ماذا لو حلمت أنى شايلة طفلة صغيرة؟ وما هي مقولة ابن سيرين؟



 

رؤية المرأة انها تحمل طفل
رؤية المرأة انها تحمل طفل

الأطفال هم أجمل نعمة في الحياة وهم أحباب الله تعالى وسن الطفولة هو أجمل سن حيث البراءة والطهارة وخفة الدم، لذلك عند رؤية الأطفال في المنام تشعر بالسعادة والفرحة من هذه الرؤية.

وبالفعل تحمل لك هذه الرؤية الكثير من الخير وتشير إلى السعادة والراحة والتخلص من الهموم، وسوف نتعرف على تفسير حلم الطفلة الصغيرة في المنام بالتفصيل عبر هذا المقال.

حلمت أنى شايلة طفلة صغيرة في المنام

  • رؤية حمل الطفلة الصغيرة الرضيعة هي رؤية تحمل لك الكثير من الخير والرزق والمال الحلال الطيب.
  • أما إذا كانت الرائية فتاة عزباء فهذا الحلم دليل على الإرتباط والزواج عن قريب إن شاء الله.
  • إذا كنت طالبة علم فذلك دليل على النجاح والتفوق إن شاء الله.

رؤية الطفلة الصغيرة في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الطفلة الصغيرة في منامك هي رؤية تشير إلى السعادة والفرحة القادمة في حياة الرائي وفتح الكثير من أبواب الرزق.
  • مداعبة الطفلة الصغيرة هي دليل على حدث سعيد سوف يحدث للرائي عن قريب، وقد تشير على حل خصومة وفك نزاع بين الرائي وبين الأشخاص القريبين منه.  

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

حلم بكاء الطفلة في المنام

  • رؤية دموع وبكاء الطفلة في المنام غير محمودة حيث أنها تنذر الرائي بحدوث الكثير من الخلافات والمشاكل.
  • وقد تشير إلى فقدان شخص قريب منك إما عن طريق الموت أو خصومة.

رؤية الطفلة في منام العزباء لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الفتاة الصغيرة في منام الفتاة البكر هي دليل على حدوث حدث سعيد في حياتها عن قريب وقد يبشرها بالزفاف عن قريب إن شاء الله.
  • أما إذا كانت الطفلة الصغيرة ذات جسد نحيل ووجه قبيح فهي رؤية غير محمودة، وتدل على الفقر والمتاعب والهموم، وقد تدل على الوقوع في مشاكل كثيرة.

اللعب مع الطفلة أو رؤية بنت ضائعة

  • اللعب مع الطفلة الصغيرة في المنام يعبر عن السعادة والفرحة في الحياة، وتشير إلى القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات في الحياة.
  • مشاهدة البنت الضائعة هي تعبير عن المشاكل والهموم وضياع الأحلام وعدم القدرة على الوصول للأهداف في الحياة، وهي تعبير عن الحالة النفسية التي تمر بها الفتاة.

رؤية حمل الطفلة الصغيرة في منام الحامل للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، أن رؤية الطفلة الصغيرة في المنام هي رؤية محمودة وهي أفضل من رؤية الذكر، وتحمل هذه الرؤية معنى عكسي إذا كانت في الشهور الأولى وتشير إلى ولادة مولود ذكر إن شاء الله.
  • أما إن كانت السيدة في الشهور الأخيرة من الحمل، فتعبر هذه الرؤية على الولادة السهلة الميسرة بدون ألم بمقدار ما شاهدته الحامل من جمال للطفلة الصغيرة.

حمل الطفلة الصغيرة في منام المتزوجة للإمام العصيمي

  • يقول الإمام العصيمي، الطفلة البنت في المنام بصورة عامة هي دليل على السعادة والقدرة على تحقيق الأهدافـ، وقد تكون بشرة خير بالحمل عن قريب إن شاء الله.
  • حمل طفلة صغيرة قبيحة المظهر هذه الرؤية تنم عن المشاكل الزوجية وعن المتاعب والأزمات المادية.
  • أما رؤية حمل طفلة صغيرة وكانت تضحك وتلعب فهي رؤية تعبر عن السعادة والبركة في الحياة وقضاء الدين.

المصادر:-

1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
2- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.
4- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 thoughts on “ماذا لو حلمت أنى شايلة طفلة صغيرة؟ وما هي مقولة ابن سيرين؟

  1. سلمو عليكم حضريتك انا حلمت ان شايل بنت خالتي وانها لسه كانت مولود وانا اول حد يشله وهي كانت جميل اوي وحضريتك انا حامل وفي الحلم ان بردك كنت حامل

  2. حلمت ان زوجي دخل عليا وهوه شايل بنت مولوده جميله وكان مبسوط بيها جدا مع العلم اني حامل وفي الشهر الثامن
    افيدوني بارك الله فيكم

  3. سلام عليكم ياشيخ أنا حلمت بمطر ورعد وبرق وبحر كلها جايتنا والبحر إذا جاءنا ارتفع فوق الين يوصل لنا ثم يرجع وكذه اشوف اخوي يمارس الجنس مع رجال وزوجته واقفه عنده وانتهى الحلم

  4. دائمآ احلم بحمل طفله وبنت جميله اوي قبل الزواج وحتى بعد الزواج بقالي 3 شهور متزوجه وحلمت مرتين اني احمل بنت جميله
    ماتفسيره

  5. أنا إمرأة متزوجة و رأيت في المنام أن في بيتنا عزيمة وكنت أقرب الاكل لاخواني واحدهم طلب مني المزيد من اللحم المطبوخ.. وفي نفس الرؤية رايت طفلة صغيرة في البحر وكنت خائفة أن تغرق و رأيت أناس يقومون بتجهيز مكبرات صوت لتجهيز مسرح غناء وكنت غاضبة منهم ودعيت الله أن يسكت هذا الغناء واذا بموجه كبيرة من البحر تهدم المسرح الغنائي وكنت سعيدة بذلك.
    ارجو منكم تفسير الرؤية

  6. حلمت اني العب مع طفلة صغيرة ونامت وتكلمت انا مع زوجي وسألت انت من وين جبت هالبنت لا انا حامل ولا انت اتخلف من وين هالبنت بس زوجي ماجاوبني

  7. حلمت اني كنت ف بيت اول مره اشوف و كنت منتظره طفلة بفارغ الصبر اول مره جت الدنيا شلتها و كان الحلم باليل و روحت البلكونة لا اتذكر ماذا حدث لكنها اختفت و ذهب انا الي البحر و كان منور بنور القمر و كان عندي قدرة خارقة اني بتحكم بالطيور ف الحلم و كان الطير يقف علي ايدي كدا و اطلع انا اشعه صفرا من ايدي و اثبت الطير بيها
    رجعت للبيت الغريب ده تاني و لقيت الطفلة جت تاني و كانت شبهي جدا وانا طفلة كان عندها حوالي 2 سنتين و كانت هيا انا و مسكتها و حضنتها و قولتلها انتي مش عارفة انا كنت مستنياكي بقالي قد اية و قررت مرحش بيها البلكونة تاني غير لما اصورها لحسن تموت و انا عندي 16 سنه دلوقتي

  8. رايت انى احمل طفلة صغيرة بين يدي وابحث طفلتين ضائعتين في مدينة اللعاب كبيرة ولم اجد الطفلتين ولكنى سعيدة بانى احمل هذه الطفله معى