رؤية طرد القطط من البيت للعزباء لابن سيرين وتفسير رؤية الهروب من القطط في المنام للعزباء

رؤية طرد القطط من البيت في المنام للعزباء من الرؤي التي تبعث في النفس الحيرة والقلق لما تمثله القطط في الحياة الواقعية، حيث أن القطة هي حيوان مشاكس يرمز إلى كثرة الحركة وسرعتها وعدم القدرة على الاستقرار، لكنه في نفس الوقت من أكثر الحيوانات التي تعبر عن الدفء والألفة، لذلك فهي قد تشير إلى المشاكل على قدر ماتدل على البهجة والسعادة والأحداث الطيبة. 

تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام للعزباء
تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام للعزباء لابن سيرين

تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام للعزباء

  • تشير هذه الرؤية في الغالب إلى العديد من الدلالات، بعضها طيب والآخر غير محمود، كما إنها قد تصف سمات شخصية في الرائي، ويتوقف ذلك على حسب لون القطط وعددها وهيئتها.
  • فإذا كانت القطط بيضاء، فإن طردها يحمل بعض المعاني السيئة، حيث إنها تشير إلى أخلاق غير حميدة تتسم بها الرائية وتجعل الناس ينفرون من حولها وتُخسَرها الكثير. 
  •  طرد القطط الغير نظيفة، يشير إلى أن صاحبة الحلم من الشخصيات التي تهتم كثيراً بمظهرها الخارجى وتعطي الأولوية لملابسها وأناقتها مهما كلفتها من أموال باهظة.
  • أما طرد القطط الرمادية، فهو يعبر عن التخلص من المشاكل والأزمات العصيبة خاصة تلك المتعلقة بالمسائل المادية التي عانت منها مدة طويلة الفترة الماضية.
  • بينما القطط المفترسة والمشاكسة، فإن طردها يعبر عن شخصية تمتاز بالجرأة والشجاعة على الوقوف في وجه الظلم وبذل ما في وسعها للتغلب عليه.

 لمعرفة تفسيرات ابن سيرين لأحلام أخرى ادخل على جوجل واكتب موقع مصري لتفسير الاحلام … هتلاقي كل اللي بتدور عليه.

الأكثر قراءة الآن  حلمت أني أنجبت بنتًا وأنا لستُ حامل فما تفسير ذلك؟

تفسير رؤية طرد القطط من البيت في المنام للعزباء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين أن هذه الرؤية لها من المعاني الجيدة على قدر ماتبشر ببعض الأحداث الغير طيبة، لكنها كذلك تحمل بعض الرسائل التحذيرية من أشخاص أو مخاطر خارجية.
  • فإذا كانت القطط نصفها أسود والآخر رمادى، فهذا يعد تحذير من وجود أشخاص مقربين من صاحبة الحلم يتظاهرون عليها بالأخلاص والمودة لكنهم يكنون في قلوبهم الحقد والكراهية لها.
  • أما إذا كات القطط البيضاء وصغيرة وملونة العيون، فإن طردهم يعنى الأبتعاد عن طريق الحق وإتباع الشهوات والفتن وكثرة ارتكاب المعاصي.
  • بينما إذا كان طرد القطط بسبب كثرة مواءها وازعاجها، فهذا يعنى أن الرائية ستتمكن من تغيير الكثير في حياتها الفترة القادمة، وستُحدث طفرة كبيرة في مستواها المعيشي.

تفسير رؤية طرد القطة من البيت في المنام للعزباء

 غالباً تحمل هذه الرؤية دلالات متعددة تتحدد من هيئة القطط ولونها، فإذا رأت أنها تقوم بطرد قطط بيضاء رقيقة، فهذا يعنى إنها تُبعد عنها الأشخاص الجيدة وتخسر الناس الصادقين في حياتها، لكن إذا كانت تقوم بطرد السوداء فهذا يعبر عن صحبة السوء التي تحاط بها وتسبب لها المشاكل والأزمات وتفسد أخلاقها، أما إذا كانت القطط كثيرة الحركة والنشاط، فحينها تكون تعبير عن بُعد الرائية عن المضايقات أو مسببات الأزعاج

كما تفضل القطط دائماً البقاء بمفردها للحصول على قسط وافر من الهدوء، لكن بصفة عامة فإن هذا الحلم يعبر عن شخصية جادة تتسم بالصدق وتكره التلاعب بالقول والمراوغة والأشخاص المزيفة أو الكاذبة.

رؤيا خروج القط من المنزل في المنام للعزباء

يرى البعض أن هذه الرؤية تدل على أن الرائية تتسم بحدة الطباع أو سوء معاملة الناس مما يدفع معظمهم للأبتعاد عنها وتجنب التعامل معها، أما إذا رأت قطط صغيرة الحجم بديعة المظهر تهرب من منزلها، فذلك يعد تحذير لها من كثرة الأفعال السيئة التي ترتكبها وتبعدها عن الطريق الصحيح للدين وقد تمنعها من تحقيق التفوق والنجاح في الحياة، لكن إذا كانت القطط تهرب منها لمحاولتها إيذائها أو تعذيبها.

كما يعني ذلك أنها تخسر اصدقائها والمقربين منها بإتباعها تلك العجرفة والجفاء في الأسلوب والحديث، أو أنها شخصية حاقدة تحمل في قلبها الكثير من النوايا السيئة والكره والشرور التي تريد إلحاقها بالمحيطين بها، كما إنها تعبر عن حدوث تغييرات عديدة في حياة الرائية الفترة القادمة لكنها في الغالب ستكون إختلافات سلبية أو غير حميدة لم ترغب في حدوثها.

طرد القطط السوداء من المنزل في المنام للعزباء

يتفق المفسرون على أن القط الأسود في العادة يعبر عن الشر أو قوى شديدة الأذي، لذا فإن طردها من المنزل يعد محمود ويعبر عن معاني طيبة، حيث أنها تدل ذلك على توبة الفتاة وابتعادها عن طريق المعاصي والذنوب وتوقفها عن فعل تلك العادات السيئة التي كانت تفعلها في الماضي.

كذلك فهي تعبر عن نهاية الخلافات والمشاكل التي كانت بينها وبين أفراد أسرتها وعودة التفاهم والهدوء والمودة بينهم، أما إذا رأت أنها تحاول طرد القط الأسود ولكن بلا فائدة، فهذا يشير إلى أن هناك شخص يؤذيها ويسبب لها الكثير من الضرر النفسي لكنها غير قادرة على الأبتعاد عنه بالرغم من ذلك.

طرد القطط المفترسة من البيت في المنام للعزباء

في الغالب تدل تلك الرؤية على شعور صاحبة الحلم بالخطر يقترب منها، ربما تخشى شخص تعرفه له نوايا سيئة يرغب في إلحاق الأذى بها، أما إذا كان القط المفترس يحاول خدشها أو الهجوم عليها، فتلك دلالة على أنها تصادق فتيات يحملون سمعة غير طيبة بين الناس ويسيئون إليها حينما يسيرون معها في الطرقات، عليها بتجنب بمصاحبة تلك النوعية من الفتيات للحفاظ على سيرتها بين الجميع، لأن كل شخص يُؤخذ بصفات خليله.

لكن إذا رأت شخص يقوم بطرد القطة الشرسة من منزلها، فهذا يعنى إن هناك شخص يحبها ويهتم لأمرها سيقوم بالدفاع عنها وحمايتها من المشاكل التي تتعرض لها بشكل مستمر. 

رؤية القطط في المنام والخوف منها للعزباء

تتعلق هذه الرؤية في الغالب بالجانب العاطفي في حياة صاحبة الحلم، ويتوقف التفسير الصحيح لها على حسب السبب الذي جعلها تهرب من القط، مظهره أوهيئته أو نظراته المخيفة أو من جراء تصرف قام به، فإذا رأت إنها تهرب من القطة بعد أن حاولت الهجوم عليها، فهذا يدل على إنها أكتشفت أن الشخص الذي تحبه يعرفها فقط لأغراض ومصالح شخصية ولا يحبها.

أما إذا كانت تهرب لشكل القطة الغير نظيف، فهذا يشير إلى إنها لاتريد الزواج من ذلك الرجل الذي تقدم لخطبتها لشعورها بتدني مستوى معيشته وعدم امتلاكه إلى الأموال أو الأمكانيات التي توفر لها الحياة المرفهة التي تمنيتها في الماضي.

تفسير رؤية الهروب من القطط في المنام للعزباء

يرى الكثير من المفسرين أن تلك الرؤية تعبر عن وجود سر كبير في حياة صاحبة الحلم يجعلها شديدة الحساسية وتفعل كل شئ بحساب وتتأثر من أقل فعل أو كلمة قد يصيب نفسيتها بأذى.

كذلك فهي تعرض هذه الفتاة للخيانة والخداع من شخص عزيز عليها، أو تعرضها لصدمة عاطفية في الماضي جعلتها لا تثق في الدخول في أى علاقة جديدة مهما كانت تبدو لطيفة وجيدة، ربما تعد إشارة إلى شعور الرائية بالخوف وعدم الراحة تجاه بعض المحيطين بها، والتي تستشعر منهم الغدر في أي وقت، سواء كانوا أصدقاء أو شخص يحاول التقرب منها و الارتباط بها لكنها تشعر إنه زائف المشاعر.

تفسير رؤية إبعاد القطط في المنام

بعض المفسرين يرى أن القط هو رمز المشاكسات والخلافات، لذلك فإن إبعادها يدل على شخص مسالم يتجنب الخلافات والأزمات ولايحب المعارك حتى وإن كان سيتنازل عن حقوقه.

أما إذا كانت القطط صغيرة الحجم وكثيرة العدد فإن ذلك يدل على إن الرائي يمر بحالة نفسية سيئة ربما بسبب مروره بضائقة عصيبة أو أحداث سببت له الكثير من الحزن، مما سيؤثر على معنوياته الفترة القادمة ويجعله غير قادر على تحمل أي شخص حتى الذين يحبونه ويريدون إسعاده، لكن هناك من يرى أن هذه الرؤية قد تشير إلى عدم رغبة صاحب الرؤية لا يرغب في الزواج ولا يريد إنجاب الأطفال أو الأعتناء بهم.

اترك تلعيق

Your email address will not be published.