المعاني الكاملة لأسماء بنات أجنبية حديثة ومختلفة

 

أروع أسماء البنات الأجنبية وصفاتها

إن الغرب يختلفون عن العرب في الأسامي والمعاني، ولكن هناك العديد من الأسامي التي تُصلح أن نقتبسها من الغرب ونسميها لبناتنا، وهذا يعطينا مظهراً جميلاً عندما نأخذ اسم من الغرب، ونبدأ بتسميته لأطفالنا، فهذا يشير إلى التطور والتقدم الفكري والثقافي عند اختيار الأسماء، وأيضاً نرى أن من الجيد أن نبحث عن كل ما هو جديد من الأسامي حتى تنتشر بشكل كبير.

أسماء بنات أجنبية

إن ثقافة الاختيار ليست منتشرة بشكل عام، ولكن القليل من يَملكها ويستطيع أن يستخدمها بشكل جيد، لهذا يكون الاختيار دائماً جميلاً عند تسمية المولود باسم مُختلف عن الاسماء العربية المنشرة، والأسماء الأجنبية أيضاً تحمل بداخلها معاني رقيقة وجميلة، فإذا كنت تحب الاختلاف والتميز يمكنك تسمية مولودك الجديد بأحد هذه الأسماء الأجنبية المميزة.

  • معنى اسم كارمن

هو اسم جميل ويعني المرأة التي تمتلك الكثير من المال، ومن صفات صاحبة اسم كارمن أنها شخصية كريمة وتحب إسعاد الآخرين ومساعدة المحتاجين والفقراء والعطف على الضعفاء، فهي تحب الأعمال الخيرية ونَشر الفرحة والسعادة والبهجة في قلوب المحتاجين، فهي امرأة طيبة القلب، وتحب الهدوء والاستقرار.

  • معنى اسم جوري
مقال مُميز:  اعرف معنى اسم سيرين ومعنى دلالته

هو اسم مُنتشر بشكل كبير ويشير إلى الورود التي يستخرج منها أجود أنواع العطور الفاخرة وأرقى الأنواع، ومن صفات صاحبة اسم جوري أنها فتاة تحب الاعتناء بنفسها وبجمالها لجذب انتباه الآخرين، وتحب أيضاً المجوهرات والأزياء الحديثة وتحب الموضة وتفضل أن تكون مُختلفة دائماً عن غيرها.

  • معنى اسم سيلا

اسم جميل وله معنى رائع، فهو يشير إلى الفتاة التي يحبها الجميع لطيبة قلبها واحترامها المتبادل، ومن صفاتها أنها شخصية جريئة وشجاعة ولديها قدرة كبيرة على الإقناع والتأثير على كل من حولها، وأيضاً تتحمل المسؤولية بشكل ذكي، وتستطيع أن تنجز العديد من الأعمال في وقتاً قصير لبراعتها في العمل.

  • معنى اسم أرسيليا

هو اسم يعني الشيء الذي ليس له مثيل، والذي يعتبر لا يقدر بمال، ويشير إلى الفتاة التي تتمتع بجمال رائع ومميز ورونق ومكانة عالية لا يتجرأ أحد على الوصول إليها، فهي تحب المرح والسعادة وتحب أن تجلب الهدايا لكل من تحبه، وتحب السفر والتنقل أيضاً بين البلاد، وتسعى إلى اكتساب المهارات الحياتية التي تجعلها متميزة.

  • معنى اسم جاسي

اسم يعني الوردة الصغيرة التي لديها أوراق رقيقة وشات رائحة زكية، ومن صفات صاحبة اسم جاسي أنها فتاة جميلة ونشيطة تحب الرياضة والرشاقة، وأن تحافظ على جمالها ونضارة بشرتها، وتسعى إلى تكوين الصداقات الجديدة، فهي تجيد التعامل مع الآخرين وتتمتع بفصاحة اللسان وطيبة القلب والهدوء النفسي والرقي واحترام الآخرين.

  • معنى اسم سافانا
مقال مُميز:  ما لا تعرفه عن معنى اسم ملك ومواضع ذكره في القرآن الكريم

هو اسم يُطلق على الحشائش التي تزرع في الصحراء، ويعني القوة والشجاعة، ومن صفات صاحبة اسم سافانا أنها فتاة تتمتع بقوة التحمل وقوة البنيان، وأيضاً تتمتع بالشخصية الجريئة، والتي تستطيع تحمل المسؤوليات وإنجاز المهام بشكل كبير، وتحب أيضاً النظام والإلتزام بالوعود، فهي تتمتع بذكاء عالي يساعدها على النجاح والتقدم في العمل.

  • معنى اسم نوريتا

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تحب ذاتها وتحب الإعتناء بنفسها وبجمالها لجذب الآخرين، والتي تسعى إلى النجاح في مجال العمل، ومن صفات صاحبة اسم نوريتا أنها فتاة مُتفائلة وخَلوقة تحب الرياضة والرشاقة، وتعفو عن كل من أخطأ في حقها، فهي تتمتع بطيبة القلب والهدوء والرقي، وتتقبل أيضاً الآراء من الجميع.

 

أجمل أسماء البنات الأجنبية 2020
  • معنى اسم نورسين

هو اسم يشير إلى الفتاة الجميلة التي تشبه القمر في لمعانه وهدوئه، ومن صفات حاملة اسم نورسين أنها فتاة جميلة وراقية وتتحلى بالملامح الفاتنة والمثيرة لإعجاب الآخرين، ولها قلب طيب وتمتاز بالسلُوك الحسن والأخلاقيات الكريمة والطيبة، وهي أيضاً تتمتع بشخصية حساسة جداً وتكره ااكذب والمخادعين، وتحب الإعتناء بنفسها وبجمالها لجذب الآخرين.

  • معنى اسم ميار
مقال مُميز:  اعرف أكثر عن أروع أسماء بنات فرنسية رقيقة ومختلفة

هو اسم يعني الفتاة الجميلة، والتي تقوم بعمل بعض الأنشطة اليومية، فهو اسم يشير إلى الطباخين المتحضرين والمتطورين في العمل، ومن صفات صاحبة اسم ميار أنها فتاة جميلة ونشيطة، ولديها القدرة على التركيز في أكثر من مهمة، وتستطيع أن تنجزها بكل مهارة، وتحب مساعدة الآخرين والمحتاجين.

  • معنى اسم ناردين

هو اسم يشير إلى الورود التي تتمتع باللون الأبيض الناصع، ولديها رائحة عطرة، ومن صفات صاحبة اسم ناردين أنها فتاة تحب النظافة، وتسعى إلى اكتساب المهارات الجديدة ولتنمية ذكائها، وهي لها شأن كبير بين مجتمعها وتحب أن تفكر جيداً قبل إتخاذ قراراتها وخطواتها بعناية فائقة؛ فهي تحب الخير للجميع وتسعى لتحقيق أهدافها بكل سهولة.

  • معنى اسم سيلين

اسم يعني الفتاة الجميل التي تشبه القمر وتتمتع بإطلالة جميلة وملامح بشوشة، ومن صفاتها أنها شخصية كريمة وتحب مساعدة الآخرين؛ فهي سخية ولا تبخل على من يحبها، فهي جريئة وشجاعة ولديها طيبة قلب وعطف بشكل كبير، وتسعى دائماً لتحقيق النجاح والتطور في العمل وتحب أن تفكر جيداً في قراراتها وخطواتها بعناية.

  • معنى اسم لينا
مقال مُميز:  ما هي دلالات ومعاني اسم راما في اللغة العربية؟

هو يعني المرأة التي تحافظ على صحتها وبشرتها التي يثق فيها الجميع وتتمتع بالرخاء وتتوفر لها كل سُبل المعيشة، ومن صفات صاحبة اسم لينا أنها تتسم بالخجل والأنوثة الشديدة وحُب الذات والفخر والعلو والمكانة السامية، وأيضاً تحب إسعاد الآخرين ومساعدة المحتاجين والفقراء والعطف عليهن، وتكره الروتين اليومي، ولا تحب أن تتقيد بآراء الآخرين.

  • معنى اسم مايا

اسم يعني صاحبة الكرم والطيبة، وأيضاً يشير إلى الأجواء التي تنمو فيها المحاصيل الزراعية بشكل جيد، ومن صفات صاحبة اسم مايا أنها فتاة رقيقة وتحب أن تقوم بالأعمال الصالحة والمفيدة، وتسعى إلى اكتساب المهارات الحياتية الجديدة، والتي تساعدها في بناء أسرة سعيدة وسوية، وأيضاً تحب المساواة بين أولادها وتعليمهم المباديء الحسنة.

  • معنى اسم ليان

اسم يشير إلى المرأة التي تعيش في رغد وثراء، وأيضاً التي تسعى إلى كسب رزقها من الحلال، ومن صفات صاحبة اسم ليان أنها رقيقة المشاعر ولديها خيال كبير يجعلها تسعى لتحقيق أهدافها وآمالها، فهي مُحبة للنجاح وتفضل أن تكون مُختلفة عن غيرها، وتحب أجواء المنافسة الشريفة أيضاً، وتحب الأعمال الخيرية ونشر الفرحة في قلوب الجميع.

  • معنى اسم أورا
مقال مُميز:  كل ما تبحث عنه في معنى اسم نغم وأسرار شخصيتها

يعني الفتاة الجميلة والمشرقة والتي تتمتع بجمال مميز ورونق وبهاء وفخر يجعلها تختلف عن الآخرين، ومن صفات صاحبة اسم أورا أنها تجلب السعادة لكل من حولها، وتحب الثقافة والبحث في طرق التعلم الجديدة؛ فهي فتاة تحب التجديد لذلك تلجأ إلى السفر والتنقل بين البلاد للتعرف على الثقافات الأخرى، وتحب أن تفكر جيداً في مستقبلها.

  • معنى اسم لجين

يشير إلى الفتاة الطموحة التي تحب إتمام الأعمال على أكمل وجه؛ فهي نشيطة وتتحلى بالقوة والعزيمة والإصرار الشديد، ومن صفاتها أنها تتعلم بسهولة ولديها ذكاء خارق يجعلها تجد طرق جديدة لحل المشكلات بكل سهولة، فهي جميلة ولها ملامح وإطلالة مضيئة كالشمس، وتحب أيضاً النظام والإلتزام، وتحب أن تصدر القرارات المناسبة والملائمة لها ولكل من حولها.

  • معنى اسم ديالا

اسم يشير إلى الجمال الخلاب والعطور الزكية، ومن صفات صاحبة اسم ديالا أنها فتاة راقية وتحب الهدوء والجلوس بمفردها لتفكر جيداً في أمورها الحياتية، وتحب أيضاً أن تنصح كل من حولها، وتسعى إلى اكتساب العديد من المهارات لتجديد وتطوير نفسها ومعلوماتها، وأيضاً تتمتع بالشخصية السوية والذكية والتي تحب أن تساعد كل من حولها.

  • معنى اسم رواند
مقال مُميز:  المعاني المختلفة لأسماء بنات إسلامية وأسرار من صفاتها الشخصية

اسم يشير إلى الفتاة التي تتمتع بالحكم، والتي تتولى زمام أمور المجتمع، فهي من تأمر، وهي من تقرر وتصدر القوانين، فهي لها شأن كبير بين مجتمعها فهي جديرة بالثقة، ومن صفات صاحبة اسم رواند أنها فتاة راقية وجميلة تحب الخير وأن تساند مجتمعها، وتوفر لهم سُبل المعيشة من الراحة والاستجمام والعدل.

  • معنى اسم جودى

اسم يعني الفتاة الجريئة، والتي تحب ممارسة الرياضة وتحب الرشاقة والحفاظ على صحتها ولياقتها، ومن صفات صاحبة اسم جودي أنها فتاة جميلة ونشيطة ولديها القدرة على العمل وتحقيق النجاح وتنفيذ وعودها أيضاً، وتحب المجازفة والمخاطر والتي تتمتع عند القيام بها، فهي ذكية وتحب السفر والذهاب إلى الأماكن المختلفة للتعرف على الثقافات الجديدة.

  • معنى اسم أريانا

اسم يشير إلى الفتاة التي تعرف الأصول، والتي تتمتع بجمال رائع ومميز ورونق وبهاء وفخر، ومن صفات صاحبة اسم أريانا أنها فتاة تتمتع بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة وإحترام الكبير، وتبتعد عن كل ما يسيء إليها بشكل أو بآخر، فهي عفيفة اللسان ولديها ذكاء عالي، وتحب أيضاً النظام والإلتزام.

  • معنى اسم باسكال
مقال مُميز:  ما هو أصل اسم أريج في المعجم ومعناه في اللغة العربية؟

يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط البدني والتي تحب أن تتوخى الحذر عند القيام بجميع الأعمال والبعد عن المخاطر والشر، ومن صفات صاحبة اسم باسكال أنها تحب الموسيقى ولديها موهبة الرسم والغناء، وتحب الأزياء والمجوهرات والاعتناء بمظهرها وتحرص على الظهور المختلف في كل مرة، ودائماً ما تجذب الأنظار إليها بشكل كبير.

  • معنى اسم ريفال

اسم يعني الفتاة النحيفة التي تحافظ على صحتها بشكل جيد، ويعني أيضاً التي تحظى بشعر جميل، ومن صفات صاحبة اسم ريفال أنها فتاة جميلة ونشيطة ولديها القدرة على التركيز والتفكير الموزون، فهي فتاة وقورة وتحب أن تحترم الآخرين وتسعى لتحقيق أهدافها وتحاول دائماً مساعدة المحتاجين؛ فهي تتحلى بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة.

  • معنى اسم أماندا

هو يشير إلى الفتاة التي تحب بكل صدق وتحافظ على زوجها؛ فتبني أسرة سعيدة وسوية، ومن صفات صاحبة اسم أماندا أنها تحب الموسيقى الهادئة؛ فهي فتاة سوية وجميلة وتحب أن تفعل كل ما يجعلها سعيدة بين أسرتها وترعى أولادها وتعتني بهم جيداً، وأيضاً تحب المساواة والعدل بين الجميع.

  • معنى اسم كاميلا
مقال مُميز:  ما معنى اسم ريماس؟ وما حكم التسمية به في الإسلام؟

يعنى الفتاة التي لديها قلب صافي وطيب وتحب الجميع، ومن صفات صاحبة اسم كاميلا أنها تسعى لتحقيق أهدافها وتحب أن تكسب ثقة كل من حولها أيضاً، وتسعى دائماً لكسب الرزق ومواجهة كل من يقف أمامها من صعاب ويأس؛ فهي فتاة تحب العمل الجماعي والمنافسات والتطور للوصول إلى الهدف، وتحب أيضاً أن تغير الروتين وتسافر إلى بلاد مختلفة.

  • معنى اسم أيانا

هو يعني الفتاة التي لديها حكم أو سُلطة عالية على المجتمع، ومن صفات صاحبة اسم أيانا أنها تتسم بالعديد من الأشياء الجميلة؛ فمنها أنها تسعى للمثالية، وتحب أن تستمر على الطريق الصحيح وتحكم بين الجميع بالعدل، وتكره الكذب وتحب المساواة بين الجميع، فهي لها ملامح رقيقة وقلب طيب يحب الخير للجميع.

  • معنى اسم سيرينا

هو اسم جميل ويعني الفتاة التي لا تفضل الغذاء الكثير فهي تتعايش على المأكولات البسيطة، ومن صفات صاحبة اسم سيرينا أنها تعشق الجمال وتحب الحفاظ على تناسق الألوان التي ترتديها، فهي ذكية وتحب السعادة وتحب المناقشات المفيدة وتسعى لتنوير عقلها بكل المعلومات المفيدة، فهي تحب الثقافة والقراءة.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.