تفسير رؤية الجري بسرعة في المنام لابن سيرين والنابلسي

 

تفسير الجري في المنام
تفسير الجري في المنام

الجري هي نوع من الرياضات الهامة جدًا والتي تساعد في تنشيط الجسم وتعمل على تقوية عضلة القلب ولها الكثير من الفوائد الصحية والنفسية، ولكن ما هو تفسير رؤية الجري في المنام والتي قد نشاهدها في الكثير من الأحيان.  تفسير رؤية الجري في المنام لابن شاهين

وتحمل رؤية الجري الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي يختلف في تفسيرها حسب الحالة التي شاهدت عليها الجري في منامك وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير رؤية الجري في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا شاهدت في منامك أنك تجري في مكانك ولا تستطيع أن تتقدم خطوة إلى الأمام فهذا يعني وجود الكثير من الطاقة بداخلك ولا تعرف كيف تقوم بتفريغها، او أنك تعاني من مشاكل نفسية كثيرة. لرؤية الجري في المنام العديد من التفسيرات اضغط هنا لتتعرف عليها
  • عند مشاهدة أنك تجري ولكن تسقط وتتعثر أثناء الجري فهذا دليل على مواجهة العديد من الصعوبات الكثيرة في الحياة والتي قد تمنعك من تحقيق حلمك والوصول إلى ما تريده في الحياة.
  • الجري وسط مجموعة من الأصدقاء يعني القلق الشديد في الحياة، وقد تدل هذه الرؤية على الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف بسبب ضياع الكثير من الوقت في أشياء لا قيمة لها.
  • الجري في مكان مهجور أو مجهول دليل على وقوع الرائي في مشكلة كبيرة صعب التخلص منها، لكن إذا كان الرائي يعاني من التعب فإن هذا قد يكون إشارة لوفاة الرائي.
  • يقول ابن سيرين، إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تجري ولكنها تشعر بالخوف الشديد والقلق يعني أنها تعاني من متاعب شديدة في الحياة، وتعبر هذه الرؤية عن الضغوط النفسية التي تعاني منها السيدة في حياتها.
  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الجري بمنام الحامل يعني اقتراب موعد الولادة وهو دليل على الولادة السهلة وعلى الصحة الجيدة للسيدة الحامل.
مقال مُميز:  تعرف على تفسير رؤية فستان الفرح في الحلم

الجري بسرعة في المنام

  • إذا شاهدت أنك تجري بسرعة شديدة في منامك فإن هذه الرؤية تدل على الرغبة في التغيير وفي تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي تبحث عنها في حياتك. كل ما لا تعرفه عن تفسير الجري في المنام
  • أما إذا كنت قادم على مشروع أو الدخول في تجارة جديدة فإن هذه الرؤية تنم عن القلق الشديد والرغبة في التخلص من الضغوط.

تفسير رؤية الجري في منام العزباء للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها أنها تجري بقوة وتتقدم إلى الإمام فإن هذه الرؤية تعني تحقيق الأمنيات والأهداف والإنتصار في الحياة والتقدم نحو الأمام.
  • الجري هربًا من أحد الأشخاص يعني أن الفتاة العزباء تعاني من الإهمال والفشل في الحياة ويعني وجود أعداء لها. تفسير حلم الجري والهروب من شخص
  • رؤية الجري للعزباء بسبب الهروب من أسد أو ثور أو أحد الحيوانات المفترسة من الرؤى التي تحمل بشرى للفتاة أنها سوف تخطب عن قريب، وأنه يوجد من يحبها ويرغب في الإرتباط بها عن قريب.
  • الجري وراء شخص معين في منام العزباء يعني أنها تحاول الوصول لهدف فإذا لحقته يعني تحقيق هذا الهدف والعكس.
المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.
4- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

One thought on “تفسير رؤية الجري بسرعة في المنام لابن سيرين والنابلسي

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في الحلم فتاة أعرفها تقوم بطلبي على أن أوافق بإقامة حفل حنائها في منزل والدي قلت لها لا أستطيع ولقد تأترت ،ورأيتها في الطريق جالسة على صوفا تنقش لها الحناء وكان السيارات على الطريق٠تلك الفتاة عرفتها فقط لمدة بسيطة عندما كنت أتدرب على سياقة السيارة ،لم أفكرفيها حتى أراها في منامي كانت علاقتنا جيدة
    وفي آخر الحلم رأيت كأنني في إدارة رسمية وفتاة شابة جميلة لا أعرفها تأخذ بيدي تساعدني في ملف أوراقي .
    هذا الحلم رأيته بعد صلاة الفجرعندما عدت للنوم ،آسفة على الإطالة وشكرا
    أنا عزباء مخطوبة
    وقبلها رأيت في منامي أني آخذ قياس علو طبقات المنزل بواسطة كابل أسود طويل مع خطيبي وكنت أنا في الطابق أعلى فوق أشده وخطيبي في الطابق يشد تحت)الطبقات مفتوحة)كنت أراه من أعلى يفك إلتواء الكابل من جهته وساعدته على ذلك،بعدها قال لي عشرة قلت له إحىدى عشر الفرق بسنتيمتر واحد،وفي آخر المنام قبل أن أقوم لصلاة الفجر رأيت سيارة بيضاء جديدة
    معذرة على الإطالة مرة أخرى