجى في القرآن الكريم وصفات حاملته

اسم يعني الفتاة الجريئة، والتي تحب ممارسة الرياضة وتحب الرشاقة والحفاظ على صحتها ولياقتها، ومن صفات صاحبة اسم جودي أنها فتاة جميلة ونشيطة ولديها القدرة على العمل وتحقيق النجاح وتنفيذ وعودها أيضاً، وتحب المجازفة والمخاطر والتي تتمتع عند القيام بها، فهي ذكية وتحب السفر والذهاب إلى الأماكن المختلفة للتعرف على الثقافات الجديدة.

  • معنى اسم أريانا

اسم يشير إلى الفتاة التي تعرف الأصول، والتي تتمتع بجمال رائع ومميز ورونق وبهاء وفخر، ومن صفات صاحبة اسم أريانا أنها فتاة تتمتع بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة وإحترام الكبير، وتبتعد عن كل ما يسيء إليها بشكل أو بآخر، فهي عفيفة اللسان ولديها ذكاء عالي، وتحب أيضاً النظام والإلتزام.

  • معنى اسم باسكال

يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط البدني والتي تحب أن تتوخى الحذر عند القيام بجميع الأعمال والبعد عن المخاطر والشر، ومن صفات صاحبة اسم باسكال أنها تحب الموسيقى ولديها موهبة الرسم والغناء، وتحب الأزياء والمجوهرات والاعتناء بمظهرها وتحرص على الظهور المختلف في كل مرة، ودائماً ما تجذب الأنظار إليها بشكل كبير.

  • معنى اسم ريفال

اسم يعني الفتاة النحيفة التي تحافظ على صحتها بشكل جيد، ويعني أيضاً التي تحظى بشعر جميل، ومن صفات صاحبة اسم ريفال أنها فتاة جميلة ونشيطة ولديها القدرة على التركيز والتفكير الموزون، فهي فتاة وقورة وتحب أن تحترم الآخرين وتسعى لتحقيق أهدافها وتحاول دائماً مساعدة المحتاجين؛ فهي تتحلى بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة.

  • معنى اسم أماندا
إخترنا لك:  أسرار عن معنى اسم ريما Rima في علم النفس وصفاتها

هو يشير إلى الفتاة التي تحب بكل صدق وتحافظ على زوجها؛ فتبني أسرة سعيدة وسوية، ومن صفات صاحبة اسم أماندا أنها تحب الموسيقى الهادئة؛ فهي فتاة سوية وجميلة وتحب أن تفعل كل ما يجعلها سعيدة بين أسرتها وترعى أولادها وتعتني بهم جيداً، وأيضاً تحب المساواة والعدل بين الجميع.

  • معنى اسم كاميلا

يعنى الفتاة التي لديها قلب صافي وطيب وتحب الجميع، ومن صفات صاحبة اسم كاميلا أنها تسعى لتحقيق أهدافها وتحب أن تكسب ثقة كل من حولها أيضاً، وتسعى دائماً لكسب الرزق ومواجهة كل من يقف أمامها من صعاب ويأس؛ فهي فتاة تحب العمل الجماعي والمنافسات والتطور للوصول إلى الهدف، وتحب أيضاً أن تغير الروتين وتسافر إلى بلاد مختلفة.

  • معنى اسم أيانا

هو يعني الفتاة التي لديها حكم أو سُلطة عالية على المجتمع، ومن صفات صاحبة اسم أيانا أنها تتسم بالعديد من الأشياء الجميلة؛ فمنها أنها تسعى للمثالية، وتحب أن تستمر على الطريق الصحيح وتحكم بين الجميع بالعدل، وتكره الكذب وتحب المساواة بين الجميع، فهي لها ملامح رقيقة وقلب طيب يحب الخير للجميع.

  • معنى اسم سيرينا

هو اسم جميل ويعني الفتاة التي لا تفضل الغذاء الكثير فهي تتعايش على المأكولات البسيطة، ومن صفات صاحبة اسم سيرينا أنها تعشق الجمال وتحب الحفاظ على تناسق الألوان التي ترتديها، فهي ذكية وتحب السعادة وتحب المناقشات المفيدة وتسعى لتنوير عقلها بكل المعلومات المفيدة، فهي تحب الثقافة والقراءة.

أسماء بنات أجنبية مسلمة

  • أنورين: هي الشريفة التي تتمتع بالعفة والصدق والأمانة.
  • إيليت: الطيبة التي تحب فعل الخير وهي أجمل النساء.
  • روزاليا: مشتق من اسم روز وهي الزهرة الجميلة المتفتحة ذات الألوان الزاهية.
  • فلير: يُطلق على الحب من أول نظرة أو المشاعر التي يشعر بها الإنسان في لقائه الأول مع شريك حياته.
  • يوريت: يعني الفتاة التي تحترف رياضة رمي بالسهام كما يُطلق على الجميلة التي تتمتع بجسم رشيق.
  • كلينا: هي من تحب النظافة والترتيب بشكل مبالغ فيه حيث تقضي معظم أوقاتها في تنظيف منزلها.
  • دليدا: يُطلق على الورود التي تنمو في الأودية وجداول المياة ويعني الرقيقة التي تشبه الوردة في نعومتها ورائحتها الطيبة.
إخترنا لك:  أسماء بنات من طيور الجنة

أسماء بنات غريبة أجنبية

  • أورسولا: اسم نبات ينمو في البحر ويستخلص منه العلماء الأصباغ الحمراء.
  • آصف: يُنسب إلى مساعد النبي سليمان (عليه السلام) ويُطلق هذا الاسم على الأشجار الكبيرة.
  • ليلي: هي وردة الزنبق ويعني الفاتنة ذات الجمال الباهر التي ليس لها مثيل.
  • ميرنا: الهادئة التي تتصرف بلطف مع الجميع وتتمتع بالرقة والحياء.
  • تيماء: مشتق من اسم تمارة ويعني بائعة التمر.
  • نارا: المرأة العطوفة التي تتسم بالحنان واللباقة مما يجعلها قريبة من قلوب الناس ومحل ثقة بالنسبة لهم.
  • بوسي: يعني باقة الورود الحمراء ويشير إلى الفتاة التي تحب اللون الأحمر وتشتري الكثير من الزهور.
  • أنجلينا: مشتق من اسم أنجيل ويعني الملاك ذو الجناح الأبيض الذي يطير في سماء الليل.

أسماء بنات 2021 أجنبية

  • جولي: يرجع أصل الاسم إلى الأصول اللاتينية ويعني الرائعة ذات الجمال المثالي والخالية من العيوب.
  • ساندرا: يعود أصل الاسم إلى اللغة اليونانية ويشير إلى المحامية أو السيدة التي تعمل في منظمة حقوق المرأة وتحاول أن تنصر نساء العالم وترفع من شأنهم.
  • نيكول: مشتق من اسم نيكولاس ويعني المحارب الشجاع الذي ينتصر على أعداءه.
  • جوسلين: المعنى الحرفي للاسم هو المياة الجارية ويعني المرأة القوية التي تحب عائلتها وتحاول أن توفر لهم كل احتياجاتهم المادية والمعنوية.
  • جايلين: اسم له أكثر من معني يحث يشير إلى الفوز والنجاح ويعني النعمة أو الجائزة ويُطلق علي طائر نادر يتشابه مع  الغراب في حجمه وصوته.
إخترنا لك:  تعرف على أصل ومعنى اسم ريناد Renad في اللغة وصفاتها

أجمل أسماء البنات الأجنبية

  • مارلا: الاسم في الأصل مارلين ولكن تم تحريفه حتى يصبح أجمل وأسهل في النطق ويُطلق على المباني العالية أو الأماكن المرتفعة.
  • مايدا: هي الفتاة التي لم يسبق لها الزواج ويعني العفيفة والطاهرة التي تتسم بالخجل.
  • ماري: المعنى الحرفي للاسم هو البحر الحزين ويعني المرأة التي ترغب في التخلص من حزنها وتبحث عن السعادة.
  • لينورا: اسم يُطلق على فصل الربيع ويعني الأنثى التي تحب الربيع والصيف وتكره أجواء الخريف والشتاء لأن برودة الشتاء تقيد حريتها وهي تحب الانطلاق والحرية.
  • ليندن: مشتق من اسم لندن وهي شجرة الليمون ويعني المرأة الجميلة التي تفعل كل ما ترغب فيه وتستمتع بحياتها.

أسم بنت أجنبي

  • لوهانا: يعني الضوء الشديد الذي يؤذي عيون الناس من شدة سطوعه.
  • ليلينا: هي وردة الليليوم التي يسخلص منها العلماء أجمل وأفخم أنواع العطور.
  • لاينا: اسم يُطلق على الطريق الطويل الخالي من العقبات.
  • ليني: المعنى الحرفي للاسم هو شلالات المياة ويعني الفتاة التي تحب البحر وتقضي معظم أوقاتها في السباحة.
  • لاسينا: يرجع أصل الاسم إلى الأصول الإنجليزية ويشير إلى العطف والحب المتبادل بين الزوج والزوجة.
  • لاسيل: مشتق من اسم لاسي ويعني الفتاة المراهقة التي لا تملك أي خبرة في الحياة.
  • كالينا: المحاربة القوية التي تدافع عن نفسها بكل شجاعه وتقف في وجه الظالم وتتحداه دون خوف.
إخترنا لك:  ما هو معنى اسم حلا Hala في اللغة العربية والقرآن؟

أسماء بنات أجنبية نادرة

  • كيندال: المعنى الحرفي للاسم هو قصر الملك ويشير إلى الفتاة الثرية التي تحتل مكانة مرموقة بين البشر.
  • كيندي: يُطلق على البيوت الجبلية ويعني المرأة التي تحب السفر إلى أماكن بعيدة وغريبة حتى تتعلم من التجارب المختلفة التي تمر بها في هذه الرحلات.
  • كيندرا: هي الفطينة التي تعرف الكثير من المعلومات وتعمل في وظيفة تفيد بها المجتمع وتحصل منها على دخل مادي كبير.
  • ميا: يعني السيدة العظيمة التي تنفع الناس بأعمالها المفيدة وله معنى أخر وهو أحلام الأطفال.
  • ايفلين: مأخوذ من اسم إيفا ويعني ثمرة البندق ذات المذاق الطيب.
  • آيلا: يعني الضوء المنبعث من القمر ويشير إلى الفتاة الحالمة التي لا تفكر بطريقة واقعية.

أسماء بنات أجنبية غريبة ونادرة ومعانيها

  • اليزابيث: المرأة التي تتفرغ للعبادة ولا تسمح لمتع الحياة بأن تشغلها عن دينها.
  • ميلي: يرجع أصل الاسم إلى اللغة الألمانية ويعني الفتاة المستقلة ماديًا التي تعتمد على نفسها في كل شيء.
  • كريستين: هي المرأة التي تنتمي للدين المسيحي وتؤمن بمبادئه وتتبع تعاليمه.
  • جينيفر: يطلق على الملكة الطيبة التي يحبها الناس لأنها تراعي مصالحهم ويعني الجميلة ذات البشرة البيضاء والشعر الطويل التي تتمتع بالجاذبية والدلال والأناقة.
  • إيما: يرجع أصل الاسم إلى اللغة العبرية ويعني عالية الشأن ورفيعة المقام حيث يُطلق على المرأة التي تحتل منصب مهم في الدولة.
  • نتالي: يعود أصل الاسم إلى الأصول اللاتينية والمعنى الحرفي له هو يوم الميلاد ويعني المشرقة والمرحة كثيرة المزاح.
  • ميندي: مشتق من اسم ميليندا وهو عسل النحل ويشير إلى جمال وأنوثة المرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.