تعرف على تفسير ضرب القط في المنام لابن سيرين



 

ضرب القط في المنام، القطط من الحيوانات الأليفة التي تعيش في الكثير من الأحيان بداخل المنازل ويحبها الجميع لكن عند رؤية الحالم أنه يضرب القطط في منامه فهذا يشعره بالقلق ويبحث عن تفسير مناسب لهذه الرؤية، ومن خلال هذا المقال سنوضح بالتفصيل المعاني و الدلالات المختلفة للرؤية.

ضرب القط في المنام
ضرب القط في المنام لابن سيرين

ما تفسير ضرب القط في المنام؟

  • ضرب القط في منام الحالم يشير إلى تعرض منزله للسرقة لكنه سيقبض على السارق ويضربه بشدة، كما تشير الرؤية أيضا إلى أنه سيكتشف بعض الأشخاص الكارهين له ويبعدهم عن حياته.
  • عندما يرى أن القط قام بخربشته ولكن الرائي ضربه فيدل على إصابه الحالم بمرض لكن سيعافى منه وينال الشفاء العاجل.
  • الرؤية رسالة تنبيه إلى الحالم بأنه يجب عليه التمهل وأن يمتلك العزيمة والإصرار حتي يحقق الأهداف التي يشعر أنه غير قادر علي تحقيقها في الوقت الحالي.
  • ضرب القط تشير إلي أن الحالم منهمك في التفكير حيال أمر ما يريد أن يشرع فيه.
  • رؤية الحالم أن القط يهجم عليه ليقوم بعضه ولكنه تمكن منه وضربه فالرؤية تدل على أشخاص مخادعين في حياته يخططون لإيذائه لكن ستفشل جميع مخططاتهم وسيحمي نفسه جيداً.
إخترنا لك:  ما هو تفسير قط في المنام لابن سيرين؟

ضرب القط في المنام لابن سيرين

  • أشار ابن سيرين أن رؤية ضرب القط في المنام تفسر على أن الحالم غارق في الأوهام ولا يصارح نفسه بالواقع الذي يعيش فيه، وتعتبر الرؤية إنذار له بالرجوع إلي صوابه والتفكير جيداً في مستقبله.
  • الحالم إذا رأى أنه يضرب قط لم يقم بإيذائه دل على انه ظالم لا يرحم من هم أضعف منه، وتشير أيضا إلى عدم التفكير الجيد واتخاذ القرارات بصورة عشوائية.
  • الحالم اذا رأى في منامه قط يتمتع بالقوة الشديدة وكان يهاجمه لكن تصدى له وضربه وقام بإبعاده فهذا يعبر على مواجهته للكثير من الأزمات والمشاكل لكن سيتمكن من إنهائها خلال وقت قريب وسوف تعود السعادة والاستقرار إلى حياته.
  • رؤية الحالم أن القط في منامه رأسه على شكل أفعى وقام بضربها بعنف شديد فتلك الرؤية إشارة على أنه يواجه عدو يتصف بالحيلة والدهاء ويمتلك القوة والنفوذ لكن الحالم سوف ينتصر عليه بفضل قوته وذكائه.
إخترنا لك:  تفسير رؤية دم الحيض في المنام لابن سيرين وابن شاهين

 للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث من جوجل على موقع مصري لتفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

ضرب القط في المنام للعزباء

  • رؤية العزباء أنها تقوم بضرب القطة في منامها دليل على الظروف الصعبة التي تمر بها كما أنها تعاني من مشاكل في الارتباط بالشخص المناسب.
  • إذا رأت أن القطط تهجم عليها ولكنها تمكنت من ضرب هذه القطط فتعتبر الرؤية دليل على صديقات السوء والمكائد المدبرة للحالمة ولكن ستكتشف كل ذلك وتبتعد عنهن.
  • تشير الرؤية إلى أنها صاحبة شخصية قوية تحمي نفسها من كل خطر تواجهه.

ضرب القط في المنام للمتزوجة

  • المتزوجة عندما ترى أنها تقوم بضرب القطط في منامها يكون هذا إشارة على أنها تعمل جاهدة للتخلص من كافه الصعوبات والأزمات التي تتعرض لها في حياتها.
  • تعبر الرؤية أيضاً على الخلافات الحادة بينها وبين زوجها ولكنها سوف تزول سريعا، وإذا رأت أنها تقوم بضرب القطة بداخل غرفة نومها كان ذلك إشارة على خيانة زوجها لها.
إخترنا لك:  ما تفسير شراء الخبز في المنام الأبيض أو الأسود لابن سيرين؟

ضرب القط في المنام للحامل

  • عندما ترى الحامل في منامها أن بداخل منزلها عدد كبيراً من القطط وكانت تضربهم جميعا بقسوة كان ذلك إشارة على وجود مجموعة من السيدات المقربات منها يسعون لتوريطها في العديد من المشاكل ولا يرغبن أن تكمل هذا الحمل لكن سوف تبعد عنهم قريباً.
  • رؤية الحامل أنها تضرب القط في منامها دليل على أنها مصابة بالحسد ولكن الله سوف يمنحها الشفاء القريب.
  • إذا رأت الحامل قط وكان كبير الحجم وشعرت بالخوف منه وقام زوجها بضربه وأخرجه بعيداً عن المنزل دل على أن هناك شخص يسعى إلى تدمير حياتها الزوجية وإبعادها عن زوجها لكن الزوج سيتدخل في الوقت المناسب لحمايتها.

أهم تفسيرات ضرب القط في المنام

ضرب القط الأسود في المنام

إذا رأي الحالم في منامه قطة لونها أسود تتمتع بالقوة والشراسة وكان يرغب في ضربها لكنها انتصرت عليه فتلك الرؤية تبين أن هذه القطة جن من النوع القوي، وإذا كان يضرب القطة وكان هناك من يقدم له يد العون دل ذلك على أنه مصاب بالسحر وذلك الشخص سيسانده في الواقع حتي يُشفى تماماً.

إخترنا لك:  ما لم تسمعه من قبل عن تفسير رؤية القط في المنام

تفسير حلم قط يهاجمني

رؤية الحالم أن هناك قط يقوم بمهاجمته دل على وجود شخص يتابعه عن قرب، وتشير الرؤية أيضاً على وجود عدو يعمل جاهداً حتي يصيبه بضرر بالغ، ورؤيته بأن هناك قط يهجم عليه بمنزله كان ذلك تعبير على أنه سيلحق به شر أو خطر ما، وإذا كان القط باللون الرمادي فتلك تعبير عن أنه سيواجه خيانة من شخص مقرب منه أو من زوجته.

تعتبر الرؤية دلالة على عدم استقرار علاقته الزوجية ووجود خلافات واتهامات بالخيانة وشك متبادل بينه وبين شريكة حياته، لكن عندما يرى الحالم أن القط يهاجمه بعنف ونجح في التصدي له كانت الرؤية بشري له بانتصاره على جميع أعدائه، وتشير أيضا إلى أن الحالم سيصبح ذو شأن عظيم في المجتمع.

إخترنا لك:  أبرز 50 تفسير لطبخ الدجاج في المنام لابن سيرين

عضة القط في المنام

رؤية الحالم بأن القط قام بعضه في منامه دل على أنه لن يستطيع تحقيق أي نجاحات في حياته سواء كانت شخصية أو على المستوي المهني، كما أنه يعيش حياة غير مستقرة تجعله يشعر ببعض المشاعر السلبية كاليأس والفشل، وتشير الرؤية إلى أنه سيتعرض للإصابة بمرض خطير ولن يتمكن من الشفاء منه بسهولة.

إذا رأي الحالم أن القط الأسود قام بعضه فتلك إشارة إلى أنه تعرض للكثير من الظلم في حياته من قبل أشخاص مقربين منه، ولو كان القط أبيض اللون فتعتبر الرؤية دليل على وجود امرأة مخادعة في حياته تستغله مادياً، ولو قام القط بعضه لكنه استطاع أن يقتله فتلك دلالة على أنه سيتخلص من أعدائه وينتصر عليهم.

إخترنا لك:  ما هو تفسير حلم خاتم فضة رجالي لابن سيرين؟

قتل القط في المنام

رؤيه قتل القطط في منام الحالم تعتبر دليل على تغلبه على المشاكل والأزمات التي يتعرض لها في حياته، كما أن الرؤيه دليل على أنه يتمكن من كشف شخص كان يحاول البحث في أمر خاص به كان لا يريد أن يعرفه احد، وإذا رأى أنه يقتل القطة بواسطة عصى خشبية أو ركلاً بالأقدام فتلك الرؤية من الرؤى التي لا تجلب الخير لصاحبها وتشير إلى تعرضوا لأزمة كبيرة هو وأهل بيته.

عوده القط إلى الحياة مرة أخرى بعد قتله دلالة على أن الحلم كلما حاول التخلص من مشكلة أو يجد الحل المناسب لها فإنه لا يستطيع التخلص منها.

اطعام القط في المنام

أشار المفسرين أن رؤية إطعام القط من الرؤى التى تحمل الكثير من المعاني المختلفة وذلك علي حسب الظروف الخاصة لكل رؤية ومنها، فرؤية إطعام القط تشير إلى رغبه الحالم في العيش حياة مستقلة بعيد عن تدخل الآخرين في شئون حياته، وتدل أيضاً على هدوء واستقرار حياته والعيش بسلام هو وجميع أهل بيته.

إخترنا لك:  تعرف على تفسير رؤية الأطفال في المنام لابن سيرين

رؤية الحالم بأنه يطعم قط لونه أبيض كان هذا إشارة على استطاعته على تنفيذ مشروع أو هدف كان يعمل بجهد كبير لتحقيقه سيحصل من خلاله على مكاسب وفيرة، وتعتبر دليل على أنه سيتغلب على العقوبات في حياته وتطرأ بعض التغييرات الإيجابية في حياته تجعله يعيش في مستوي أفضل مما كان عليه.

لو كان القط يشعر بالجوع الشديد وقام بإطعامه فتلك الرؤية تعتبر إشارة لتعرضه لبعض الخسائر المادية وتغير أوضاعه المالية، ولو كان يطعم القط لحم فتلك إشارة على أنه سيتعرض لمؤامرة من شخص مقرب منه.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.