أسماء أولاد أجنبية مميزة ومعانيها 2021

 

أسماء أولاد أجنبية 2021
أسماء أولاد أجنبية

من الطبيعي أن نختلف على تسمية الأبناء عند ولادتهم فالاسماء منتشرة بكثرة وتحمل الكثير من المعاني الرائعة التي يتمنى أن يكبر الطفل ويتصف بها، ويسعى الكبار إلى اختيار الأسماء التي تحمل معاني جميلة والمميزة في عصر الحداثة، وأيضاً يفضلون الأسماء الحديثة والتي تعبر عن تطور العصور.

أسماء أولاد أجنبية

إن الأسماء والصفات كثيرة ومميزة ولكن يجب على الكبار التحلي بالصبر عند الاختيار حتى يقررون القرار الصائب في عملية تسمية الابن حتى يتميز بالصفات الصالحة والطيبة دائماً.

  • معنى اسم سيمون

اسم من أصل عبري ويعني الولد الجذاب والوسيم، ومن صفاته أنه يتسم بالرجولة والشهامة في جميع المواقف، فهو دائماً ما يجذب المعجبات فهو جميل ولديه حضور وإطلالة مضيئة كالشمس، فهو أيضاً يفضل مشاهدة المسلسلات المفضلة ويحب الجو الأسري والحياة السوية.

  • معنى اسم فابيو

اسم من أصول إيطالية، ويعني من يقوم بزراعة الأراضي بالمحاصيل والأشجار، ومن صفات صاحب اسم فابيو أنه شخص قوي وشجاع، ويحب العمل باجتهاد والحفاظ على المحاصيل الزراعية، فهو دئوب في عمله ويحب الإتقان والعمل الجماعي السريع.

  • معنى اسم ستيفان

هو من أصل يوناني، ويعني الشخص المكرم وصاحب الشأن العالي والهيبة، والذي يرتدي التاج الذهبي في حفلات التكريم والاحتفالات الكبيرة، ومن صفات من يحمل اسم ستيفان أنه رجل يتمتع بالثقة في النفس العالية، فهو قنوع ويحب الرياضة واللياقة، ويكره الكذب ويرى أن سعادته تكمن في مساعدته للآخرين.

  • معنى اسم باكر

اسم من أصل إنجليزي، ويعني بداية ظهور النهار وانتهاء الليل، ومن صفات صاحب اسم باكر أنه يتسم بالمرونة والرشاقة والذي يتمتع بالنشاط والحيوية ويبدع في عمله ويكتشف كل ما هو جديد، ويحب العمل الجماعي والمنافسات على الأفضل.

  • معنى اسم جوني

 اسم له أصل إنجليزي ويشير إلى الإله الذي يكرم الجميع، ومن صفات صاحب اسم جوني أنه رجل يتصف بحب كل من حوله، فهو شخص طيب القلب وعصامي ويرغب في العمل وتحقيق الأهداف والنجاحات الدائمة، ويحب مساعدة المحتاجين والعطف على الفقراء.

  • معنى اسم فاريس
الأكثر قراءة الآن  أسرار معنى اسم يانيس Yannis وحكم التسمية به

اسم من أصل إيرلندي ويعني الرجل القوي الذي يشبه الصخرة في قوتها، ومن صفات صاحب اسم فاريس أنه يتصف بقوة البنيان والقلب الشجاع والذي لا يخاف شيء، وأيضاً يكره الخيانة ولا يرضى بالظلم ويكره الكبرياء، فهو شخص متواضع محب للجميع ومحب لنشر الخير، وأيضاً يحب التسامح.

  • معنى اسم جوفاني

هو اسم من أصول عبرية ويعني الشخص الذي يقدم الهدايا للجميع وينشر في قلوبهم الفرحة ويعني أيضاً الخير الذي يأتي من عند الله، ومن صفات من يحمل اسم جوفاني أنه شخص راقي وخلوق ويحب مساعدة الغير، وأيضاً يساعد في نشر السلام بين المجتمع والشعوب، ويحب نشر السعادة ويحب أيضاً السفر، والسعي وراء كسب الرزق، والابتعاد عن الروتين اليومي الممل.

  • معنى اسم زيكي

اسم له أصل عبري ويشير إلى الرجل الشريف والذي يتحلى بالشجاعة والأخلاقيات الحميدة والسلوكيات الحسنة، فهو دائماً يحب أعمال الخير واللجوء إلى الله ويتمنى تلبية المطالب، فهو شخص سوي وحكيم ويتمتع بالذكاء العالي والخبرة العملية، فهو يسعى إلى النجاح والتقدم الباهر في العمل والدراسة، ويحب الجلوس في هدوء وهذا يساعده على التفكير والقدرة على التذكر الحيدة.

  • معنى اسم أوجين

هو اسم من أصول يونانية، ويشير إلى صاحب السمو والشأن المرتفع، ولديه رونقاً وبهاء وفخر بدرجة عالية، ومن صفات صاحب هذا الاسم أنه يتسم بالعقل والحكمة والذكاء العالي حتى يستطيع أن يحكم المجتمع بشكل صائب، فهو يحب العدل ويكره الكذب والخيانة، ودائماً ما يسعى إلى تحقيق العدالة والتنمية في المجتمع.

  • معنى اسم إيوان
الأكثر قراءة الآن  ما معنى اسم أوس Aws في اللغة العربي وصفاته؟

اسم من أصل فارسي يعني الأماكن الفارغة الكبيرة، ومن صفات صاحب اسم ايوان أنه يحب السلام ويسعى دائماً إلى نشر السعادة بين الناس، فهو شخص مرح ويتحلى بالصبر وقوة التحمل لينال ما يتمنى، وهو يحب دعم كل من حوله ويساعدهم بكل سعادة فهو شخص طيب القلب وعصامي.

  • معنى اسم ماكس

اسم يعني الشخص الذي ارتفع سموه وعظمته، ويشير إلى الفخر والاعتزاز بالنفس، ومن صفات صاحب اسم ماكس أنه شخص يحب اختيار أصدقائه بعناية ولا يحب التعامل مع الأشخاص الغريبة، وأيضاً يحب الخير لكل من يحبهم ولكنه دائماً ما يتباهى بنفسه وبحكمه، ولديه القدرة على حل كل المشكلات.

  • معنى اسم ماثيو

هو اسم يشير إلى السعادة ووجود الخير، ويعني الخير الذي يرزقنا الله به، ومن صفات صاحب اسم ماثي أنه شخص يحب أن يجلب السعادة لأصدقائه ويهاديهم بأجمل الهدايا، وأيضاً يحب الأعمال الخيرية ويحب أن يدعم المحتاجين والفقراء، وأيضاً يحب الرياضية والقراءة ويحب العمل على تقوية معلوماته حتى يحقق النجاح بشكل جيد.

  • معنى اسم كيفن

هو اسم يعني الرجل الذي يتحلى بالجمال والملامح البشوشة، ومن صفات صاحب اسم كيفن أنه شخص قوي ويتحلى بشجاعة القلب، وأيضاً يتمتع بالنظرة الحادة التي تظهر شجاعته وجسارته، فهو يكره الكذب ويحب أن يدافع عن الضعفاء والمظاليم، وليس من السهل أن يتم خداعه، فهو قوي الملاحظة ويستطيع حل العديد من المشكلات بكل سهولة.

  • معنى اسم ألفين

اسم يشير إلى الشخص الذي يتحلى بالصبر والأخلاق الحميدة والسلوكيات الحسنة، ومن صفات صاحب اسم ألفين أنه يبتعد عن المخاطر وكل من يسيء له، ويكره الكذب أيضاً ولا يحب المتآمرين، ويحب أن يعمل الخير ويساعد الآخرين والفقراء، فهو شخص يحب الأمانة وكتم الأسرار فهو جدير بالذكر عندما نتحدث عن الأشخاص الفاضلة.

  • معنى اسم أندرو
الأكثر قراءة الآن  أسرار عن معنى اسم إيفان Evan في القرآن والإسلام ومعنى اسم إيفان في اللغة العربية وصفات اسم إيفان

اسم يتسم بالقوة ويعني الشخص قوي البنيان والذي دائماً يكون في مقدمة الحرب لشجاعته وبسالته في الحروب والقتال، ودائماً ما يجلب النصر لجيشه لذلك يحبه الكثيرون، لأنه أيضاً يتحلى بصفات جميلة ومنها حب الأصدقاء والمرح ومساعدتهم عند الحاجة، ويحب ركوب الخيل والحفاظ على اللياقة البدنية الخاصة به.

  • معنى اسم أنتوني

هو يعني الشيء الذي ليس له ثمن من قوة ارتفاع قيمته بين الناس مثل الذهب والألماس، ويعني أيضاً كل ما لا يقدر بمال ويشير إلى الشخص عالي القيمة والشأن بين مجتمعه، والذي من الصعب تواجد شخص مثله لجمال صفاته فهو يتصف بالكرم والسخاء والشهامة، ويستطيع مساعدة كل من حوله ونشر الفرحة في قلوبهم.

  • معنى اسم إدوارد

اسم يشير إلى الرجل الذي يتمتع بحياة جميلة ويعيش في سعادة وفرح، ومن صفات من يحمل اسم إدوارد أنه شخص يتحلى بالشجاعة والأخلاقيات الكريمة والطيبة، ويحب القراءة والهدوء ويحب الجلوس في أماكن مرتفعة، فهو يكره الملل والروتين ويحب البحث عن الأفكار الجديد التي تجعله سعيداً وتغير من يومه.

  • معنى اسم بيرت

هو اسم يشير إلى الشخص الذي له بريق ولمعان في إطلالته بين المجتمع، أي الرجل الذي يتحلى بجمال الوجه، ومن صفات صاحب اسم بيرت أنه رجل يحب تذوق الأكلات المختلفة، فهو يتمتع بمذاق عالي وحرفة في تذوق جميع المأكولات ويحب الحفاظ على أولاده أيضاً لتحقيق مستقبل مشرق وأفضل لهم.

أسماء أولاد أجنبية
أسماء أولاد أجنبية روعة

أسماء ذكور أجنبية

  • معنى اسم فيكتور

هو اسم يشير إلى الرجل كثير الفوز أي الذي يظفر بمجده ويفوز بالهدايا أو يفوز في الحروب، ومن صفات صاحب اسم فيكتور أنه شخص عصامي وشجاع وقوي البنيان والقلب، ويكره الكذب ويحب كل من يسانده، فهو يتمتع بأخلاق حميدة وعفيفة، ويتمتع بفصاحة اللسان والذكاء والتي تجعلة متطور في مجال العمل.

  • معنى اسم ديكسون
الأكثر قراءة الآن  أسرار عن معنى اسم ناهد Nahed في علم النفس وصفاتها

هو اسم يعني الشخص الذي يستطيع أن يحكم بين الناس بالعدل ويتسم بالخلق الحسن والشجاعة والعدل، ومن صفات صاحب اسم ديكسون أنه شخص سوي ويتحلى بالصبر وقوة التحمل على حل جميع المشكلات الصعبة، وأيضاً لديه ذكاء عالي ويجعله يصل إلى المجد والمرتبات السامية، وأيضاً يحب الخير ومساعدة المحتاجين والفقراء.

  • معنى اسم بيتر

هو اسم يعني الصخور القوية ويشير إلى الرجل الذي يتحمل المسؤوليات كالصخر، ومن صفات صاحب اسم بيتر أنه شخص يتحلى بالإرادة والعزيمة القوية، ويستطيع مواجهة جميع التحديات والتغلب عليها، فهو شخص يحب المجازفة والمخاطر ولكنه لشجاعته يستطيع أن يضحي بنفسه من اجل تحقيق طموحاته وأحلامه.

  • معنى اسم هنري

هو اسم يعني الرجل الذي يستطيع أن يسعد أسرته، وهو الذي يأمر وينهي، ومن سماته أنه يحب أن يساند أبناءه ويضعهم على طريق النجاح والتفوق، فهو يعتبر الذي يحكمهم ويحكم بينهم بالعدل وينشر المساواة بينهم ويشعرهم بالرضا والسعادة والبهجة، فهو يستخدم اللين حتى يجعلهم ناضجين وكبار لينطلقوا في طريق المجد والنجاح.

  • معنى اسم لوثر

اسم يعني المقاتل الذي دائماً يفوز في المعارك لقوته وجسارته، ومن صفات صاحب اسم لوثر أنه رجل واعي وناضج يحب أن يدافع عن قبيلته، ويحب المسر للجميع ويكره الكذب والخداع، وأيضاً يتسم بالذكاء والدهاء الذي يجعله مميز عن غيره من المحاربين، فهو يحب مساعدة الفقراء والمساكين ويدافع عن الضعفاء، ويجلب النصر لقبيلته.

  • معنى اسم تود

هو يشير إلى الشخص الذي يتمتع بالمكر والخداع يستطيع أن يحقق كل مطالبه دون عناء ويخدع كل من حوله، ومن صفاته أنه رجل كثير الكذب والخداع وضعيف البنيان ولكن يتمتع بقوة عقل وذكاء ماهر يمده بالقوة والنصاحة، وأيضاً يتظاهر بحبه للجميع ونشر الخير ولكنه يخدعهم لتحقيق مصالح شخصية وخاصة به.

  • معنى اسم روس
الأكثر قراءة الآن  أسماء ذكور ومعانيها في المعجم وعلم النفس

اسم يعني الأشجار صاحبة الجذور القوية والتي يأخذون منها الأخشاب لصناعة المستلزمات الخاصة، ومن صفات صاحب اسم روس أنه يستم بالوسامة والنضج وجمال القلب، وأيضاً يتمتع بالنظرة المستقبلية التي عن طريقها يقرر كيف يفكر ويسعى، فهو شخص يحب أن يتولى زمام الأمور والحكم فيها والسعي إلى التقدم حتى يحقق أهدافه

  • معنى اسم روجر

اسم يعني الشخص المحبوب جميل السمعة والذي يحبه الجميع، فهو يشير إلى المحارب القوي الأكثر شهرة في القصص والروايات الخيالية، وأيضاً لديه القدرة على إتمام الأعمال الشاقة والصعبة، ودائماً ما يفضل الإستماع إلى الموسيقى الهادئة والجلوس وحيداً في الأماكن المظلمة، فهو شخص يحب السلام والتعامل مع الآخرين بلطف فهو يتمتع بفصاحة اللسان.

  • معنى اسم فرانك

اسم يشير إلى الشخص الذي يكره التقيد بأشياء معينة أو التكلف بأمور لإتمامها، فهو يحب الحرية وفعل ما يحلو له لتحقيق السعادة لنفسه دون أن يضر أحد، وأيضاً هو شخص يحب السفر والتنقل من مكان إلى آخر، ويحب كسر الروتين حتى لا يمل، فهو يتمتع برجاحة العقل والذكاء الخارق وحب القراءة وتزويد العقل بالمعلومات.

  • معنى اسم ايراكس

هو اسم يشير إلى الشخص الذي يتحلى بالآفاق الواسعة والأحلام والأمنيات التي يتمنى أن يحققها، ومن صفات صاحب اسم ايراكس أنه شخص ذكي ويحب النجاح في العمل والوصول إلى أعلى مستوى من الجودة، والتحلي بالصبر وقوة التحمل حتى يستطيع أن يحقق كل أحلامه، فهو أيضاً يحب أن يدافع عن الضعفاء ويحكم بالعدل بين الناس والمساواة بينهم.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.