أهم 10 دلالات لرؤية قوارير الماء في المنام لابن سيرين والنابلسي



رؤية قوارير الماء في المنام
أهم دلالات رؤية قوارير الماء في المنام

تفسير رؤية قوارير الماء في المنام دال على الخير، ولكن ليس كل الرؤى التي تظهر فيها القوارير توميء بالرزق والخير، لأنه قد تكون القارورة مُمتلئة بالماء المُتِّسخ، وفي هذه الحالة توميء الرؤية بالشؤم والنكد، وحتى تتطلِعون على دلالات كثيرة وخاصة بهذا الرمز، إليكم ذلك المقال عليكم بمتابعته حتى النهاية.

عندك حلم محيرك مستني إيه ابحث على جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام

رؤية قوارير الماء في المنام

  • إذا أردنا تفسير رؤية قوارير الماء في المنام طبقاً لما ذَكِرَ في السُنن النبوية، فَقَد نؤكِّد أنها تُشير إلى أقارب الحالم من النساء، لأن سيدنا المصطفى صلَّى الله عليه وسلم قال (رفقاً بالقوارير)، وكان يُشّبه المرأة بالقارورة.
  • وعلى غرار التفسير السابق، فإذا شاهد الأعزب أنه يشرب الماء من القارورة، فهذا زواج قريب له، وعلى حسب حالة المياه سوف نعرف الكثير عن صفات زوجته القادمة كالآتي:

أولاً: لو كان الماء عذباً، فإنها ستكون زوجة صالحة وعِشرتها طيبة.

ثانياً: ولو كان الماء مالحاً، فإن حياته معها ستصير مليئة بالنكد والهموم.

ثالثاً: وإذا الماء لونه أسوداً، فإنها امرأة سلوكها سيء ونيتها خبيثة.

رابعاً: ولو الماء لونه أخضر، فإنها فتاة عفيفة ومُتدينة، والخير سيأتيه من كل مكان بعدما يُدِخلها منزله كزوجة له بإذن الله.

  • ومن الجدير بالذكر الشاب لو شاهد أنه كان يُريد الشُرب من قاروة ماء، ولكنه نظر إلى أخرى وترك الأولى وشرب من الأخرى، مع العلم أنه على علاقة رسمية بفتاة في الحقيقة، فهذا تنبيه بأنه يفسخ خطوبته من تلك الفتاة، وسوف يدخل في علاقة أخرى تدوم معه لسنوات كثيرة.

رؤية قوارير الماء في المنام لابن سيرين

  • قال ابن سيرين أن قوارير الماء في المنام ترمز إلى المنافع والخيرات بشرط أن يكون الماء حلواً وخالياً من الاتساخات.
  • كلما ازداد عدد هذه القوارير ازداد الرزق في حياة الرائي، ولو المتزوج رأى أنه يشرب من قارورة ماء وكان بها سمكتين، فإنه على علاقة بامرأتين، وقد يكونان زوجاته في الحقيقة.
  • عندما يحلم الرائي بقوارير كثيرة في الحلم، وكان يعتقد أنها مُمتلئة بالماء وعندما نظر إليها وجدها مليئة بالعصائر والمشروبات الطيبة ورائحتها جميلة، فهذا مال كثير ورُبما يأتيه من جهات ومصادر متنوعة، ولكن جميعها سيكون حلالاً طيباً.

رؤية قوارير الماء في المنام للنابلسي

  • النابلسي فسَّر قارورة الماء في الحلم بأن الرائي يعيش مستقر في حياته، وكلما كانت القارورة ممتلئة بالماء كانت حياة الحالم آمنة وخالية من الكَدَرْ، أما لو كانت فارغة، فإنه وحيداً ولا يوجد معه مَن يُشعِره بالأمان والراحة.
  • لو تحطَّمت القارورة في الحلم، أو وقعت من يد الحالم وكُسِرَت منه، وانسكب الماء على الأرض، فهذا كرب ناتج عن خسائر مؤلمة يُبتلى بها الرائي كالآتي:

أولاً: لو القارورة فسِرَت في الحلم بالرزق، فإن تحطيمها يدل على فُقدان المال أو ترك العمل، ورُبما تدل على إنفاق الحالم لكل أمواله وتعرُّضه للفقر.

ثانياً: وفي بعض الأحيان القارورة في المنام تدل على الحالة العاطفية التي يحياها الحالم، وتحطيمها في الرؤية دال على انتهاء العلاقة بينه وبين حبيبه.

رؤية قوارير الماء في المنام للعزباء

  • اختلف الفقهاء في تأويل القوارير في منام العزباء؛ فريق منهم قال أن ذلك الرمز يُشير إلى الزواج القريب، وكلما كان الماء مذاقه لذيذاً كلما دلَّت الرؤية على سعادتها وحُسن معاشرة زوجها لها.
  • أما الفريق الآخر من المؤولين قالوا أن القارورة للعزباء تعني العمل أو الوظيفة التي تجلب لها الرزق، وامتلاء القارورة بالماء دال على وفرة الرزق، أما وجود كمية بسيطة من الماء فيها، فهو يدل على قلة الرزق.
  • الحالمة لو مخطوبة في الحقيقة، وهناك مشاكل قوية تتفاقم بينها وبين خطيبها، ورأت أن قارورة الماء التي كانت في يدها أخذتها فتاة أخرى أو وقعت من يدها وتحطَّمت بالكامل، ففي كلتا الحالتين المشهد يُنبهها بفسخ خطوبتها عن قريب.
  • ولو العزباء رأت أنها تشرب الماء من القارورة ورأت سمكة بداخلها، فرُبما تتزوًّج من رجل متزوج ولديه أطفال، وإذا كان الماء بداخل القارورة متعفِّن، فالرؤية قميئة وتدل على إما صعوبة الوصول للرزق، أو قذارة الطريق التي تسير فيه حتى تنال أموالها أي أنها تنال الأموال الحرام، ورُبما يدل المنام على سوء شخصية وأخلاق زوجها القادم.
  • القوارير الكثيرة في حلم العزباء قد تدل على شباب كثيرين يتقدَّمون إليها بغرض الزواج، وإذا اختارت واحدة منهم وشربت منها، فإنها تختار شريك حياتها وتتزوَّجه عن قريب.

رؤية قوارير الماء في المنام للمتزوجة

  • قارورة الماء في حلم المتزوجة ترمز إلى الزوج، ولو شربت منها ووجدت مذاق الماء سيئاً ومختلف عن الطبيعي، فهذا دليل على تغيُّرات سوف تحدث في شخصية زوجها وتعاملاته معها، وهذا يُصيبها بالأذى النفسي.
  • أما لو رأت أن زوجها يعطيها قارورة أو أكثر وكانت مليئة بالماء الحلو، فإنه يُنجِب منها أطفال كثيرين، كما أنه يشعر بالراحة والحُب معها.
  • ولو الحالمة تعاني مع زوجها وتدعو الله أن تنفصل عنه، وحلمت بقارورتين ماء؛ الأولى فارغة والأخرى مُمتلئة بالماء العذب، فقامت بالشُرب من القارورة الثانية، فهذا دال على زيجتين في حياتها، أو بمعنى أوضح سوف تنفصل عن زوجها الحالي لأن حياتهما جافة وخالية من المشاعر الجميلة، وسوف تتزوًّج من رجل آخر.
  • لو حلمت بابنتها العزباء تأخذ قارورة الماء من شاب معروف، فالرؤية تعني احتفالها بعُرس ابنتها عن قريب.
رؤية قوارير الماء في المنام
ماذا قال ابن سيرين عن تفسير رؤية قوارير الماء في المنام؟

رؤية قوارير الماء في المنام للحامل

الحامل لو رأت قارورة واحدة في حلمها، فإنها حامل في بنت، ولو شاهدت عدداً كبيراً من القوارير، يوميء ذلك فإنجاب فتيات كثيرات فيما بعد.

ولو رأت أن القارورة التي معها كُسِرَت، فهذا الحلم شؤم، ويُنبهها بأن حملها يحدث فيه اضطرابات كثيرة وسوف يموت الجنين.

ولو كانت حامل في توأم فتيات وهي تعلم بذلك الأمر، وشاهدت قارورتين واحدة كُسِرَت والأخرى ظلَّت معها، يدل ذلك على موت بنت من بناتها وبقاء الأخرى على قيد الحياة.

رؤية قوارير الماء في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة قارورة ماء في حلمها مليئة بالماء الصافي، فأخذتها وشربت منها حتى ارتوت، فإنها تحظى بفُرصة زواج مُميزة، وزوجها القادم سيكون أفضل من السابق ويعطيها الأمان والراحة والرفاهية.

ومشاهدة المطلقة في حلمها عدد كبير من القوارير، دليل على كثرة الرجال الذين يريدون الزواج منها، ولو كانت أُماً لبنت في الحقيقة، وشاهدت في المنام قارورة ماء مُتسخة، فهذا إنذار بسوء أحوال ابنتها، ولا بد أن تُتابع سلوكها، وتعرف الكثير من أسرارها لأن الرؤية غير مُطمئنة وتُشير إلى تلويث سُمعة البنت.

أخذ المطلقة قارورة الماء من يد زوجها السابق في الحلم دليل على رجوعها له، وقد يكون بينهما أطفال في المستقبل أي أنها تُنجِب منه الذُرية الصالحة.

أهم تفسيرات رؤية قوارير الماء في المنام

تفسير رؤية شراء قوارير الماء في المنام

عندما يشتري الطالب الكثير من القوارير في الحلم، فإنه عاشق للعلم، ويجتهد بأقصى طاقته كي يحصل على درجة علمية يرغب فيها، ورمز شراء القوارير بصفة عامة لكل الحالمين دال على الإصرار والسعي المستمر وصولاً إلى المال والنجاح، وقد تدل الرؤية على وظيفة جديدة مليئة بالخير والرزق.

تفسير رؤية إعطاء قوارير الماء في المنام

توميء هذه الرؤية بأن الحالم معطاء، فلو كان الرائي عالماً، فإن الرؤية تدل على أنه يعطي الآخرين الكثير من عِلمه ومعرفته، ولو الحالم كان مِمَن أعطاهم الله المال والثراء، فإن المنام يؤول بالصدقات الكثيرة التي يمنحها للناس، ومَجمَل تفسير الرؤية فإنها تدل على حُب الرائي لمساعدة الناس وقضاء حاجتهم.

تفسير رؤية قوارير الماء البلاستيكية في المنام

تفسير رؤية قنينة ماء بلاستيكية في المنام يرمز إلى فَلَس الحالم أو جَهِله وخبرته القليلة في الحياة لو كانت تلك القنينة فارغة، ولو رأى الحالم أعداداً كثيرة من القوارير البلاستيك، وكان يشرب منها الماء النقي، مع العلم أن صحته ليست على ما يُرام ومُصاب بالمرض، فهذا الحلم دال على التعافي.

رؤية تعبئة قوارير الماء في المنام

هذا المشهد دال على مرحلة إيجابية وجديدة في حياة الحالم، لأن القوارير لو كانت فارغة فهذا يرمز إلى الفقر، ويدل أيضاً على إصابة الحالم بالعُقم، أما تعبئة تلك الزجاجات، فإنه دال على الرزق والإنجاب، وتغيير الحياة للأفضل وامتلائها بالخيرات والسعادة والإحساس بالرضا والأمان.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

One thought on “أهم 10 دلالات لرؤية قوارير الماء في المنام لابن سيرين والنابلسي

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته— رأيت بالمنام أنى ذهبت الى مكان به حمامات كثيرة الى ان ذهبت الى مكان به حمامات ثلاث مجمعين بجانب بعضهم ثم قمت سالت لدخول فقيل انا المسئول بهذا اليوم غير موجود غائب ثم خرجت اذ بابن خالى واقف بالخارج واناس ابن معه قريبته وكانها ابنت خالته احسست بالمنام بقيت له ومن ثم بازازة مياة مع التى قالت انى المسئول غائب اليوم ثم بعد ذلك سقت منها اناس وقالت لى خذ اشرب منها لكنى لا اتذكر شربت ام لا ومن ثم ذهبت الى طريقي وتركتهم خلفى وانا انظر اليهم ثم صحيت من النوم صياح هذا اليوم — اعزب— لا عمل حتى الان
    cap magdy <<<<< facebook