التخطي إلى المحتوى

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين، يتعرض الكثير من الناس إلى المعاكسات عن طريق الاتصال على الشخص من أرقام معينة أو أرقام مجهولة، لذلك يتوجه هؤلاء الذين يتعرضون للمعاكسات للسؤال عن خدمه تحميهم من هذه المعاكسات، فتوفر شركة فودافون خدمة يقوم بها الشخص بجعل رقم هاتفه المحمول غير متاح لأرقام معينة أو لجميع الأرقام.

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين 2021
خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

إن شركة فودافون توفر خدمة لعملائها، وهذه الخدمة تكون خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين 2021 لتمنع هذه الخدمة منع المعاكسات، والأرقام التي تتصل على الشخص وتقوم باستفزازه، وتجعل هذه الخدمة رقم العميل غير متاح لأرقام معينة يختارها العميل أو لجميع الأرقام التي يريد أن يمنعها من الاتصال به وتسبب هذه الأرقام في إزعاجه:

  • وتفعل هذه الخدمه عن طريق قيام العميل الذي يستخدم خط فودافون بطلب الرقم التالي *45*1#، وعندما يقوم بطلب هذا الكود تكون الخدمة قد فُعلت في الحال.
  • وإذا فعّل العميل خاصية الرقم غير متاح لجميع الأرقام، ويريد ان يتأكد أن الخاصيه تعمل أو فُعلت، فيقوم بالاتصال على رقمه المحمول من أي جهاز آخر سيظهر له أن الرقم غير متاح.
  • وهذه الطريقه سهله جداً، ولا تحتاج من صاحبها مجهود أو خبرة حيث يستطيع العميل تفعيل هذه الخدمة بســهولة ويسر، وهذه الخاصية لا يدفع عليها العميل أي مصاريف إضافية.
  • وإذا فَعّلت هذه الخاصية وتريد إلغائها، فستظهر لك الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تفعيلك لهذه الخدمة، وإذا أردت أن تفعل تلك الخدمة فإنه يتعين عليك أن تطلب هذا الكود*21*777#، وبعد طلبك لهذا الكود تكون الخدمة قد فُعلت في الحال، أما إذا أردت أن تلغي تفعيل هذه الخدمة فإنه يتعين عليك طلب الرقم التالي*21#.
إخترنا لك:  كل ما يتعلق بتغيير نظام فودافون للمكالمات والإنترنت

خاصية الرقم غير متاح فودافون لكل الأرقام

إن شــركة فودافون توفر لعملائها خدمة جعل رقم العميل غير متاح للأرقام المزعجة، أو أرقام المعاكسات حيث يجب على الشخص الذي يريد أن يفعل هذه الخدمة أن يطلب هذا الرقم*21*777#.

إلغاء خاصية الرقم غير متاح لفودافون

بعد أن يقوم العميل بتفعيل هذه الخدمة التي يجعل الشخص من خلالها رقمه المحمول غير متاح بسبب الأرقام التي تزعجه أو تستفزه، فإذا أراد إلغاء هذه الخدمة  فيجب عليه أن يطلب هذا الكود لإلغاء التفعيل، وهذا الكود هو*21#، وعقب الاتصال بهذا الكود يعود جهاز المحمول لحالته الطبيعية فيستقبل جميع المكالمات التي ترد إليه.

ومن الممكن أن يتأكد العميل بنفسه أن جهازه عاد للحالة الأصلية التي كان عليها قبل تفعيل هذه الخدمة عن طريق الاتصال من أي جهاز محمول على رقمه وسيتضح له أن جهازه يستقبل المكالمات بصورة طبيعية وبدون أدني مشكلة.

إخترنا لك:  أسهل الطرق لشحن كارت فودافون 2021

خاصية الرقم غير موجود بالخدمه فودافون

يضطر بعض الأشخاص لإيجاد حل من كثرة المعاكسـات والمكالمات المزعجة والمستفزة التي ترد إليه، أو تقوم بالاتصال على هاتفه المحمول، ومن ضمن هذه الحلول خاصية جعل الرقم غير موجود في الخدمة، أي أن أي رقم يتصل بهذا العميل سيظهر له أن رقم العميل غير موجود بالخدمه، فيتعين على العميل الذي يريد أن يجعل هاتفه المحمول غير موجود في الخدمة أن يسير على الخطوات التالية:

  • أولاً: قم بإدخال كود*21#10000000#
  • ثانياً: ثم قم بعد ذلك بتغيير الرقم0100000 عن طريق إدخالك لأي أرقام عشـــوائـية.
  • ثالثاً: إذا أردت أن تتأكد أن خدمة الرقم غير موجود في الخدمة مفعلة قم بالاتصال على هاتفك المحمول من أي محمول آخر وستظهر لك رسالة في الحال أن هاتفك المحمول غير موجود في الخــدمة.
إخترنا لك:  ما هي أفضل طريقة تحويل فودافون كاش 2021؟

كيفية الإشتراك الشهري في القائمه السوداء

إذا أردت أن تشترك في خدمة القائمه السوداء لحظر المكالمات المزعجة التي تقوم بالإتصال عليك بصوره مستمرة ومستفزة في نفس الوقت، فيوجد اشتراك شهري في خدمة القائمة السوداء، وإذا أردت أن تشترك في القائمة السوداء فإنه يتعين عليك أن تطلب هذا الرقم*5040#، وعقب الانتهاء من الاتصال بهذا الرقم ستفعل خدمة الاشتراك الشهــري في القائمه الســوداء.

كيفية الإشتراك اليـومـي في القائمه السوداء

إن المعاكسات على الهواتف المحمولة كثيرة بطريقة كبيرة في هذه الأيام، فقامت شركة فودافون بتوفير خدمة الاشتراك اليومي في القائمة السوداء لتحد من المعاكسات أو المكالمات المزعجة التي يشتكي منها كثير من الناس، ومن ثم فإذا أراد العميل أن يفعل الاشتراك اليومي في القائمة السـوداء فإنه يتعين عليه أن يطلب هذا الرقم*5040# ليفعل هذة الخدمة، وبعد أن يطلب الشخص هذا الرقم تفعل الخدمه مباشرةً.

إخترنا لك:  ما هو كود استلاف فودافون 2021؟

إن شركة فودافون توفر لعملائها خدمات لمنع المعاكسات التي ترد على الهواتف المحمولة والتي تزعج كثيراً من الناس، وتوجد خاصية جعل الرقم غير متاح حتي لا يستطيع الشخص الذي يقوم بإزعاج العميل بالاتصال به، ويمكن للعميل أن يجعل هذه الخاصية لأرقام معينة أو لجميع الأرقام، وتوجد أيضا خاصية جعل رقم العميل غير موجود في الخدمة حتى لايستطيع أي شخص الاتصال عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.