تفسير شراء الملابس البيضاء والسوداء في المنام لابن سيرين والعصيمي



شراء الملابس في الحلم
شراء الملابس في الحلم

رؤية شراء الملابس هي واحدة من الرؤى التي نشاهدها في الكثير من احلامنا حيث أنها جزء أساسي من احلامنا، وقد تحمل لنا بداية حياة جديدة بها الكثير من النجاحات والتفوق في الحياة، وقد تدل على متاعب شديدة والاصابة بالفقر الشديد،

ويختلف ذلك على حسب حالة الملابس التي شاهدناها في منامنا، وكذلك حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، وسوف نتعرف على تفسير رؤية شراء الملابس بالتفصيل من خلال هذا المقال.

تفسير شراء الملابس في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية شراء الملابس القديمة في المنام تنم عن عودة شخص غائب منذ فترة من الزمن، أو عودة علاقة عاطفية من جديد، أو الانتهاء من مشكلة قديمة والصلح بين المتخاصمين.
  • أما إذا رأيت أنك تقوم بشراء ملابس قديمة ومتسخة أو بها الكثير من البقع فهي رؤية غير محمودة وتشير إلى وجود الكثير من المتاعب في الحياة، وقد تدل على الإرتباط بشخص غير مناسب.
مقال مُميز:

ما هو دلالات وتفسيرات رؤية إعطاء الملابس في المنام؟

رؤية شراء الملابس الجديدة

  • رؤية شراء الملابس الجديدة هي دليل على الترقية في العمل ودليل على تولي منصب جديد عن قريب، أما إذا كان الشاب أعزب فهي إشارة للزواج عن قريب.
  • رؤية شراء الملابس الجديدة في منام الرجل المتزوج تشير إلى حدوث الكثير من التغييرات الإيجابية في حياة الرائي، وتشير إلى اتخاذ العديد من القرارات الصحيحة والحاسمة.

تفسير حلم شراء الملابس للعزباء للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء ملابس جديدة فهذه الرؤية خير لها، وتشير إلى دخولها في قصة حب وارتباط عاطفي عن جديد.
  • رؤية شراء ملابس قديمة ولكنها كانت مرتبة ومنظمة تدل على الزواج عن قريب ولكن من رجل مطلق أو أرمل، ولكنها سوف تحيا حياة سعيدة معها، لكن إذا كان مشهد الملابس قديم ومهمل يجب أن تتأنى الفتاة وتحذر من اختياراتها.
مقال مُميز:

تفسير حلم شراء الملابس في المنام لابن سيرين

تفسير شراء الملابس البيضاء أو السوداء

  • رؤية شراء ملابس سوداء هي دليل على الحزن وعلى حدوث شيء مكروه للفتاة، وكذلك إذا رأت الفتاة انها تقوم بشراء ملابس قديمة وممزقة أو متسخة فكلاهما ينم عن دخول الفتاة في علاقة عاطفية فاشلة، أو حدوث مصيبة كبيرة للرائي.
  • إذا رأت العزباء أن شخص ما يهدي إليه ملابس بيضاء فهذه الرؤية تشير إلى الزواج عن قريب من هذا الشاب إذا كان معروف، أما إذا كان غير معروف فهذه الرؤية تشير إلى النجاح والتفوق في الحياة.

تفسير حلم شراء الملابس في منام المتزوجة لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، رؤية شراء الملابس الجديدة في المنام تدل على السعادة الزوجية وعلى الإستقرار في الحياة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء ملابس جديدة لزوجها فهذه الرؤية إشارة إلى اتخاذ العديد من القرارات الصائبة في حياتها الأسرية.
  • إذا شاهدت المتزوجة أن أحد الأشخاص المتوفين يهدي إليها فستان جديد فهذه الرؤية إشارة إلى أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا أعطى لها ملابس قديمة فهذه الرؤية لا تحمل أي خير لها على الإطلاق وتشير إلى مرض السيدة أو وفاتها.
  • رؤية شراء ملابس جديدة مصنوعة من الفرو دليل على الرزق الكثير وعلى المال الوفير، أما إذا رأت أن زوجها يهدي إليها ملابس جديدة فهذا يدل على الحب والاستقرار وقد يدل على الحمل عن قريب.
مقال مُميز:

ما هو تفسير حلم إعطاء الميت ملابس لابن سيرين؟

تفسير حلم شراء الملابس في منام الحامل للعصيمي

  • يقول الإمام العصيمي، إن رؤية شراء الملابس في منام السيدة الحامل يدل على السلامة وعلى الولادة السهلة الميسرة، فإذا شاهدت أنها تقوم بشراء فستان جديد فهذه الرؤية تشير إلى أن المولود انثى ان شاء الله.
  • أما رؤية شراء الملابس القديمة والمستعملة فهي رؤية غير محمودة للشخص الرائي حيث أنها تدل على متاعب شديدة خلال الحمل.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.