ما هو تفسير رؤية الورد في المنام لابن شاهين وابن سيرين؟

 

مقدمة عن رؤية الورد في المنام

رؤية الورد في الحلم
رؤية الورد في الحلم

الورود هي أحد الأشياء المحببة لدى الجميع حيث تبعث الفرحة والسعادة والراحة في الحياة، كما أنها رمز للحب والرومانسية والاستقرار والمناسبات السعيدة، ولكن هل رؤية الورد في المنام تحمل هذه المعاني وتحمل لك السعادة أم تحمل لهم المرض والحزن، هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تفسير رؤية الورد في المنام والتي تختلف في تفسيرها حسب الحالة التي شاهدت عليها الورد في منامك، وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

إذا أردت مشاهدة تفسيرات أكثر دقة لرؤية الورد في المنام شاهد هذا الفيديو!!

تفسير رؤية الورد في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الورد في المنام تشير إلى المال الحلال وإلى البركة في الحياة، أما رؤية الورد بالنسبة للتاجر فهي ربح قليل أو ربح لا يدوم، أما إذا قدم إليك أحد الشباب باقة من الورد يعني أن هذا الشاب لا يؤتمن على عهد. اضغط هنا لمعرفة أهم تفسيرات رؤية الورد في المنام
  • إ ذا رأيت في منامك أنك تضع إكليل من الورد على رأسك يعني الزواج من سيدة ثم طلاقها بعد ذلك، أما رؤية قطع شجرة الورد فهي غير محمودة وتعني الهم والحزن الشديد في الحياة.
  • رؤية قطف الورد تعني الحصول على السعادة وسماع الأخبار السعيدة ودخول السرور والفرحة إلى قلبك، اما قطف الورد الأبيض يعني تقبيل سيدة عفيفة.
  • أما إذا شاهدت أنك تقطف وردة صفراء أو تشم وردة صفراء فإن ذلك دليل على تقبيل سيدة مريضة، رؤية الورود المصنوعة من الفضة دليل على الكثير من الأخبار السارة والسعيدة ودليلا على سماع العديد من الأخبار السعيدة عن قريب.
  • إذا شاهدت باقة من الورود وكان لديك شخص غائب فهذه الرؤية تزف إليك خبر عودة هذا الشخص عن قريب.
  • رؤية زهور الياسمين في المنام ذات الرائحة الذكية تعني السعادة وتعني تغيير كافة أمور الحياة نحو الأفضل، أما إذا كنت تشمها وأنت غضبان وغير سعيد يعني الحزن والضيق الشديد في الحياة.  بتدور على تفسيرات ابن سيرين؟ ادخل من هنا وشوفها كلها على موقع مصري

الورد في المنام للعزباء لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الورد الذابل أو الورد الضعيف هي من الرؤى الغير مفضلة وتعني إصابة الرائي بهم وغم شديد، أما رؤية الورد الأبيض في منام العزباء فيدل على الزواج عن قريب من شاب ذو خلق عال. كل ما لا تعرفه عن تفسير حلم الورد في المنام
  • أما إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تحصل على باقة من الورود الملونة، فإن هذه الرؤية تبشر بتحقيق الكثير من الأهداف، وتعني النجاح والتفوق العلمي أما إذا كانت الفتاة تعمل دلت هذه الرؤية على نيل ترقية عن قريب.  تفسير حلم الورد للعزباء
  • أن رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بسقي الورد يعني أنها سوف تتزوج عن قريب من الشخص الذي تحبه، أما قطف الورد هو دليل على جني كل ثمار الحياة وعلى التفوق والراحة الكبيرة في حياتها.
  • رؤية التعرض إلى جرح بسبب أشواك الورد تعني أن الفتاة سوف تتعرض إلى جرح عاطفي، أو أن هناك شخص سيئ يقترب منها ويحمل لها الكثير من الشر.    حلمك هتلاقي تفسيره هنا على موقع مصري لتفسير الأحلام.

تفسير رؤية الورد في منام السيدة المتزوجة للنابلسي

  • يقول الامام النابلسي، أن رؤية الورد في منام السيدة المتزوجة هو دليل على الحب والتفاهم والود بينها وبين زوجها، أما إذا كانت تعاني من مشاكل في حياتها الزوجية فإن هذه الرؤية تحمل بشرة خير بانتهاء المشاكل وبداية حياة جديدة.
  • رؤية الورد الأبيض في منام المتزوجة دليل على الأخلاق الحسنة والحميدة، وكذلك دليل على التخلص من الهموم والمشاكل في الحياة الزوجية.
  • إذا رأت الزوجة أن زوجها يهدي إليها وردة واحدة يعني أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا شاهدت أنها تقوم بوضع الورد في المزهرية دل ذلك على تحقيق كل أهدافها وعلى الاستقرار في الحياة، أما إذا كانت سيدة عاملة دلت هذه الرؤية على ترقية في العمل.

تفسير رؤية الورد في منام الحامل

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الورد الأبيض في منام السيدة الحامل يدل على أنها سوف تلد عن قريب، ويعني الولادة السهلة الميسرة، أما إذا رأت وردة واحدة يعني إنجاب انثى إن شاء الله.
  • رؤية الحصول على باقة من الورد للحامل تدل على تحقيق الكثير من المال وتعبر عن السعادة في حياتها الزوجية بوجه عام.

 للحصول على التفسير الصحيح قم بالبحث في جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام. 

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.
4- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 thoughts on “ما هو تفسير رؤية الورد في المنام لابن شاهين وابن سيرين؟

  1. السلام عليكم
    ابني سن زواج اخته شغالته عروسه وأخبرته ان يذهب ليراها
    في اليوم الثاني حلمت انه جاء ليخبرها انه سيذهب ليراها ووجد عندها ورد قال لها ممكن اخد لها هاذا الورد قالت له فكره ممتازه ولن هاذا الورد ذبلان تعال عندي ورد اخر يمكن احسن منه ولكن وجدته ذبلان أيضا فما اخذه وأنتهي الحلم علي ذللك

  2. انا سيده متزوجه وعندى ه اولاد منهم ٣ بنات و٢ ولااد رايت فى مانمى حوض ملىء بالورد فيه جميع الالوان وراحة جميله وكنت فرحانه خالص وبدات اخذ منه وادى بنتى الثانيه واقولها بصى الورد حلو ازاى

  3. رأت سيدة تعرفني في الحلم أنها تسير معي انا و زوجها ثم قامت بتقديم باقة من الورد لي و أخبرتني أن هذه الباقة من عند والدتها علما بأن والدتها متوفية و أخذت منها الباقة

  4. رأيت نفسي و انا اقطف باقة و رد من حديقة بيت اهلي انا متزوجة الورود كانت مختلفة الالوان و كنت مسرورة جدا لاني في الحقيقة أحب الورود جدا و خاصة التي كانت في بيتنا و انا طفلة .

  5. السلام عليكم ورحمة أنا متزوجة وحامل في الشهر السادس رايت في المنام اني اقطف الورد الجميل قطفت ثلات وردات واحدة لونها ابيض و التانية لونها احمر والتالتة لونها وردي