تفسير حلم رجل يلاحقني للعزباء لابن سيرين وابن شاهين

 

رؤية رجل يلاحقني بالمنام
رؤية رجل يلاحقني بالمنام

تفسير حلم رجل يلاحقني او رؤية الجري والهروب هي واحدة من الرؤى التي تدل على قلق الرائي الشديد أو خوفه من المستقبل، وقد تشير إلى عدم قدرة الرائي على تحمل المسؤوليات وقد تشير إلى النجاح وتحقيق الأهداف.

وتحمل رؤية الهروب أو حلم رجل يلاحقني في المنام الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، والتي تختلف حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، وسوف نتعرف على تفسير حلم رجل يلاحقني في المنام بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

تفسير حلم شخص يلاحقني وانا اهرب

  • رؤية الشخص في الحلم أن هناك أحد يطارده وهو يحاول الهرب منه، فالرؤية تشير إلى الأزمات والمشاكل الذي تواجه الرجل في حياته.
  • نجاح الشخص في الهروب من الشخص الذي يطارده في المنام، رؤية تدل على التغلب على المشاكل والنجاح في حلها، دون أن تؤثر هذه المشاكل سلباً على حياة الرائي.

تفسير حلم شخص يلاحقني ويريد قتلي:

  • رؤية الرائي في منامه أن هناك شخص يطارده ويريد أذيته وقتله، رؤية سيئة ولا تبشر بالخير للرائي.
  • فإذا رأى الشخص في منامه أن أحد الأشخاص يقوم بمطاردته بغرض أن يقتله، فالرؤية تشير إلى أن هناك أمر سيء سيحدث للرائي خلال الفترة المقبلة من حياته.
  • وتشير أيضاً رؤية الشخص في منامه لشخص يلاحقه ويريد قتله، إلى أن الرائي يرتكب الكثير من المعاصي والذنوب الذي تغضب الله، وإذا لم يتوب عنها ستقضي عليه تماماً. 
الأكثر قراءة الآن  تفسيرات ابن سيرين لرؤية حلم العصا في المنام ودلالتها

تفسير حلم رجل يلاحقني ويمسكني:

  • إذا رأى الشخص في منامه أن هناك رجل يطارده ويمسك به، فالرؤية تشير إلى أن هناك الكثير من المشاكل والأزمات في حياة الرائي، لن يتم حلها إلا بمواجهتها.
  • ومطاردة الرجل في المنام، رؤية تدل على أن هناك بعض المشاكل والصعوبات التي ستواجه الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته.

تفسير حلم شخص يلاحقني بسكين:

  • رؤية الحالم في منامه أن هناك شخص يطارده ويمسك في يده سكين ويريد قتله، تشير إلى تعرض الرائي للأزمات والمشاكل خلال الفترة القادمة من حياة الرائي.
  • ومطاردة شخص للرائي بالسكين، رؤية تشير إلى تعرض الرائي لبعض الصعوبات والأزمات في حياته، ولكن الأمر سينقضي سريعاً وستتحسن أحواله وتتبدل أيامه ويعيش أيام سعيدة هادئة.

تفسير رجل مجنون يلاحقني

  • الرجل المجنون في المنام يرمز إلى السحر والأعمال، كما يرمز للنجاة من الأمور السيئة.
  • رؤية الشخص أن رجل مجنون يطارده تدل على أن الرائي سيتعرض لمصيبة ولكنه سينجو منها.
  • ورؤية المرأة الحامل في منامها أن رجل مجنون يطاردها، رؤيتها تشير إلى أن ولادتها ستكون صعبة ومتعسرة.
  • أما رؤية الرجل في منامه لامرأة مجنونة تطارده، تبشر بالخير، وتشير إلى أن الرائي سيتمتع بكل ملذات الدنيا من مال ونفوذ، وزواج، وذرية.
الأكثر قراءة الآن  تفسير حلم وضع المكياج للمتزوجة لابن سيرين وتفسير حلم وضع المكياج لشخص آخر للمتزوجة وتفسير حلم وضع المكياج أمام المرآة للمتزوجة

تفسير حلم رجل اسود يلاحقني:

  • الرجل الأسود في الحلم يرمز إلى الصعوبات والعوائق في حياة الرائي.
  • فإذا رأى الشخص في منامه أن رجل اسود يطارده، فالرؤية تشير إلى أن هناك الكثير من العوائق والصعوبات ستواجه الرائي في حياته العملية.
  • ورؤية الرجل في الحلم أن شخص اسود يلاحقه، ولكنه ينجح في الهروب منه، تدل على تغلب الرائي على المشاكل والصعوبات الذي يمر بها في حياته.

تفسير حلم رجل ميت يلاحقني:

  • رؤية الرجل في منامه أن هناك شخص ميت يطارده، تشير إلى احتياج الشخص الميت للدعاء أو اخراج الصدقات، أو قراءة القرآن من الرائي.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخص ميت يطارده ويريد أن يؤذيه، فإنها تدل على أن هناك أمر سيء سيتعرض له الرائي خلال الفترة المقبلة من حياته.

تفسير حلم رجل يلاحقني للعزباء لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا رأت العزباء في منامها أنها تهرب وتجري من شخص ما وكان مجهول بالنسبة لها، فهذه الرؤية دليل على أنها تعاني من القلق والخوف الشديد من المستقبل والحياة القادمة.
  • أما إذا شاهدت أن أحد الأشخاص المعروفين يجري وراءها فهذه الرؤية بشرة خير تشير إلى زواجها عن قريب من هذا الشخص وسوف تسعد كثيرًا معه في حياتها.
  • أما إذا كان الشخص يلاحقك ولا يرغب في ايذائك فهذه الرؤية تعبير عن حصول الفتاة على خير كثير ومنفعة كبيرة من وراء هذا الشخص.  
الأكثر قراءة الآن  أكثر من 40 تفسير لرؤية حلم الاستفراغ أو الترجيع في المنام لابن سيرين

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

تفسير حلم شخص يلاحقني ويحبني للعزباء:

  • ملاحقة الرجل للفتاة العزباء في المنام من الرؤى الجيدة للفتاة وتبشر الرائية بالخير.
  • ورؤية الفتاة العزباء في منامها أن هناك شخص يطاردها في الحلم، وهذا الشخص يحبها ولا يريد أن يؤذيها، فالرؤية تبشر الفتاة بأن هناك الكثير من الخير في الطريق إليها.
  • ومطاردة شخص للفتاة العزباء في الحلم، رؤية تدل على قدرة الفتاة على السيطرة على الصعوبات والمشاكل الذي تواجهها وتنجح في التغلب عليها وحلها.
  • وملاحقة شخص معروف للفتاة العزباء في المنام، رؤية تشير إلى تقدم هذا الشخص للفتاة بغرض الزواج منها.

الجري بثقة للعزباء في المنام

  • أما إذا كانت تجري بثقة وكان هناك رجل غريب يلاحقها فهذه الرؤية إشارة للنجاح والتفوق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف في الحياة العملية والعلمية.
  • رؤية الجري والهروب في منام العذراء هو دليل على الثقة الشديدة وعلى قدرة الفتاة على تحقيق الأحلام والطموحات التي تهدف إليها في حياتها دون أي عقبات ولكن شرط أن تجري وهي واثقة من نفسها.
الأكثر قراءة الآن  تعرف على تفسير ابن سيرين لحلم السباحة في المنام

تفسير حلم الجري والهروب من شخص في المنام

رأيت أن أحد الأشخاص يطاردني وأنا اجري وأهرب منه فما هو تفسير هذه الرؤية؟

  • يقول ابن سيرين، إذا شاهدت في منامك أنك تجري وتهرب من شخص ما يلاحقك فهذه الرؤية إشارة لحل المشاكل وبداية حياة جديدة سوف تحصل من خلالها على الكثير من الأهداف.
  • أما رؤية النجاح في الهروب من شخص ما يطاردك فهي رؤية محمودة وتشير على الوصول للأهداف والطموحات وهي إشارة للنجاح والتفوق في الحياة العلمية أو العملية.
  • الهروب من شخص ما تعرفه معرفة شخصية في الحقيقة غير محمود ويدل على انكشاف سر كبير للرائي عن طريق هذا الشخص لذلك عليك الحذر منه في الحقيقة.
  • أما إذا شاهدت أنك تهرب من شخص ما ولكنه استطاع اللحاق بك فهذا يدل على الهزيمة وعدم القدرة على تحقيق الأهداف، كما تشير هذه الرؤية إلى صعوبات كثيرة تواجه الرائي في الحياة.

تفسير حلم الجري في المنام للمتزوجة لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تجري وتهرب من شيئًا ما فهذه الرؤية إشارة لعدم قدرة السيدة على تحمل المسؤولية ورغبتها في التخلص منها وبداية حياة جديدة بعيدة عن الهموم والمشاكل.
  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة في منامها أنها تجري بخوف شديد ورعب يعني وجود الكثير من المشاكل والعقبات الشديدة في الحياة، كما تشير هذ الرؤية على متاعب كثيرة لا تستطيع السيدة التغلب عليها.
  • أما إذا رأت السيدة أن زوجها يجري ورائها فهذا يعني السعي من أجل الرزق وتدل هذه الرؤية إلى رغبة السيدة في الحفاظ على بيتها.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تجري من أحد الأشخاص وتحاول الهروب منه ولكنها لم تستطيع أو أن هذا الشخص أمسك بها فهذا يدل على اشتعال المشاكل بينها وبين زوجها، كما تشير إلى طلاقها لا قدر الله.
الأكثر قراءة الآن  تفسير الحلم بنوم الميت في فراش الحي ودلالته

تفسير حلم رجل يلاحقني للمتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة لرجل يلاحقها في المنام رؤية محمودة للمرأة ولبيتها وزوجها.
  • إذا رأت السيدة المتزوجة في الحلم أن رجل يلاحقها، يدل ذلك على أن هناك رزق وخير وفير سيأتي إلى السيدة وزوجها خلال الفترة المقبلة من حياتها.
  • وتشير رؤية المرأة لملاحقة رجل لها في الحلم، على أنها امرأة تتغلب على المشاكل والأزمات الذي تواجه حياتها الزوجية، وأن الأمور ستتحسن إلى الأفضل.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

 

46 التعليقات
  1. يحيى يقول

    حلمت ان ابي يلاحقني يريد ان يحرقني بالنار فما تفسير ذلك

  2. تسنيم يقول

    حلمت ان 7 شباب يلحقوني يردون لامساك بي وانا هربت منهم وكانت يداي مجروحه ما تفسير لو سمحتوو ♥️

  3. مجهول يقول

    مرحبا. انا حلمت انو كان في حرب و اخوتي و خالتي ذهبو الى الحرب و بعدها سمعنا ان خالتي ماتت و بعدها بدا رجل مجهول سمين يوطاردني حثو ما اذهب من مكان الى مكان مع العلم اني فتاة عزباء

  4. غير معروف يقول

    السلام عليكم انا حلمت انو صار في حرب و خالتي ماتت في الحرب ممكن تردو علي و شكرا لكم

  5. Sajida يقول

    سلام عليكم حلمت ان هناك امرأة خطفتني وانا نائمة كان ولت سحور في رمضان وانا لااعرفها معرفة شخصية ومن ثم انا استطعت الهروب منها ومن ثم جعلت رجل هوا من يلاحقني كي يحضرني لها لكن كلما يلاحقني ذالك الرجل لا يستطيع الوصول الي واستطيع الهروب منه

  6. maro يقول

    اهلا ، و السلام عليكم .. حلمت في بدايه الحلم أنني كنت لوحدي وكنت ارتدي ملابس بيضاء ، فجأة اتي أمامي شخص آخر لم اره من قبل يبتسم لي ويحاول الاقتراب مني ويرتدي ملابس لونها ابيض مثلي ونفس النوع تقريبا وكان شكله جميل وهادئ، ابتسمت له لكنني أردت الابتعاد عنه لأنه شخص غريب ولأنني لست متزوجه به لأقترب منه حتي ، لكنه أصر علي الاقتراب مني وهو يبتسم وقال لي ” أنا رفيقك ” ، لم أفهم معني الكلمة جيدا ، لذا أردت الرحيل ، لكنه لم يتركني فلم أجد مفر منه سوي بمعانقته ، وكان يوجد خلفي جدار لونه ابيض كذلك ، وبعدها قال لي ” .. أرأيتي؟ لم يحدث شئ .. ” وبعدها ابتسم لي و ابتسمت له بهدوء ، حينها قررت تركه بعد فترة لكنه أصر علي ملاحقتي و استمر بعناقي ، وكلما هربت كلما عاد لي وكنت ابتسم أكثر ، شعرت بالأمان حينها بجانبه ، وبعدها أنتهي الحلم ، مع العلم انني عزباء ..

  7. Walaa يقول

    حلمت ان في شخص شكله وحش جدا مخيف وقصير جدا ولونه اسود موجود عندي بالبيت وكل م ادخل اوضه واحاول اقفل الباب مش بيتقفل زاي م يكون ف حاجه حيشاه ومن كتر ضغطي ع الباب بيبدا يتكسر الشخص ده واقف قدامه وظاهرلي انو خطيبي وفجاءه بلاقيه قاعد مع مامتي وبيوريها عقد شقته و بيقولها بدفع 4000 في الشهر جنيه وانا واقفه خايفه

  8. نور يقول

    رجل رؤى في منامه أنه يلحق بإمرأة عزباء و في الأخير أمسك بها ما تفسير هذا المنام؛ للعلم أنهم يعرفون بعضهم

  9. فاطمه يقول

    سلام عليكم حلمت ان هناك شاب لديه بعض العطور قلت في نفسي لماذا لا اخذ العطرمنه وكنه يعطي بالمجان رششت على ملابسي وواصلت المشي وفاجه صار يلاحقني وانا امشي مبتعده وهو يلاحقني.. هاذاماحلمت اتمنى الرد لانه احس مهم لي معا العلم اني فتاه عزباء

  10. نور يقول

    ما تفسير حلم رجال يلاحقوني لكن انا استطيع الهرب منهم للعزباء

    1. غير معروف يقول

      نفس سوال

  11. نور يقول

    انا فتاة عزباء ولا زلت ادرس في المرحلة الثانوية حلمت انني كنت مع صديقتي المقربة ثم رأيت رجلين ينظرون الينا و من ثم انا قلت لصديقتي لنذهب هؤلاء الرجال نظراتهم مخيفة و لاكنها لم تريد الذهاب معي و اجبرتها ان تأتي معي و الاةسيحدث مكروه لها ثم بدأ الرجلين يلحقونناةتنا و صديقتي و صديقتي تركتني في منتصف الطريق و الرجلين مازالوا يلحقونني و انا اجري بجهد و لاكنهم لم يستطيعوا الامساك بي و تمكنت من الهروب منهم و صديقتي توقفوا عن ملاحقتها و لا خقوني انا بعدما تركتني صديقتي في منتصف الطريق هذا هو حلمي وتكرر لي ثلاث مرات ما معناه

  12. ايلينا يقول

    السلام عليكم
    كنت على علاقة مع شخص قبل فترة وحاليا بيناتنا مشاكل وما بنتواصل ، حلمت البارحة اني كنت ماشية بالطريق وصار مجموعة شباب يحكوا انو مين الي بتركك وبترك حبك وهو كان ماشي خلفي بس سمع هيك صار يلاحقني وانا اهرب منو كنت خايفة مع اني بعرف انو بحبني ومستحيل ياذيني كان مجرد يلاحقني اظن بدو يحكي شي وصحيت فجاة وبهاد الوقت هو كان صاحي هل من الممكن الو علاقة بانو بفكر فيي او انو مشتاق الي سبب هالحلم ارجو التفسير والايضاح

  13. بتول يقول

    حلمت اني امشي بثقة ومشية جميلة الاان وصلت البيت أتى شخص حاول امساكي ولم يستطع وقمت بقفل الباب ونضرت من ثقب الباب رأيته يخطف جاري ممكن تفسير وشكرا للانصات

  14. غير معروف يقول

    السلام عليكم انا بنت عزباء اليوم حلمت انو كنت مع شخص بحبو بالبيت وكنا بالغرفة و فجأة بلاقي عيونو تغيرت كأنو ممسوس وصرت شوف اشياء مخيفة منو بس بالحلم ما كنت بعرف انو ممسوس و صرت اهرب منو و يلحقني لحتى طلعت على سطح البناية و كمان لحقني و انا بدي اهرب ف بلاقى حالى عم بوقع عن السطح و بفيق

  15. رشاء يقول

    رايت في حلمي رجل كانت تربطني به علاقه وحلمت مرتين بنفس الحلم انه يلاحقني وفي كل مرة اهرب منه والخلم الاول في طريقي الجامعه والثاني كان في طريقي الي البيت ليلا مع العلم اني عزباء

  16. Koka يقول

    السلام عليكم حلمت ان رجل مخيف ومجنون يطاردني ولكنه أذاني بلسانه ف رقبتي من الخلف كأنه يقرصني وشيخ وبعض الناس خلصني منه رغم قوته ، وجري ورايا وانا خائفه وذهبت لبيتي وقفلت الابواب واستخبيت ف ابعد مكان واخواتي وقفوا له ولكن لم يقدرو عليه ف اتي واذاني بلسانه مره اخري ، انا عزباء وعندي بعض المشاكل ف حياتي

  17. غير معروف يقول

    شخص يتبعني ويريد قتلي بالفاس وملابسه سوداء اللون وشعرهُ ابيض وطويل

  18. أم أحمد يقول

    رأيت اننا في بيت حمايا وان سلفتي أتت بسمك كبير لنشويه وهو على الشواية ينتفخ ويكبر حجمه ثم يتحرك وكأنه دبت فيه الحياة
    ثم بدأت أخت زوجي الصغرى وهي عزباء فتنزع بعض الأشياء المقززة من فم السمكة فلم أتحمل المنظر وبدأت أتقيأ
    ثم شعرت بألام في سنتي الأمامية فنزعتها من مكانها ثم تضايقت خوفاً من سؤ منظري بدونها فوضعتها مكانها مرة أخرى
    وذهبت للحمام لأراها فرأيت في المرأة أن جميع أسناني تخرج في كف يدي ويظهر مكانها أسنان جديدة وحتى الدروس كذلك لدرجة أن
    يدي إمتلأت بأسناني فاستيقظت وأنا يدي مغلقة كأن فيها الأسنان
    انا متزوجة ولديا أطفال ولكن علاقتي بأهل زوجي سيئة جد
    أرجو الرد أفادكم الله

  19. ام احمد يقول

    رائيت اني أجلس في دار لتعليم النساء الدين ثم اتي علينا شباب سيئون يريدون اخذ واحده منا لكل منهم وصرحوا بذلك فارتعبت وهربت دون أن يشعروا ثم أخبرت المعلمة صاحبة الدار بالأمر فخافت أيضا ثم رائيتني اجري ومعي طعام بيدي بالتحديد محشي ثم تظهر كلاب تجري من خلفي ويلحقني كلب منهم ويقترب مني فاعطيه الطعام من إحدى يديا فينهشها ويصيب يدي وادعه واكمل الهرب
    انا متزوجه ولديا اولاد
    وكان الحلم في فترة الضحى
    ارجو الرد لأنني خائفة جداً

  20. غير معروف يقول

    حلمت انا رجلا متزوج يطاردني

    1. Maha يقول

      ارجو ارسال حالتك الاجتماعية مع الحلم من فضلك
      وعلاقتك بهذا الشخص

      1. amna يقول

        انا حلمت انو في شخص انا بعرفوا عم يلاحقني من مكان الي المكان كل ما روح لمكان كان يلاحقني …وانا ما كنت خايفه كنت حابه انو يلحقني ….هوا بالواقع احيانا بيلحقني مع العلم انا عزباء

  21. Mina يقول

    السلام عليكم حلمت ب المشرف تبعي في المذكرة و هوا رجل متزوج يلاحقني و يحبني و يقدم الي احلئ الهدايا مع لعلم انا فتاة عزباء شو هوا تفسير من فضلكم

    1. Maha يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته منفعة تصلك منه وعليك بالاجتهاد لتحقيق ذاتك وهدفك

  22. سمارا يقول

    حلمت ان رجلا وسيما لا اعرفه دخل غرفتي و معه طفلة صغيرة فاطال النظر الي ثم اشرت اليه بان يخرج الطفلة فواصل التحديق بي و هو يخرجها فحملها و خرج …للعلم انا فتاة عزباء و مشرفة على امتحان مصيري جازاكم الله خيرا 3>

  23. يربانه يقول

    امراة متزوجة رأت فى منام أن الشباب يطاردوها وقالت لهم أنها متزوجة مرارا ولكن لازالو يتبعونها حتى وصلت لشخص فقال لها اعطيهم مبلغ النقدى وسوف يتركوك ففعلت وغادرو فعلا تركوها

  24. Norhan Mahmoud يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حلمت ان فى شخص غريب انا معرفهوش بيمشي ورايا كتير وانا كنت بضايق وحصلت مشكله فى الحلم وهو إللى حلها وحمانى و كان بيحبنى بس انا إللى مكنتش فى الاول راضيه بس بعد كده حبيته والحلم ده انا حلمته قبل كدا من فتره.

  25. بيش يقول

    سلام عليكم ورحمة الله .

    انا فتاه عزباء احلم ولد عمي كثير انه يلاحقني وانا اخاف منه واهرب وفي نهاية الحلم يختفي مايلحق علي

    1. Maha يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      باذن الله خير ولعله تخطي لمتاعب وهم وزوال ضيق أو تجنب كيد عليك بالدعاء والاستغفار

  26. SBM يقول

    رائيت اني اعبر طريق ويوجد في الطريق رجل لابس اسود ومربوط من عنقه بحبل يحول منعي من العبور ويهاجمني ولكني تغلبت عليه وعبرت الطريق وركلته ثم صعدت مبني وهناك هاجمني شخص اخر فتغلبت عليه وقيدته ثم ذهبت لعمي وشرحت له اني قمت بتقييد فلان لانه هو قام بالاعتداء عليا اولا ولم اكن انا من بادرت بذلك

  27. Hebabahaa يقول

    السلام عليكم انا فتاه عزباء حلمت اني اتقظت طفله اعرفها من شخص معرفهوش بيحاول يخطفها وبعدين اتقظتها والشخص ده قعد يجري ورايا انا وانا اجري وأهرب واستخبي ومعرفش يوصلي

  28. Heba bahaa يقول

    السلام عليكم حلمت بان اتقظت طفله من شخص معرفهوش وبعد ماانقظتها بدأ الشخص يجري ورايا انا وانا اهرب واجري وانا خايفه

  29. غير معروف يقول

    انا فتاه عزباء حلمت انه في شخص مش معروف بالنسبالي بيلاحقني وبيقول انه بيحبني وعاوزني بس انا كنت حاسه انه عاوز يأذيني وكان في ناس كثير بتساعدني علي الهرب منه وبيتكرر كتير الحلم دا وبصحاا من النوم خايفه جداا وبعيط..ارجو التفسير

    1. Maha يقول

      عليك بالرقية الشرعية والنوم علي طهارة ووضوء قدر الإمكان واذكار النوم حفظك الله واكثري الدعاء والاستغفار

      1. سمر يقول

        شكرا جزيلا

    2. رشا سامح يقول

      حلمت اننى راكبه سياره ولكن لست انا من اقودها وكان شخصا يحبنى اعرفه فى الحقيقه يلاحقنى وهو يركب موتور ولكن ليس هو السائق وفى الاخر نزلت من العربيه وهو وقف الموتور وظل راكبا عليه وكنت ماشيه على قدمى وصدمت به يعنى خبط فيه واعتذرت له ولكن نظر لى وهوحزين وانا ليست اول مره احلم بهذا الشخص

  30. غير معروف يقول

    السلام عليكم
    حلمت شخص يحبني يلاحقني ويريد اصير حبيبته وظل يلاحقني لكن كنت اهمشي سريع شوي من يلاحقني هو شخص مو غريب علي في المنام لا اعرفه في الواقع وبقى يلاحقني وأنا هادي أتكلم معاه واضحك معتبرته صديق ولكن في الاخير عطيت عليه من ملاحقتة اي وطفشت منه
    ارجو التفسير

    1. Maha يقول

      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      قرار هام مقبلة علي اتخاذه تلك الفترة والله اعلم

  31. غير معروف يقول

    السلام عليكم
    حلمت ان شاب يحبني ويلاحقني يعني بس يريد يتكلم معاي ويبقى يحاول لكن لا اعرف من هو في الواقع ولكن ليس غريب علي في الحلم وكان الغرض من ملاحقتة اي انو اصير حبيبته وأنا كنت عادي أتكلم معاه واضحك بس ما اريد اصير حبيبته وآخر شي عيطت عليه من كثر ملاحقتة لي
    ارجو التفسير

    1. Maha يقول

      تم الرد ونعتذر عن التاخير

    2. سمر يقول

      السلام عليكم رأيت بانني استلمت نتيجتي وكنت ناجحة ثم طلبوا مني التوقيع وان ارجع بعد ٩ ايام لابدا العمل ..الحلم بالجامعة التي كنت ادرس بها ولكنها تبدو متغيرة قليلا ثم جاء استاذ اعرفه وكانت نتيجتي بيدي ولم ارد ان يراها فركضت ولحقني وامسك بي ثم افلت منه ولم ادعه يرى نتيجتي

      هلما انني عزباء وقد تخرجت من الجامعة وانتظر امر تعيني وامر تعيني ليس مؤكدا وحسب ظروف البلد والاستاذ لم اكلمه من فترة طويلة وهو متزوج ولديه ابناء وكان يريد ان يقترب مني سابقا لكني ابتعدت ولم اعد اكلمه من فترة طويلة حتى قبل تخرجي

      شكرا جزيلا

  32. هدى يقول

    السلام وعليكم حلمت بشخص احبه من طرف واحد بانة يلاحقني وانا كنت سعيدة جدا وعادة احلم به عدة مرات باحلام مختلفة الرجاء التفسير

    1. Maha يقول

      وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
      اما انه انعكاس لما ترغبين به او هي بشارة لك بتحقق ما ترغب فيه اكثري الدعاء والاستغفار

  33. فاطمه خالد يقول

    اتمنى ان تفسروا حلمى
    حلمت اننى كنت بمواصله عامه و كان يجلس بجانبى شاب و حاول لمسى كثير وانا لا اسمح له وكانت توجد بجانبى من الجه الاخرى بنت سمينه و سمراء قليلا و غاضبه منى لا الشاب يريد التقرب منى و تاركها و كل شوى اطلب من هذا الشخص ان يبتعد عنى قليلا و اطلب من الفتاه ان تبتعد عنى لكى ابتعد عن الولد فانا فى المنتصف بينهما لاكنها كانت غاضبه و كل شوى تقرب على مشان تخلينى بجانب الشاب و بالاخر اجى الشاب و وضع يديه على يدى ثم سرخت انا و قلت لا هيك كتير قسما بالله ان لم توقف السياره ساطربها فوق رؤسكم جميعا فنظر لى الجميع كانهم يقولون من تلك المجنونه (للعلم انا فى الحلم كان كلامى للشاب لاكن عندما قلت اوقف السياره فكان الكلام للسائق وقلت هذا لاننى كل شوى قول للشاب ابتعد قليلا و امامى امرائتان و السواق و رجل بجانب السائق و كل شخص عامل من بنه اى انهم حتى لم ينظرو لى ابدا و هذا ضايقنى و جعل الشاب يتمادى ) و برغم انهم يعرفون ان الشاب يتحرش بى لاكن كانه شئ عادى جدا و لا يوجد مشكله و هنا اوقف السائق العربه و سائلنى الذى بجابه السائق ماذا بكى و هنا قلت له : هذا الشاب يدايقنى و وصل انه وضع يده على يدى ، وكنت ابكى وانا اقول الجمله الاخيره
    فاتى الرجال و سحبه من ملابسه و انزله من العربه و وضعه فى عربه اخرى بجانب عربتنا و كانت هى العربه كئنها تنظر هذا الموقف و كانت مفتوحه و ثم و ضعه بها و ضل يظرب فيه هو ورجال اخرى رغم انهم لا يعرفون عما حدث بس حسيتهم توقعوا و لم يتحدث احد بها الحلم غير الرجل بجانب السائق عندما اخبرنى ماذا بكى و الشاب عندما امسكه الرجل و قال له ماذا تفعل اتركنى (كانه يقول له من انت لتمسكنى هكذا انا افعل ما اريد ليس من شئنك) و ظل الرجال يضربون بالشب كثيرا و هو يتالم كثيرا وانا زعلت عليه كان بس بدى يتعلم لاكن مو لهى الدرجه (مع العلم اننى افعل هكذا عطول اى اذا ضايقنى اخى و قلت لابى و ضربه اندمه لاننى اخبرتهم لاننى اريد ان يتعلم الا يدايقنى لاكن ليس بالضرب الشديد) و بعدها رحل السائق بالعربه مندون ان يسئل احد او يفعل شئ كلهم بلا رد فعل لاكننى رائيت ما حدث لشاب بعد ذلك
    وهو انهم بعد ضربه جعلوه صبى لرجل يعمل عنده بخرده العربيات و كان معه ولد وكان يمشئ بعكاذ لان رجله كسرت بسبب الضرب ثم مسك حديده ثقيله و مثل ?️‍♀️ لاكن الصغيره التى تحمل بيد واحده و من ثم حذفها على الارض و هى ضلت تلف على الارض و الشاب ضل يضحك كتير و فى عينيه شر و قال :(اما انا اما انت يافاطمه و سنرى) مع العلم اننى لم اخبره اسمى لاكنه يبدو عليه يعرف عنى اشياء اخرى و ضل يدضحك و الشاب اللى بجانبه عم يقله : ابتعد عنها الا يكفيك ما وصلت اليه بسببها و رغم هءا تريد الانتقام (وكان هذا الشاب الاخر ايضا صبى عند رجال الخرده لاكنه كان خائفا و يتكلم بخوف كانه يخشئ على الشاب رغم انه لا يعرفه)

    واريد اضافه اننى فتاه عزباء 17 سنه من مصر (الاسكندريه) و انه منذ فتره بعيده تقريبا اقل من سنه و كنت اتيه من الدرس و اتى رجل جلس بجابى و كان يدايقنى و عندما اقول له ابتعد قليلا كان يعتزر و يخبرنى انه بدون قصد و بالاخر سئمت منه فنزل من العربه حتى قبل ان اصل للبيت و اضريت لركوب عربه اخرى

    ارجو مساعدتى ضرورى واعتزر على الكلام الكتير

اترك تلعيق

Your email address will not be published.