ماذا لو حلمت اني أقود سيارة وأنا لا اعرف القيادة لابن سيرين؟

 

حلم قيادة السيارة بدون معرفها
حلم قيادة السيارة بدون معرفها

حلمت أني أقود سيارة وأنا لا أعرف القيادة؟ قد تكون رؤية السيارة في المنام واحدة من الرؤى الغريبة والغير شائعة ولكنها في نفس الوقت تحمل الكثير من التفسيرات والدلالات الهامة جدًا. ما هي أهم تفسيرات حلم ركوب السيارة في المنام؟

فهي إشارة إلى تحقيق الأحلام والطموحات وكذلك هي دليل على حدوث التغييرات في حياة الرائي سواء سلبية أو إيجابية ويختلف ذلك حسب حالة السيارة وحسب السرعة وغيرها من التفسيرات التي سوف نتعرف عليها عبر هذا المقال.

حلمت أني أقود سيارة وأنا لا اعرف القيادة فما التفسير؟

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية قيادة السيارة بصورة معتدلة وكان الرائي لا يعرف القيادة هي رؤية محمودة وتشير إلى النجاح والتفوق في الحياة.
  • كما أنها دليل على زيادة الأرباح والحصول على الأموال في المستقبل.
  • في حال رؤية قيادة السيارة من قبل الشاب الأعزب، فهذه الرؤية تدل على تحقيق الأهداف في المستقبل القريب وقد تكون إشارة على الزواج وقيادة أسرة سعيدة.
  • تفسير حلم السيارة وأنا لا أعرف القيادة متوقفاً على حالة السيارة وهل كانت جديدة أم قديمة، فإن السيارة الجديدة تومي بالسفر الناجح والوصول إلى التفوق والمستقبل المشرق.
  • أما السيارة القديمة فرُبما تُشير إلى علاقات ماضية سيعود إليها الحالم من جديد وسوف يعمل جاهداً من أجل تطويرها كي تستمر بدون توقف.   معانا في موقع مصري لتفسير الأحلام والرؤى هتلاقي كل الي بتدور عليه.

قيادة سيارة تسير ببطئ في الحلم

مقال مُميز:  كل ما تبحث عنه لتفسير حلم القميص في المنام بالتفصيل

حلمت اني اقود سيارة وانا لا اعرف القيادة للعزباء

  • ذلك المشهد يحمل دلالة إيجابية وهي أن الرائية ستكون صاحبة منصب كبير في المستقبل.

وبالرغم من أن عُمرها رُبما يكون صغيراً، ولكن خبرتها كبيرة وشاملة للكثير من التفاصيل المهنية الكبيرة، ومن ثَمّ ستكون جديرة بأن تتحمل أعباء هذا المنصب وتقوم بالتطوير فيه.

  • أقرّ أحد المُفسرين أن الرؤية فيها إشارة بشاب سيتقدم للحالمة قريباً بنية الزواج بها، ولكن لا بد أن تتأنى كثيراً في اتخاذ قرارها سواء كان بالقبول أو الرفض.

 فالمشهد يُحذِّرها من التهور لأن الاندفاع في اتخاذ القرارات المصيرية قد يجعلها توافق على شيء سيضرها، أو ترفض شيء كان سيفيدها في المستقبل.

ولو كانت غير قادرة على اتخاذ القرار بمفردها، فالأفضل أن تستعين بشخص مرّ بنفس تجاربها ويكون أكبر منها في العُمر وعلى درجة من الحِكمة والوعي كي يعطيها النصيحة السليمة.

حلمت اني اقود سيارة وانا لا اعرف القيادة للمتزوجة

أشار أحد المفسرين أن السيارة في الحلم كناية عن الحياة التي يعيشها الحالم والقيادة الجيدة لها علامة على أن حياة الحالم مُتزنة.

والحالمة المتزوجة لو قادت في حلمها سيارة خضراء، فهذه كناية عن أرزاق وأموال ستنالها.

وقيادتها لسيارة لونها أحمر في الحلم إشارة بأنها إنسانة فَطِنة وتقوم بتدبير أمورها بذكاء وحِكمة.

حلمت اني اسوق سيارة زوجي

رُبما الرؤية تدل على هيمنة الحالمة على منزلها، فهي شخصية مُسيطرة والمسئول الأكبر عن كل ما يدور في المنزل وحياة المتواجدين فيه.

كما أنها قد تتدخل في خصوصيات الزوج والأولاد بالإيجاب لو شاهدت أنها قادت سيارة زوجها في الحلم وكانت تتفادى الحوادث بسهولة.

حلمت اني اقود سيارة زوجي

الحلم يكشف أن الحالمة قد تُشارك زوجها في عمله، فلو كان تاجراً في الحقيقة، فالفقهاء قالوا أنها قد تتولى مسئولية حماية ماله وتجارته وستكون جديرة بذلك، وخاصة لو قامت بقيادة السيارة باتزان وحِكمة في المنام.

مقال مُميز:  الدلالات الصحيحة لابن سيرين في تفسير عجن العجين في المنام للمتزوجة

والمشهد يؤول بأنها شخصية قوية وسوف تقدم الدعم والعون لشريك حياتها كي يتخطّى أزماته ولن تتركه وحيداً في الدنيا، ورُبما تعطيه النصائح التي ستساعده في تحاشي المشاكل والمنغصات.

حلمت اني اقود سيارة سوداء

التفسيرات الإيجابية الأكثر شيوعاً لظهور السيارة السوداء في الحلم

  • أولاً: هذا الرمز يؤكد أن الحالم إنسان ينظر للحياة بنظرة جادية، فهو شخصية قوية ولم يقبل بأن يهدر وقته في الأمور التي لا تعود عليه بالفوائد.

ولذلك فقال المفسرون أنه سيحظى بالكثير من الخير والنِعم نتيجة طموحه ورغبته في تبديل حياته للأفضل.

  • ثانياً: الرِفعة والعِزَّة من أكثر الأشياء التي يرغب الإنسان في الحصول عليها، ورمز السيارة السوداء في الحلم يؤكد أن الرائي سيكون له قِسمة ونصيب فيهما، وتلك الرفعة ستأتيه بسبب قوته ومكانته العالية في المجتمع.
  • ثالثاً: يقول الناجحين في حياتهم أن النجاح لم يكن من نصيب الجُبناء، وهذا ما تُفسِّره الرؤية بمعنى أن ظهور السيارة ذات اللون الأسود تؤكد شجاعة الحالم وجراءته في حياته، فهو لا يخاف من أي ظروف أو مواقف مفاجأة بل يتعايش ويتعامل معها حتى لا تهزمه وتتسبب في رجوعه للوراء.
  • رابعاً: لكل شخص وله امكانيات ومهارات تُمَيزه عن الآخر، وهذا الحلم يشير إلى تميُز الرائي عن المُحيطين به في اليقظة، فهو إنسان مَنَحَه الله قدرات كبيرة ستساعده في الوصول لمكانات عظيمة على الصعيدين التعليمي والوظيفي.
  • خامساً: لكل حالم كان ينوِ على الدخول في منافسة أو تحدي مع شخص ما في اليقظة وشاهد أنه يقود سيارة لونها أسود وكانت قيادته لها هادئة ومتزنة، والسيارة كانت حالتها ممتازة وليس بها أي قصور، فالرؤية فيها علامة إيجابية بالفوز بهذا التحدّي قريباً.

التفسيرات السلبية الأكثر انتشاراً لرمز قيادة السيارة السوداء في الحلم

  • أولاً: لو كانت السيارة شكلها ليس مألوفاً بالنسبة للحالم ولونها غامقاً لدرجة تثير الخوف، فالمشهد آنذاك يُنبه الرائي بأنه سيعيش أحداثاً سلبية في القريب العاجل.
مقال مُميز:  تفسير رؤية الحذاء في المنام للرجل والمتزوجة لابن سيرين والنابلسي

ولو رأى أنه كان يقودها واصطدم بأحد السيارات في الحلم، فهذا أدى إلى تعطيلها وتوقفها، فذلك المشهد يؤكد الدلالة التي وضحّناها في السطور السابقة.

لأن تعطيل السيارة في اليقظة يحتاج إلى إنفاق الأموال كي تعود مرة أخرى طبيعية، ولذلك فإن الظروف التي سينشغل الحالم في حلّها في الحقيقة سيتم التخلص منها بإذن الله، وكلما كان الحادث في الحلم بسيطاً، كلما كانت الظروف القادمة بسيطة ويسهل إيجاد حلولاً لها.

  • ثانياً: الأعزب لو ركب أو قاد في حلمه سيارة لونها أسود، فهذه علامة رُبما تسبب ضيق له، لأنها توميء بعراقيل مُتعددة سيواجهها في طريق إتمام زيجته من الفتاة التي اختارها قلبه.

فرُبما يرفضونه أهلها بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي بينهم أو ضيق أحواله الاقتصادية هي التي ستجعله في حالة حيرة وكرب قريباً.

  • ثالثاً: قال أحد المفسرين أن الأعزب الذي يرى رمز السيارة السوداء، فهذه علامة بأن الله سيُيسر زواجه من فتاة على خُلق ودين، ولكنه سيراها أقل جمالاً من الفتيات الأخريات.

وهذا الأمر سيزيده ألم وحيرة، لأنه كان يرغب في الزواج من فتاة جميلة ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق ذلك.

  • رابعاً: العزباء لو قادت في حلمها سيارة لونها أسود، فهذا المشهد يوميء بدلالتين؛ الدلالة الإيجابية: أن زوجها المستقبلي سيجعلها تعيش في مستوى اجتماعي واقتصادي راقي وجميع متطلباتها ستكون مُجابة.

أما الدلالة السلبية: أنه من الرجال مُتعددين العلاقات، فهو يُحِب أن يتزوج أكثر من امرأة، وهذا السلوك الصادر منه سيجعلها تعيش في ندم وحُزن.

حلمت اني اقود سيارة بيضاء

  • أولاً: السيارة البيضاء إشارة بأن سُمعة الحالم طيبة، وكل الكلام الذي يُردده الآخرين عنه هو كلام طيب ومُفرِح، ولذلك فالمشهد حميد ويدل على حُسن خُلقه وتعامله المُحترم مع الغير.
  • ثانياً: لو السيارة كانت بيضاء وليس بها أي بُقَع أو اتساخات، فهذه كناية عن تديُن الرائي وطهارة قلبه.
  • ثالثاً: لو السيارة كان لونها أبيضاً ولكن الحالم وجدها مُلطخة باتساخات كثيرة شوهت من شكلها، فهذه علامة بأن شخصيته وتفكيره يوجد بهم بعض الشوائب وإذا لن يتخلص منهم في المستقبل سيكونان السبب في تشويه سيرته وأخلاقه بين الناس.
  • رابعاً: السيارة البيضاء في حلم الفتاة البِكر إشارة بأنها مُقبِلة على فرحة وعلى الأرجح ستكون تلك الفرحة مُتعلقة بحياتها العاطفية.
  • خامساً: هذا المشهد في حلم المتزوجة رُبما يدل على حُبها لأسرتها وحُبهم الكبير لها، فبداخل منزلها يوجد الكثير من الطاقة الإيجابية والمودة والترابط.
  • سادساً: الحلم مُبشر بأن الحالم مُحب للعِلم وبفضل البحث الكثير سيحظى بمعرفة أعداد كبيرة من المعلومات، فهو يعشق كل ما هو مُفيد وجديد ويرغب في نيل مكانة تعليمية كبيرة، ورُبما تكون من نصيبه لو تمسك بها وسعى إليها باجتهاد وصبر.
مقال مُميز:  اعرف أكثر عن تفسير رؤية الدولاب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم قيادة السيارة بدون رخصة

  • أولاً: المشهد يؤكد أن هناك عمل أو مشروع تجاري سيدخل الحالم فيه بدون معرفته بأي شيء عن تفاصيله وهل سيكون مُربحاً ونافعاً له أم لا، ونتيجة لاندفاعه سيُعرِّض نفسه للخطر.
  • ثانياً: الحلم يكشف عشوائية الحالم، فهو إنسان أحمق وفوضوي ويسير وراء عواطفه، ولا يقوم بوضع أهدافاً مُحددة ودقيقة في حياته.
  • ثالثاً: المشهد يعطي إشارة سلبية بأن خبرة الحالم في الحياة قليلة، ولا بد أن يستمع أكثر لأصحاب الخبرات الحياتية ويستفيد من نصائحهم كي يتخطّى أزماته أو على الأقل يتجنب الوقوع في أي خطر لأنه سيكون آنذاك على دراية بشكل أكبر من الوقت الحالي.
  • رابعاً: رُبما الحالم يكون من الأشخاص الذين يقطعون وعوداً على نفسهم وللأسف يفشلون في القيام بها.

فرُبما يكون قد أعطى وعداً لشخص وكان هذا الوعد أقوى من أنه يقوم بتحقيقه، وفي كل الأحوال فهو تسبب في أذى للطرف الآخر.

ولذلك فالحلم يُحذِّره من إعطاء عهود للغير بدون تنفيذ حتى لا يعاقبه الله نتيجة تخلّيه عن الآخرين.

  • خامساً: الحلم يكشف أن الحالم عندما يتولى مسئولية لا يقوم بها بالشكل المثالي، فلو كان موظفاً وقاد في حلمه سيارة بدون رخصة، فالمشهد يوميء بأنه يحتاج إلى امتصاص خبرة ومجهود أكبر كي يقوم بواجباته المهنية على أكل وجه.
مقال مُميز:  أبرز الدلالات عند ابن سيرين لتفسير حلم الملابس الداخلية

ولو كان أباً في اليقظة، فالحلم يشير إلى تقصيره في حقوق زوجته وأطفاله، فرُبما يكون مُقصِّراً من ناحية الإنفاق عليهم والاهتمام بهم.

ورُبما الحلم يعني أن الحالم مُقصِّراً في عبادة الله وحقوق الوالدين، وهذا يُعَد من أقسى أنواع التقصير.

فإجمالي تأويل هذا المشهد أن مهارات التأني واكتساب الخبرات والالتزام بالعهود والضمير لا بد أن يكتسبهم الحالم لو كان يرغب حقاً في تعديل حياته للأفضل والارتقاء لمستوى أقوى من مستواه الحالي.

قيادة السيارة بصعوبة في المنام

  • أولاً: إحساس الحالم بالضيق أثناء قيادته للسيارة في حلمه إشارة بأن الابتلاء رُبما سيأتيه على هيئة مرض قريباً.
  • ثانياً: الآلام النفسية الكثيرة ستُحيط بالرائي في حياته، ولا شك أن هذه الآلام تتفجر بسبب تراكم الظروف الصعبة فعلى سبيل المثال:

رُبما الحالم يعيش قصة حُب فاشلة وسيجد صعوبة في الخروج من ذكرياتها التي تُحاوطه في اليقظة، وهذا الأمر سيزيد من معاناته.

أو قد يُبتلى بأذى في عمله ورُبما يتعرض لظُلم كبير يجعله يفقد الثقة في نفسه وفي المُحيطين به.

بالإضافة إلى أن الحلم يؤكد المتاعب والمشقات الحياتية التي تزيد أحزانه ومعاناته في حياته، فرُبما هذه المعاناة ستكون بسبب مسئوليات كثيرة أقوى من مستوى تحمُله وطاقته.

  • ثالثاً: الحلم يوحي بمتاعب اقتصادية سيعيشها الرائي أو بالأحرى قد يتعرض لفقر وعوز يزيد من حُزنه لأنه سيضطر إلى اقتراض الأموال من الغُرباء.

ولو كان من أصحاب المال في اليقظة ولديه الأعمال التجارية الخاصة به، فرُبما يقع في خسارة مالية عنيفة تجعله يشعر بالخوف وسيجد صعوبة بالغة في استرداد المال الذي خسره مُسبقاً.

علماً بأن الثلاث دلالات السابقة خاصة بمشاهدة الحالم للسيارة الصفراء وقيادتها بصعوبة في المنام.

  • رابعاً: السيارة لو كانت حمراء، فإن قيادتها بصعوبة في المنام تدل على اضطرابات في الجانب العاطفي من حياة الحالم، ولذلك فهنا سنوضح ثلاث أنواع لهذه الاضطرابات:

قد يعيش الحالم الخاطب أو الحالمة المخطوبة حالة من الخلل العاطفي، وهذا الخلل رُبما يكون نابعاً من سوء اختيار كل منهم لشريك حياته أو سيعيشان أجواءاً مكتظة بالمشاكل وقد تنتهي بافتراق الطرفين عن بعضهم.

مقال مُميز:  كل ما تبحث عنه في تفسير رؤية المستشفى في المنام لابن سيرين

وهذا الفراق لم يكن سهلاً، ولكن مع الأيام سينسى كل منهم الماضي وسيدخلان في علاقات جديدة مناسبة أكثر من السابقة.

وقد يكون هذا الخلل بين الحالمين المتزوجين، وهذا الأمر سيكون أكثر خطورة لأن الخلل العاطفي بعد الزواج رُبما يؤدي إلى الطلاق، والطلاق من الأمور التي تترك آثاراً سلبية على الزوج والزوجة والأطفال.

ولذلك فالأفضل أن يحرص الطرفين على ابتلاع المشكلات وتخطيها بدلاً من دمار المنزل، وبالتالي ستتدمر نفسية أطفالهم مثلما أكد عُلماء النفس.

وأخيراً فرُبما الحالمة المطلقة التي تقود السيارة الحمراء بصعوبة في حلمها، تكون مُضطربة عاطفياً وخائفة من الخوض في أي تجربة أخرى خوفاً من الاختيار السيء الذي سيعقبه آلاماً كثيرة من الصعب إزالتها.

  • خامساً: لو الحالم شاهد سيارة خضراء في حلمه وأراد أن يقودها ولكنه وجد صعوبة كبيرة في القيام بذلك، فقدّم المفسرون تأويلاً سلبياً لهذا المشهد وهو أن الحالم إنسان عاجز وقليل الحيلة ورُبما يكون جباناً وضعيف الشخصية ولا يسيطر على حياته بالشكل المطلوب.

تفسير حلم عدم السيطرة على السيارة

  • أولاً: هذا المشهد لو شاهده رجلاً يعمل في منصب قيادي أو أي منصب بشكل عام، فهذه علامة بأنه فاقد السيطرة على الموظفين المسئول عنهم.

ولا شك أن القائد الذي يفتقد القوة والحزم سيكون سبباً في خسارة المكان التي أصبح مسئولاً عنه.

  • ثانياً: رُبما الطالب الذي يشاهد هذا المشهد سيكون من الطُلاب الغير قادرين على الإلمام بكل تفاصيل المقررات الدراسية الواجب معرفتها قبل الدخول إلى الامتحان.
  • ثالثاً: أحياناً هذا الحلم في منام العزباء يؤكد أنها من أصحاب المشاعر الجياشة، وهي في الوقت الحالي تفقد السيطرة على عواطفها ولذلك ستتعرض لأزمة، لأن فقدان السيطرة على السيارة في اليقظة يُعرض راكبها إلى الحوادث.
  • رابعاً: افتقاد المرأة المتزوجة القدرة على التحكم في السيارة التي كانت تقودها في الحلم أو عدم وجود فرامل فيها، إشارة بأنها مُتحيرة في حياتها وتشعر بالإزعاج بسبب أعباء منزلها الكثيرة، حتى أنها قريباً ستشعر بالعجز من كثرة الضغط عليها.
  • خامساً: المهموم لو رأى تلك الرؤية، فرُبما المشهد يوميء بأن همومه ستزداد لأنه يفتقد إلى القوة والجراءة التي تجعله يُسيطر على كافة الأمور بدون تردد أو خوف.
  • سادساً: قد ترى الأرملة هذا الحلم سوف يؤول بأنها غير قادرة على تحمُل مشكلات الحياة بمفردها، كما أن أعباء منزلها ومسئوليات أطفالها ستكون أكبر من مستوى طاقتها وقدرة تحمُلها.
مقال مُميز:  كل ما تريد معرفته حول رؤية النمر في المنام للعزباء

وهذا سيفقدها السيطرة على حياتها، وسوف تحتاج للدعم من أسرتها أو المُقربين منها كي تتخطّى هذه المرحلة بأمان وتستعد لمواجهة الحياة القادمة بقوة واتزان.

  • سابعاً: لو الحالم رأى أنه فقد التحكُم في السيارة واصطدم بسيارة أخرى أو شاحنة، ولكن سيارته بعد الحادث كانت سليمة نوعاً ما ولم ينتَبه الإحساس بالخوف من الحادث، فهذه إشارة بأنه شخص قوي وسوف يستطيع أن يمسك زمام أموره مرة ثانية في حياته.

حلمت اني اقود سيارة سوداء فخمة

  • رُبما هذا الحلم للمرأة المتزوجة يوميء بأن القدر سيحمل لها مفاجأة تخص حملها القريب، وطفلها الذي ستنجبه سينتمي لأصحاب المناصب والمستقبل الزاهي.
  • لو كانت الحالمة توقفت عن تنفيذ مشروعات تجارية في الأيام السابقة، فهذا الحلم يوميء بأنها ستعود مرة أخرى للاهتمام بهذه المشاريع وستربح منها الكثير.
  • ونفس المشهد للمتزوجة يوميء بأنها شخصية مُبدعة في مجال عملها، فهي تجتهد فيه ونتيجة لهذا الاجتهاد والإخلاص ستجني منه المال الوفير.

تفسيرات أخرى لرؤية السيارة وقيادتها في المنام

تفسير رؤية السيارة في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية السيارة في المنام هي دليل على الطموح وعلى الرغبة في تحقيق الأهداف، فإذا كانت تسير بسرعة شديدة دل على تحقيق الأهداف بصورة سريعة.
  • رؤية السيارة في منام الشاب الأعزب هي دليل على الزواج عن قريب وهي إشارة إلى تحقيق الطموحات التي يسعى إليها.
  • إذا كنت لا تعرف القيادة فهذا تعبير عن الفشل وعدم القدرة على تحمل المسؤولية.     بتدور على تفسيرات ابن سيرين؟ ادخل من هنا وشوفها كلها على موقع مصري
مقال مُميز:  تفسير رؤية الخطوبة من شخص معين لابن سيرين والنابلسي

قيادة السيارة بسرعة أو قيادتها في طريق مجهول

  • قيادة السيارة بصورة مسرعة في المنام هي إشارة على التهور والتسرع في إتخاذ القرارات كما أنها قد تكون دليل على الندم وعدم القدرة على تحمل المسؤولية.
  • مشاهدة قيادة سيارة والسير بها في طريق مجهول هي رؤية غير محمودة وقد تدل على الفشل والخسارة في الحياة، وقد تكون إشارة لعدم معرفة الرائي طريقه الصحيح وعدم القدرة على تحقيق وتحديد الأهداف في الحياة.

تفسير رؤية السيارة في منام المتزوجة لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين أن السيارة في منام المتزوجة هي دليل على الحياة الزوجية، فإذا رأت أنها لا تستطيع أن تقوم بقيادتها فتعني هذه الرؤية عدم القدرة على تحمل المسؤولية وقد تكون إشارة لحدوث الكثير من المشاكل والصعوبات في الحياة. تفسير حلم السياره للمتزوجة
  • رؤية قيادة السيارة بصورة متزنة هي دليل على قيادة الأسرة والقدرة على السيطرة واحكام الأمور، أما إذا كانت السيارة فارهة وغالية الثمن فذلك يعني الحصول على الكثير من الأموال عن قريب.

مشاهدة قيادة الزوج للسيارة في المنام

  • إذا رأت أن زوجها يقود سيارة ويسير بها بسرعة فيعني ذلك تحقيق الأحلام والطموحات والسير بالحياة الزوجية بطريقة صحيحة.
  • في حال كانت تسير ببطئ قد تكون دليل على مواجهة بعض المشاكل والصعوبات المادية في الحياة.

تفسير رؤية السيارة في منام العزباء لابن النابلسي

    حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل.

المصادر
1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
2- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.
4- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

26 thoughts on “ماذا لو حلمت اني أقود سيارة وأنا لا اعرف القيادة لابن سيرين؟

  1. السلام عليكم
    انا عزباء وهذا العام انشاء الله ياربي انجح واتخرج
    الحلم الاول هو : حلمت اني اقود سيارة حبيبي وكنت مرتاحة فيها وبقيادتها مع العلم انا لا اعرف قيادة السيارة ابدا لكن بالحلم كنت اقودها بخبرة رائعة لكن في نص الطريق تعرقلتلي السيارة واجهت صعوبة معها بس بعدين الحمد الله كملت القيادة عادي وروعة
    الحلم الثاني : حلمت اني اصارع عقرب صفراء والله والله في الحلم تعبتني كثييراااا هاذي العقرب كانت تطير وكل ما اقتلها الاقيها امامي في جسمي والاغلب الاقيها في شعري حتى انني قتلتها ونزعت جسمها عن حوافرها الي تلدغ بيهم بس هاذو الحوافر بقو حيين ولدغتني في يدي كثيييرااا وراسي بس اسرعت للمطبخ ونزعت كل السم من يدي كان ابيض ولزج بس ماتت في الاخير ولاكن والله والله تعبت معاها في الحلم لدرجة انني لما استيقضت من الحلم نضت وكاني تعبانة
    اتمنى تفسرولي احلامي وحدة وحدة الله يخليكم يارب وشكرا على هذه التفسيرات الرائعة

  2. حلمت ان ابنتي تقود سياره ودخلت بها الي مكان كانه مدرسه وهي مدرسه في الواقع وتقودها بحرفيه واوقفتها في المدرس المخصص للسيارات مع انها في الواقع لاتعرف تقود سياره

  3. حملت أنى أقود سيارتى ولكن اعرف امشى بها ولا اتحكم بها برغم أنى اعرف القياده وبعدين أعطيت القياده لزوجي

  4. رأيت اني اقود السياره في مكان مجهول ويحاول رجال اثنان اتعرض لسياره ويخيفاني ويمسكان السياره حتى يمنعاني من الحركه لدرجة اني قلت في نفسي اذا خرجت من هذا الموقف لن اقود السياره مره اخرى،وجاهدتها حتى استطعت النجاة ..علماً اني لم انزل من السياره طول وقت صراعي معهم.

    1. انا فتاة غير متزوجه حلمت اني اركب بجانب اخي الكبير و هو من يقود السياره و معنا في موخرة السيارة امي و اختي الاكبر مني و امرأة لا اعرفها و أثناء الطريق قالت الامرأة ادعو لزوجي الميت اسمه رشيد ثم وضعنا اخي في مكان و لا اتذكر الي اين ذهب كنا في مكان يشبه مكان الوضوء و قالت الامرأة لقد تم بناء هذه المكان من قبل عمت زوجي حتى يصلي الناس به و يذهب لهو الاجر و في هذه الاثناء كان هناك فتاتين ايضا بعمري و ولد صغير لا أعرفهما بدء الجميع يتوضأ ثم يصلي ركعتين ليدعو لرجل الى انا و ذلك الولد الصغير و كل ما ذهبت الى جهه كان غير متفرغ فذهبت لفتاة التي انتهت من الصلاة ثم قلت لها اعطني مجالآ لأصلي ايضا قالت لا الى ترين اني اصلي فقلت لها اذا لنصلي بدور اخلص انا ثم انتي و هكذا فوافقت و قبل ان ابدا في الصلاة صحوت من النوم علمآ بان هذا الحلم بعد نومي من صلاة الفجر

    2. اني عزباء حلمت اني اقود سياره وبالحقيقه انا لا اعرف كنت اسوق بسرعه فجاة كانت الدنيا تمطر ونزلت من السياره وكان في رياح قويه فجاه رايت ابنت اختي وولد مش اعرفه يقولو لي انزلي الى هذا البيت كلهم عرفوا يدخلوا هذا البيت ولكن اني لما كنت اشتي انزل كنت خايفه لانه المكان مرتفع كنت اقول اني اخاف من المكان المرتفع بعدين اجي الولد الي مع بنت اختي ودخلني البيت

  5. حلمت اني سايقه عربيه انا بنت مش متزوجه وحد كان قااعد جمبي بس هو كان اخويا تقريبا كنا ريحين مشوار واحنا رايحين انا اللي سوقت العربيه واحنا رجعين اللي كان جمبي قالي برافو عليكي انتي بتسوقي جميل جداا بس هو اللي ساق واحنا رجعين معانا اي

  6. انا شفت في المنام اني اسوق سياره معى احدى اخواتي وكنت اسوق بعشوائيه وماكنت اتحكم بها بس معى هاذا عرفت اسوق صح معى العلم اني لا اجيد السواقه انا ولد عمري ١٨ سنة

  7. حلمت اني اقود سيارة ابي وانا في الحقيقه لا اعرف اقود سيارة، تكرر معي هذا الحلم مرتين من قبل رأيت اني اقود سيارة اخي الاكبر انا عذباء

  8. سلام عليكم حلمت اني أقود سيارة وانا لا اعرف سياقة ولكني كنت أسوق وتمشية بها ولم يحدث لي اي حادث وشكراا انا عازبة

  9. رأيت أني اقود سياره وجاني النوم واحاول مقاومته وانا اسوق

    وفي روايه اخرى حلمت قريبتي اني اقود سياره وذاهبه الى مكه ومعي امراءه كبيره لا نعرفها كأنها تعبانه وامراءه جانبها تساعدها ووصلت للمكان واتحدث مع قريبتي بأني نمت في الطريق ولا تخبري احد ..ومن ثم رأت معي طفل مولود وتحدثت معاها بان الاطفال متعبين انظري كيف اوسخني ف ردت ان جميع الاطفال هكذا في السفر علما اني متزوجه من 5 سنوات ولم اننجب

  10. رئيت اني اقود سيارة زوجي في الحقيقة وهي لونها اسود ولكن لاقدر اتحكم بها فهيا سريعة وتمشي لوحدة وخفت وكل ماما برمت المفتاح للايقاف مشت اكثر وبعد عناء قدرت على ايقافها ونزلت مسرعة الى زوجي لكي اقول له ماحصل وانا لااعرف بأي مكان وضعتها وبعد ان وثلنا البيت رئيت كلب اسود كبير وكان هائج وانا خائفة وزوجي يهدئه وكلما ضرب بلحيط يتحول الى لون الابيض ثم يعود الى لونه الاسود ..

  11. السلام عليكم
    انا متزوجة، يتكرر معي رؤية اني أقود سيارة ولكنها ليست ملكي فمرة سيارة اخاي ومرة سيارة أخ زوجي وهذه المرة سيارة لا اعرف حتى لمن تكون، المهم اقود السيارة باتزان وانا مندهشة لأني اعلم انه ليس لدي رخصة ، مرة نزلت من السيارة وفقدتها بعد ذلك اما اليوم فقد وجدت طريقا ضيقا فحملت السيارة بكل سهولة وعبرت بها الطريق ثم استيقظت
    ملاحظة: كلها سيارات عادية atos, C3, والاخيرة لا اعرف نوعها لكنها عادية

  12. حلمت ان راكبه عربيه جمب زوجي وهو سايق وفجاه وقف بيها وجتله حاله غريبه انه بيضحك علي اي حاجه والناس بتقوله اطلع بالعربية فضل يضحك برضو روحت انا نازله من جنبه وكملت سواقه السياره معاني في الحقيقة مش بعرف اسوق بجديه

  13. اختي الكبرى رأيتني في المنام اني أقود السيارة و هي و امي جالسان معي فيها و هي تقول يا فلانة مند متى و انت تقودين تقولها باستعجاب مع العلم إنا لا أعرف القيادة و انا عزباء

  14. اي عزباء\ حلمت اني اقود سياره حبيبي السابق وهو كان جالس في المقعد الخلفي وكانت صديقتي كاعده بصفي وانا كنت اسوق وكان بل بدايه شويه عقبات وكنت خايفه اسوي حادث وبعدين وصلنه لمكان وكنا فرحانين وعطيت حبيبي السابق اكل من ايدي اندومي?وللعلم اني ما اعرف اسوق سياره بل واقع شنو تفسيره ارجو الرد سريعا

  15. حلمت باني اقود سياره بمهارة وانا لا أملك سياره ولا اعرف القياده و بجانبي امي واختي و خالي و كنت سعيده جدا لاني اسوق بمهاره