حل لغز حيوان بحرف الراء



حل لغز حيوان بحرف الراء

الإجابة عن سؤال ما هو حيوان بحرف الراء

الإجابة هو :- راكون

بعض المعلومات عن حيوان الراكون

حيوان الراكون وجهه يشبة وجه القط السمين وتضم هذه الفصيلة 17 نوع يعيش فى امريكا الشمالية ونوعان فى أسيا بالحديد جبال الصين وجبال والتبت وأيضا يوجد مجموعه من الراكونات إلى ألمانيا لإثراء وتنويع وحيوانات ألمانيا وتدريجيا سجلت أعداد الراكون.

 لرؤية الغاز صعبه جداً وحلولها من هنا 

 

حيوان الرميح

 

حيوان الرميح
حيوان الرميح

معلومات عن حيوان الرميح

حيوان الرميح Lancelet يعتبر حيوان بحري يعيش بالمياه وهو يصنف حلقة وصل بين الحيوانات الفقارية واللافقارية وبداخل ضهرة حبل عصبي بطول ضهرة ويصنف من الفقاريات أكثر.

 لرؤية أكثر من 1000 فزورة وحلولهم من هنا 

حيوان الرنة

حيوان الرنة
حيوان الرنة

معلومات عن حيوان الرنة

يعيش حيوان الرنة في اوروبا وروسيا وشمال الصين, واكثر تواجد له في إسكندنافيا , الذكور وزنهم بين 100 إلي 318 كيلو وطوله 180 إلى 214 والإناث من 60 إلى 170 كيلو والطول 162 إلى 205 سم , يحدث التكاثر في فترة ما بين شهر سبتمتر إلى نوفمبر.

 

الروبيان

معلومات عن حيوان الروبيان

يعتبر حيوان بحري ومن ضمن مسمياته الجمبري والقمرون ويعتبر حيوان مائي لا فقاري قشري,ويعيش في المياة المالحة والعذبة مكان تواجدة الأصلي في الكاميرون ويعتبر حيوان ليلي , ويحتوي علي قيمة غذائية عالية من البروتينات والفسفسور والزنك, يحتوي علي انواع مختلفة من الفيتامينات مثل فيتامين ب و د.

من فوائده:-

يحميك من الإصابة من الزهايمر, ويقوي جهاز المناعه ويحمي من الامراض المزمنه والسرطان وينظم ضربات القلب ويمنع تساقط الشعر ويحافظ على شعرك.

حيوان الرخم

حيوان الرخم

معلومات عن طائر الرخم

يتواجد هذا الطائر في جنوب أوروبا وشمال أفريقيا وغرب آسيا,فهي من فصيلة تسمي الطيور القماميات فهي تتغذى على اكل الجيف (جثث الموتى) فهو يستخدم الحجارة لصيد بيض النعام ويحملها بمنقاره.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن