تفسير رؤية ممارسة الزنا والامتناع عنه في المنام لابن سيرين

 

الحلم بالزنا
الحلم بالزنا

الزنا هو من الأمور المحرمة ومن الأمور التي تعد من الكبائر الشديدة والتي حرمها الدين الإسلامي بل وحرمتها جميع الأديان، ولكن ماذا عن رؤية الزنا في المنام وما هي دلالات رؤية الزنا في المنام والتي قد يشاهدها الكثيرين في منامهم مما يسبب لهم الضيق والحزن الشديد. 

ولكن رؤية الامتناع عن ممارسة الزنا تدل على الخير وسوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال هذا المقال.

تفسير رؤية الزنا في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بممارسة فعل الزنا ولكن مع سيدة يعرفها دل ذلك على خير كثير سوف يحصل عليه من ورائها.
  • إذا رأيت في منامك أنك تقوم بممارسة الزنا مع امرأة صديق لك فإن هذه الرؤية تعني حصولك على منفعة ومال من وراء هذا الشخص، أما إذا كانت السيدة حائض دل على خسارة كبيرة في المال.
  • مشاهدة السيدة في منامها أنها تفعل الزنا وكانت سعيدة بهذا الأمر فيعني ذلك أنها تقوم بارتكاب الكثير من الأمور التي حرمها الله سبحانه وتعالى، وقد تكون هذه الرؤية بمثابة إنذار لها بالبعد عما حرمه الله.
  • عندما يرى الشخص في منامه أنه يغري سيدة من أجل أن تمارس فعل الزنا معه، دلت هذه الرؤية على مواجهة الكثير من متاعب الحياة، أما إذا رأى أنه يمارس الزنا مع سيدة متزوجة وكان يعرفها دل على وقوعها في مشكلة كبيرة أو طلاق هذه السيدة بسبب هذا الشخص.
  • ممارسة الزنا مع امرأة جارة هي واحدة من الرؤى التي تدل على إنعدام أخلاق الرائي وتدل على أن الشخص الرائي شخص خائن للأمانة.
  • عندما يرى التاجر أنه يمارس الزنا مع امرأة قريبة منه غير زوجته وكان يعرفها فإن هذه الرؤية تعني زيادة في المال والأرباح.
  • إذا شاهد الرجل أنه يمارس الزنا مع رجل أخر يعرفه دل على التودد والتقرب منه، وتدل هذه الرؤية على معاونة الرجل على التخلص من الأعداء والخصوم.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

إخترنا لك:  تآويلات ابن سيرين لرؤية الدولار في المنام

رؤية الامتناع عن الزنا

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يمتنع عن ممارسة الزنا دل ذلك على أخلاق الشخص المرتفعة وتدل هذه الرؤية على الفرج الشديد والتخلص من الهموم.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترفض ممارسة فعل الزنا يعني ذلك حسن أخلاق هذه الفتاة، وتعني هذه الرؤية على إقتراب زواجها وتحصينها من الشرور. 
  • يقول ابن سيرين، في حالة أن السيدة المتزوجة ترى أنها تقوم برفض ممارسة فعل الزنا في المنام يعني أنها تحب زوجها ولكن في نفس الوقت يعني أنها تواجه الكثير من الضغوط النفسية، وأنها تقع تحت طائلة الإستغلال من قبل المحيطين بها.
  • الإستمرار في رفض الزنا من قبل الرجل يدل على الفرج عن قريب ويدل على قدرة الرائي على تحقيق الأحلام والطموحات وعلى توفيق الله عز وجل له في سبيل تحقيق أهدافه في الحياة.

رؤية ممارسة الزنا مع فتاة أعرفها

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية ممارسة الزنا مع فتاة تعرفها في المنام فإن هذه الرؤية تعني الزواج بهذه الفتاة بالنسبة للشاب الأعزب، وتدل على الزواج من فتاة حسنة الخلق.
  • إذا رأيت في منامك أنك تقوم بممارسة فعل الزنا مع جارتك المتزوجة فتدل هذه الرؤية على الخيانة وعلى عدم الثقة بينك وبين جيرانك، وقد تدل على سرقة الجار
  • تفسير رؤية ممارسة الجماع مع الزوجة يعني الحب والإستقرار في الحياة، وقد تدل هذه الرؤية على حمل الزوجة عن قريب. 

المصادر:-

إخترنا لك:  تفسير حلم النزول من القطار في المنام لابن سيرين

1- منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- كتاب تفسير أحلام التفاؤل، محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.

يمكنك سماع تفسيرات مثيرة وغامضة لرؤية الزنا في المنام بحالات عديدة من هنا!!

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 thoughts on “تفسير رؤية ممارسة الزنا والامتناع عنه في المنام لابن سيرين

  1. حلمت زوجتي بأنها في المزرعة وفوجئت بوجود خنزيرين خلفها يحاولان ايذائها فقامت بالهروب ومحاولة ابعادهم ولكن بدون جدوى فارهقها التعب وكثرة الركض في المنام فوصلت إلى مرتفع فوجدت حماتها وساعدها للتسلق على المرتفع والتخلص من الخنزيرين ممكن تفسير هذا الحلم

  2. حلمت ان امرأة لا اعرفها متوسطة العمر وجميله حاولت ان تجبرني على جماعها فرفضت وقلت لها لا استطيع جماعك فانا اصلي واخاف الله فتركتني وغادارت

  3. رايت نفسي في بيت طليقتي الثانية مع طليقتي الثالثة و اجمل بكثير من حقيقتها و دعتني الي ممارسة الزنا و رفضت

  4. انا سيده ف الستين من العمري حلمت ان محتاجه فلوس ووحدة قلتلي تعلي اشتغلي معي بس هي بتشتغل رقاصه وكنت عاوزاني ازني مع الرجال عشان اخد فلوس بس انا مردتش وقولت انا هرقص بس لكن هي قالت لا محديش هيدكي فلوس عشان الرقص وانا فضلت على موقفي ان مش ممكن اعمل كدا

  5. رايت اني كنت مصارع مشهور وسفرت الى بلاد لا اعرفها ثم خضت نزالا تدريبي مع مصارع ففزت عليه ثم رايت امره جميله زرقاء الاعيون وشقراء الشعر تاشر الى عورتها ولم تكن واضحه ثم عرفت انها تريد الزنا ثم قلت لها سوف نلتقي في الغرفه وجاءت امره اخرى جميله ذهبيه العيون وبونيت الشعر وقالت انا ايضاً اريد فقلت نلتقي فعند الليل التقينا في غرفتي القديمه وعند ذالك قلت لها انتي عزبا وانا لا اريد اخر اج الدم منكي فلن يتزوجكي احد ثم انتها الحلم

  6. السلام عليكم بعد اذنك انا عايز استفس عن حلم
    اولا انا اعزب والحلم هوا ان انا كونت هزني امراه متزوجه ونا اول مره اشوفه وجه شخص لا اعرفو ودور عليه ونا هربت من البيت وهوا ملقنيش ومشفنيش ومشيت وحولت ارجع لبيت تاني وملقتشي البيت ومعرفتيش ارجع وبعد كدا صحيت معا اني قبل منام كونت متوضي ومصلي قبل منام يعني كونت طاهر ممكن تغسري الحلم دا

  7. انا شاب أعزب ورأيت في منامي كنت اراود إمرأه أكبر مني على الزنا ولاكنها رقدت فحاولتها مره أخرى فرضيت بذلك قبل أن تخلع ملابسها رأيتها تمشي أمامي ثم اختفت
    وبعد قليل آراء نفسي حولي ناس يقولون اناشيد اسلامية متكررة وجميله وفي مكان جميل حسيت هذا المكان الذي فيه الناس كأنه الكعبه لاكن لم آراء الكعبه

  8. ارجو تفسير اني رايت اني مسافر الي بلد بعيده وشاهدة فيها الزنا مباح ورايت طفله تبلغ ١٣ سنه وكانت تنتظرني لامارس معها الزنا ففعلت كل شي بدون النكاح وبعد ذلك سافرت وقد اخذو مني ومن رجال كانو معي النساء التي كانت معنا في هذا السفر وسولنا اين هما فقلت لهم اخذوهم مننا بالقوه والا سيقتلوننا ارجو التفسير

    1. رأيت في منامي امرأة لا أعرفها و من مدينة أعرفها تطلب مني الزنا فلم أجبها الى ذللك ورفضت رغم اني كنت احب ذالك