ما هو تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء لابن سيرين؟



 

ما هو تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء
ما هو تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء

تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء له أكثر من دلالة على حسب تفسير كل مفسر للحلم، والسيارة كما نعلم هي وسيلة تساعد في التنقل من مكان لآخر.

وفي بعض الأحيان نجدها وسيلة نجدة حيث أنها تنقذنا من الشوارع المزدحمة وتنتقل بنا إلى أي مكان بدون تعب.

وقيادة السيارة في المنام للعزباء لها أكثر من مؤشر سوف نتعرف عليه اليوم في هذا المقال تابعوا معنا.

تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء لابن سيرين

  • في حال رأت البنت العزباء أنها تقوم بشراء سيارة خاصة وتقوم بقيادتها ولكنها محتارة في إختيارها فهو دليل على أنه سوف يتقدم لها شخص تفكر في إختياره أو لا وتكون في حيرة من أمرها بشأن ذلك.
  • إذا شاهدت في المنام أنها رأت سيارة جاءت في موعدها وقامت بقيادتها فسوف تتحقق أمنيتها في وقت سريع. 

حلم تأخر السيارة على الفتاة

  • عند رؤية الفتاة أنها تنتظر سيارة وتأخرت عليها فهو دليل على أنها تنتظر تحقيق أمنية في حياتها ولكن تحقيقها سوف يتأخر بعض الشيء.
  • إن تأخرت أو لم تعرف العنوان الذي تصل إليه وإن كان شخص يركب معها يقوم بإخبارها بالمكان فهذا هو الزوج الصالح لها في المستقبل.

معنى قيادة سيارة تغادر البلاد في المنام

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقود السيارة وتغادر البلاد إلى بلاد أخرى فهو دليل على أن هناك مشروع زواج وإذا وصلت إلى البلد ورأتها جميلة فهو دليل على أن الزوج صالح.
  • إن انتقلت إلى مكان ووجدت نفسها تائهة وخائفة فهو دليل على وجود مشاكل في هذا الزواج. 

تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء لابن كثير

  • من رأت في المنام أنها تركب السيارة فيدل ذلك على أنها سوف تمر بظروف صحية شديدة ومن رأت أنها تتعطل بها أثناء القيادة فهو دليل على أنها سوف تواجه صعوبات ومتاعب في حياتها.
  • رؤية الفتاة أنها تتعرض لحادث سير أثناء القيادة هو دليل على أنها سوف تصلها أخبار سيئة عن شخص تحبه.
  • إذا رأت الفتاة في المنام أن محرك السيارة يقوم بإصدار صوت عالي أثناء القيادة فهو دليل على عدم إستقرار حياتها العاطفية.

قيادة السيارة بسرعة أو ببطئ في الحلم

  • من شاهدت في الحلم أنها تركب سيارة وتسير بها بشكل سريع فهو دليل على أن لديها طاقة كبيرة وغير محدودة في المجال العملي وسوف تتمكن من الوصول إلى أحلامها وطموحاتها في وقت قريب.
  • إذا رأت أنها تقود السيارة ببطئ فهو دليل على أن لديها طاقة سلبية لا تتمكن من الخلاص منها.

تأويل حلم شراء السيارة في المنام

  • من رأت في المنام أنها تقوم بشراء سيارة فهو دليل على أن الله سوف يرزقها بالزوج الصالح في وقت قريب.
  • من رأت في المنام أنها تقوم بشراء سيارة قديمة وتقودها فهو دليل على أنها سوف تتزوج من شخص أرمل أو مطلق.
  • رؤية العزباء في المنام شراء سيارة فخمة وتقوم بقيادتها فهو دليل على الإرتباط بشخص جميل وثري وطيب الخلق.

تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء مع شخص

  • رؤية الفتاة العزباء في منامها أنها تركب سيارة كبيرة وتقوم بقيادتها، فالرؤية تبشر الفتاة بالزواج عن قريب.
  • أما رؤية الفتاة في منامها أنها تركب سيارة ولا تقود، ويوجد معها شخص هو الذي يقود السيارة فالرؤية تدل على أن هناك ارتباط وزواج سيحدث بين الفتاة وهذا الشخص في الواقع.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقود سيارة، فالرؤية تبشر الفتاة بالنجاح في عملها والتوفيق في تحقيق أحلامها وطموحاتها، وقيادة السيارة للفتاة علامة على قوة شخصية الفتاة وأنها قادرة على إدارة أمور حياتها.

تفسير حلم سياقة سيارة فخمة للعزباء

  • لو العزباء رأت أن السيارة الفخمة التي قادتها في الحلم كان لونها أسوداً، فالرؤية تُعبِّر عن أربع علامات:

أولاً: الثقة بالذات من أقوى السمات التي لا بد أن يتحلَّى بها البشر بشكل عام، وهذا الحلم يوميء بأن الرائية قوية وثقتها بنفسها كبيرة، بالإضافة إلى أنها جرئية ولا تسمح لأحد أن يجعل ثقتها بذاتها تقل ولو بدرجة بسيطة، وهذه الثقة ستزيد من فُرَص نجاحها في حياتها المهنية والدراسية والعاطفية.

ثانياً: المشهد يؤكد أن هناك توسُّعات كثيرة ستحدث في حياة الحالمة المهنية، فلو كانت تُحِب العمل التجاري وتقتات منه في اليقظة، فالحلم يشير إلى تطور كبير ستعيشه في الجانب المهني الخاص بها، ورُبما هذه التوسُّعات تكون داخل البلد التي تعيش فيها أو خارجها.

ثالثاً: المشهد فيه بشائر كبيرة بأن الحالمة إنسانة عاقلة وقراراتها حكيمة وقريباً ستتخذ قرارات تخص أشياء مصيرية في حياتها، ونظراً لأنها شخصية جديرة بالمسئولية والثقة، فسوف تكون جميع قراراتها سليمة وليس بها أي شوائب، وهذا سيدفعها إلى التقدُّم والنجاح بشكل أكبر.

رابعاً: قال الفقهاء أن هذه الرؤية فيها علامة بفرصة نادرة لم تأتِ للإنسان سوى مرة واحدة في العُمر ستأتي للحالمة قريباً وسوف تستثمرها لأنها أذكى من أنها تُفوِّت هذه الفرصة من يدها.

  • لو كانت هذه السيارة جديدة، فالمشهد هنا يضم دلالتين:

أولاً: أخيراً ستتخلَّص الحالمة من كافة الضغوط التي وقعت على عاتقها منذ فترة طويلة وأبرزها الضغوط المادية والوظيفية ورُبما تكون ضغوطاً أسرية، وبالتأكيد ستجد أن حياتها ستتبدل وستكون مفعمة بالنشاط والحيوية والروح المعنوية العالية.

ثانياً: الرؤية تؤكد استمتاع الحالمة بالاستقرار، وهذا الاستقرار رُبما يكون عاطفياً من خلال زواجها من شاب يُحبها ويتمنَّى السعادة والراحة لها، وقد يكون ذلك الاستقرار صحيِّاً من خلال الشفاء من مرض، وأيضاً رُبما يكون استقراراً نفسياً عن طريق التعافي من أي مرض نفسي كان يُكدِّر حياتها.

  • لون السيارة من الرموز الهامة في تأويل الحلم، ولو الحالمة قادت في حلمها سيارة خضراء فخمة، فهذه علامة بأن لديها مهارات قيادية كُبرى تجعلها قادرة على التحكُّم في كل الأحداث التي تدور حولها بمنتهي السهولة، والأفضل أن تقود العزباء في حلمها هذه السيارة بسهولة، لأنها لو رأت أنها تقودها بصعوبة، فالمشهد يؤول بأنها عاجزة عن القيام بأشياء كثيرة في حياتها.
  • أما لو رأت العزباء أن السيارة الفاخرة التي قادتها في الحلم لونها أحمر، فهذا يؤكد أنها ستُحِب شخصاً عن قريب، وسوف تشعر بحالة من الحماس والانطلاق معه، وهذه المشاعر الإيجابية ستكون سبباً في إنجازات كثيرة ستُحقِقها.
  • الأشخاص المتواجدين مع الحالمة في المنام لهم تأويل كبير ولا يمكن أن نتجاهل هذه الرموز، فلو شاهدت أنها تقود السيارة وأسرتها بالكامل معها في السيارة، وكانوا في حالة من الفرح والسعادة، فالحلم يدل على أن الله سيجبرها قريباً من ناحية العمل المرموق والمال الوفير وسوف تعطي أجزاءاً كثيرة من هذا المال لأسرتها حتى يستمتعوا معها بهذه النِعم الإلهية الكثيرة.

تفسير حلم قيادة السيارة بسرعة للعزباء

  • تلك الرؤية في حلم العزباء قد تكون رسالة تنبيه بأنها لا بد أن تجتهد أكثر حتى تنال ما تريد من نجاحات وانتصارات في حياتها.
  • توميء الرؤية بأن الحالمة ستتحرر من كافة القيود قريباً، كما أنها شخصية مُحِبة للحرية، فرُبما ستُحَقق الاستقلال المادي، وهذا سيسعدها كثيراً وسيجعلها تشعر بقيمتها الذاتية.
  • إذا شاهدت في حلمها أن السيارة التي قادتها كبيرة الحجم، فذلك يؤكد أن الله سيرزقها بزوج ناجح، وسيكون عطوفاً وقادراً على احتوائها لدرجة أنه سوف يعرف أن لها آمال وطموحات في اليقظة وسوف يُقدِّم لها كافة المساعدات المتاحة كي تقوم بإنجاز أهدافها في اليقظة.

تفسير قيادة السيارة للوراء للعزباء

  • تفسير حلم السواقة للعزباء قد يدل على انقلابات قميئة ستحدث في حياتها، إذا شاهدت أن السيارة تسير إلى الوراء وليس إلى الأمام وفي هذه الحالة تدل الرؤية على أربع علامات:

أولاً: إذا المرض كان مُسيطراً على بَدَنْ الحالمة لأعوام كثيرة في اليقظة وشعرت منذ فترة قريبة بالتحسُّن ثم شاهدت تلك الرؤية في الحلم، فهذه إشارة بانتكاسة صحية ستعيشها قريباً، فبعدما اقتربت من الشفاء ستعود مرة أخرى إلى المرض الشديد، ولذلك فالالتزام بالصلاة والصبر هما أفضل حل لهذه الابتلاءات الشديدة.

ثانياً: لو الحالمة كانت مستقرة مادياً ولا تحتاج إلى أي مساعدة مالية من أحد، فهذا الحلم يؤكد رجوعها مرة أخرى إلى مرحلة الفقر والديون، وهذا التراجع الغير حميد سيصيبها بالحُزن الشديد.

ثالثاً: لو كانت الحالمة تقوم بتحضيرات زفافها في اليقظة، فالحلم يوميء بتوقُّف زيجتها وفشل علاقتها بخطيبها ورُبما ينفصلان عن بعضهما، ومن ثَمّ ستشعر بفقدان الحُب والاستقرار العاطفي.

رابعاً: لو الرائية كانت مستقرة مهنياً في الحقيقة، فالحلم يوميء بالبطالة وترك العمل والعودة مرة أخرى إلى نقطة الصفر وهي البحث عن عمل مناسب كي تبدأ فيه من جديد.

  • أما لو رأت في منامها أن السيارة كانت تسير للوراء ولكنها توقفت في الحلم لفترة وعادت مرة أخرى إلى قيادة السيارة وشاهدت أنها تسير بصورة طبيعية للأمام، فهذه علامة بتجاوز المتاعب وحدوث تغييرات كثيرة إيجابية في حياتها.
  • تفسير حلم سياقة سيارة للعزباء رُبما يوميء بأنها إنسانة مُشتتة وحياتها تملأها الفوضى والعشوائية، وهذه الدلالة وضعها الفقهاء عندما تريد العزباء أن تقود السيارة في حلمها ولكنها لم تستطع أن تقودها بشكل سليم وكانت على وشك أن تُصاب بحادث سير في الحلم، ولذلك فإذا أرادت أن تنجح في حياتها لا بد أن تُحدِّد أهدافها وتتبع التفكير العقلاني والمنطقي وتبتعد عن التردد والخوف.
  • كما أن سياقة السيارة في المنام للعزباء لو كانت غير سليمة وتخبَطت في حلمها يميناً ويساراً في الطريق لأنها تجهل أصول القيادة الصحيحة، فذلك يؤكد أنها في علاقة حُب فاشلة وغير مناسبة ولكنها متمسكة بها ولم تقوَ على ترك ذلك الشخص لأنها أضعف من أن تتخذ مثل هذا القرار، ولكن الله يُحذِّرها من الارتباط به من خلال هذا الحلم.

حلمت اني اقود سيارة وانا لا اعرف القيادة للعزباء

إذا رأت العزباء أنها قادت سيارة في حلمها وكانت تقودها بسرعة كبيرة، مع العلم أنها في الحقيقة لا تمتلك سيارة وبالتالي لا تعلم أُسس القيادة، فالحلم يُعبِّر عن عِدة دلالات:

  • أولاً: أن الرائية مُبدعة، وهذا الإبداع سيقودها إلى التفوق المهني والدراسي والشخصي أيضاً، لأنها ستكون مختلفة ومُميزة عن الآخرين، ومن هنا سيأتي النجاح من أوسع الأبواب.
  • ثانياً: إذا كانت تقودها بسرعة وحِكمة ولم تشعر بالخوف، فالحلم يوميء بأنها تُحدد خطواتها في الحياة وتعرف ما هي أهدافها وتسير في طريقها كي تنال هذه الأهداف بنجاح.
  • ثالثاً: الحالمة قادرة على اكتساب خبرات جديدة، فهي شخصية مرنة وتكره النمطية والجمود الفكري، ونظراً لأنها سوف تمتص خبرات ستساعدها في تجنب الوقوع في أي أزمات، إذاً فإن طريقها نحو الوصول للقمة سيكون يسيراً وإذا واجهت أي تعسُّرات ستكون قادرة على تخطيها.

تفسير حلم قيادة السيارة البيضاء للعزباء

  • السيارة البيضاء لو كانت فاخرة فإن رؤيتها حميدة وتوميء بذكاء الرائية وتيسير الأحوال الذي ستتمتع به قريباً، لأن الكثير من الفقهاء أكدوا أن هذه السيارة تدل على تحسُّن حظ الرائية في كل شيء، بشرط أن تكون ناصعة البيضاء وليس بها أي تلوث أو اتساخ من أي نوع.
  • ولكن لو الحالمة شاهدت أنها كانت تقود السيارة البيضاء وفجأة اصطدمت بسيارة أخرى في الحلم، فهذا الحادث يؤول بأن أهدافها وطموحاتها الحالية غير ملائمة لقدراتها، وبالتالي فسوف تعجز بشدة عن تحقيق آمالها في المستقبل، ولكنها لو استطاعت أن تفهم نفسها جيداً وتُحدِّد إمكانياتها وقدراتها بدقة، فهذا سيساعدها كثيراً في وضع أهداف مستقبلية قابلة للتحقيق والإنجاز.
  • رؤية الفتاة العزباء أنها تقود سيارة بيضاء، تشير الرؤية إلى صفاء نية الفتاة وأخلاقها الطيبة، وأن الله سيوفقها في تحقيق ما تريد، ويمكن أن تكون رؤيتها بالشرى لها بالزواج عن قريب.

تفسير حلم قيادة سيارة رمادية للعزباء

  • قال الفقهاء أن اللون الرمادي في الحلم من أسواء الألوان التي تُرى في الأحلام، وإذا شاهدت العزباء أنها تقود سيارة رمادية فذلك يدل على كذب وخداع ستقع فيه من شخص ما، والأفضل في هذا المنام أن ترى أنها كانت تقود تلك السيارة ثم نزلت منها وقادت سيارة أخرى لونها أفضل كالسيارة البيضاء وغيرها.
  • وإذا سأل الحالم عن لماذا اللون الرمادي هو لون سيء ورؤيته قميئة، فالإجابة ستكون لأنه لون ليس صريحاً فهو ليس أبيضاً أو أسوداً وإنما خليط ما بين هاذين اللونين، وبالتالي فهو يؤول بتزييف الحقيقة والغموض وعدم مصارحة الآخرين بالحق.

تفسير حلم قيادة السيارة للمتزوجة

  • لو المتزوجة رأت في منامها أنها تقود سيارة بداخل أحد الشوارع المسدودة، فيدل ذلك الحلم على الأزمات الأسرية والشجارات الكثيرة التي ستفسد علاقتها بزوجها.
  • ولو رأت أن الطريق الذي قادت فيه سيارتها في المنام كان مُحطماً ومليئاً بالأحجار، ومن ثَمّ كان السير فيه صعباً للغاية، فالمشهد يشير إلى الصعاب الكثيرة التي ستحاوطها.
  • لو السيارة التي قادتها المتزوجة في حلمها تعطَّلت بها، فيدل المشهد على تعسُّرات مادية ستجعل حياتها شبه متوقفة وستضطر إلى الديون والاقتراض من الناس حتى تُلبي متطلباتها.
  • لو قادت المرأة المتزوجة في منامها سيارة خضراء، فهذه علامة محمودة بأنها قريبة من الله وتقوم بكل واجباتها الدينية والزوجية، كما أنها تطيع زوجها وتصون عِرضه وماله.
  • أما لو المتزوجة رأت أنها تقود سيارة لونها أبيض، فالحلم مُبشر ويوميء بأنها تستمتع بالحماية الإلهية، كما أن جميع أفراد منزلها سيرزقهم الله بالبركة في المعيشة وتيسير الأحوال.
  • قال الفقهاء أن السيارة التي قادتها المتزوجة في منامها كلما كان لونها فاتحاً كاللون الوردي، كلما دلَّت الرؤية على البشائر وبالتحديد قدوم مولود جديد في الأسرة.
  • لو قادت المتزوجة في منامها سيارة لونها أحمر، فهذه علامة بتجديد الحب مع زوجها وإحساسها بالسعادة والأمان في حياتها.
  • ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقود سيارة بيضاء، تشير إلى أن المرأة تعيش حياة زوجية مليئة بالرفاهية والسعادة، وقيادة السيارة البيضاء في المنام بشرى لها بتغير حالها إلى الأفضل وأن هناك الكثير من الرزق والخير في الطريق إليها وإلى زوجها ذلك إذا كانت السيارة من النوع الفخم الثمين.

تفسير حلم قيادة السيارة بسرعة

  • رؤية الشاب في منامه أنه يقود السيارة بسرعة، تدل على عدم احساس الرائي بالمسئولية، وأنه يأخذ قرارات متهورة في حياته دون تفكير، وعليه أن يفكر جيداً ليستطيع إدارة حياته بالشكل الصحيح.
  • وسرعة القيادة في الحلم، رؤية تدل على الخسارة وانتصار الأعداء والمنافسين على الرائي.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقود السيارة بسرعة، ثم يتوقف فجأة عن القيادة، تشير إلى فشل الرائي في تحقيق أهدافه وطموحاته.

تفسير حلم قيادة السيارة للحامل

  • رؤية المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بقيادة السيارة، دليل على أن المرأة تحافظ على صحتها وصحة جنينها وتعمل ما هو يجب عليها عمله خلال فترة الحمل.
  • ورؤية المرأة الحامل في الحلم أنها تقود سيارة صغيرة الحجم، تبشرها بأنها سترزق بأنثى.
  • أما إذا رأت المرأة أنها تقود سيارة كبيرة الحجم، فالرؤية تشير إلى أن جنس المولود ذكر.

 للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث عن موقع مصري لتفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

تفسير حلم قيادة السيارة للرجل

  • تدل رؤية الرجل لقيادة السيارة في المنام وإحترافيته في القيادة، على أن الرائي سينجح في عمله وسيرتقي به، وسيتولى منصب ذات شأن.
  • ورؤية الرجل أنه يقود سيارة في الحلم، تدل على أن الرائي سيحصل على ما يريد، وفي حالة كان يعاني من الخلافات بينه وبين زوجته فالرؤية تبشره بانتهاء المشاكل والخلافات.
  • ورؤية الرجل يقود السيارة في الحلم، دلالة على قدرة الرجل على إدارة أمور بيته وعمله وأنه شخص ناجح على المستوى الشخصي والعملي.

تفسير حلم قيادة السيارة للرجل المتزوج

  • إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يقود سيارة، فهذه علامة على قدرة الرجل على إدارة أمور عائلته بالشكل الصحيح، وأنه يرعى عائلته وناجح في أداء مهامه ومسئولياته تجاه أسرته.
  • وقيادة السيارة للرجل المتزوج في المنام، بشرى للرجل بالنجاح في تجارته وأنه سيحصل على مكاسب وأرباح رائجة من عمله.

حلمت اني اقود سيارة وانا لا اعرف القيادة

  • رؤية الفتاة العزباء في الحلم أنها تقود سيارة وهي في الحقيقة لا تعرف القيادة، فالرؤية تدل على أن الفتاة ذات شخصية مستقلة، وأنها ستكون ذات شأن في المجتمع.
  • ورؤية المرأة المتزوجة في الحلم أنها تقوم بقيادة السيارة وهي في الحقيقة لا تعرف القيادة، فرؤيتها تدل على أنها قادرة على إدارة حياتها الزوجية بالشكل الأمثل.
  • رؤية الرجل في الحلم أنه يقود سيارة، ولكنه في الحقيقة لا يعرف شيء عن قيادة السيارات، فالحلم يبشر الرائي بأنه سيعتلي منصب ذات شأن عظيم.

قيادة السيارة في الظلام في المنام

  • رؤية الشخص في منامه أنه يقود السيارة في الظلام، تشير إلى أن الرائي يسير في طريق مليء بارتكاب المعاصي والذنوب، ورفقة السوء.
  • رؤية الشخص في الحلم أنه يقود سيارته في طريق مظلم، تدل على أن الرائي غارق في المعاصي والذنوب، والحلم يحذر الرائي من الطريقة الذي يعيش بها حياته، فعليه أن يعود إلى الله ويبتعد عن رفقة السوء.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

 

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

53 thoughts on “ما هو تفسير حلم قيادة السيارة للعزباء لابن سيرين؟

  1. حلمت اني انا واختي الكبيرة ننتظر عند شارع ويجي عمي بسيارة رمادية جديدة ونظيفة وعمي هذا صارلي 9 سنين مو شايفته والسيارة كبيرة يعني زي الجيب ونستانس ان عمي جا وكاننا ننتظره ويدخل شناطي لنا للسيارة ونركبها وفجاة ركبنا ومست السيارة وعمي ماركب فيها ولا اختي ركض تركب من قدام عشان تسوق ومانسوي حادث ونبدا نروح يمين وشمال مت جهين لطريق فيه كثير سيارات وفجاة ماتعرف تسوق و تجي تقول جعت باكل وفجاة تترك السيارة تمشي وتطلع اكل وتاكل وانا انصدم من فعلها وفجاة اجي اسوق واعرف اتحكم فيها واسوق كويس و اختي بالسيارة ترجع للخلف بالسيارة وارجع اتقدم انا فيها وامشي كويس فاياريت تفيدوني
    + وايضا انا في احد يقول يحبني ويبي نحب بعض ونخطب بعد سنتين بس اكون انا بالجامعة فابغى اعرف اذا هالحلم دليل

  2. سلام عليكم . ان شآء الله خير ؛
    حلمت أني كنت أقود سيارة( من غير حجابي) ،وانا سعيدة وممسكة بوردة صفراء مشرقة بيدي واشمها.
    => أنا حاليا مريضة واتعالج .

  3. حلمت اني اقود سياره لكن قبل قيادتها حلمت بانني احدى ابطال العالم الذين لا يعرفهم احد و كنت في بيت احد الاشرار لننقذ احدهم كان خالي الاكبر و خالي الاخر و كان خالي الاصغر موجود اي ثلاث خوال خرجنا من البيت بعد ان استطعنى انقاذهم لكن فجئه احسست بشي سقط على ثيابي الداخليه كانت دم الحيض كان بكميه قليله و لونه ورد مائل للاحمرار لم يكن ذا رائحه المهم تابعت ولم اخبر احد ذهبت الى السياره كانت من نوع كما هوه في الحلم لاني لا اعرف بالسيارات بالواقع كثيرا من نوع رانج ريفر كانت بيضاء رئيت خالي يقفان عند باب السياره و امي كانت تقود لم اركب بعد و لا هما قالا لامي صفي جانبن و بعدها اخرج خالي الاكبر ثيابه و بدء يتقاسمها مع خالي الاخر اخذ خالي الاكبر بنطلون جينز بني و قميص فوقه رداء قصير من الشعر ازرق مع ابيض كان بعض الشعرات بيضاء كان الرداء قصير و قبعه بنفس الالوان و ايضا من الشعر اما خالي الاخر اخذ بنطلون جينز ايضا بني و قميص احمر و فوقه رداء شعر احمر مع ذهبي و على حافة الرداء قصير اخذى الثياب و ركبنا السياره و بعدها تغير الصائق فجئه و اصبح خالي الاصغر هوه يقود اوقفتنى الشرطه كنى قد مررنا بسيطره اوقفتنى و اعطتنى وصل بقيمة 100 الف دينار عراقي بسبب ضرر بالسياره من الخلف حاول عمي تحاشيهم و حاول اقناع الشرطي عن تقليل المبلغ لانهم فقراء و لا يستطيع دفع هذا المبلغ لكن على الرغم من محاولاته دفع المبلغ لكن انا بدئت اقود السياره هذه المره و قد اوحى لي في المنام انه قال لي اضغطي على البنزين و اهربي بالسياره و من بها اوحى لي بهذا و كئنه يقول انتظروني عند الشجره ما ان فعلت ما طلبه بسرعه لحقت بنى الشرطه و كان اسرعهم الشرطي على الدراجه لكني توقفت و قلت له بصوت عالي لما تلحقون بنى الم نعطيكم المال توقف عن الحاق بنى لا يحق لك ان تلحق بنى فقد اعطيناكم المال دعونى نذهب و بعدها عدنى الى البيت و لكن كان و كئنه بعد ممده ك ثلاث او اربعة ايام لا اعرف و لكن الجميع نسي في هذه الوقت ما حدث كان هؤلاء الضيوف ابنت عمي الكبرى المتزوجه و ابنت جيرانهم حيث بيت اهلهم كانت ابنت الجيران متزوجه احظرت ابنتها و بدئت بالعب معهى لكن امها لم تكن موجوده كانت في الصاله كانت الصاله كبيره لا ارى مثلها من قبل كانت كبيره بالمعقول ليس و كئنها قاعة اتت امي الي و قالت اذهبي و سلمي على المرئه سوف تحزن ان لم تسلمي عليها و انا قلت حاضر امي سوف اذهب لكن تذكرت الحيض و بدئت اشعر انه كثير لم ارى فقط شعور اخذت فوطه و اردت الذهاب الى الحمام لاضعها لكن كلمره يخرج احد في وجهي و يعيقني عن الذهاب و بعد كل هذا استيقضت من الحلم

  4. حلمت اني اقود سيارة بيضاء وانا في الحقيقة لا اعرف القيادة وكانت شكل السيارةمسرعة جدا

  5. حلمت اني اقود سيارة بيضاء وانا في الحقيقة لا اعرف القيادة وكانت السيارة تسير بشكل مسرع جدا ومعي اشخاص وراء السيارة لا اعرفهم

  6. سلام عليكم ممكن تفسير رؤية اني في المنام مع بنت متزوجة اعرفها سابقه تقود عجلة كبيرة وانا معها جالس وكانت مرتديه ملابس قصيرة
    وبعدها أنا قمت بقيادة العجلة باعتراف وايصالها الى بيتها
    ثم قامت باخراج فرجها ووضع الخيار واخراجه ملطخ بالمني ووضعه في فمي ….
    علما ان الفتاة كانت لديه فيها علاقة أثناء الدوام منذ فترة طويله ولم اراها ممكن التفسيرجزاكم الله

  7. >سلام عليكم
    انا فتات عزباء
    حلمت اني مع اختي و صديقتها اسوق بهم سيارة كانت وقفة وسط شباب شكلهم يخوف. سقة سيارت بسهولة و سرعة من وسطهم. بعدين القى نفسي اسوق دراجة نارية و اختي معي بطريق لا اعرفه اتقضم على ناس بسرعة و خيفة من دراجة لاني لا اتقن ركوبها. نتجه الى وجهة معينة استقظة بعد ماوصلنئ لاخر شارع

  8. سلام عليكم
    حلمت اني مع اختي و صديقتها اسوق بهم سيارة كانت وقفة وسط شباب شكلهم يخوف. سقة سيارت بسهولة و سرعة من وسطهم. بعدين القى نفسي اسوق دراجة نارية و اختي معي بطريق لا اعرفه اتقضم على ناس بسرعة و خيفة من دراجة لاني لا اتقن ركوبها. نتجه الى وجهة معينة استقظة بعد ماوصلنئ لاخر شارع

  9. حلمت أني اسوق سيارة حبيبي قديم كان خائف عليا بعد نزلت ناس يطلعون عليا او ان قولت ليهوم لقد علمني او ان نسيت كيف اسوق سيارة

  10. السلام عليكم اني فتاه في ال ١٩ من العمر
    حلمت اني اسوق سياره لكني لا اعرف السياقه وكنت انتقل من مقعد السائق الى المقعد وراء السائق لكن السياره مستمره بالسير وفي لحظه اصطدمت السياره بعده سيارات اخرى وكنت اقود بالاتجاه المعاكس لسير باقي السيارات وكان معي شخص لكن ملامحه غير واضحه لذلك لم اتعرف عليه

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الحلم يشير إلي قرارات خاطئة تتخذها وعليك بإعادة ترتيب امور حياتك واستعيني بالله

  11. السلام عليكم
    انا شابة عزباء عمري٢٦سنه
    حلمت اني راكبه في المقعد الخلفي في سياره رياضيه
    والسايق شخص اعرفو (وكان قد تقدم لي ولكن حصلت بيننا مشاكل ولكننا الان نتعامل بشكل افضل)
    وفي المقعد اللي جنب السايق فتاه اخرى لم اراها من قبل اتذكز انه قال لي ف الحلم انها بنت عمه
    وعندما توقفنا ف مكان وجدنا سياره اخرى فيها امرأه كبيره في السن وكانت تراقبنا
    ف قررنا الهرب منها ..ثم قام السائق بالقياده عكس الطريق وبسرعه شديده
    ف عملنا حادث مع سياره اخرى وانقلبت سيارتنا كذا مره
    ولكن طلعنا منها بخير وبقينا نطمن على بعض وكنا كويسين
    وكنت ببكي وحضنتهم

  12. انا شابة عمري 19 سنة عزباء حلمت اني اقود سيارة بيضاء باحترافية رغم أنني لا اجيد السياقة ولا املك الرخصة و في طريقي التقيت بالشخص الذي أحبه و كان يرتدي الابيض ارجو منكم تفسير حلمي و الرد على تعليقي

  13. انا عزباء وحلمت انه انا واخوي رايحين للبيت واخوي يعرف يسوق وكان ياكل في المقعده اللي في اليمين وانا جالسه في اليسار لما شفته ياكل قمت انا بقياده السياره وانا لا اعرف وسرت بسرعه كبيره وصدمت في مجموعه كبيره من السيارات وجاء اخوي الثاني واعتذر للناس ووصلني للبيت

  14. حلمت اني مع ابن عمتي مع العلم احنا الاتنين 3 ثانوي وراكبين كل واحد عربيه وبنجري وسط العربيات بسرعه كبيره جدا وهو حاول يقولي اوقف العربيه ونا قولتله لا يلا نكمل وفضلنا نجري في وسط العربيات وكانت زحمه جدا وبرغم كدا كنا بنجري بسرعه كبيره

  15. السلام عليكم اناحلمت اني اقود سياراه سواد وكنت جنبي اختي ذهباالي محل ماعرفه وكنت اقود السياره جيد

  16. حلمت اني كنت اقود السيارة وانا بالحقيقة اعلم كيف اقود السيارة وفجأة دخلت علي حشرات كثيرة وكانو الناس يقولون لي انها غير ضارة وبعدها خرجت بسرعة من السيارة

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شاب اعزب ابلغ من 19 عام
    حلمت اني اقود سيارة بسرعة جنونية حتى اني قد انحرفت الى طريق وعر على اساس انه طريق مختصر كان في نهايته شجرتين بينهما فتحة صغيرة لا تمر منها السيارة حاولت ان امر بسرعة فصدمت سيارتي في الشجرتين حزنت وبكيت ونزلت من السيارة لأرى مدى الضرر فكان الضرر كبير ومع التدقيق تحول الضرر الى ضرر بسيط جدا

  18. أنا امرأة متزوجة. حلمت اني أريد قيادة سيارة سوداء فاخرة ولم أكن أستطع القيادة بالشكل الصحيح كانت معي أمي و ابنتي و ابني فجأة ظهر أخي الأكبر محمد وطلبت منه تعليمي كيفية قيادتها

  19. انا امرأة متزوجة . حلمت أنني اريد أن أقود سيارة سوداء فاخرة ولم أستطع قيادتها حاولت ولاكن كنت أقودها عكس الطريق المفترض وكانت معي امي و ابنتي و ابني فجأة ظهر أخي إسمه محمد وطلبت منه مساعدتي . أريد التفسير جزاكم الله خيرا

  20. السلام عليكم.انا استاذة .حلمت اني اراقب التلاميذ في قاعة و هم يقومون باختبار و كان معي مراقب .هو هذي الايام احسه يتقرب مني في الحقيقة و الله اعلم. المهم انا و هو نراقب فيهم و كان في تلاميذ يخلصون الامتحان و يجلسون يتحدثون و انا كنت اصبر و اقوللهم اسكتو بس ما يسمعوا فانا اخرجهم من القاعة حتى يكمل زملائهم الامتحان .بعدين لما خلص الامتحان انا و المراقب رحنا برا و هذاك المكان و كانوا منزل جدي(مع العلم انا احلم ببيت جدي منذ كنت صغيرة في كثير من الاحلام) المهم انا لما خلصت قلت لازم اروح لبيتنا و بيتنا كان جميل جدا جدا و عالي و في مكان جميل و هادئ بس ابي كان مشغول و جات معي مراة انا اقول لها امي فالحلم .و المراقب قال لي انو رح يوصلني هو بعربية ابي انا ما حبيت لانو قلت حرام اروح معو فالسيارة من دون اذن ابي و لكن انتظرت لوقت شوية طويل بعدين قررت اني اروح بالسيارة لوحدي(مع العلم انا ما اعرف اسوق السيارة) و انا اسوق فالاول ما عرفت كيف ابدا السياقة و كنت في مكان شوية مرتفع مو كتير فالسيارة رجعت للوراء و انا و امي خفنا بس بعدين انا اوقفتها و عدلت السيارة فالاتجاه الصحيح .و انا اسوق ما كانت سياقتي كثير منيحة.كان في كثير ناس و ازدحام و سيارات كثيرة و تلاميذ يقطعون الطريق مع اهلهم و طرق ملتوية و كنت اجد صعوبة لاكمل بس كملت لحد ما وصلت لبيتنا( بيتنا مو مثل في الحقيقة و مكانه و كانو نفسه بس متغير المكان من حيث تصاميم البيوت و الطريق و غيره احس ما اعرف اوصف منيح) المهم قبل ما نوصل انا و امي المزيفة لانو مش حقيقي امي . لقينا المكان مغطى بالثلوج و كان في كومة كبيرة من الثلوج سادة كل الطريق و عالية و انا حاولت اني اروح من ذلك المكان بس ما قدرت و المكان كان خالي او شبه خالي من الناس و كان الجو غائم و تقريبا رمادي الاجواء و السماء و تقريبا شوي مظلمة مو كلها .المهم انا هناك وقفت السيارة و امي قالت لي انو كل الطرق مقطوعة و مكسرة و وعرة شوي .فانا قررت اروح مشي لابحث لبيتنا و قلت لامي تتنظر لحد القاه لاني نسيت مكانه و شكله.فانا رحت اركض و اجري للمكان و كان في بنايات كلها بالزجاج و جميلة جدا و وحدة فيهم شفت فيها ابي كان لابس جميل و اخضر و حاط على كتفه السجادة خضراء و مزينة و فوق راسه ما اعرف كيف يسمونها بالعربية ممكن طاقية لونها اخضر و مزية و انا فرحت و هو كان و كانو يدرس للناس و مركز كثير في عملو و ابي مانو مدرس هو كهربائي .المهم انا كملت اجري لحتى سمعت وحدة صديقتي ما شفت وجهها تقول هناك بيتكم و رحت ناديت امي و شوي نسيت المكان بعدين وصلنا و انا كنت و كانو نسيتو بس حاسه انو بيتنا فدخلناه و كان جميل جدا و احسست اني غريبة فيه .يعني اول مرة فيه و جاء الينا ابي و قال لنا كان يدرس فتلاميذ الثانوية عن الدين و الله اعلم و خلص الحلم.

  21. رأيت في المنام أني أركب من الامام سيارة بيضاء غالية الثمن مع اخٍ لي هو الذي كان يقودها، علما باني غير متزوج و أبلغ من العمر 50 سنة و أخي متزوج يبلغ من العمر 38 سنة و هو ابٌ لبنتين حفظهما الله و أبناء المسلمين.

  22. حلمت اني اقود السياره وانا عزباء ومعي اخي الكبير واختي يلي اصغر مني وانقلبت بنا السياره وطحنا في وادي ولم يحدث لنا شيأ ونزلنا من السياره مبسوطين وفرحين وركبنا وانا يلي قدت السياره واقودها بثقه وقياده صحيحه ونزلنا وركبنا سياره كبيره وايت*ماء* وانا يلي اقوده وامي واخي معي قالت امي اوقفي هينا عشان مايصير لنا حداث ونطيح ونموت

  23. انا فتاة مخطوبة و حلمت اني اشتريت سيارة سودة و جديدة و فخمة ورايت اني اقودها وقيادتي كانت جيدة و لكن كنت مسرعة و في الشارع كان هناك شاب اعرفه كان فارد القمح في الشارع و يحميه ورايت اني اقود فوق هذا القمح و اذهب الى بيتي
    علماً في الواقع لا اعرف قيادة السيارة

    1. باذن الله ستتمكنين من السيطرة علي زمام أمور حياتك علي الرغم من التحديات التي تواجهيها ف بعض الأوقات

    2. حلمت أن اختي عزباء تقود سياره وهي في الحقيقه لا تقود وزوجه اخي معها وانا ايضا واولاولادنا وعدت طرق صعبه ونجرفت السياره نحو البحر وانا اصرخ خوفا مع العلم أن زوجه اخي حامل

  24. السلام عليكم انا عزباء وحلمت انني اقود سياره والدي بوالداي و اخوتي بجو ماطر والمطر كان غزير وكنت اقود بسرعه عاديه متوسطه وكان هناك مركبات نقل ضخمه أثناء عبورها من جانبنا بالسياره تقوم ب رشق المياه على مركبتنا (المطر كان غزير لدرجه انه بعض الطرق كانت غارقه) وبعد ذلك ذهبت بالاتجاه الخاطئ فتوقفت قبل دخولنا على الطريق المليء بمياه الأمطار و تبادلنا انا وابي بالقياده اتمنى تفسير الحلم

      1. حلمت ان السياره تنقاد من لحالها وطاحتالسيارف ف وادي وانا رجعت للخلف واحضن اخي واختي وخايفه عليهم وانا عزباء ومعي اخي الكبير واختي يلي اصغر مني وانقلبت بنا السياره وطحنا في وادي ولم يحدث لنا شيأ ونزلنا من السياره مبسوطين وفرحين وركبنا وانا يلي قدت السياره واقودها بثقه وقياده صحيحه ونزلنا وركبنا سياره كبيره وايت ماء قالت امي اوقفي هينا عشان مايصير لنا حداث ونطيح ونموت ووقفت ونزلنا

          1. ‏السلام عليكم أنا ‏فتاة ‏عزباء حلمت ‏إنني أقود السيارة وأنا في الحقيقة لا أعرف قيادة السيارة كانت معي ابنة عمي اسمها فريدة وقد السيارة بشكل احترافي في كنا نتكلم فرجعنا إلى المنزل

      2. السلام عليكم حلمت اني اركب سيارة اجرة والسائق فتاة عزباء وانا اعرفها جيدا بالحقيقة
        وانا متروج

          1. انا حلمت اني كنت متزوجه برجل لا أعرفه ولكننا كنا نحب بعض في الحلم( كان لدي أربعة ابناء) كنا راكبين عربيه وكان واحد تاني هو اللي بيسوق وبعد كده عملنا حادث وبعد كده كنت مفروض اموت بس صحيت وبعد كده وصيت اخواتي علي ولادي وبعد كده عملنا حادث تاني اتكرر مره تانيه يعني وبعد كده صحييت..
            وانا عزباء عندي١٦ سنه

            1. الحلم دلالة متاعب وصعاب وتحديات تمر بها وعليك بالتفكير ف قرارتك وفقك الله
              استعيني بالله ف امرك

          2. السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ حلمت اني اقود سيارة بسرعه وومعي ابن عمي وبنت عمتي وصديقتي معتصم بالله وانعام ودلال اسماءهم ونحن في الطريق هناك امراة وضعت الطعام في وسط الطريق طلعت شوي فوق الاكل باسيارة وقلتلها قومي شيلي الاكل عن الطريق ماعندك بيت تاكلي فِيَھ وضليت ماشية

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عزباء و حلمت انني خرجت من المنزل متجهة الى المدرسة انا و رفيقي و مررت على خالتي اعطتني دراجة نظرا للبعد و نحن في الطريق رأيت ان كل منا ذهب في طرييق … و بعد قليل ارى نفسي اقود سيارة رغمة انني لا اعرف السياقة و معي بنت اسمها فاطمة الزهراء و انا اعرف من تلك الفتاة و نحن في الطريق مرة تقود هي السيارة مر ننزل من السيارة و نقلب الادوار و في لحضت رأينا عرس فيمنطقة و كأنها جبل صغير و كنت انا من اسوق السيارة في تلك الحظة فحاولت إدخال السيارة و لم يتم الامر فركبت السيارة و حاولت تغير الطريق من جهة أخرى و رايت نفسي ذاهبت وحدي و السيارة ذاهبت ببطء كنها ستقف و رغم ذلك استمرت السياقة حتى وصلت لشريع عمومي

  26. السلام عليكم ..
    حلمت بانني خرجت من المنزل متجهة إلى المدرسة انا و رفيقي و في الطريق مررت عند خالتي ف أعطتني دراجة أذهب بها لأن الطريق طويل .. و بعدها رأيت ان الشخص الذي كان معي لتمم في طريق وحده و انا وحدي و بعد قليل رأيت انني اقود سيارة مع العلم انا لا اعرف السياقة و ثم ركبت معي بنت اسمها فاطمة الزهراء و في الطريق مرة أنا اسوق و مرة هي .. فوجدنا عرس فنزلنا و اغلقنا السيارة و بعدها انا حاولت ادخال السيارة في تلك ابمنطقة و لم اتوفق ف ركبت و ذهبت في طريق و حدي و انا اقود السيارة و كأنها ستتوقف و انا استمر لم استسلم
    أريد تفسير جزاكم الله خيرا فأنا كثيرة الاحلام هذه الايام

  27. شخص حلم اني معه في سياره سوداء جيب وفي يوم فرحنا مع العلم انه يحبني وانا احبه وكنت ارتدى فستان عرس ابيض

  28. حلمت باني اقود سيارة مع العلم اني لااعرف القيادة وانا عزباء
    وذهببت الي محل ااشتريت بعض لاشياء وعندما كنت اريد ان ادفع المال لم اجد المال في حقيبتي قلت للبائع سوف اتي بالمال من السيارة دهبت الي السيارة كأن هناك من اراد سرقتها ولم اجد المال وذهبت الي البائع وارجعت البضاعه ورجعت الي السيارة فقال لي احد اصحاب المحال ان هناك شخص وقف بجانب السيارة وينظر اليها بنظر ه قويه كان السيارة عجبتالرجل خلي بالك من العين تم ركبت معي امراءة في الحقيقه ميته واسمها فوزيه ولكن لم تكلمني ولم اكلمها وسرة بالسيارة واسير بسرعة عادية وكان السيارة تريد ان تعطل ولكن لم تقف واصبحت لا اعرف ان اسير

    1. سوف ترتبطي بشخص ولم يكتمل الارتباط وهذا في صالح لكي0 لان كركبتي مع فوزيه فانكي فوزتي بهذا

    2. حلمت أني أسوق سيارة خطيبي ومن ثم تحولت إلى دراجة وكي لا تتقلق أمي إتصلت بها وأخبرتها أني آتية وبوحدها عرفت أني مع خطيبي ولكن خطيبي لم يكن معي أنا كنت ذاهبة عنده بسيارته وكنت مرتبكة قليلا في القيادة
      أرجوكم أجيبوني أرجوكم