تعرف على تفسير ضرب الكلب في المنام لابن سيرين



 

ضرب الكلب في المنام، يرى المفسرون أن الحلم يرمز إلى الخير ويحمل الكثير من البشائر للرائي وفي سطور هذا المقال سوف نتحدث عن تفسير رؤية ضرب الكلب للعزباء والمتزوجة والحامل والرجل على لسان ابن سيرين وكبار علماء التفسير.

ضرب الكلب في المنام
ضرب الكلب في المنام لابن سيرين

ضرب الكلب في المنام

  • تفسير حلم ضرب الكلب يدل على أن الحالم ارتكب خطأ معين في الأيام الماضية وسيندم عليه كثيرًا في الأيام المقبلة، ودلالة على خسارة الشأن العالي والمكانة المرموقة في المجتمع.
  • يشير المنام إلى أن الرائي سيتعرف على شخص جديد قريبًا ولكن هذا الشخص خبيث ومؤذي ولا يعرف الرحمة، وعلامة على أن صاحب الرؤية يشعر بالوحدة والشفقة على نفسه بسبب تجاهل أفراد أسرته لآلامه.
  • الرؤية تنذر بحدوث أمور مزعجة في الفترة القادمة تسبب الحزن للحالم، ولكن إذا كان متزوجًا فإن الحلم بشرى له بالبركة والسعادة في حياته الزوجية.
  • في حالة إن كان صاحب الرؤية يعاني من خلافات ومشاكل مع أسرته أو أصدقائه فإن المنام يرمز إلى أن هذه الخلافات ستنتهي قريبًا، ودلالة على أنه سيرتكب خطأ معين في حق صديق له ولكنه سيعتذر منه ولن يكرر هذا الخطأ مرة أخرى.

ضرب الكلب في المنام لابن سيرين

  • في حالة إن ضرب الرائي الكلب بالحجارة فإن المنام يؤول إلى انتصاره القريب على أعدائه واسترداد حقوقه التي سلبوها منه.
  • إذا حلم صاحب الرؤية بالكثير من الكلاب تهاجمه وتؤذيه ولكنه يحاربهم ويحاول الابتعاد عنهم فإن هذا ينذر بحدوث مشكلة بسيطة له ستنتهي بعد فترة قصيرة.
  • رؤية ضرب الكلب الجميل الأليف الذي يبدو عليه الضعف والوهن تشير إلى أن الحالم يقوم بإيذاء شخص ضعيف ويجب عليه أن يتوقف عن هذا الأمر.
  • لو كان الرائي يضرب كلب شرس ومخيف في منامه دل ذلك على أن إرادته قوية ولا يستسلم أبدًا ويستطيع أن يتخطى أي عقبه تعترض طريقه عن طريق الصبر والقوة.

يضم قسم تفسير الاحلام في موقع مصري من جوجل العديد من التفسيرات واسئلة المتابعين يمكنك الاطلاع عليها.

ضرب الكلب في المنام للعزباء

  • دلالة على أن الحالمة قامت بخطأ معين في الفترة الماضية وهذا الأمر تسبب لها في الكثير من المشاكل التي تعجز عن حلها في الفترة الحالية.
  • المنام يشير إلى الارتباط برجل قاسي الطباع ويحمل نوايا سيئة لذلك يجب عليها أن تحذر من شريكها الحالي، ولكن إذا كان الكلب لونه أبيض دل ذلك على وجود صديقة سوء في حياتها تخدعها وتكيد له ولكنها ستكتشف أمرها قريبًا وتبتعد عنها.
  • في حالة إن رأت العزباء كلب كبير يطاردها ولكنها حاولت أن تضربه فإن الحلم يرمز إلى شعورها بالخوف بسبب أحداث سلبية تمر بها في الفترة الحالية ولكنها ستواجه خوفها ولن تجعله يعقيها عن التقدم والنجاح.
  • إذا كانت صاحبة الرؤية تعيش قصة حب في هذه الفترة وحلمت بأنها تضرب كلب اسود باستخدام العصا فإن المنام يشير إلى انفصالها عن شريكها قريبًا بسبب سوء سمعته وتصرفاته المتهورة.

ضرب الكلب في المنام للمتزوجة

  • إذا ضربت المتزوجة كلب في منامها وقتلته فإن هذا يؤول إلى أنها قريبًا ستمر بخلافات مع صديقة معينة وقد يصل الأمر إلى خسارتها والانفصال عنها.
  • دلالة على أن الحالمة تواجه الكثير من المشاكل في الحياة العملية بسبب حدوث خلافات مع زملائها مما سوف يسبب لها الشعور بالتوتر والضيق النفسي.
  • الرؤية ترمز إلى مرورها بفترة من الجفاف العاطفي مع زوجها وشعورها بالوحدة والإحباط بسبب عدم اهتمامه بها، أو تشير إلى حدوث مشاكل ومشاحنات معه وقد تؤدي إلى نتائج غير محمودة إذا لم يسعى كل منهم لإصلاح الوضع.
  • قد يشير الحلم إلى شعور صاحبة الرؤية بأنها ليس له قيمة كما يرمز إلى ضعف الثقة بالنفس والعلاقات المضطربة بالأخرين لذلك يجب عليها أن تحاول التفكير بطريقة إيجابية وتتجاهل الأفكار السلبية التي تخطر لها.

ضرب الكلب في المنام للحامل

  • الحلم يشير إلى تدهور الحالة النفسية للحامل وشعورها بالتوتر والانزعاج طوال الوقت، وأيضًا يرمز إلى وجود مشاكل وعراقيل في الحياة العملية تعجز الحالمة عن تخطيها.
  • دلالة على فساد علاقة صاحبة الرؤية بالأخرين خاصة أصدقائها مما يزيد من شعورها بالضغط ويسبب لها الحزن والألم، وفي حالة إن حلمت بأنها تضرب كلب صغير فإن هذا ينذر بوجود عدو ماكر في حياتها لذلك يجب عليها أن تتوخى الحذر.
  • قيل أن الرؤية ترمز إلى عدم إخلاص زوجها لها وانعدام شعورها بالأمان معه، وإذا كانت تضرب الكلب لأنه عضها في المنام دل ذلك على أنها تعرضت للإساءة اللفظية أو الجسدية في الفترة السابقة.
  • لو رأت الحالمة نفسها تضرب كلب أسود كبير وشرس في منامها دل ذلك سلامتها هي والجنين وأن طفلها المستقبلي سيكون قوي البنية وشجاع ولا يعرف الاستسلام.

أهم تفسيرات ضرب الكلب في المنام

حلمت أني أضرب كلبًا

رؤية ضرب الكلب الأليف في دلالة على الاستقواء على شخص ضعيف أو أن الحالم ظلم أحد الأشخاص في الفترة الماضية، ويشير الحلم إلى ارتكاب الذنوب لذلك يجب على الرائي أن يراجع نفسه ويُصلح من أخلاقه ويسير في طريق الحق، وفي حالة إن كان صاحب الرؤية يمر ببعض الصعوبات في الفترة الحالية وحلم بكلب أسود وكبير وشرس يتشاجر معه فإن المنام يرمز إلى اقتراب خروجه من هذه الأزمة بسبب قوة عزيمته وشجاعته.

ضرب الكلب الأبيض في المنام

دلالة على أن الحالم يسيء إلى إنسان طيب وكريم النفس في حياته ولا يستحق الإساءة منه لذلك يجب أن يتوقف عن هذا الأمر ويطلب منه السماح حتى لا يخسره، والمنام يؤول إلى أن الرائي يواجه صعوبة في الوصول لأهدافه ولكنه يحاول بكل طاقته ويستمر في السعي، والحلم يدل على عدم شعور صاحب الرؤية بالاستقرار بسبب مروره بخلافات مع شخص عزيز عليه، ولو كان الكلب صغيرًا فإن الرؤية ترمز إلى ورطة كان سيقع بها الحالم ولكن المولى (عز وجل) كتب له النجاة منها.

ضرب الكلب الأسود في المنام

في حالة إن حلم الرائي بكلب أسود ينبح عليه وقام بضربه فإن هذا يؤول إلى وجود عدو حقير يتحدث عنه بالسوء في غيابه ويصدر عنه الشائعات لذلك يجب عليه أن يتوخى الحذر، وإذا تعرض الحالم للأذى من قِبل الكلب في المنام دل ذلك على أنه سيتألم كثيرًا من أعدائه في الفترة القادمة ولكنه سوف ينتصر عليهم، وإذا هرب الكلب الأسود في الحلم قبل أن يضربه صاحب الرؤية فإن هذا يؤول إلى شعور أعدائه بالخوف منه ورغبتهم في الابتعاد عنه.

ضرب الكلب بالحجر في المنام

علامة على أن الحالم يتعرض للغيبة والنميمة، وفي حالة إن كان أعزبًا ورأى نفسه يضرب كلب شرس بالحجر في منامه دل ذلك على اقتراب زواجه من امرأة صالحة تسعد أيامه، ولكن إذا كان أليف فإن المنام يرمز إلى أن الرائي يتعدى على حقوق غيره ويسيء إليهم بكلامه كما أن الرؤية إشارة على قسوة طباعه وسوء أخلاقه لذلك يجب عليه أن يُغير من نفسه حتى لا يصل الأمر إلى مرحلة يندم عليها، وفي حالة إن مات الكلب في الرؤية فإن هذا يدل على نجاح الحالم في عمله.

ضرب الكلب بالحذاء في المنام

في حالة إن شاهد الرائي كلب يدخل منزله في منامه وقام بطرده وصربه بالحذاء فإن هذا يشير إلى تسرعه في اتخاذ قرارته، ودلالة على أنه قريبًا سينهي شراكه في حياته العملية أو سيترك وظيفته الحالية ويعمل في وظيفة جديدة، وإذا كان الكلب شرس أو قوي في الحلم دل ذلك على أن صاحب الرؤية سيتخلص من شخص سيء ويطرده من حياته في الأيام القادمة والرؤية ترمز أيضًا على التخلص من العادات السلبية وانتهاء المشاكل والأزمات.

ضرب الكلب الصغير في المنام

رؤية ضرب كلب صغير وقطع رأسه دلالة على شعور الحالم بالضعف والعجز وتعرضه لأزمة مالية كبيرة أو فقدانه لوظيفته الحالية، وفي حالة إن كان الرائي يتشاجر مع الكلب في المنام فإن الرؤية ترمز إلى تعرضه لموقف محرج في الأيام القادمة ولكنه سيواجه الأمر ويتجاوزه بسهولة، وإذا كان الكلب أليف وجائع في الحلم وضربه صاحب الرؤية بقسوة فإن هذا يشير إلى شخص من أقاربه وأصدقائه يمر بأزمة ويحتاج إليه ولكنه يرفض مساعدته.

تفسير حلم عضة الكلب في المنام

دلالة على أن الحالم سيقع في ورطة قريبًا بسبب صديق سوء لذلك يجب عليه أن يحذر، والرؤية تنذر بانتصار الأعداء على الرائي، وقيل أن الحلم يرمز إلى التعرض للخيانة من قِبل الخادم أو المساعد أو الحارس الشخصي، وفي حالة إن كانت عضة الكلب في اليد اليمنى فإن المنام يشير إلى التعرض للأذى من قِبل الحاقدين والحاسدين أو المرور بضائقة مالية، ولكن لو كانت في اليد اليسرى دل الحلم على التعرض لصدمة عاطفية أو لوعكة صحية في الفترة المقبلة.

تفسير حلم قتل الكلب في المنام

المنام يشير إلى التخلص من عدو قوي والنجاة من مصيبة كبيرة كانت ستقع للرائي بتخطيط من هذا العدو، ودلالة على التوبة والهداية والتخلص من وساوس الشيطان والسير في طريق الصواب، والرؤية ترمز إلى أن الحالم سيقطع علاقته قريبًا بشخص كان يحسده ويحقد عليه ويتظاهر بأنه يحبه ويتمنى له الخير، وإذا كان صاحب الرؤية يواجه صعوبة في تحقيق طموحه بسبب تعرضه للأذى من قِبل الخصوم والمنافسين فإن المنام يبشر بأنه سينجح نجاحًا مبهرًا في حياته العملية وينتصر عليهم.

7 التعليقات
  1. مروه محمد يقول

    حلمت كلب يجري وراي لونه أبيض بأسود لكن وجهه مختلف يشبه وجه التمساح وباقي جسده كلب وقمت بضربه لم إقترب مني

  2. مروه محمد يقول

    حلمت كلب يجري وراي لونه أبيض بأسود لكن وجهه مختلف يسبه وجه التمساح وباقي جسده كلب وقمت بضربه لم إقترب مني

  3. غير معروف يقول

    حلمت أن كلب مفترس قد عضني في ساقي وخرج دم وان أنيابه كانياب الافعى ولكن بعد أن عضني ضربته في وجهه برجلي واسقويت عليه ونضرت إليه نضره غاضبه ثم انقلب الكلب المتوحش إلى أليف رأيته كان اعتذر عم فعله معي لكني رفضت وضربته مره اخرى وطردته من المنزل وقلت لاخي هيا نذهب لاخذ اللقاح ضد هذه العضه وكنت قويه ولم اخف أو اجعله يقوى علي بل جعلته يخاف مني( انا عزباء )

  4. انور يقول

    انا حلمت انني كنت مارا من جنب عدة كلاب وهجمو علي ويعضونني لكنني لا انزف ابدا وبعدها هربت وعدت لنفس المكان وكان هناك كلبان فحسب ورحت اضربهم بالحجارة السميكة لم تؤذهم الأولى لكن الثانية المتهم وراحت يهجمون علي وصرت ادافع عن نفسي ولم اعرف وصرت اضرب وادافع لحد ان استيقظت (انا اعزب حاليا)

  5. غير معروف يقول

    حلمت اني في مقابر لنا وبنتي وفي كلاب بهجمنا من ضمنهم كلب اسود وكلب ابيض وكنت بحلف طوب عليهم علشان يمشو وانا اقدر اعدي الطريق ولكن كانو بيمسكو الطوب ويحدفو علي بس الطوب علي ما توصلي بتكون بقت تلج ابيض .وبعده فضلت اجري انا وبنتي والكلب الارض ملحقني ويجي لحد بنتي بيرفع رجله الاتنين الي قدام وعاوز يطبطب عليها بس كان بيهجمني انا بقوة وبعدها بقي يجري قدمنا وانا بنجري وراعلشان عاوزين نخرج من المقابر الي احنا فيها..وصحيت من النوم في الحقيقة بنهج جدا كاني كنت بجري في الحقيقة …ارجو ارجو ارجو التفسير من اهل الخبرة

    1. الراقي ابو ايمان يقول

      الكلب كان دلالة على شخص من اهل بيتك لا يودك وانما يود ابنتك ويحاول استغلالها بينما انت لا تقدر على أذيته لأنه في نظرك شخص صالح وهو يود منك فقط مصلحة ويكيد لك بالسحر لهذا عليك ترقية بيتك وابنتك ولو كانت تميل لأحد من اقاربك رقيها حتى لا تندم فيما بعد ستجد الرقية عندي في قناتي الراقي ابو ايمان

  6. غير معروف يقول

    ماهو تفسير الجري وراء كلب وضربه بالمصليه

اترك تلعيق

Your email address will not be published.