ماذا لو حلمت أني أجامع أبي المتوفي في المنام؟

 

ماذا لو حلمت إني أجامع أبي المتوفي؟
ماذا لو حلمت إني أجامع أبي المتوفي؟

تعتبر رؤية الوالد في المنام واحدة من ضمن الرؤى الشهيرة، والتي قد يتعرض الكثير من الأشخاص لرؤيتها، ولكن عندما يتم رؤية الأب في بعض الحالات الشاذة والمختلفة، فهذا ما يصيب الفتيات بالقلق والذعر من تلك الرؤية، وقد روى بعض العلماء آرائهم حول رؤية الأب المتوفي وهو يجامع ابنته، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

تفسير حلم جماع الأب في المنام

  • تعد هذه الرؤية من الرؤى المحمودة بالنسبة للفتيات، حيث إنها بشارة بالخير وصلاح الأحوال، وتعني المجامعة في المنام من قبل الأب على الخير الذي يصيب تلك الرائية.

حلمت اني اجامع ابي المتوفي

  • قيل أيضًا بأن الأب الميت، والذي يقوم بممارسة الجماع مع ابنته في الحلم، هو دليل على أنه قد ترك لها الكثير من المال، وعليها أن تسعى للحصول على ميراثها من والدها، وربما يكون دلالة أيضًا على أنه ترك لها العلم مثلا، أو بعض الأمور الأخرى التي يمكنها أن تستفيد بها في حياتها المستقبلية.
  • وهناك رأى آخر من قبل العلماء، وهو يشير إلى أن هذا الحلم يشير إلى أن الميت يصله الدعوات أو الصدقات التي تقوم الفتاة بعملها لأبيها، وهذا ما يدل على أنها من الفتيات الصالحات، والتي تبر بوالدها حتى بعد موته، وهي دليل على العلاقة القوية التي كانت تربطها به في حياته، وحتى بعد مماته.
الأكثر قراءة الآن  تعرف على تفسير حلم الحمل للبنت العذراء لابن سيرين

تفسير حلم جماع الأب للمريضة

  • أما إن كانت الحالمة تعاني من الإصابة ببعض الأمراض، فإنها تفسر بتفسير غير جيد، حيث يشير إلى اقتراب موت المرأة.
  • وإن كانت تشعر بالسعادة الكبيرة في الحلم، فإنه دليل على شفائها من مرضها، وأن حالها سيتغير إلى الأحسن بإذن الله -تعالى-.

موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي.

تفسير حلم جماع الأب الميت للفتاة العزباء

  • عندما تشاهد الفتاة الغير متزوجة، بأن والدها المتوفي يقوم بممارسة ذلك معها، فهي من الأحلام الدالة على الخير بالنسبة لها، وتدل على أنها سترزق بالكثير من الخير والسعادة، وذلك بسبب دعوات والدها باستمرار لها قبل وفاته.
  • أما إن كانت تشعر بالحزن في الرؤية، فإنها تشير إلى أنها سوف تعاني من الكثير من الحزن والضيق في الواقع، ولكنها سوف تزول جميع همومها، وربما يكون السبب ناتج عن أي شيء له علاقة بالوالد.
الأكثر قراءة الآن  تفسير رؤية الخيار في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم اب ينكح ابنته

  • كما أن رؤية معاشرة الأب المتوفي لابنته، إشارة لتركه لها ببعض الأمور التي تنفعه في حياتها، وتعود عليها بالخير الكبير، مثل المال أو المنزل، أو العلم أو شيء من أشياء الدنيا التي تفيد المرأة بشكل عام.

تفسير حلم جماع الأب الميت للمتزوجة

  • مشاهدة المرأة المتزوجة لأبيها الميت، وأنه قام بمعاشرتها، وقامت بعدها بالنوم بجانبه، فهو دلالة على أن أبيها مسروراً جداً في قبره ومنعم، وأنه يصل له كل دعواته له وبعض الصدقات التي تنفقها من أجله، ونومها بجانبه دلالة على العمر الطويل.
  • فيها إشارة أيضًا بالخير، وأنها ستحصل على رزقٍ كبير وثروة، وستكون من أبيها، والله أعلى وأعلم.

المصادر:-

1- منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- كتاب تفسير أحلام التفاؤل، محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.
3- تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير رؤية العجوز في المنام لبعض الفقهاء؟

لرؤية التفسيرات الشاملة المثيرة لرؤية الجماع في المنام فعليك بمشاهدة الفيديو!!

12 التعليقات
  1. ام علي يقول

    انا رأيت في منامي امي وابي المتوفين يمارسون الجماع بينهم
    ارجو تفسير…

  2. ام.محمودع.ع يقول

    انا.ارمله.عندى.خمس.اطفال.رايت.انى.في.الحمام.محمى.ابنى.وبنتى.الصغيرين.كنت.بكلم.بنتي.الاكبرمن.باب.الحمام.رايت.ابي.المتوف.عيز.يعمل.حمام.ده.وبنتى.الاكبروقفه.علاالباب.الحمام.فابي.التوفى.جه.من.ورايه.وحضنى.وعايز.يجامعنى.وانا.حشت.بنتى.من.علاالباب.وقفلته.ابي.مجامعنيش.بس.انا.كنت.مبسوطه.انو.هيجامعنى.بعلم.الطفلين.الصغيرن.معاي.فى.الحمام

  3. رضوان يقول

    حلمت أن أبي المتوفي يرغب في أن أجامعه من الدبر لكني رفضت ? ما التفسير من فضلكم

  4. تبارك يقول

    السلام عليكم انا متزوجه وقعدت الصبح صليت وصليت الى ابوي المتوفي وقريتله قران ونمت وحلمت ان ابي يريد ان يجامعني ولم اقبل بل ضايجه لان اقوله مايصير وتجي امي وتقول ماهاذا واقولها ماادري واقوله بويه روح الى امي وضجت وفزيت وقلت استغفر الله العظيم هاذا شنو من حلم ممكن تفسيرة حزاكم الله خيرا

  5. آيات عماد يقول

    انا فتاة عزباء وعندى 15سنة ونص و خالتى حلمت ليا ان جدى يجماعنى ما تفسير هذا الحلم؟؟؟

  6. ريحانه يقول

    السلام عليكم . انا متزوجه ليس لدى اولاد حلمت ان بابا (متوفى) متجوزنى فى الحلم وعاوز يجامعنى ونائم على سرير وعوزنى اروح انام جمبو ويجامعنى وانا رافضه تمامآ وامى واخواتى موجودين معانا فى الاوضه (الاوضه ده موجوده فى شقت بابا)وشيفين المشاكل ال بينى وبينو انو عاوز يمارس حقوقو الشرعيه معايا وانا مش راضيه خالص ومش طايقاه خالص عشان راجل كبير اختى الصغيره قالت لى عوزه رأيى قولتلها اه قالت لى هكتبهولك فى ورقه ومرضتش تقول قدامو بس انا كنت عارفه ان رأيها ان اطلق منو عشان راجل كبير وماما واختى الكبيره تقريبآ رأيهم كده وكأن بابا قاعد على الارض وكأنه زهق منى وعاوز يسبنى من كتر ما انا مش طيقاه ومش عوزه اديلو حقوقو بس كأنه برضو باقى عليا لو رجعتلو ومرضتش اطلق منو . انا عندى مشاكل جوزى عاوز يقعد مع اهلو وانا رافضه حتى لو هنفصل بسبب كده . حماتى صعب جدآآآ وجوزى عمال يقنعنى اقعد معاهم وانا رافضه وانا اخذت قرار الطلاق ياريت تفيدونى لو فى خير او شر ليا فى القرار ده. وشكرآ جزيلآ

  7. رجاء يقول

    حلمت بان ابي المتوفي جاء في حالة سيئة وقام بجماعتي انا وأختي العزباء ايضا وحملنا منه لكنني كنت اريد ان اسقط الولد وامي كانت في حيرة ما هو التفسير؟

    1. Maha يقول

      عليك بالدعاء له وإخراج الصدقات علي روحه
      والحلم ينذر بتعرضك لمتاعب ودين والله اعلم

  8. ام شريفة يقول

    ارجو تفسير حلم : رأيت أن ابي يجامعني امام الملاكان هذا الشرط لكي يحج بيت الله الحرام الاشارة ابي ميت منذ سنين و لا اراه في منامي الا عندما يكون احد اخواني او اخواني في مشكلة شكرا.

    1. Maha يقول

      الحلم يشير بتعرضك لمشاكل وخلافات قوية وعليك بالدعاء والاستغفار

  9. امال يقول

    تفسير حلم ابي المتوفي ينكح بناتي .

    1. ام معاذ يقول

      احلمت اني بلمنام حالي ابوي يجامعني وكان ابوي واقف قبالي بس ما جامعني

اترك تلعيق

Your email address will not be published.