تفسير حلم يوم القيامة في المنام لابن سيرين وابن شاهين



تفسير حلم يوم القيامة

تفسير حلم يوم القيامة في المنام
تفسير حلم يوم القيامة في المنام

 

يوم القيامة هو اليوم المنتظر الذي سوف يحاسب فيه كل شخص على كافة اعماله سواء كانت خير أو شر، إذا كان عمله خير سوف يجازى به وسوف يدخل إلى الجنة وإذا كان شر فإنه سوف يعاقب ويدخل النار، ولكن ماذا عن رؤية يوم القيامة في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسيرها.

الساعة في المنام لابن سيرين:

يوم القيامة في المنام

يقول ابن سيرين، أن رؤية يوم القيامة تدل على العدل وعلى الحق وعلى إعطاء كل شخص نصيبه، أما إذا رأى الشخص أنه يقف أمام الله ويحاسب على أعماله دل ذلك على أنه سوف ينجو من محنة كبيرة يمر بها.

حلم يوم القيامة

إذا رأى الشخص أنه يخوض حرب شرسة وقد قامت القيامة دل ذلك على أنه سوف ينتصر على الأعداء وسوف يحقق كل ما يريده من أهداف إذا كان على حق، اما إذا رأى الشخص أن يوم القيامة قد قام عليه وحدة دل ذلك على موت الشخص.

تفسير حلم الساعه

إذا رأى الشخص في منامه أن يوم القيامة قد انتهى وقد عاد إلى الحياة من جديد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يبدأ حياة جديدة، اما إذا رأى أن القيامة قد قامت وانتهت دل ذلك على أنه يقوم بظلم الأشخاص المحيطين به.

تفسير حلم علامات يوم القيامة

إذا رأى الشخص أن القبور تفتح من أجل أن يقوم الناس لحسابهم دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بنشر العدل بين الناس، وإذا رأى أنه في يوم الحشر ويشعر بالخوف الشديد دل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب الكثير من الذنوب ومن المعاصي وأنه يقوم بأكل حقوق الناس.

الحلم بيوم القيامة لابن شاهين:

رؤية الله في المنام

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقف بين يدي الله دل ذلك على ان هذا الشخص يقف بجانب المظلومين ويقوم بالدفاع عن حقوق الفقراء وأنه يقوم بالأعمال الصالحة.

تفسير الحلم بيوم القيامة

إذا رأى الشخص أنه يقف وحده وقد قامت القيامة دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من المعاصي ومن الذنوب الكثيرة وأن هذه الرؤية هي رسالة تحذيرية له، وإذا رأى أن يقوم القيامة يقترب وهو خائف دل ذلك على أنه يرغب في التوبة إلى الله والبعد عن المعاصي والذنوب الكثيرة التي يقوم بارتكابها.

حلمت بيوم القيامة قد انتهي

إذا رأى أنه يوم القيامة قد انتهى وأنه قد تم حسابة وكان حسابه يسير دل ذلك على أن هذا الشخص يعيش في حياة مستقرة وأن زوجته زوجة صالحة تعينه على الدنيا وتحبه وتتقي الله فيه، اما إذا شعر أن حسابه قد كان صعب جداً، دل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب الكثير من المحرمات ومن الكبائر وأن هذه الرؤية هي بمثابة رسالة تحذير له من الأعمال التي يقوم بها.

تفسير رؤية يوم القيامة

إذا رأى الشخص أنه عمله خير في يوم القيامة وأن اليوم قصير دل ذلك على أنه سوف يسافر وسوف يحقق الكثير من الخير والأموال من وراء هذا السفر، اما إذا كان اليوم صعب وطويل دل ذلك على السفر ولكنه سوف يحمل المشقة والهموم لهذا الشخص

تفسير حلم اهوال يوم القيامة

إذا رأى الشخص أنه في يوم القيامة ورأى ميزان الحسنات الخاصة به أكثر من ميزان السيئات دل ذلك على ان هذا الشخص يتقي الله ويقوم بالكثير من الأعمال الصالحة وهذه الرؤية رسالة له من اجل أن يستمر على إداء فعل الخير والابتعاد عن طريق المعاصي والذنوب.

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن