تفسير رؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة للعصيمي والنابلسي

 

الحلم بالكنيسة
الحلم بالكنيسة

الكنيسة هي عبارة عن مكان تقام فيه الصلوات والاحتفالات للأخوة الأقباط وهي من الأماكن الدينية لديهم، ولكن ماذا عن رؤية الكنيسة في المنام والتي قد يشاهدها الكثير من الأشخاص، وقد تناول تفسير رؤية الكنيسة الكثير من فقهاء تفسير الأحلام، وسوف نتعرف على تفسير رؤيتهم للكنيسة بالتفصيل من خلال هذا المقال، حيث أنها تحمل الكثير من الدلالات فقد تدل على النجاح والثروة والمجد وقد تدل على الفساد في الدنيا وذلك على حسب الحالات التي شاهدت عليها الكنيسة في منامك. ما هي أهم دلالات رؤية المسيحيين في المنام عند كبار الفقهاء؟

رؤية الكنيسة في المنام لابن سيرين

شاهد أدق التفسيرات الغامضة والمثيرة لرؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل من هنا!!

  • يقول ابن سيرين، إذا رأيت في منامك أنك تدخل الكنيسة وتقوم بقراءة القرآن فيها، فهذا يدل على النصر على الأعداء ويدل على براءة المتهم والتخلص من الهموم والمشاكل.  الكنيسة في المنام لها تفسيرات كثيرة ، تعرف عليها على موقع مصري
  • دخول الكنيسة هي دليل على المكانة الكبيرة ودليل على السعادة وعلو مكانة الرائي في الحياة، كما تشير هذه الرؤية على حصوله على ترقية كبيرة في مجال العمل.
  • رؤية الكنيسة ذات المباني المرتفعة هي رؤية غير محمودة وتعبر عن بعد الرائي عن طريق الله، وتشير إلى إرتكاب الكثير من المعاصي والذنوب الكثيرة.
  • رؤية دخول الكنيسة والتعبد فيها وإقامة الصلوات فيها تنذر بوفاة أحد الأشخاص المقربين من الرائي وحضور جنازته عن قريب لا قدر الله. كما يمكنك مشاهدة المزيد من تفسير الاحلام لابن سيرين الأكثر وضوحًا.

رؤية دخول الكنيسة في المنام

  • أما إذا رأيت دخول كنيسة قصيرة القامة فهذا يدل على قيام فتنة كبيرة يتعرض لها الرائي، ولكنه سرعان ما يتوب ويعود إلى طريق الله وطريق الحق ان شاء الله. اعرف أكثر عن أدق 20 تفسير لرؤية الكنيسة في الحلم لابن سيرين وكبار الفقهاء
  • أما إذا دخلت الكنيسة وكنت تبكي فيها بصوت مرتفع أو تصرخ بداخلها فهذا يعبر عن الكرب الشديد وعن المصائب الكثيرة التي يعاني منها الحالم في حياته، كما تدل هذه الرؤية إلى اتخاذ الكثير من القرارات الخاطئة في الحياة.
  • دخول المسلم إلى الكنيسة وشاهد أنه يصلي مثل صلاة الأقباط تعبر عن النفاق والكذب وإرتكاب الكثير من الفواحش ومخالطة الكفار.

تفسير رؤية الكنيسة في الحلم لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية دخول الكنيسة من قبل الشخص الملتزم دينياً فهي رؤية محمودة وتدل على التزام الرائي وعلى قربه من الله عز وجل.
  • رؤية دخول الكنيسة ومشاهدة ميت بها هي رؤية غير محمودة وتدل على قيام الرائي بإرتكاب الكثير من الذنوب والمعاصي الكثيرة والكبائر، لذلك تعد هذه الرؤية بمثابة رؤية تحذيرية للرائي بضرورة التوبة.
  • أما إذا رأى الرجل أنه يحمل في يديه صليب فتدل على أن الرائي يقوم بدخول الأماكن التي يحدث فيها الكثير من المعاصي وهو دائم التردد عليها مثل الملاهي الليلة وغيرها لذلك يجب عليك الحذر من هذه الرؤية.     ويمكنك قراءة المزيد من التفسيرات بالانتقال إلى قسم تفسير الأحلام.

رؤية تحول البيت إلى كنيسة أو الصلاة فيها

  • رؤية تحول البيت إلى كنيسة تعني اتباع طريق الشيطان والبعد عن طريق الله سبحانه وتعالى، كما تشير إلى اتباع البدع واللهو والإنشغال بالدنيا عن الدار الآخرة.
  • رؤية الصلاة في الكنيسة مع السجود تعبر عن الرائي شخص منافق، وتشير إلى إرتكاب معصية الزنا وشرب الخمور خاصة إذا رأى أنه يصلى مع أصحابه.

تفسير رؤية دخول الكنيسة في المنام للإمام العصيمي للعزباء

  • يقول الإمام العصيمي، إذا رأت العزباء الكنيسة في منامها فهي رؤية محمودة وتشير إلى أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل صالح ذو دين ومنصب كبير.
  • أما إذا كانت الفتاة طالبة علم فهذه الرؤية إشارة للنجاح والتفوق في الحياة، أما إن كانت موظفة فينم هذا عن ترقية كبيرة وعن تحقيق الأهداف والطموحات التي تصبو إليها في حياتها.

رؤية الدخول والخروج من الكنيسة

  • رؤية دخول الكنيسة وحمل الصليب من قبل الفتاة الغير متزوجة هو إشارة للزواج ولكن سوف يقام في عرسها الكثير من المنكرات مثل شرب الخمور والرقص واللهو، لذلك عليك الحذر بإرضاء الله سبحانه وتعالى.
  • الخروج من الكنيسة هو إشارة لحدوث العديد من التغيرات الإيجابية نحو الأفضل فإذا كانت الفتاة تعاني من المشاكل في حياتها فهذه الرؤية إشارة للخلاص منها.

تفسير رؤية الكنيسة في منام المتزوجة للنابلسي

  • يقول النابلسي، أن رؤية الكنيسة في منام السيدة المتزوجة هو تعبير عن المشاكل الكثيرة بينها وبين زوجها خاصة إذا سمعت أصوات جرس الكنيسة يدق.
  • رؤية دق جرس الكنيسة بواسطة الزوج هي رؤية محمودة وتعني الحصول على الكثير من الأموال وتشير إلى حمل الزوجة إذا كانت الزوجة لا تنجب.

عندك حلم محيرك مستني ايه.. ابحث على جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي. 4- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 thoughts on “تفسير رؤية الكنيسة في المنام للعزباء والمتزوجة للعصيمي والنابلسي

  1. شاهدت انى ادخل كنيسه وقابلنى قسيس صلب عليا ثم دخلت فاعطونى هدىه عباره عن صندوق كبير …. الرؤيا لامراءه متزوجه

    1. انا سيدة مسلمة عندى ٤٦ عام ولم اتزوج حتى الان راية فى منامى وكيلة المدرسة فى المدرسة التى اعمل بها وهى فى الاصل مسيحيه تبكى بكاء شديد هى ومن حولها فى العمل وهم فى حيرة وظهول واطراب شديد وريحين جايين فانا سالتها ومن معها فى ايه يا جماعة خير يارب ببكاء شديد قالت لى الكنيسة احترقة باكملها والمسحين اللى جوها ماتو جميعهم واحنا مش عرفين نعمل حاجة
      لكنى لم ارى الكنيسة ولا الحريق سمعت منهم فقط

  2. حلمت اني أردت أزور الكنيسه لاني كنت قريبه منها لكن وجدتهه مغلقه ولم يسمح لي بدخولهه

    1. رأيت حماتي التي توفت من شهرين يصلى عليها داخل كنيسة من قبل أقربائها وانا تاخرت بالذهاب لحضور الجنازة وعندما دخلت كان الرهبان يصلون عليها وانا وقفت على جنب وكنت مرتدية اللباس الشرعي الكامل وعندها قامت حماتي من النعش وبدأ جسمها هزيل وقصير جدا وقالت أنا مامتت طالعوني من هو

  3. سلام اريد تفسير لحلمي وهو حلمت كنت واقفة أمام كنيسة ورأيت كاهن في حالة يرثى لها واعطيته نقود انا و ناس أخرى بعد ذلك دخلنا للكنيسة وكنت أعلم في نفسي انني مسلمة وهذا خطأ بعد ذلك أصبح الكاهن مدرس ومعنا طلاب مسيحيين فطلب مني تأدية صلاتهم فأديتها وانا على علم بأن هذا خطأ بعد وشرحت معناها للكاهن ففرح بي وبعد ذلك اعترفت للكاهن باني مسلمة فغضب كل من في الصف حتى الكاهن فأخرته انني لست متعصبة لأي دين لكن اريد فهم مختلف الديانات وتقريب وجهات النظر ورأيت قرأن بعد ذلك سورة الصافات قال لي اقرئيها فارتاح الكاهن وفرح وخرجنا من الكنيسة ووجدت نزاع بين شخصين فاستطعت أن افصل بين المتخاصمين فأصبح الطلاب المسحيين يحبونني

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      لعله علم ينتفع به ويعكس رغبتك بالفعل في تحصيل مختلف العلوم مع الثبات علي عقيدتك وفقك الله

  4. انا حلمت باني طلعت من درس مع ميس انا اصلا عرفاها بس مش باخد عندها درس المهم انا شفت بنت لبسه فستان اسمر وشعرها اصفر وطويل لقيتها بتبصلي وبعدين مشت ومشيت وراها فضلت انادي عليها وانا ماشيه وراها لحد م لقيتها دخلت كنيسه ف دخلت وراها لقيت عمي الي احنا مقطعينه بيصلي صلاه المسلمين في الكنيسة فلما سألت عن البنت قطع الصلاه و لقيته من غير كلام بيشاور على الأوضة ف دخلت لقيت البنت بتصلي صلاه المسلمين مع شويه ناس مع اني عارفه انها مسيحية جوه الحلم بس كانت بتصلي بشعرها والفستان كان قصير ف صليت معاهم بعد كده جايه اكلمها لقيتها دخلت تحت سرير ولمت حولين نفسها كذا شوال ف فضلت اقولها انت حتتخنقي بس معرفتش اوصلها
    وانا اصلا ف الحقيقه مرتبط بواحد مسيحي هل ده ليه دعوه بالحلم حد يفهمني انا عارفه انه غلط اني اكلمه بس احنا بنحب بعض اوي

  5. حلمت اني ادخل كنيسة واصلي بها واحمل صليب صغير بين يدي ،،انا لست مسيحي،، ثم خرجت من ااكنيسة وذهبت لكي احضر المبخرة
    فرايت شيخا صاحب مرتبة عالية فضمي وقبلت راسة

  6. رأيت اني ادخل كنيسة ورأيت فيها صديقة لي وسلمت عليها وجلست في الكنيسة بعض الوقت وكان يوجد عالم مسلمين فيها وانا ايضاً مسلمة

  7. السلام عليكم رؤياي كانت هكذا… كنت اتمشى بطريق غير معروف وكان يزاد الظلام تدريجيا فتوقفت عن المشي ووجدت نفسي بجوار كنيسة مهجورة ذات ابراج عالية فجاة نزل غراب واخذ يتحول فاذا به قطة سوداء ذات جناحين واخذت تنظر الي وعيونها كانت جد براقة ثم اقتربت مني و انا خفت نوعا ما ثم اخذت تهاجمني عضتني وخربشتني وسمعت صوت خرخرتها لكني ازلتها وابعدتها عني في النهاية و بصعوبة شديدة ثم وقفت على اقدامي من جديد و اخذ الظلام يزول تدريجيا يعني كانه كان ميعاد الفجر…..علما انني طالبة علم وعزباء….افيدوني رجاءا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      عليك بالرقية الشرعية لنفسك واذكار النوم واجتهدي جيدا حفظك الله من كل سوء

  8. رأيت في حلمي كنيسه كبيره وفي حلمي احد اشخاص يريد طعام واقوله له الكنيسه تعطينا وفجأة تفتح باب كنيسه ونجلس فيها

  9. رأيت في حلمي كنيسه كبيره وفي حلمي احد اشخاص يريد طعام واقوله له الكنيسه تعطينا وفجأة تفتح باب كنيسه ونجلس فيها .. انا متزوجه