ما هو تفسير رؤية النار في المنام للمرأة المتزوجة لابن سيرين؟

Mirna Shewil
2023-10-02T15:54:21+03:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Rana Ehab1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر

رؤية النار في المنام
رؤية النار في المنام

تعتبر مشاهدة النار في المنام واحدة من ضمن الأحلام المفزعة بالنسبة للكثير، والتي تسبب لهم الشعور بالقلق والضيق، ويقومون بالبحث عن تفسيرها على الفور، وتختلف الأحلام الخاصة بالنيران على حسب شكلها وحالة الشخص الرائي لها، والتي تتنوع في دلالاتها ومعانيها، فقد تشير إلى الخير أو إلى الشر، وسوف نتعرف على أفضل التفسيرات التي جاءت حول رؤية النار في الحلم بالنسبة للمرأة المتزوجة.

تفسير رؤية النار في المنام للمتزوجة للإمام الصادق

  • في حالة إن شاهدت السيدة النيران بشكل عام، فلقد رأى الإمام الصادق بأنها تدل على الحمل القريب، وبالأخص إن كانت السيدة تتمنى ذلك منذ فترة بعيدة.
  • ولو رأتها متوهجة من حولها وشديدة ومرتفعة وتزيد، فهي تدل على حدوث بعض المشاكل والخلافات للمرأة، والتي تكون شديدة بينها وبين الزوج.   

تفسير حلم النار بدون دخان

  • إذا رأتها وكان ليس لها دخان، فهي من الأمور المستحبة، والتي تشير إلى قدوم الخير، أو الرزق الكثير والأموال، وربما دلت على الحصول على المكاسب المادية أو ربح من تجارة ما.
  • تدل أيضًا عبادة النار في المنام من قبل المرأة المتزوجة على اقتراب الحرب، أو على الابتعاد عن العبادات والبعد عن الله -عز وجل-، كما قال الإمام الصادق بأنها تشير إلى البعد عن أداء الصلاة، أو تأديتها في غير موعدها، أو القيام ببعض الذنوب في حياتها، وعليها التوبة منها.

   ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام

رؤية النار وحريق البيت في المنام

  • إذا شاهدتها وكانت في منزلها وتعرض إلى التهشم والاحتراق، فإنه يدل على حدوث الكثير من التغييرات في الحياة، والتي تؤثر عليها بشكل كبير، سواءً كانت خيراً أو شراً، وتدل على اجتيازها مرحلة جديدة في المستقبل.
  • عندما ترى النيران تـأكل أرجاء البيت، وهي تحاول أن تقوم بإطفائها، فهي تغيير بشكل عام، ولكنها ترفضه، أو أنها تمارس بعض الذنوب والمعاصي، ولكن التوبة قريبة منها بإذن الله، وهي تكفير عن ذنب وتوبة عنه من رأى الكثير من العلماء.
  • وعند مشاهدتها وهي تخرج من بيتها، ولكن لم يكون غبار أو دخان، فهي دلالة على الحج في القريب العاجل أو أداء مناسك العمرة، وهي رؤية محمودة في منام السيدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات

  • ضحىضحى

    بسم الله الرحمن الرحيم…
    حلمت اني اعمل في المشفى في غرفة العمليات .. و هذا اصلا شغلي..
    الا اني كنت الاحظ انا الممرضين يرمون بالمرضى قبل العملية من طابق المشفى على اساس انهم انتحروا لمنع العمليات…
    كنت اريد اخبار ربة الشغل عن طريق ايميل بما يحدث و في وقتها وجدت نفسي بغرفة في المشفى مع امي و خالي الكبير و كنت أخبرهم بما يحدث و ما سافعله و امي كانت عالفراش متجهزة العملية… حينها شاهدة نارا بدأت تاكل جدران المشفى و لاكن لم اعطي أهمية للموضوع الا بعدما صارت النار تقترب من غرفة امي .. تساعدت انا و خالي عجمع اغراض ماما كلها و كنت اتوسل لامي ان تستيقض و تخرج ..الا انا كانت تتهاون و تتقلب عالفراش و تحاول النوم …
    لاكن لما صرخت عليها صرخة شديدة بأن تنهض و تخرج من هنا … فزعت من شدة الصرخة و استيقضت من النوم…
    انا متزوجة و ليس لدينا اولاد .
    امي متزوجة و خالي كذلك …
    ارجو تفسير حلمي…
    و شكرا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • Asia BadrAsia Badr

    بسم الله الرحمن الرحیم
    رأيت في المنام شمسين وكنت مع أخي في سيارة شخص غريب وكان يسير بنا مسرعا لنلحق أمرا ما ليس واضحا أنا متزوجة وأخي ترمل العام الماضي ومعه بنت وولد عندما ترجلنا من السيارة رأينا شمسين في السماء ظاهرتين بوضوح فصرخ أحدهم لقد طلعت الشمس من مغربها فقلت لا نحن في المساء ولسنا في وقت الشروق ظللنا نسير حتى وصلنا إلى مبنى فخم كي يقابل أخي شخصاً ما وصلنا مكتبه وهناك جلسنا لم يكن هناك وكان أخي يبحث عن شيء ما فوجدنا ضيافة ظللت أاكل منها علما بأن معي السكر لكن لم يمنعني أخي نزلنا فوجدنا النار تأكل المباني أكل وتنتشر من مبنى لأخر ففزعت لذلك الغريب في الحلم هو موقع الأحداث فالمكان لا يشبه بلدي مصر أبدا بل هو أشبه بمدن الغرب

  • رنارنا

    حلمت ان حماتي وسلفي بشوفين نار في بيتنا وبتهمني انا السبب في إشتعال النار بس بطلع ما بلقي نار في البيت

  • وفاءوفاء

    حلمت ان النار شاعلة في الشارع وتحرق الناس وانا وعاءلة هاربان منها والنار قد وصلة الا بيتنا لاكن احترق اخي فيها ونحن نجونا منها