تفسير رؤية التبول في المنام لابن سيرين





التبول في المنام

التبول في المنام لابن سيرين
التبول في المنام لابن سيرين

رؤية التبول في المنام هي واحدة من الرؤى الشائعة جداً، والتي تسبب حالة من القلق والإزعاج والضيق لكثير من الأشخاص، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية وذلك من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من دلالات، وتحمل رؤية التبول في المنام الكثير من الدلالات بالنسبة للفتاة العزباء وبالنسبة للشخص المتزوج والسيدة الحامل، ويختلف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الرائي البول في منامه.

البول في المنام لابن سيرين:

رؤية شخص يتبول في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتبول بالملابس الخاصة به وقد انتشر البول في كل مكان، دل هذا على أن الشخص الرائي يمتلك ثروة طائلة ولكنه يقوم بصرفها في أشياء كثيرة غير مجدية، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن الشخص الرائي يعاني من مشاكل اجتماعية كثيرة.

التبول في الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتبول في الفراش الخاص به، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن الشخص الرائي سوف يتبدل حاله إلى الأفضل.

التبول في المنام للعزباء:

تفسير رؤية البول في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتبول على الفراش الخاص بها، دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، وإذا رأت أنها تقوم بالتبول في الحمام وكانت كمية البول كبيرة جداً دل ذلك على أنها سوف تحصل على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة.

تفسير البول في المنام للبنت

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالتبول في مكان لا تعرفه دل ذلك على أنها سوف تستمع إلى خبر سار جداً عن قريب، وتدل هذه الرؤية على أنها سوف تعيش في حالة من السعادة والفرح الدائم، لكن إذا رأت أنها تقوم بحبس البول دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة ولا تستطيع أن تتخلص منها.

تفسير حلم التبول امام شخص

إذا رأت أن أحد الأشخاص يقوم بالتبول أمامها دل ذلك على ان هذا الشخص يعاني من هموم كثيرة وديون كثيرة ويرغب من هذه الفتاة أن تقوم بمساعدته.

تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه:

رؤية البول في المنام

عندما ترى السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالتبول دل ذلك على زيادة كبيرة في الرزق وفي الخير لها ولزوجها، وإذا كانت تعاني من الديون دلت هذه الرؤية على انها سوف تقوم بسداد جميع ديونها.

التبول فى المنام

إذا رأت أنها تقوم بحبس البول دل ذلك على أنها سوف ترزق بخير كثير، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف ترزق بكثير من الأموال وسوف تقوم بالاحتفاظ بها من اجل أبنائها، أما إذا رأت أن زوجها يتبول عليها دل ذلك على أنها سوف ترزق بالحمل عن قريب.

حلمت اني اتبول نار

إذا رأت أن زوجها يقوم بالتبول ويخرج منه نار دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق الكثير من الأرباح في حياته.

تفسير حلم البول للحامل:

تفسير حلم التبول في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل أنها تتبول في الفراش الخاص بها، دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب وسوف تكون الولادة سهلة جداً وميسرة.

البول فى الحلم

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتبول في المرحاض دل هذا على أنها سوف تتعرض إلى أزمة كبيرة بينها وبين زوجها، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على مشاكل مادية كبيرة وخسارة لزوجها، أما إذا رأت أنها تتبول في مكان لا تعرفه دل هذا على أنها سوف ترزق بكثير من الأموال.