مفارش سرير اطفال من متجر دوفت



مفارش سرير اطفال من أهم القطع اللازم إعارتها قدر كافي من الإهتمام عند التحضير لاستقبال مولودك الجديد، حيث يجب أن ترتقي لمعايير معينة تحافظ على صحة الطفل منذ لحظة ولادته وأثناء مراحل تطور طفولته، ويقدم متجر دوفت تشكيلة غنية من مفارش اطفال بتصميمات متنوعة ترضي كافة الأذواق وتلائم التصميمات الداخلية لغرف نوم الاطفال.

متجر دوفت لمفارش السرير

متجر دوفت هو وجهتك الأمثل الاختيار بين تشكيلة ضخمة من أجود أنواع مفارش السرير التي من شأنها تغير شكل وديكور غرفة نومك بشكل جذري، تصميمات مميزة متوافرة بشكل حصري من خلال المتجر سوف تساعدك على الوصول إلى التميز الذي طالما حلمتِ به.

المتجر متخصص في بيع جميع أنواع وأطقم مفارش السرير المستخدمة في الصيف والشتاء والتي تتناسب مع جميع إحجام الأسرة والاحتياجات، كما يحرص المتجر على أن تكون كافة منتجاته ذات جودة استثنائية، فهي جميعًا مصنوعة من القطن الصافي، ومطبوع عليها بتقنيات حديثة تضمن ثبات اللون والشكل على حالته الأصلية حتى بعد مرور سنين عدة على الاستخدام وكثرة الغسل.

يوفر المتجر أيضًا كافة احتياجاتك اليومية من القطنيات مثل المناشف بمختلف أحجامها، وأرواب الحمامات والبطانيات لكي تطمئنين دائمًا من جودة وأمان الخامات التي تلمس بشرتك بشكل مباشر حين تسوقيها من مصدر موثوق مثل متجر دوفت العالمي.

متاح لدى المتجر خدمة عملاء توفر الرد السريع على جميع أسئلة واستفسارات العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكن التواصل معهم بشكل مباشر من خلال الرقم المختصر أو من خلال خدمة الرسائل السريعة، كما يتيح خدمة إرجاع المنتجات مجانًا خلال فترة 14 يوم من استلام الطلب واسترداد كامل القيمة النقدية المدفوعة.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت

مفرش سرير اطفال من دوفت

تسوقي طقم مفرش سرير اطفال من دوفت بتصميمات وألوان لن تخطئ ابدًا في إثارة إعجاب أطفالك من كلا الجنسين وتوفير القدر اللازم من الراحة والدفيء لنوم مثالي يساعدهم على الاسترخاء بعد يوم طويل من الدراسة واللعب والمرح، مع مفارش سرير اطفال من متجر دوفت بتصميماتها المحببة لنفس الطفل سوف يتشوق طفلك للذهاب إلى سريره مبكرًا والخلود إلى النوم الهنيء.

تتكون أطقم مفارش السرير من متجر دوفت السعودية من ثلاث أو أربع قطع، تحتوي على لحاف من الفيبر الحراري الذي يوفر القدر المناسب من الدفء والراحة أثناء النوم، إضافة إلى شرشف مخاط من الأركان ليوفر ثبات عالي تستمر حتى مع حركة الأطفال الكثيرة على السرير، إضافة إلى غطاء مخدة بنفس رسمة اللحاف.

الرسومات والتصميمات المتوفرة من خلال متجر دوفت تم اختيارها بعناية لكي تحظى على إعجاب الأطفال بمختلف أذواقهم، وفي نفس الوقت تنسجم وتعزز من جمال الديكور الداخلي لغرف نوم الأطفال، علمًا منا أن مفارش السرير من أهم الإضافات التي يقع عليها الدور الأكبر في الشكل النهائي لثيمات ديكور غرف الأطفال، وهي الجاذب الأكبر للأنظار في الشكل النهائي للغرفة.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت

مفارش اطفال مواليد

حرصًا من متجر دوفت على توفير كل ما تحتاج إليه الأم من مفارش سرير أطفالها، يقدم ايضًا تشكيلة رائعة من مفارش اطفال مواليد بتصميمات غاية في الروعة والرقة تتناسب مع الصيحات الغربية من حيث الرسومات والألوان المستخدمة، وتعتبر مفارش السرير المخصصة للمواليد الجدد من أهم المشتريات التي يجب أن تعيرها قدر عالي من الاهتمام لأنها تحيط بطفلك الجديد وبشرته الرقيقة أغلب ساعات اليوم.

يحرص المتجر على استخدام المواد التي تتمتع بأعلى قدر ممكن من الأمان عند تصميم مفارش سرير للمواليد الجدد، نظرًا لأهمية عامل الأمان القصوى، فغالبًا ما يقضي مولودك أغلب ساعات يومه في السرير، لذا يجب أن يكون طقم مفرش السرير الخاص به مصنوع من مواد صافية وآمنة كليًا لا تسبب الحساسية الجلدية أو الصدرية، ولا تحتوي على إضافات تجميلية قد تكون خطيرة على سلامة المولود.

اطقم مفارش اطفال مواليد المقدمة من متجر دوفت السعودية تتكون من كل احتياجاتك لكي تجعلي سرير طفلك أكثر راحة وأمان، لحاف فايبر رقيق وغير ثقيل يوفر قدر عالي من الدفيء والراحة لطفلك أثناء النوم، كما أنه مصمم بطريقة تضمن عدم حدوث تكتلات عند الغسل مما يحافظ على جودة المنتج لسنوات عدة، إضافة إلى شرشف سرير بقياسات متوافقة مع جميع أنواع أسرة المواليد بمختلف أنواعها، 2 قطعة أغطية مخدات برسومات وأشكال متوافقة مع الشكل النهائي للتصميم، بالإضافة إلى حواجز مبطنة يتم تطبيقها على أجناب السرير الخشبية لكي توفر مزيد من الراحة والأمان، كما أنها تعزز التأثير الجمالي للتصميم.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت

مفارش اطفال للبنات

من ضمن حرص المتجر على توفير خيارات متعددة ترضي أذواق الأطفال والآباء معًا، تسوقي تشكيلة رائعة من أجمل موديلات مفارش السرير المخصصة للفتيات في مختلف مراحل عمرهن، لن تضطري لإعادة شراء أطقم مفارش سرير طفلتك في كل مرحلة عمرية تمر بها، لأن المفارش المقدمة من متجر دوفت السعودية مصممة خصيصُا لكي تنال إعجاب طفلتك في مراحل الطفولة والمراهقة على حدٍ سواء.

أطقم شتوية وصيفية تضم لحاف فايبر خفيف، وشرشف قطني مخاط من الأجناب، و غطاء للمخدة بنفس رسمه اللحاف، تأتي الأطقم بألوان محببة إلى نفس الفتيات، ورسومات لشخصيات الأميرات الكرتونية بألوان وأنماط ثابتة لا تتأثر بكثرة الاستخدام والغسيل.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت

مفارش اطفال للاولاد

عند تصميم أطقم مفارش السرير المخصصة للأولاد في متجر دوفت السعودية يتم الاهتمام بشكل خاص بالشخصيات والعناصر والألوان المحببة لدى الأولاد بصفة عامة، مثل رياضة كرة القدم، والسيارات الكرتونية، والألوان الذكورية، لان التصميم غالبًا ما يكون هو العامل الأهم والأساسي في اكتساب إعجاب الطفل بالشكل النهائي لسريره الخاص، لذلك يقدم المتجر تشكيلة رائعة من تصميمات حصرية وغير متاحة في المتاجر المنافسة لمفارش سرير أطفال صيفية وشتوية سوف تكون إضافة مميزة على غرفة طفلك.

جميع أطقم السرير مصنعة من أجود أنواع القطن والحرير الصافي الآمن كليًا على صحة الأطفال، الرسومات المطبوعة على الأطقم ذات ألوان ثابتة لا تبهت أو تختفي مع تكرار الغسيل، تقفيل الأطقم مُنفذ بأجود التقنيات التركية التي تحافظ على شكل المنتج بالرغم من كثرة الاستخدام، قطعة اللحاف في كل طقم تكون محاكة بأنماط متقاربة تمنع تكتل الحشوة الداخلية من الفايبر مع كثرة الاستخدام والغسيل، يتم تخيط الشرشف من الزوايا الأربعة بخيط مطاط لسهولة التثبيت على المرتبة.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت

عروض متجر دوفت على مفارش سرير اطفال للبيع

من أهم ما يميز متجر دوفت عن المتاجر المنافسة المتخصصة في عرض مفارش سرير أطفال للبيع الخصومات والعروض الترويجية المتجددة التي تسمع للمتسوق شراء كل ما يحتاج إليه من مفارش سرير بمختلف انواعها، قطنيات، ارواب حمام، مناشف، بطانيات، مراتب، مخدات إكسسوارات منزلية ومعطرات جو، بأفضل الأسعار التنافسية إضافة إلى خدمة راقية تتناسب مع جميع عملاء المتجر الحاليين والجدد.

التسوق من خلال متجر دوفت الآن أصبح بالسهولة والسلاسة التي تطمح لها، قم بزيارة الموقع حيث يمكنك تصفح المنتجات المعروضة بما في ذلك قسم مفارش سرير اطفال للبيع، والأقسام الأخرى، أضف المنتج المراد إلى سلة التسوق الخاصة بك، واستمتع بالخصومات المذهلة التي تصل إلى 20% على القيمة الكلية للمنتجات، مع إمكانية زيادة قيمة الخصم من خلال قسائم الشراء واكواد الخصم المباشر، يقوم المتجر بشحن المنتجات خلال فترة 48 ساعة فقط من وضع الطلب إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل مجاني أو تكاليف مخفضة لا ترقى إلى جودة مستوى خدمة التغليف والتوصيل المثالي.

مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
مفارش سرير اطفال من متجر دوفت
اترك تلعيق

Your email address will not be published.