تفسير رؤية الرئيس في المنام لابن سيرين وابن شاهين

رؤية الرئيس في المنام



تفسير رؤية الرئيس في المنام لابن سيرين
تفسير رؤية الرئيس في المنام لابن سيرين

رؤية الرئيس في المنام هي من الرؤى الغريبة التي قد يشاهدها الشخص في منامه حيث أنها من الرؤى الغير شائعة، ولكن هذه الرؤية تحمل الكثير من التفسيرات المختلفة والهامة جداً، ولكن يختلف تفسير هذه الرؤية في المنام حسب ما شاهده الشخص في منامه، حيث أنه قد يرى الشخص نفسه رئيس، أو قد يري الشخص أن الرئيس أو الملك مريض وغيرها من الأشياء الكثيرة التي يشاهدها الشخص في منامه.

تفسير رؤية رئيس الجمهورية في المنام لابن سيرين

 

مصافحة الرئيس في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أن الرئيس فرح ويبتسم دل ذلك على نيل الرائي للخير الكثير وتدل هذه الرؤية على أن الرائي سوف يحصل على مكانة كبيرة، أما إذا رأى أن الرئيس يتشاجر معه دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة.

رؤية الرئيس في المنام لابن سيرين

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدخول إلى بيت السلطان وكان ساجد، ـ دل ذلك على أن الشخص الرائي قد ارتكب ذنباً كبيراً ويخاف من عقوبته وأن هذه الرؤية تدل على العفو، أما إذا كان الشخص الرائي غير مذنب دلت هذه الرؤية على حصول الشخص الرائي على مكانة كبيرة.

الرئيس في المنام طلق زوجته

إذا رأى الشخص أن الملك أو الرئيس قد قام بتطليق زوجته دل ذلك على عزل الرئيس من منصبه، أما إذا رأى الشخص أن الرئيس يقوم بضرب الناس بالنار دل هذا على أن الرئيس يدعو الناس إلى الضلال والسحر والبدع والكفر.

رؤية رئيس الدولة في المنام حزين

إذا رأى الشخص في منامه أن الرئيس عابس الوجه وحزين دل ذلك على فساد دين الشخص الرائي أو أن الشخص الرائي غير ملتزم.

تفسير رؤية الرئيس في المنام للنابلسي

 

  • يقول الإمام النابلسي، رؤية الملك أو الرئيس هي رؤية تعبر عن السعادة والفرحة ودليل على التقرب من الله سبحانه وتعالى.
  • إذا شاهدت أنك قد أصبحت رئيس فهذه الرؤية تشير إلى حصولك على منصب هام عن قريب إن شاء الله.
  • إذا شاهدت في حلمك أنك تقوم بمعاتبة الرئيس فهذه الرؤية تدل على أن الرائي يعاني من خلاف شديد في الحياة.
  • أما إن رأيت أنك تقوم بقتل الرئيس فهذه الرؤية إشارة إلى حدوث الكثير من التغييرات الإيجابية في الحياة، وكذلك تدل على تحقيق أمر هام جدًا في حياة الرائي.
  • رؤية الرئيس سعيد ويبتسم لك تعبر عن السعادة والقدرة على تحقيق الأهداف في الحياة، كما تشير هذه الرؤية إلى نيل الكثير من خير الدنيا وانه سوف يحصل على كل ما يبحث عنه دون تعب أو جهد.

تفسير رؤية رئيس الجمهورية في المنام لابن شاهين

 

رؤية الحاكم في المنام

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقابل الرئيس ويتشاجر معه ويقوم بخصامه دل هذا على أن الشخص الرائي لديه حاجه عند الرئيس وسوف يقوم بتحقيقها، اما إذا تصالح معه دل ذلك على عدم تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الشخص.

رؤية رئيس الجمهورية في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بالصراع مع الرئيس دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على منصب كبير خلال الفترة القادمة، وإذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول الطعام مع الرئيس دل ذلك على أنه سوف ينال شرفاً كبيراً او أنه سوف يتزوج من أهل بيت الرئيس.

تفسير رؤية الرئيس في المنام ينمو

إذا رأى الشخص أن الرئيس ينمو في رأسه عظم دل ذلك على أن الملك سينال سلطان زيادة، اما إذا رأى أن الرئيس أعمى دل ذلك على أنه لا ينتبه إلى أحوال الشعب وأن قومه غاضبون عليه.

تفسير رؤية الشخص نفسه رئيس

 

تفسير حلم الرئيس

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه قد أصبح ملك على قوم أو قائد كبير لقومه، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من الهم والحزن الشديد، اما إذا رأت السيدة أنها قد أصبحت قائدة ورئيسة لقومهم دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى مصيبة كبيرة أو أنه سوف يفضح أمرها أمام الناس.

الحلم برئيس الجمهورية

إذا رأى الشاب أنه قد أصبح رئيس وهو غير أهل لهذا المنصب دل ذلك على أنه سوف يموت عن قريب، اما إذا رأى أنه قد أصبح اماماً على الناس دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على منصب كبير وسوف ينال العزة والشرف في حياته.

تفسير حلم اني اصبحت مدير

إذا رأى الشاب أنه قد تولى الحكم فجأة دل ذلك على ان هذا الشخص عمره قصير.





41 شخص علق على مقال “تفسير رؤية الرئيس في المنام لابن سيرين وابن شاهين

  1. حلمت ان الرئيس بوتفليقة في قاعة وكأنها منزلنا في اجتماع مع بعض الأشخاص وبعض أفراد الجيش وكنت انا ايضا هناك وكان الرئيس غير مريض يصافح الناس ويتكلم معهم فذهبت إليه للتأكد من ذلك وانا مستغربة.

  2. رايت نفسي في المنام
    مع رئيس سوريا وكنا مفي مكان
    نصلي وبعدها ركب سيارتهو وانا كنت مرافق خلفه وزهبنا الى مكان عام
    عندها طلبت منهو شيئ ونفزهو لي لم اعرف الشيئ ما هوا وبعدها انتها المنام
    ارجو الرد باسرع وقت
    وشكراا

  3. انا اسمي مريم وحلمت هذا الحلم الغريب أصلن انا عمري 10 سنوات فقط حلمت انه انا في زفاف وشفت رئيس قطر أو امير قطر مادري ليش هاذا الحلم الي حلمت وهو جالس في الزفاف 👿😱

  4. بس الله الرحمن الرحيم … رئيت في منامي انا في مكتب جميل وبيدي طبق الكيك وانا اكول من هذا الطبق كان لذيذا .. وفجأة يدخول الرئيس اردوغان ويجلس خلف الطاولة وأتكلم عن مشكلتي له ثم يرفع سماعة الهاتف ويتصل بشخص لكي يحل مشكلتي ثم يجلس على لارض وانا ايضا اجلس ع لارض احترامن لرئيس

  5. حلمت اني جالسة مع زوجة الرئيس كنا نتاول الطعام عبارة عن شوربة باللحم ويبرق مزين باللحم ماتفسير ذلك

  6. رأيت عبد ربه منصور رئيس اليمن الحالي (عليه لعنة الله) جالس في مكان عملي الذي اداوم فيه وكان من حوله حاشيته وجأت وجلست معهم وكانوا يتحدثون و من ثم عبد ربه منصور بدء يغني اغنيه و بصوت جميل جدا و يبتسم يقول بداية الاغنيه (علي ياعلي ياعلي) بعدها قال احد حاشيته قصيده ذم فيها عبد ربه منصور و غضب منه وصارت مثل المشاجره و طلق نار بينهم و انتهت بهروب الجميع وقد كان لي في الحلم غرض اقضيه عند عبد ربه وحين هربو بعد المشاجره غضبت منهم وشتمتهم و هم يحاولون ارضائي بلا فايده ومشيت من عندهم ثم صادفت امرأه تسأل عن عبد ربه فقلت ما شأنك قالت ان لي ارض اريد استرجاعها اخذت مني ظلم او عليها مشكله فقلت هاتي اوراقك و سلمتها لجنود تابعين لعبد ربه و قلت اوصلوها اليه و ما اظن انكم سوف توصلونها اي الورقه و بعدها استيقظت .. و في نفس الليله قبل ان ارا هذه الرؤيا رأيت عبد الملك الحوثي زعيم الحوثيين في اليمن اسير في سجن (كأن السجن تابع للتحالف العربي) و كان على وشك ان ينفذ فيه حكم الاعدام بعد ثلاث ساعات و جلست اليه اناقشه قلت له (انتم شيعه ولو كنتم على حق لوقفنا معكم) فرد علي :(ياخي بلا شيعه بلا سنه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.