ما هو تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر لابن سيرين؟

Amany Ragab
2021-04-23T03:46:07+02:00
تفسير الاحلام
Amany Ragabتم التدقيق بواسطة: ahmed yousif31 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر، ترمز رؤية السقف في المنام بصفة عامة إلى الشعور بالأمان والستر وإلى عائل للأسرة الذي يتحمل مسؤولية عائلته ويقوم بالانفاق عليها، كما يرمز هطول المطر على أسقف المنازل في الحلم إلى الخير والبركة من الله، ويحمل الحلم العديد من التفسيرات على حسب نوع وحالة الحالم الاجتماعية.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر
تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر لابن سيرين

ما تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر؟

  • رؤية سقوط ماء مطر ينزل على المنزل في المنام تشير إلى الزيادة في الأرباح والحصول على نقود وعقارات دون تعب أو مشقة كبيرة.
  • يدل حلم هطول المطر على المنزل على ندم الرائي واقلاعه عن العادات السيئة التي ارتكبها في حياته كما ذكر في كتاب الله تعالى: “ونزلنا من السماء ماء مباركًا فأنبتنا به جنات وحب حصيد”.
  • يرمز هطول المطر على السقف إلى أن الحالم قادر على تجاوز العقبات وحصوله على مكاسب عديدة نظير فتح مشاريع جديدة، ويشير إلى سعيه في تحقيق إنجازات في جميع أمور حياته العملية والأسرية.
  • تفسير رؤية نزول الماء على أسقف المنازل في المنام دلالة على قيام الرائي بالعديد من الأعمال الحسنة والصالحة بنية صافية بغرض طاعة الله، عز وجل.
  • إذا رأى شخص أن السقف نزل منه ماء مطر يشير ذلك إلى حصوله على خير مهما طال الوقت ويحذره بعدم التسرع على رزقه لعدم الوقوع وارتكاب الذنوب.
  • إن نزلت المياه من الحائط دل على تعرض الرجل للسرقة ومروره بضائقة مالية شديدة بسبب خسارته وظيفته.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر لابن سيرين

  • إذا رأى شخص أن بيته يوجد به تصدعات وتسيل بداخله مياه المطر دل ذلك على سماعه قريبًا أخبار مُفرحة وحدوث العديد من التغيرات في حياته نحو الأفضل.
  • إذا كان يوجد مشاكل أسرية في حياة الرائي وشاهد سقف منزله به عيوب وتسقط منه الأمطار في منامه فهذا دليل على حل مشاكله وتحسن علاقته بشريك حياته في أقرب وقت.
  • تدل رؤية نزول مياه المطر على تخلص الحالم من حالة الكآبة والضيقة المحيطة به قريبًا بعد تعب والحذر الشديد عند التعامل مع الأشخاص وعدم الوثوق بهم لوجود عدو متخفي يحاول هدم حياته.
  • إذا سقط سقف المنزل على أهله بسبب تسريب المياه دل ذلك على وجود شخص ظالم وشديد الخطورة يحاول أذيته بكافة الطرق.

موقع مصري أكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الاحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر للعزباء

  • إذا رأت الفتاة ماء مطر تنفذ داخل بيتها فهذا دليل على اقتراب موعد زواجها وعيشها حياة سعيدة ومستقرة معه وحصولها على الخير الكثير، ويدل على حصولها على منصب رفيع المستوى وستصبح ذات سلطة وجاه.
  • يدل امتلاء بيت العزباء بماء الأمطار على مضاعفة أرباحها وحصولها على مكاسب ومنافع عديدة من حيث لا تحتسب.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر للمتزوجة

  • رؤية المتزوجة مياه مطر تهطل على بيتها في الحلم دليل على حصول أبنائها على شهادات عالية وزوجها على منصب عالى.
  • يشير حلم نزول المطرة على منزلها إلى حصولها على منزلة عالية في العمل وتحسن حياتها الزوجية.
  • تشير رؤية هطول المطر على بيت المتزوجة إلى أنها امرأة متدينة وملتزمة وتواظب على قراءة كتاب الله في حياتها اليومية وسترزق بجنين بعد مدة طويلة من الإنتظار.
  • إذا كان لدى الزوجة ابن وشاهدت في المنام سقف المنزل يسرب ماء مطر فهذا يشير إلى زواجه من فتاة صالحة ذات أخلاق حسنة تتقي الله فيهوتهتم بشؤونه.
  • اختلف أحد المفسرين حول تفسير حلم سقوط الأمطار في منام المتزوجة حيث يشير إلى عدم التزامها بخروج الزكاة والصدقات وتعتبر رسالة من الله بضرورة إخراجها للمحتاجين.

تفسير حلم سقف البيت ينزل منه ماء مطر للحامل

  • إذا رأت المرأة خلال فترة حملها مياه المطر تسقط على منزلها دل ذلك على تيسير ولادتها وإتيان الخير بقدوم جنينها بصحة جيدة.
  • هطول الأمطار كالسيوف على منزلها يشير إلى كثرة المشاكل والنزاعات الأسرية بينها وبين زوجها، ويدل على تعرض الزوج لأزمة مالية وفصله من العمل واستيقاظه على مصيبة كبيرة في حياته في أقرب وقت.
  • يرمز حلم سقوط مطرة على بيت الحامل إلى تعرض قريب لها لأزمة صحية أو وفاة شخص مصاب.

أهم تفسيرات حلم سقف البيت ينزل منه ماء المطر

تفسير حلم سقف الحمام ينزل منه ماء

تدل رؤية تنقيط الماء أعلى دورة المياه في المنام على تسليط الله غضبه على الحالم لارتكابه أفعال في حياته حرمها الله (عز وجل) على عباده وعدم توبته عنها.

تفسير حلم تسرب الماء من سقف البيت

وجود ثقوب أعلى منزل الحالم ومرور مياه منها دليل على كثرة المشاكل في حياته العائلية، وإذا لم يتمكن من إصلاح أضرار البيت فتلك إشارة إلى حدوث العديد من المصائب لعائل الأسرة وتدهور حالته المادية وزيادة الأمور سوءًا بمرور الوقت، وتدل رؤية تسرب المياه من السقف في منام المتزوجة على وجود مشكلات في حياتها بسبب كثرة خياناتها لزوجها واقترافها أفعال نهى الله عنها أو مرورها بظروف صعبة.

تفسير حلم نزول المطر من سقف البيت

نزول المطرة بكثرة على منزل الرائي في المنام يشير إلى وجود عدو في حياته يحاول إيقاعه وزعزعة استقراره وجرح مشاعره وإصابته بالحسرة، وإذا كانت الأمطار قليلة فهذا دليل على مروره ببعض التجارب الصعبة ولكنه سيتمكن من تجاوزها ودخول حياة جديدة في وقت قصير.

تفسير حلم سقوط ماء من سقف الغرفة

إذا حلم شخص بمياه أعلى غرفته في المنام فهذا دليل على وجود العديد من الأشخاص يقومون بتدبير الكثير من الخدع له ويحاولون توريطه في مشاكل ومصائب، وإن سقطت المطرة على رأس الحالم دل ذلك على زيادة أعبائه وعدم قدرته على التحمل والتصدي لتلك الأزمات.

يشير حلم وقوع المياه على غرفة العزباء إلى كثرة المصائب الموجودة في حياتها نتيجة لسوء اختياراتها في العمل وشريك الحياة، ويدل على ارتكابها أعمال تخالف دينها عاليم الدين والمجتمع ووقوع عليها عقوبات.

تفسير حلم سقوط سقف غرفة النوم

يشير هبوط سقف غرفة نوم الشخص في المنام إلى انتهاء أجله أو شخص من عائلته، ويدل على قلة البركة الموجوده في حياته وتعرضه لخسائر عديدة وقد يصل الأمر إلى الإفلاس، ويرمز حلم سقوط مياه في غرفة الرائي إلى قضائه مرحلة سيئة بسبب المعوقات الموجودة في جميع أفراد أسرته مثل سوء وضعهم المادي.

تدل رؤية تسرب نقاط مياه على سقف غرفة النوم في منام المتزوجة على كشف أسرارهم للعلانية ودخول الأهل لحل المناوشات التي حدثت بسبب تعديه عليها بالضرب والإهانة، وتشير إلى تدهور حالة الرائية الصحية.

تفسير حلم سقف البيت مفتوح

يشير حلم عدم وجود سقف منزل إلى فشل المسؤول عن إدارة شؤون عائلته وعدم توفير مستلزماتهم، ويشير حلم عدم وجود سقف منزل إلى وجود شخص في حياة الحالم يقوم بابتزازه للكشف عن جميع خباياه، وإن سقط السقف نتيجة هطول الأمطار فتلك إشارة إلى حصوله على كل ما لذ وطاب من خيرات وعيشه حياة مستقرة تخلو من الهموم والمشاكل.

ترمز رؤية السقف المفتوح إلى تدخل عدة أشخاص في حياته العملية والأسرية عمدًا ومعرفة مشاكله بشكل مفصل وبدون وجه حق، وتدل على عودة شخص عزيز عليه مغترب منذ فترة كبيرة، وتشير إلى شفائه من أمراضه وتخلصه من ألامه وأوجاعه.

تفسير حلم سقف الحمام ينزل منه ماء

إذا حلمت الفتاة بأن حمام بيتها تسقط منه مياه بغزارة ويملأ جميع أركانه يدل على تخلصها من أوجاعها في الفترة القادمة، ويشير إلى ارتكابها أشياء غير مقبولة في العرف والدين في الأيام المُقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان

  • جابرعلي سالمجابرعلي سالم

    انا جابر علي
    متزوج ولديا ولد وبنت
    شفت في المنام ان سقف غرفة نومي يسرب ماء تقطير من مكان واحد وذالك بعدهطول المطر وكانت اختي تقوم بتنشيف الماء النازل من السقف افيدوناجزاكم الله خير

    • ميسونميسون

      السلام عليكم حلمت أن مطر يسقط من سقف غرفه ابني وانا احاول أن أرفع الملابس والسجاد حتى لا يتبلل