ما هو تفسير رؤية ضرب القطة في المنام لابن سيرين والنابلسي؟

 

ضرب القطة في المنام
ما لا تعرفه عن تفسير ضرب القطة في المنام

تفسير رؤية ضرب القطة في المنام، هل ضرب القطة البيضاء يختلف في تفسيره عن القطة السوداء؟، وما هو تأويل ضرب وقتل القطة في المنام؟، وماذا قال المفسرون عن رؤية ضرب القطة وسماع صوتها؟، ففي هذا المقال تجد جميع أسرار ودلالات هذه الرؤية، تابع الفقرات القادمة.

عندك حلم محيرك مستني إيه..ابحث على جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام

ضرب القطة في المنام

  • تفسير حلم ضرب القطة يدل على سارق يهجم على بيت الرائي، ولكنه لن يتمكَّن من سرقة المنزل، لأن الحالم سوف يقبض عليه، أو يضربه ضرباً مُبرحاً مثلما كان يضرب القطة في المنام.
  • أما لو الحالم رأى معركة شرسة بينه وبين قِطَّاً كبيراً، فالمنام شؤم ويؤول بأن اللصوص الذين يقتحمون منزله سيكونون أقوياء، ورُبما يقاومون الرائي بشدة، والمُنتصِر في الحلم سوف ينتصر على الآخر في الحقيقة.
  • وإذا شوهِد في الحلم قِطَّاً يُريد عضّ الحالم، فقام الرائي بِضَربِه بشدة حتى ابتعد عنه، فالمشهد يُظهِر للرائي أنه يعيش مع أشخاص الغدر يجري في عروقهم مجرى الدم، ولكنه يستطيع إبعادهم عنه وحماية نفسه من شرِّهم.

ضرب القطة في المنام لابن سيرين

  • لو القطة التي حَلِمَ بها الرائي كانت قوية ومتوحشة، وأرادت الهجوم عليه، ولكنه ضَرَبها وأبعدها عنه، فالرؤية دالة على هموم تدخل حياته فترة من الوقت، وسوف يُخرِجها ويُعيد السعادة لحياته من جديد.
  • أما ضرب القطة الهادئة رمز غير مُبشِّر، ويؤكِّد ظُلم الحالم للضُعفاء، كما أنه شخص غير حكيم وفوضوي، ويتَّسِم بالغُشم، ورُبما يؤذي أشخاصاً لا يستحقون الأذى، أو سوف يظلم نفسه ويخرب حياته بدون قصد.
  • وإذا رأى الحالم قِططاً تتسم بالشراسة تهجم عليه، وقام بالدفاع عن نفسه وضَرَبهم جميعاً، فإنه لن يترك نفسه لُقمة سائغة في فم أعدائه، وسوف يدافع عن نفسه لآخر قطرة دم في عروقه.
  • عندما يُرى في الحلم قِطة برأس أفعى، وضَرَبَهَا الرائي بشدة حتى خرجت سريعاً من منزله، فهذا عدو يمتلك صفتي المكر والقوة، ولكن الحالم سيكون أقوى منه، ويواجهه ويُخرِجه من حياته دون رجوع.
الأكثر قراءة الآن  تعرف على تفسير حلم الثعبان المائي للمرأة في المنام

ضرب القطة في المنام للعزباء

  • العزباء حينما تضرب قِطَّاً في حلمها، فرُبما المنام يُخبرها بأنها شخصية قوية وتدافع عن عِفَّتها وسُمعتها، ولا تسمح لأي شخص سيء السُمعة أن يقترب منها ويُعرِّضها للأذى.
  • لو الرائية شاهدت قِطاً أزرقاً أو أسوداً وعيونه حمراء وحجمه كبيراً، وكانت تَضرُبه بقوة كي تتخلَّص منه، ولكن القِط لم يخرج من منزلها، فهذا جِن شديد ويتصف بالقوة والدهاء سوف يقاومها ويُنغِّص حياتها، ولن يخرج منها بسهولة.
  • قد يدل مشهد ظهور القطط في حلم العزباء على أنها مُحاطة بعدد كبير من الصديقات السيئات، وضربها لهذه القطط إشارة بأنها تكشف كِذب هؤلاء الصديقات، وسوف ينقلب السحر على الساحر والله يُمكِّنها منهم.
  • ولو حلمت بِقطَّة عضتها في المنام، فقامت بضربها بقوة انتقاماً منها لأن العضَّة كانت مؤلمة، الرؤية تدل على مكيدة أو أذى يُحزِن الحالمة، ورُبما ظُلم تصير ضحيته عن قريب، ولكنها تدافع عن حقَّها بقلب شجاع، وسوف تُطارِد الأشخاص الذين ألحقوا الضرر بها حتى تنتقم منهم وتُعيد حقوقها.
الأكثر قراءة الآن  تعرف على تفسير رؤية الحيوانات في المنام لابن سيرين

ضرب القطة في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة قِطَّةً في حُجرة نومها، وقامت بضربها وإخراجها من المنزل، فالمشهد يؤول بامرأة أرادت أن تُقيم علاقة مع زوج الحالمة، ولكن مخططاتها وحيَّلها ستفشل لأن الرائية تتصدَّى لها وتُخرِجها من حياة زوجها دون رجوع.
  • ورُبما رمز القِطط في حلم المتزوجة يُشير إلى بناتها في الحقيقة، وضربها للقطط دليل على قسوتها في تربية بناتها.
  • ولو شاهدت قِطَّاً ذكراً، وكانت تضربه في المنام، فهذا يؤول بأن ابنها طفل مُشاكس، وهي تستخدم الضرب في تربيتها له، ولكن عُلماء النفس والتربية حثُّوا الآباء والأمهات على منع استخدام الضرب والتعذيب في تربية أطفالهم حتى لا يُعرِّضونهم للأذى النفسي والبدني.

ضرب القطة في المنام للحامل

  • القطة لو كانت تفتح فمَّها في حلم الحامل وتُظهِر لها أنيابها، فهذا حسد لا يُستهان به آتٍ من امرأة مُخادعة، وعندما تضرب الحامل هذه القطة حتى الموت، فإنها تعرَّضت للحسد، وسوف تتعافى منه، ويمنحها الله القوة والصبر حتى تُنجِب طفلها وتسعد به.
  • وإذا شاهدت قِطَّاً في حلمها وشعرت بالفَزَع منه بسبب شكله الغريب وكِبَر حَجمِه، واستنجدت بزوجها حتى يُخلِّصها منه، فَظَل يضرب فيه حتى أخرجه من البيت، فهذا رجل سيء النية قد يدخل حياة الحالمة ويهدد سعادتها واستقرارها، ولكن زوجها سوف ينقذها منه.
  • أما لو حلمت الحامل بعدد كبير من القِطط في كل أرجاء المنزل، وظلَّت تضرب فيهم جميعاً حتى خرجوا من البيت، فهؤلاء صديقات السوء اللاتي يحقدنّ عليها، ويريدنّ ألا يتم حملها للنهاية، ولكنها تقوم بِطَرِدهن من حياتها للأبد.
الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير حلم السفر بالقطار في المنام لابن سيرين؟

أهم تفسيرات ضرب القطة في المنام

تفسير حلم ضرب قطة حتى الموت

قتل القطط في الحلم من الرموز التي أحبَّها الفقهاء، وبالتحديد لو الرائية شاهدت قِططاً رمادية اللون وضربتهم جميعاً حتى ماتوا، فهؤلاء أناس ينافقونها ويرتدون العديد من الأقنعة أثناء تعامُلهم معها، وستقوم بتطهير حياتها منهم، أما ضرب وقتل القِطط البُنية أو السوداء، فهذا دليل على فك السحر وحرق الجن، والتخلُّص من سيطرة الشيطان على الحالم.

ضرب القطة السوداء في المنام

لو أراد الحالم أن يضرب القطة السوداء، ولكنه تفاجأ بأنها أقوى منه وعضَّته بقوة، فهذا جِن اعتقد الرائي أنه قادر على هزيمته بسهولة، ولكن الحلم يُحذِّر الرائي من قوة هذا الجِن، وحتى يتمكَّن الحالم منه لا بد أن يتسلَّح بالقرآن والصلاة والأدعية المستمرة، ولو ضَرَبَ الحالم القِطة السوداء بمساعدة شخص في الحلم حتى خرجت من البيت، فهذه إشارة بأنه مسحور أو ممسوس، ولن يتخلَّص من ذلك الأذى إلا بعدما يتلقَّى العون والدعم من نفس الشخص الذي ضرب معه القِطة في الحلم.

الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير حلم الرقية الشرعية في المنام لابن سيرين؟
ضرب القطة في المنام
ما هو تفسير ضرب القطة في المنام؟

تفسير حلم قطة تهاجمني

إذا حلم الرائي بِقطة تهاجمه، فهذا عدو ينوي على هزيمته، وكلما كان هجوم القطة في الحلم قوياً، سيكون هجوم الخصوم على الحالم شديداً ومؤلماً، أما لو هجمت القطة على الرجل المتزوج وعضَّته، فهذه سيدة زانية تتمكَّن منه، وسوف تجعله يُقيم معها علاقة جسدية مُحرَّمة شرعاً، ولو أرادت القطة أن تهجم على الحالم وفجأة اختفت، فإنه من المُحصَّنين بِحصن الله المنيع، وهذا يرجع إلى صلاته والتزامه بتعاليم الدين وثقته اللا محدودة في الله عز وجل.

تفسير حلم عضة القطة في المنام

العزباء لو عضَّها قِطَّاً أسوداً في حلمها، فإن الشيطان الذي يتربَّص بها سوف يسيطر عليها ويُعرِّض حياتها للأذى والخطر، وإذا رأى الحالم قِطَّة رمادية تَعُضَّه، وهو في الحقيقة يُريد الزواج من فتاة مُعينة، فالمنام يؤكد سوء أخلاق هذه الفتاة واتِّصافها بالمكر والنفاق، ولو تزوَّجته سوف تجعل حياته سيئة ومليئة بالشر والمتاعب.

الأكثر قراءة الآن  تفسير حلم إرضاع طفل للعزباء لابن سيرين

ولكن عندما تُلدَغ العزباء من قِطَّاً لونه بُني، فلا بد أن تحافظ على نفسها من الشباب السيئين الذين يُقدِّمون وعوداً بالزواج حتى تنجرف إليهم الفتيات، وبعدما يفعلون فِعلتهم الدنيئة يهربون ويتسببون في تشوية سيرة البنت، وللأسف قد تقع الحالمة ضحية في يد شاب من هؤلاء الشباب معدومي الأخلاق والضمير.

قتل القطة في المنام

لو القِط الذي شوهِد في المنام أسود اللون، وظلَّ الحالم يضرب فيه حتى مات، فإن رمز القط في هذا الحلم يؤول بالجِن المؤذي، وضرب الرائي له يوميء بقوته الدينية التي تُمكِّنه من عقاب الجِن وطرده من حياته، والنابلسي قال القطط في المنام قميئة في تفسيرها، وتدل على الخيانة والمكر، وحينما يضرب ويقتل الحالم قِطَّة في منامه، فإنه يصطدم بخيانة شخص من أقاربه أو معارفه، وسوف يقوم بعِتاب ذلك الشخص أو عقابه وقطع العلاقة معه.

موت القطة في المنام

إذا حَلِمَ الرائي بأنه يمتلك قِطة وماتت من شِدة الجوع، فالرؤية تجعله يحذر بشدة من الظروف الاقتصادية القادمة لأنها ستكون قاسية، ورُبما يعيش في ديون وكرب مادي شديد طيلة الفترة الآتية، ولو العزباء سلوكها سيء في الحقيقة، وحلمت بِقِطَّة ميتة، فهذا يدل على علاقة غير شرعية تفعلها مع شاب تعرفه في الحقيقة، وسوف تتفاجأ بأنها حامل، ولكنها ستقوم بإجهاض هذا الطفل حتى لا تُفضَح أمام الناس.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.