ما لا تعرفه عن تفسير رؤية العروس بدون عريس في المنام

Mirna Shewil
2022-06-26T15:08:27+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

 

الحلم بالعروس بدون عريس
الحلم بالعروس بدون عريس

تعتبر الأعراس من الأمور الدالة على الفرحة في الحياة، وقد ينتظرها الكثير من الفتيات والشباب، لكنها في الغالب لا تحمل نفس المعنى عند مشاهدتها في الأحلام، فقد تكون إشارة على الحزن أو الموت أو الفرح، وغيرها من الكثير من المعاني المختلفة، والتي تتنوع بإختلاف الرؤية والحالة التي تأتي عليها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل التفسيرات التي جاءت حول مشاهدة عروس من دون وجود العريس الخاص بها معها في المنام ومعناه.

 ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

تفسير ارتداء فستان الزفاف

  • إن رأت بأنها تستعد للزواج وترتدي فستانها، ولكنها تسير بمفردها، فإنها دليل على أن هناك العديد من التغييرات التي تنتظر الرائية، وربما الدخول إلى حياة جديدة، وربما دل على الزواج في القريب العاجل بإذن الله أو الخطوبة.
  • لو رأت أنها تحضر بالفعل من دون أن يكون له زوج، فهي تدل على المنصب العالي، والحصول على المكانة المرموقة في المجتمع، كما أنه دل على الترقية في مجال العمل.
  • إذا شاهدت بأنها تقوم بتجهيز حالها لحضور الزفاف، وكان به رقص وغناء، فإنها إشارة إلى الوقوع في المشاكل والهموم، وربما دل على الأزمات، والكروب أو سماع الأخبار السيئة، وهي من الأحلام الغير محمودة للرائية.

تفسير حلم عروس بدون عريس

  • ومشاهدة أنها تحضر زفاف خاص بأحد الأقارب، ولم يكن هناك عريس، فهي دليل على الإصابة بالمشاكل والضيق والحالة النفسية السيئة لمن شاهدتها المرأة العروس في منامها.
  • لو كان هناك الكثير من المغاني والموسيقى، وكان يوجد امرأة بدون رجل ليتزوج بها، فهي تشير إلى موت أحد الأقارب أو أفراد الأسرة، كما أنها حزن كبير وكرب للحالمة أو من كان يشاركها الرؤية، والله أعلم.

تفسير حلم المتزوجة انها عروس

  • بالنسبة للجلوس في العرس، وكان هادئ وليس به أي نوع من الأغاني أو الموسيقى، ولكن كان به أفراد كثيرة، وكانت بمفردها من دون زوجها، فإنه يرمز إلى التغيير في الحالة المادية، والتحول إلى الأفضل، كما أنه ربح في التجارة والحصول على الأموال، وقيل أيضًا بأنه تحقيق للأمنيات، وربما حدوث الحمل في القريب العاجل.
  • جلوسها في سيارة بفستانها بمفردها، تشير إلى وجود بعض المسئوليات التي تقع على عاتقها، ورأى البعض بأنه غير محمود، والله أعلى وأعلم.
  • ماهو تفسير رؤية العروس بدون عريس في المنام للمتزوجة؟

  • ما تفسير رؤية العرس بدون عريس في المنام؟

المصادر:-

تم الاقتباس بناءاً على:
1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
2- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.
3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليقات 60 تعليق

  • Аya bencheikhАya bencheikh

    نمت انني اخبرت امي ان بعد عام ساتزوج ونامني شخص اعرفه انني اخبرته اني ساتزوج وانا عزباء فما تفسير
    هذا

  • غير معروفغير معروف

    انا عندي ١٥سنه و حلمت ان في البيت ورايحه قراية فتحتي وتأخرت فا روحت بيت معرفوش متهيقلي هوا ده البيت اللي كان هيبقى فيه قراية الفاتحه لما روحت وفتحولي لقيت امي بتقولي انتي تأخرتي والعريس مجاش بس العريس ده نا عارفاه +ارجو تفسير الحلم والرد بسرعه

  • ZahraZahra

    حلمت بأن أنا و حبيبي كنا في نص البحر أعطاني خطاف صغير قال لي أرميه في البحر وصيدي السمك وأنا لا أعرف طبعا، ومن الرمية الأولى صيدت سمكة كبيرة شوي، التفت وراي وجدت بابا أيضا معنا فرح بالسمكة وقال لي زيدي كمان. ما معنى هذا؟

  • FifyFify

    أنا فتاة عازبه ابلغ من العمر 30 حلمت بأنني ألبس فستان العرس أبيض وتزوجت من دون وجود العريس وكأنني كنت بالبيت ومعي أختي وكنت انتظر مجيئ زوجي وكان وصوله للبيت قريب جدا وإذا بي أقول لأختي: هل تسرعت بقرار زواجي؟(وكأن الحلم حقيقيا وشعرت بالتردد بأن أقابله)وأذا بأختي تقول لي : لا انتي لم تتسرعي بهذا القرار( وكأن أختي تحثني ان قراري كان صائبا)

    • MahaMaha

      الحلم رسالة لك بعدم القلق والتوتر وان ما تريدينه يتحقق لك باذن الله وعليك بالصبر والدعاء

  • بدون إسمبدون إسم

    انا متزوجة و عندي بنت حلمت أنني ذهبت للبحث عن بدلة زفاف و كان صاحب المتجر عرسه بنفس اليوم ولكنه قال لأمي انه يريدني فقالت له انني متزوجة و اخذنا البدلة و ارتديتها و ذهبت لعرس ليس لي و لكن زوجي كان هو نفسه لكنني لم اراه ابداً بالحلم وكان بالقاعة المجاورة عرس ذلك الشاب صاحب المتجر و كان يقول لأمي انا اريدها لا استطيع ابعاد نظري عنها و اراقب المدخل و الدرج بإستمرار لأراها كلما تمر و امي قالت لي لا تأتي لقاعة عرسه لأنه يريدك فقلت لها انتي تتوهمين و بعد ذلك جلبوا الاكل و كان ورق عنب لم أكل منه ولا احد من معارفي و كان هناك رقص و النساء تضع مكياج و مراسم زواج حقيقية و كان الفرح مختلط و الجميع سُعداء .

  • فاطمةفاطمة

    حلمت اني رايحة الصالون اتجهز لعرسي ولبست الفستان وعملت شعري ومكياجي. بس كأني كنت مخطوبة لحبيبي ومحددين موعد الزفاف سابقا ولكن كأنما كنا في المنام مبتعدين عن بعض. فأنا رحت وتجهزت وما متأكدة اذا اليوم العرس او لا. بعدين اكتشفت انو اليوم مافي عرس ولا اجه حبيبي وأهلي قالو لي لماذا ترتدين فستان..

  • دعاءدعاء

    حلمت أنني في يوم زفافي و كانو يعاملونا أنا و زوجي كالملوك فإذا بأبي يتصل بي و يقول لي إن أمي مريضة لن يكون هناك عرس فذهبت إلى جدتي فوجدتها مرييضة جدا و متغير شكلها و هزيلة فقالت إني ذاهبة (جدتي امرأة كبييرة في العمر) و أتتني عمتي لابسة القفطان (اللباس الرسمي للأفراح )فقلت لها أين أنتي ذاهبة قالت لي إلى عرس يسرى (في الواقع هي متزوجة و بعيدة و هي ابنت عمي مثل أختي) و ذهبنا إلى قاعة العرس فوجدنا الكل مغبون و يسرى بينهم و ذهبت بعدها للباس لبسة العروس و ليس هناك عريس و فجأة اشتغلت الموسيقى و بدأ الكل في الرقص و حتى أنا وأطير في الصالة وبعدها ذهبت أبحث عن يسرى فوجدت في طريقي ميدة واحدة و ليس هناك الأخرى للعريس (الميدة هي مثل العرش يحملان به العروسين و تكون واحدة للعروس و الأخرى للعريس)حالي أنا الآن متزوجة لكني لم أذهب بعد إلى بيت الزوجية

  • غير معروفغير معروف

    رأيت أنني متزينه جيدا وشعري طويل وممشوط واحمل حقيبه صغيرة ومزينه وانا في مجمع من الضيوف ونحن فرحين

  • ريماريما

    رأيت أنني سعيده و أنا في إنتظار العريس كان معي أحد أحبة كان ينصحني قلت لهو إن لم يأتي العريس فل نهرب كان يضحك

  • مهامها

    حلمت أني اجهز نفسي كعروس يوم كتب كتابها ومعي اخوتي وكان ذالك اليوم يوم وفاة أبي ما معناه ارجو الرد

صفحات : 12