تفسير الاحلام

تفسير شرب الخمر في الحلم للنابلسي وابن شاهين

شرب الخمر في الحلم

 



الخمر هو عبارة عن مشروب محرم ويعد من المنكرات التي حرمها الدين، وقد اثبت العلم أن الخمر يؤدي لذهاب العقل ويؤدي إلى ارتكاب الشخص للكثير من الأفعال دون وعي، ولكن ماذا عن رؤية الخمر في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص ويبحثون عن معناها، ويختلف تفسير رؤية الخمر في المنام حسب الكثير من الدلالات التي شاهدها الفرد في منامه.

تفسير حلم شرب الخمر:

الخمر في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشرب الخمر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحدث له الكثير من المشاكل وسوف يعاني من الهم والغم، وتدل هذه الرؤية ايضاَ أن هذا الشخص يكسب مالاً حرام دون جهد.

تفسير حلم السكر

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول كميات كبيرة من الخمر ويسكر كثيراً، دل ذلك على أن الشخص يمتلك الكثير من الأموال ولكنه يقوم بإنفاقها في الكثير من الأفعال والأشياء المحرمة، أما إذا رأى أنه يشرب الخمر وهو خائف دل ذلك على أنه هذا الشخص سوف يتخلص من الهم ومن المشاكل التي يعاني منها.

حلمت اني اشرب خمر

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشرب الخمر مع أحد اعدائه دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة وسوف تزداد خصومته مع هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشرب الخمر وهو يبكي دل ذلك على وفاة أحد أقارب هذا الشخص وسوف يحزن عليه كثيراً.

شرب الخمر في المنام للنابلسي:

الشراب في المنام

يقول الإمام النابلسي، أنه رؤية شرب الخمر في المنام تدل على أن الشخص الرائي يكسب مال كثير ولكن عن طريق الحرام، وتدل رؤية الخمر ايضاَ على أن الشخص الرائي يرتكب اثم كبير بقدر كمية الخمر التي قام بشربها في المنام.

رؤية الخمر في المنام وعدم شربه

إذا رأى الشخص الخمر في منامه ولكنه لا يقوم بشربه دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الفتنة ومن الشر والكراهية، كما تدل هذه الرؤية ايضاَ إلى أن هناك سيدة سيئة السمعة في حياة الشخص الرائي وأنها سوف تقوم بفضح امره عن قريب وستسبب له الكثير من المشاكل.

تفسير حلم الخمر دون شربه

إذا رأى الرجل في منامه أنه يحمل الخمر دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من هم كبير ومن مشاكل كثيرة في حياته وأنه غير قادر على التخلص منها، أما إذا رأى أنه يقوم بشرب كمية كبيرة من الخمر ولكنه لا يسكر دل هذا على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة في حياته.

شراء الخمر في المنام

إذا رأى الشاب في منامه أنه يقوم بشراء الخمر أو أنه يقوم بصب الخمر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقع في مشكلة كبيرة وسوف يعاني منها وقد يؤدي ذلك إلى أنه سوف يخسر عمله،
إذا كان الشخص الرائي رجل ذو دين ورأى في منامه أنه سكران دل ذلك على أنه سوف يحقق كل ما يريده من أهداف في حياته.

السكر في المنام لابن شاهين:

السكران في المنام

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه سكران ولكن دون أن يقوم بشرب أي نوع من الخمور دل هذا على أن هذا الشخص يعاني من القلق والتوتر في حياته، أما إذا أدعى السكر وهو غير سكران دل هذا على أن هذا الشخص كسول ولا يقوم بأي من الأعمال المكلف بها.

تفسير شرب الخمر في المنام

إذا رأى انه يقوم بشرب كميات كبيرة من الخمر ويسكر دل ذلك على زوال المال وإصابة الشخص بالفقر.

 

السابق
تفسير رؤية الحمل في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية الساعة في المنام لابن سيرين

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن