ما تفسير ابن سيرين لحلم الطفلة في المنام للعزباء والمتزوجة؟



 

رؤية الطفلة في المنام
رؤية الطفلة في المنام

الجميع يحب الأطفال ويداعبهم، ربما بسبب برائتهم الشديدة وعدم رغبتهم في إيذاء أحد، لكن ماذا عن عالم الأحلام؟ هل الأطفال فيه مخلوقات رقيقة تسبب السعادة أم أن الأمر يختلف؟ وإلى ماذا تشير رؤية الطفلة في الحلم؟ هذا ما سنوضحه بالتفصيل في السطور التالية.

ما تفسير رؤية الطفلة في المنام؟ 

  • رؤية الطفلة في المنام تشير إلى السعادة التي سوف تحيط بحياة الرائي في الفترة القادمة، فربما سيسمع خبرًا مُفرحًا أو يقوم بفعل شئ ما يسعده. 
  • أما لو كان الحالم تاجراً فإن الحلم قد يكون منذر سوء، لأنه يشير إلى الخسارة المالية التي سوف يتعرض لها قريباً وقد تسبب له العديد من المشاكل في مكان عمله.  
  • أحيانًا يعتبر الحلم بشرى بالخير والبركات وأن رزق الحالم سيتسع ويمن الله -تعالى- عليه بنعم كثيرة مكافأةً له بسبب صبره على البلاء لفترة طويلة. 
  • إذا كانت الفتاة التي رآها في منامه رقيقة ويظهر عليها الضعف والإنكسار، فالمنام يعتبر في هذه الحالة انعكاس لما يمر به الرائي من ضغوطات كبيرة في الفترة الحالية، فهو يشعر بالتوتر ولا يجد الراحة والسكينة، وعليه ممارسة تمارين الاسترخاء والمحاولة بهدوء في تخطي الصعوبات التي تواجهه. 
  • لو كان الحالم مزارع وله أرض ينتظر حصاد محصولها، فيمكن أن يكون الحلم علامة على أن الزرع فاسد ولن يثمر، فيجب أن يهتم أكثر بمهنته حتى لا يتعرض لخسائر فادحة. 

الطفلة في المنام لابن سيرين

  • رؤية الطفلة في المنام لابن سيرين تشير إلى مال الحالم وأنه سوف يزداد بقدر ارتياحه للبنت التي حلِم بها، ويشير إلى تحسن الأوضاع المادية لأسرته أيضًا، وبأنه قريب جدًا سوف يتمكن من سداد ديونه، وكذلك سيحصل على كل ما كان يريده ويعجز عن شرائه بسبب ضيق رزقه في الفترة السابقة. 
  • يوحي الحلم بانتقال الرائي من فترة شديدة الصعوبة إلى فترة أكثر هدوءًا من حياته، ويبشره بتغيّرات إيجابية كثيرة سوف تطرأ عليه وتجعله ينسى الماضي الأليم، ويصبح أفضل من الناحية الشخصية والعملية. 

الطفلة الصغيرة في المنام لابن سيرين

  • تشير إلى النجاح بشكل عام، فإذا كان الحالم طالبًا فالحلم يُخطره بأن المجهود الذي يبذله الآن في المذاكرة لن يضيع سدىً وأن كل كلمة يقرأها الآن سوف تنفعه في امتحانه، وفي حالة أن الرائي ليس بطالبٍ ولكنه شخص طموح يسعى للوصول إلى هدف معين، فإن الرؤية بشرى له بتحقيق غايته. 
  • أما من رأى طفلةً صغيرة جداً وكان يمر بضيق ولا يستطيع الخروج منه فإن المنام دلالة على التخلص من الصعوبات وانتهاء الأزمة الحالية على خير بإذن الله تعالى.

ما دلالات رؤية الطفلة في المنام للعزباء؟ 

رؤية الطفلة في المنام للعزباء
رؤية الطفلة في المنام للعزباء
  • رؤية الطفلة في المنام للعزباء تشير إلي زيادة أموالها وتحسن حالتها المادية وبأنها أخيرًا ستتمكن من الاعتماد على نفسها، ربما بسبب وظيفة معينة ستعمل بها أو أنها سترِث نقود وممتلكات ثمينة.  
  • كما يبشر باقتراب الزواج بشكل عام، فإن كان هناك أحد المتقدمين للفتاة فإن الحلم رسالة تُخطرها بالموافقة على هذا الشخص لأنها ستجد معه الخير الكثير. 
  • أما لو كانت الحالمة تعيش قصة حب في الوقت الحالي، فالحلم بشرى لها بأن هذا الشخص سوف يكون خطيبها في القريب العاجل، وأن علاقتهم جيدة وتحظى بالكثير من الخير والبركة.
  • إذا كانت الطفلة ترتدي ملابس باهتة اللون ومتسخة دلّ ذلك على اليأس الذي تشعر به الحالمة في هذه الفترة، فهي تمر بصعوبات عديدة وتعتقد أنه لا مفر للخروج منها، ويعتبر الحلم في هذه الحالة رسالة تحثها على التمسك بالأمل وانتظار الفرج من الله تعالى.

تفسير حلم حمل الطفلة الرضيعة في المنام للعزباء

  • أما لو رأت الفتاة نفسها تحمل طفلة صغيرة وتسير بها في الشارع، دلّ ذلك على أن زوجها المستقبلي سيكون رجلًا طيبًا، يتمتع بالأخلاق الحميدة، وسيعاملها بالرفق واللين الذي تستحقه، وعليها أن تعامله بالمِثل حتى تستمتع بعلاقة سوية في عش الزوجية، ويبشر الحلم بأن هذا الشخص سيدق بابها ويطلب يدها قريبًا. 

رؤية طفلة جميلة في المنام للعزباء

  • الطفلة ذات الوجه الحسن من الرؤى المحمودة بالنسبة للعزباء لأنها تبشر بالخِطبة القريبة، وتوحي بأن الرجل الذي سوف يتقدم إليها صالحًا ولن تندم إذا وافقت عليه. 
  • إذا حلمت الفتاة بطفلة قبيحة الشكل فقد يومئ ذلك بالمشاكل والهموم، وقد تكون خلافات مع الأقارب أو الأصدقاء، فعليها أن تستعيذ بالله -عز وجل- من الهم والحزن. 

الطفلة الرضيعة في المنام للعزباء 

  • إذا كانت الحالمة لا تتحدث كثيرًا وتهرب بالصمت إذا وُضعت في موقف يستدعي الكلام، ورأت طفلة تتكلم فإن هذا الحلم يحثها على أن تواجه نفسها بصدق لكي تعرف سبب صمتها وانعزالها، ثم تبدأ في تغيير هذه الصفة في شخصيتها لأن السكوت قد يتسبب في ضياع الكثير من حقوقها. 
  • أما رؤية طفلة تبكي فتدل على أن الجهد الذي تبذله الفتاة في الوقت الحالي سوف يؤدي إلى النجاح والوصول للأهداف، والحلم رسالة لها بالاستمرار في السعي حتى تعيش اليوم الذي تكون فيه ناجحة وسعيدة وتحصل على فرصة عمل ذات دخل مادي كبير. 

ماذا تعني رؤية الطفلة في المنام للمتزوجة؟

رؤية الطفلة في المنام للمتزوجة
رؤية الطفلة في المنام للمتزوجة
  • رؤية الطفلة في المنام للمتزوجة بشرى بتحقيق الأمنيات، فإذا كانت ترغب بشيء ما وتعتقد أنه صعب المنال فإن الحلم يبشر بالوصول إليه في المستقبل القريب، كذلك إن كان لها دعوة معينة طلبتها من الله -تعالى- منذ وقت طويل ونسيت الأمر، فإن المنام يبشر باستجابة هذه الدعوة. 
  • إذا كانت الحالمة تسعى للحمل وتتمني أن يرزقها الله -عز وجل- سعادة الأمومة والهناء بصحبة طفلها الصغير، فإن المنام يبشر بحدوث ما تنتظره منذ وقت طويل، وبأنها ستصبح أم في القريب العاجل.  

تفسير حلم حمل طفلة رضيعة للمتزوجة

  • يدل الحلم على السعادة والتوافق الأسري، وأن عش الزوجية الخاص بالحالمة في أفضل حال، وأنها تعيش أجمل أيام حياتها، فإذا كانت تقدِر هذه النعم بالفعل فعليها أن تحمد الله -عز وجل- وتسأله دوام البركة في بيتها، وإن كانت لا تشعر بالرضا فيجب أن تفكر في الإيجابيات وتتجاهل السلبيات. 
  • إذا رأت المتزوجة نفسها ترضع طفلة مشوهة وشديدة القبح، فقد يكون هذا نذير بالسوء، وعليها الحذر في كل خطواتها القادمة و الاهتمام بأسرتها وأن تحاول قدر استطاعتها تجنب المشاكل، لأن الحظ السئ يصاحبها هذه الفترة.  

ما تفسير رؤية الطفلة في المنام للحامل؟ 

  • إذا كانت الحامل في الشهور الأولى ولا تعرف نوع الجنين، فقد يكون المنام انعكاس لرغبتها الشديدة في معرفة نوعه، وربما هي تفكر كثيرًا في الأمر قبل النوم فتتجسد خواطرها على هيئة أحلام، وقيل أن نوع الطفل في الواقع يكون عكسه في الرؤية، فربما الحلم دليل على أنها ستنجب ذكر. 
  • أما لو كانت تمر بمشاكل صحية أو صعوبة في الحمل فإن الحلم يحثها على الصبر والتحمل، فربما تكون هذه فترة صعبة ولكن لها نهاية، وسيصبح الحمل أسهل بمرور الوقت. 
  • رؤية الحامل طفلة جميلة الشكل تبشرها بولادة سهلة ومريحة وبأنها سترزق بولد شديد الحسن، وسيم الملامح، أو بنت تخطف الأنظار بجمالها. 

أهم تفسيرات رؤية الطفلة في المنام

بكاء الطفلة في المنام
بكاء الطفلة في المنام

ما تفسير بكاء الطفلة في المنام؟

  • في حالة أن كانت الحالمة عزباء فيمكن أن تشير الرؤية إلى أن الله -تعالى- قد يؤخر عليها الزواج قليلاً، ويجب أن تصبر ولا تعطي للأمر أهميةً، لأن نهاية الصبر دائمًا خير، وتثق بأن الله -عز وجل- سيرزقها الشخص الذي تحلم به في الوقت المناسب.
  • قد يدل على تأخر الإنجاب للمرأة المتزوجة، فإن كان هذا الأمر باختيارها وتريد حقًا تأجيل الحمل لسببٍ ما، ولكنها تخشى أن يؤثر ذلك عليها فيما بعد ويكون احتمال الحمل ضعيف، فيجب عليها إعادة التفكير في الأمر مرة أخرى، لأن التأخير يسبب لها القلق والكوابيس، وإن كان التأخير خارج عن إرادتها فعليها السعي للعلاج وحل المشكلة والتمسك بالأمل إلى أن ترى طفلها أمام عينيها.   

بكاء الطفلة الرضيعة في المنام

  • قد يدل الحلم على أن الرائي شديد التفاؤل ونظرته للحياة وردية، وأنه سيمر بأيام ثقيلة عليه بعض الشيء قد تغير نظرته للحياة، ويتنقل من التفاؤل الزائد عن الحد إلى التشاؤم المبالغ فيه، والرؤية تحثه على النظر بواقعية للأمور حتى يستطيع تقبل ما يحدث له من خير وشر.  

الطفلة الجميلة في المنام

  • الرؤية تحمل السرور للرائي فإن كان يمر بضيق تبشره بالفرج، وإن كان يشعر بالرضا عن حاله فالحلم رسالة له بأشياء جميلة سوف تحدث في المستقبل القريب تحوله من شخص راضي إلى الشعور بالسعادة المطلقة. 

ما تفسير حلم الطفلة الصغيرة الجميلة؟

  • الجمال نعمة من الله ورؤيته في الحلم تبشر بدوام النعم، والطفلة الجميلة في الحلم دليل على أن السعادة داخل أسرة الحالمة سوف تستمر للأبد، وشعورها بالأمان بصحبة أسرتها لن يغيب ولكن فقط في حالة المداومة على تعاملها الهين مع أفراد أسرتها، والسعي الدائم لتجنب الخلافات بينهم. 
  • يشير إلى الخطبة القريبة للحالم إذا كان غير متزوج، وبأنه سوف يكون سعيد في زواجه بقدر جمال الطفلة في المنام. 

تقبيل الطفلة في المنام

  • يشير المنام إلى حب الرائي لعائلته، وأنه شديد التعلق بهم، وقد يكون الحلم رسالة له بزيادة الاهتمام بأسرته وتوفير الوقت لهم، وإن كان الحالم بعيد عنهم فإن الحلم يعتبر إخطار له بزيارتهم والاطمئنان عليهم حتى يهدأ اشتياقه لهم، وفي حالة أن كان الرائي يعيش بجانب أهله ولكن يشعر بالغربة معهم فعليه أن يكسر هذا الحاجز النفسي ويشعرهم بحبه القوي اتجاههم.  
  • قد يشير إلى أن الرائي يعمل في وظيفة جيدة ومريحة ولكنها لا ترضي طموحه، وعليه تقدير هذه النعمة لأنها حلم الكثير من الناس، وأن يأخذ بمقولة حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب. 

ما تفسير رؤية تقبيل طفلة صغيرة في المنام؟

  • قد يشير إلى رغبة الحالم في الزواج وإنجاب الأطفال، ويعتبر الحلم تشجيع له بتسريع خطوة الزواج إذا كان الأمر بإمكانه، أو أن يبدأ في السعي لتجهيز نفسه لهذه الخطوة، حتى يكون مستعدًا لها في القريب العاجل.  
  • يومئ بالأفكار السلبية والمخاوف التي تسكن عقل الرائي وتسيطر على تصرفاته ومشاعره، كما أن الحلم تنبيه بضرورة التخلص منها، لأنها قد تؤدي إلى تدمير علاقاته ويمكن أن تصل به إلى الفشل في جميع جوانب حياته.  
تفسير رؤية طفلة صغيرة تقبلني
تفسير رؤية طفلة صغيرة تقبلني

تفسير رؤية طفلة صغيرة تقبلني

  • إذا كان الحالم مريض بمرض مزمن أو يمر بوعكة صحية مؤخرًا، فإن الحلم بشرى له بالصحة، وبأن جسده سوف يصبح خاليًا من الأسقام قريبًا، وسيمن عليه الله -عز وجل- بالشفاء، فقط في حالة الالتزام بتعليمات الطبيب وأخذ الدواء في موعده والحصول على الراحة الكافية.
  • أما لو كان يمر بأزمة مالية وتسبب له الكثير من المشاكل، وتتراكم عليه الديون، فالرؤية تحمل رسالة له بزوال الغمة وانتهاء هذه الفترة الصعبة، وأن الله -تعالى- سيوسع رزقه بقدر سعيه واجتهاده في عمله. 

لتفسير حلمك بدقة وسرعة ابحث في جوجل عن موقع مصري لتفسير الاحلام.

ماذا يعني رمز الطفلة الصغيرة في المنام؟ 

  • إذا رأي الحالم طفلة صغيرة وكانت الشكوك تراوده حول ماله ويتسائل هل هو حرام أم حلال، فإن المنام إجابة له على سؤاله بأن ماله حلال، خاصة إذا قام بصلاة الاستخارة في الفترة الأخيرة أو أخذ بفتوى شيخ يثق فيه. 
  • يرى المفسرون أن الأطفال دلالة على النقود في الحلم، فإذا رأى الرجل طفلة ترتدي فستان من الصوف الأبيض فإن أمواله كثيرة وتزداد مع مرور الوقت وتحظى ببركة من الله -عز وجل- ، لكن إذا كان الفستان من الكتان دلّ ذلك على فقر الرائي وأن راتِبه لا يكفي أسرته، وفي هذه الحالة عليه البحث عن وظيفة أخرى بمرتب أكبر. 

حمل الطفلة في المنام

  • إذا كان الحالم يعتقد أن حسن الحظ رفيق رحلته وأنه مُوفق في جميع أمور حياته فاعتقاده صحيح، وبالفعل البركة تحيط به، لكن إذا كان يرى نفسه سيء الحظ في كل شئ، فإن الحلم بشرى بأنه ستقر عينه بالسعادة في الأيام القادمة، وربما الحلم يحثه على النظر للأمور بإيجابية.  
  • أما لو كان الحالم شخص صابر علي الصعاب ويؤمن بوعد الله -تعالى- بأن العسر يتبعه اليسر، فإن الحلم يبشره بجائزة كبيرة من المولي -عز وجل- على تحمله الابتلاءات ورضاه بها، وبأن القادم في حياته سيكون عوض كبير له يجبر كل أنكساراته. 

حلمت أني شايلة طفلة صغيرة

  • تفسير حلم حمل طفلة صغيرة يشير إلى الهموم التي تتحملها المرأة  غصبًا عنها، فقد يومئ بأن الحالمة تعيش ضائقة مالية كبيرة بسبب تعرضها لعملية سرقة أو نصب، ولا تستطيع الوصول لأموالها أو للشخص الذي سرقها، فعليها أن تصبر وتحتسب، وتحاول أن تكسب النقود من جديد وتسعى للخروج من هذه الأزمة. 
  • أما لو كانت متزوجة فإن الحلم انعكاس لشعورها بأن حياتها الزوجية تنهار، وأنها تحمل مسؤولية المنزل وحدها، فعليها أن تحاول الاسترخاء وتفكر بهدوء وتراجع نفسها بصدق، فقد تجد نفسها خاطئة وأن زوجها وأبنائها يقومون بواجباتهم تجاه بيتهم، أو تجد نفسها مُحِقة وعائلتها تلقي بكل المسؤوليات على عاتقها بالفعل، وفي هذه الحالة عليها السعي لإصلاح هذا الخلل. 

ما تفسير رؤية طفلة رضيعة تضحك؟

  • إذا كان الرائي يجتهد في عمله من أجل الحصول على ترقية أو منصب أكبر ويسعى لزيادة راتبه، فإن الحلم يبشره بالنهاية السعيدة لهذا الاجتهاد، فقد يكون الحالم خائفًا من أن تضيع جهوده ولا يحصل على ما يريد، فالحلم رسالة تُخطِره بأن يتخلى عن قلقه ويستمر في طريقه نحو تحقيق طموحه.
  • كما تبشر الرؤية بخبرٍ جديد، أو مناسبة سعيدة سوف تمر عليه قريباً، وقد تكون مناسبة ينتظرها مثل عيد ميلاد أو حفلة معينة، كما أنه سيعيش قريباً يوم جميل جدًا لدرجة أنه سيخلد في ذاكرته ويتذكر تاريخه دائمًا. 

تفسير حلم العثور على طفلة صغيرة ضائعة

  • لو كانت الحالمة زوجة وتشعر أنها مقصرة في بعض واجباتها تجاه زوجها أو أولادها فإن الحلم انعكاس لشعورها بالذنب بسبب هذا التقصير، وعليها أن تتحمل المسؤوليات من أجل أسرتها. 
  • يدل الحلم على الضياع والانكسار الذي يشعر به الرائي ربما بسبب صعوبة تحقيق أحلامه أو فشله في الوصول لطموحاته، ولا يجب أن يسمح لهذا الشعور السيء بأن يسيطر عليه، بل يقف على قدميه مرة أخرى ويحاول بكل قوته حتى ينال مراده. 
  • وقيل أنه يشير إلى موت أحد أفراد أسرة الحالم، ولا يشترط أن تتحقق الرؤية في وقت قريب، فقد يموت أحد أفراد العائلة فعلًا ولكن بعد مرور أعوام طويلة، لذلك لا تدع الرؤية تسبب لك القلق فقط اهتم بأهلك وحاول إسعادهم بقدر الإمكان.
تفسير حلم العثور على طفلة صغيرة ضائعة
تفسير حلم العثور على طفلة صغيرة ضائعة

ماذا تعني رؤية ضياع الطفلة في المنام؟ 

  • يرى المفسرون أن الأب الذي يحلم بهذه الرؤية يشعر بأنه غير قادر على تلبية احتياجات أبنائه، سواء الاحتياجات المادية بسبب غلاء الأسعار وضيق المعيشة، أو أنه لا يستطيع توفير الوقت لهم بسبب ظروف عمله، وفي جميع الأحوال يجب أن لا يشعر بالأسف طالما أنه يفعل كل ما يقدر عليه. 
  • أما لو كان الحالم لديه عادة سيئة ويحاول في هذه الفترة أن يتخلص منها، فإن الحلم دليل على أنه سيتركها قريبًا جدًا، وقد يشعر في البداية بصعوبة وعدم راحة في حياته بسبب التغيير ولكن هذا الشعور سيتلاشى بمرور الوقت.

رؤية طفلة قبيحة في المنام

  • قد يشير إلى وقوع الرائي في مشكلة كبيرة بسبب تصرفاته المتهورة، فهو دائمًا ما يخاطر في أمور يعلم أن عواقبها سيئة، والحلم إنذار له بأن يفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار حتى لا يندم في المستقبل.
  • يمكن أن يدل على رغبة الحالم في الحصول على شيء ما أو تحقيق أمنية معينة، ولكنه سيصاب بخيبة أمل كبيرة بسبب عدم حدوث ما يريد، وهي رسالة له بأن ليس كل ما يتمناه المرء يحصل عليه، وأنه يجب أن يعتاد على طبيعة الحياة. 

موت الطفلة في المنام

  • الموت في المنام يشير إلى الحزن الناتج عن خلافات في العمل، أو مشاكل مع الأسرة والأقارب، ويجب على من حلم به أن يتوقف عن اختلاق الخلافات والمشاكل، ويحاول أن يكون أكثر هدوءًا.

ما دلالات رؤية الطفلة الرضيعة في المنام؟ 

  • الطفلة الرضيعة بشرى خير في جميع الأحوال فإذا كان الحالم مدينًا ببعض الأموال لشخص ما ويشعر بالقلق بسبب هذا الأمر، فإن الحلم رسالة له بأنه سوف يسدد هذه الديون قريبًا، ويزول هذا الهم عن عاتقه. 
  • إذا كانت الطفلة تداعبه في المنام وتلعب معه، دلّ ذلك على حدوث شيء ما يغير حياة الرائي للأفضل ويصبح بعدها أكثر سعادة.

الطفلة السوداء في المنام

  • تفسير رؤية الطفلة السمراء في المنام يشير إلى عمل خير قام به الرائي ونسيّه تمامًا ولكن الله -تعالى- يتذكره وسوف يجازيه بالخير عما فعل، يمكن أن يكون قد تصدق بماله أو ساعد محتاجًا في شيء ما، والحلم رسالة له بأن يستمر في مساعدة المحتاجين لأن الله -عز وجل- يكون في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.
  • الرؤية دليل على رقة القلب والتعامل الحسن مع الناس، وعلى من يتمتع بهذه الصفات أن يتمسك بها للأبد، لأن الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- قال في حديث شريف: (حُرِّمَ على النار كُلُّ هَيِّنٍ لَيِّنٍ، سهلٍ، قرِيب من الناس). 

الطفلة المريضة في المنام

  • يدل على حدث سيء سوف يصيب الرائي في المستقبل القريب مثل: موت أحد الأقارب، أو ترك العمل، وربما يشير إلى الانفصال عن شخص قريب منه، أو خسارة شيء ثمين، وفي جميع الأحوال ومهما اختبر الله -عز وجل- صبرك يجب أن تتحمل وتتمسك بالأمل في حياتك. 

ما تفسير زواج الطفلة في المنام؟ 

  • تشير رؤية الحالمة لحفل زفاف طفلة صغيرة إلى قرب زواجها أو زواج أحد أخوتها، أما إذا كانت هذه الطفلة تبكي وتصرخ في الحفل وترفض الزواج فقد يؤول ذلك إلى مواجهة مشكلة ما أو فقدان شيء عزيز على قلبك.  

رؤية الطفلة الميتة في المنام

  • الرؤية تشير إلى العقبات التي تظهر دائمًا أمام الرائي في خطوات حياته، وبرغم حزنه بسبب هذه الصعوبات إلا أنه يجب أن يعلم أن الأزمات خُلقت لكي تجعلنا أقوى، وأن كل مر سيمر فليس أمامه حل إلا الصبر والتحمل.
  • قد يكون صاحب الرؤية مُقصر في بعض العبادات كالصلاة والصوم وقراءة القرآن، والموت في الحلم يعكس حزنه واحتياجه للسعادة التي تصاحب القرب من الله -عز وجل- . 
2 التعليقات
  1. رضا المنياوي يقول

    رأت الزوجه ان بنتها ٩سنوات ان لها قضيب مثل الولد

  2. ام بشائر يقول

    انى ام مطلقه وعندى بنات حلمت انا معى طفلين رضيعين وهم عيال بناتى للعلم انهن وحده مزوجه والثانى لسه مخطوبه

اترك تلعيق

Your email address will not be published.