المعلومات الكاملة عن فودافون كاش من خدمات وعيوب

 

ما هي أكواد فودافون كاش؟
ماذا تعرف عن أكواد فودافون كاش؟ وعن كيفية استخدامهم؟

فودافون كاش خدمة مميزة قامت بطرحها الشركة منذ فترة، ونالت على استحسان المزيد من العملاء حيث تقدم خدمة تحويل الأموال في أي وقت وسحبها من الطرف الأخر من أي فرع من فودافون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءًا، وبعض الأماكن تكون حتى الساعة العاشرة فقط، أو من خلال السحب في أي وقت عن طريق ماكينة ATM، كانت الشركة في بداية الخدمة تفرض رسوم 2% عند السحب، ولكن طُورت فيما بعد وأصبحت الرسوم 1%، من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف أكثر عليها مع معرفة الأكواد المختصرة لاستخدامها.

أكواد فودافون كاش

  • كود تفعيل فودافون كاش: الاشتراك في هذه الخدمة مجاناً، ولكن لا بد من تفعيل الخدمة بعد الاشتراك عن طريق طلب كود تفعيل فودافون كاش وهو (#9*9*).
  • كود استعلام رصيد فودافون كاش: لمعرفة رصيدك على محفظة فودافون كاش، أطلب *9*13# وسوف يظهر لك الرصيد الموجود بالمحفظة.
  • محفظة فودافون كاش: سوف تسهل عليك المعاملات المالية وبرسوم بسيطة، وفي حال أردت السحب من محفظة فودافون كاش ما عليك سوى طلب كود #1*9* والتوجه لأقرب فرع فودافون لديك لتأكيد السحب واستلام المبلغ المؤكد في الطلب، إذا واجهت مشكلة في تذكر الرقم السري لمحفظة فودافون كاش قم بطلب رقم سري جديد عن طريق أطلب *9*12#

ما هي معرفة رصيد فودافون كاش؟

مع خدمة محفظة كاش من فودافون ليس فقط تستطيع تحويل رصيد، بل بمقدورك أيضًا معرفة قيمة رصيدك على المحفظة في أي وقت وبدون رسوم مهما تعددت المرات لمعرفة رصيدك على المحفظة، وذلك من خلال طلب كود *9*13#.

كود تحويل فودافون كاش

فودافون كاش
فودافون كاش

خدمة فودافون كاش تمتاز بسهولة التعامل معها في التحويل والاستقبال، فيمكنك من خلال محفظة كاش أن تستقبل أي مبلغ حتى 6 آلاف جنيه في اليوم الواحد للمحفظة الواحدة، وتحويل فلوس أيضًا نفس المبلغ كحد أقصى في اليوم الواحد، كل ذلك من خلال أكواد مختصرة كالتالي:

  • كود تحويل فودافون كاش لتحويل الأموال أو ضبط حسابك على فودافون كاش أو شحن رصيد لرقمك أو حتى لرقم أخرى يمكنك طلب كود *9#.
  • كود تحويل فلوس فودافون كاش *9*7* رقم الهاتف المراد التحويل إليه* قيمة التحويل#.

خدمة عملاء فودافون كاش

هناك أمور عبر خدمة تحويل الأموال من فودافون يحتاج العميل إلى الاستفسار عنها بشكل مباشر، مثل خصم مبلغ من المحفظة دون قيام الشخص المُحول بعمل إجراء تحويل كاش لأي رقم فودافون كاش أو حتى لأي محفظة أخرى، أو خصم رسوم أعلى من المُحدد عند تحويل مبلغ لشخص، وغير ذلك من الاستفسارات الأُخرى لا يتم حلها إلا من خلال الاتصال بخدمة عملاء فودافون كاش، ويكون ذلك من خلال رقم 7001، بمجرد الاتصال على هذا الرقم سوف يتم تحويل العميل لموظف خدمة العملاء، ويسمع استفساراتك ليتم الرد عليها وحل المشكلة التي تواجهك.

ما هي عيوب فودافون كاش؟

لا شك أن خدمة فودافون كاش واحدة من أكثر الخدمات انتشاراً؛ يستخدمها العملاء في إجراء تحويلات وسحب لأنها تسهل الأمور المالية في أي وقت طالما هناك كاش على خطك، تستطيع أن تقوم بتحويل رصيد لأي رقم فودافون كاش، أو حتى التحويل لأي محفظة كاش أخرى، لكن رغم هذه المزايا، وأكثر إلا أنه في ذات الوقت يوجد عيوب في الخدمة، وهي عيوب من وجهة نظر بعض العملاء دون الآخرين وتتمثل في الآتي:

  • فيزا فودافون كاش تكلفتها تعد مرتفعة، وهي 10 جنيهات؛ يرى البعض أنه لا داعي لتلك التكلفة لأن الفيزا مُدتها يوم واحد فقط.
  • خدمة طلب الشراء من مواقع أون لاين عبر فودافون كاش 5 جنيه لطلب قسيمة شراء، وهي تكلفة يراها البعض كبيرة مُعللين أنه يمكن طلب قيمة أقل لإصدار كروت الشراء من المواقع الإلكترونية.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 thoughts on “المعلومات الكاملة عن فودافون كاش من خدمات وعيوب

  1. اتصلت بخدمه فودافون 7001 وللأسف النداء الالى هو الذي يرد على الرسائل دون التحويل لاحد من خدمه العملاء حيث اريد الاستفسار عن خطآ قمت به بتحويل مبلغ لرقم خطآ

  2. فودافون كاش اسوء تجربة شخصية فلوسي راحت عليا بسبب فودافون كاش ومفيش اى مساعده من خدمة العملاء 7001 احذروا

  3. شركه زباله وموظفين زباله. ومعندهمش ضمير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم اما تنصبو عليا ف 5000 ج انا مستحيل اتعامل معاكم تاني