تعرف على تفسير الحلم بدخول الحمام مع شخص ما لابن سيرين

 

ما هو تفسير حلم دخول الحمام مع شخص

تعتبر رؤية دخول الحمّام هي واحدة من الرؤى التي قد يتعرض الكثير من الأشخاص لرؤيتها، والتي لها الكثير من الإشارات والدلالات المختلفة، حيث تختلف في تفسيرها ما بين الخير والشر، ولذلك كان لها الكثير من الآراء المختلفة على لسان العديد من علماء تفسير الأحلام، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبرز التفسيرات التي جاءت حول رؤية دخول الحمام مع أحد الأشخاص في المنام.

تفسير دخول الحمام في الحلم للرجل

  • ولكن إن شاهد أحداً من أفراد أسرته يقوم بالدخول إلى الحمام، ويكون معه في المنام، فيؤكد على مدى العلاقة الجيدة التي تربط بينهما في الواقع، وتدل على ارتفاع شأن ذلك الرائي في الواقع، وأن من يشاركه سيكون مشاركًا معه في الكثير من الأشياء.
  • أما إن وجد زوجته، وهي تدخل إلى الحمام، ويكون معها أحد أبنائها في منامه، فهي دلالة على أن ذلك الابن سيكون بارًا بأمه، ويودها ودليل على العلاقة القوية التي تربط بينهم في الحياة الواقعية، والله أعلم.
  • إن شاهد بأنه يدخل وحده إلى الحمام، فهو دليل على أنه من الرجال المتواضعين، كما أنه يسعى دائمًا إلى مساعدة الناس وعمل الخير.        معانا في موقع مصري لتفسير الأحلام والرؤى هتلاقي كل الي بتدور عليه.

تفسير حلم دخول الحمام مع شخص للرجل:

  • تعد من الرؤى المبشرة للحالم بالخير الوفير والرزق والمال والبركة، حيث إنه في حالة إن رأى أنه يدخل له، فإنه سوف تحدث الكثير من الأمور المبشرة له في الواقع.
  • إن قام بالدخول إليه وخرج على الفور، وكان معه أحد الأشخاص في المنام، فإنه يشير إلى حصول الحالم على الكثير من المكاسب المادية، وربما يكون عن طريق ذلك الشخص الذي يشاركه الحلم، أو أنه سيكون شريك معه في تجارة ما أو عمل وسيجنون منه الأرباح في الفترة المقبلة -بإذن الله تعالى-.
مقال مُميز:  تعرف على تفسير اسم علي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم دخول الحمام مع شخص للعزباء:

  • عندما ترى بأنه هناك رجل يقوم بالدخول معها إليه، ويخرجان منه على خير، فهو يدل على أنها ستتزوج في القريب العاجل، ويكون من رجل تقي ولديه خلق عالي وشأن كبير في المجتمع.
  • دخول الحمام في المنام للعزباء بمفردها، فهو دليل على أنها ستتمكن من تحقيق الكثير من الأحلام والأمنيات في المستقبل، وأن شأنها سيرتفع في المجتمع.
  • وإذا رأت بأن هناك شخص آخر يقوم هو بالدخول إليه والخروج منه، فهي إشارة لها للحصول على الأخبار السعيدة عن طريق ذلك الشخص، أو أنه سيشاركها بعض الأعمال أو التجارة وسيربحان معاً -بإذن الله-.

تفسير حلم دخول الحمام مع شخص للمتزوجة:

  • بالنسبة للمرأة المتزوجة التي تشاهد أن أولادها جميعهم يقومون بالدخول إليه معًا في نفس الوقت، فهو إشارة لأنهم يتمتعون بالصحة الجيدة، وأنهم سيصبحون لهم شأن كبير في المستقبل.
  • تفسير رؤية دخول الحمام في المنام للمتزوجة وزوجها معها، فيدل ذلك على الحصول على منزلة عالية الشأن، وهي رؤية خير بالنسبة لها، والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم دخول الحمام والخروج منه

دخول الحمام في المنام له دلالات متنوعة، والعديد من الحالمين يتساءلون عن تفسيرات لرؤى كثيرة خاصة به مثل تفسير حلم دخول شخص عليك بالحمام وتفسير رؤية دخول الحالم للحمام مع شخص غريب أو قريب، وماذا عن رؤية الحمام وهو مليء بالدماء أثناء دخوله أو تأويل قضاء الحاجة في الحمام، فكل هذه الرؤى سيتم شرحها في الفقرات التالية:

  • قال المفسرون أن دخول البِكر للمرحاض في منامها وخروجها منه بدون أن تتبول أو تتبرز إشارة بحدوث تغييرات كبيرة في حياتها، ووصفها المؤولون أنها ستنتقل من وضع إلى مُختلف تماماً عن السابق، وتلك التغييرات قد تظهر في الآتي:
مقال مُميز:  اعرف أهم تفسيرات لابن سيرين لوجود الجيش في الحلم

لو كانت تعمل في مِهنة ما، فرُبما تتركها وتتجه إلى وظيفة مُختلفة تماماً عما سبق.

وقد يكون هذا التغيير الذي سيطرأ عليها خاص بشخصيتها، بمعنى أنها رُبما كانت تنتمي للفتيات المستهترات وبعد رؤيتها لهذا الحلم ستكون من المُلتزمات اللاتي يهتمنّ بدينهن.

  • إذا دخل الحالم المرحاض في منامه وخرج بدون أن يستخدمه في الاستحمام أو قضاء الحاجة، فهذه علامة بأنه يعيش حياة لا يستمتع بها لأنها لا تُناسبه وهذا الأمر سيجعله مُتحيراً وحزيناً.
  • قال المفسرون أن رؤية دخول وخروج البِكر من الحمام في حلمها إشارة بأن الله سيمنحها مكانة كُبرى في المجتمع، بشرط ألا يحدث أي شيء في الحلم يُسبب لها الضرر، بمعنى أنها تدخل وتخرج منه وهي بأمان.
  • لو حلمت البِكر بأنها كانت خارج منزلها ودخلت أحد الحمامات المتواجدة في الطريق وخرجت منه، فهذه علامة بوجود شخص بداخل حياتها يهتم بشئونها ويقوم برعايتها على أكمل وجه.
  • لو حلمت الفتاة أن هناك شخص دخل حمام منزلها ثم خرج منه وظل يتجول في جميع أركان البيت، فهذه علامة بأن الله سيمنحها هي وأسرتها الرزق والبركة وسيكونون من المستورين بإذن الله بشرط ألا يكون ذلك الشخص شكله قبيح أو رائحته كريهة، لأن هاذين الرمزين يتم تأويلها بدلالات سلبية لا خير فيها.
  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة أنها دخلت الحمام وخرجت منه في المنام، فهذه علامة بأنها قلقة ومُتحيرة كثيراً في حياتها وهذا يرجع إلى الهموم التي تعيشها في اليقظة.
  • لو الحامل شاهدت في منامها هذه الرؤية، ولاحظت بعدما خرجت من الحمام أن شكل بطنها تغير وتضاعف حجمها عن الحجم الطبيعي، فالرؤية محمودة ولا تُثير القلق في النفوس، بل هي تؤكد علو مَنزِلة هذه السيدة في الواقع.
  • لو الأعزب رأى في منامه فتاة شكلها جميل دخلت الحمام وخرجت منه، فالحلم مُبشِر ويدل على الرزق الوفير المقسوم له من الدنيا، لأن المفسرين قالوا أن تلك الفتاة توميء بالحياة الجميلة التي سيحياها عن قريب.
مقال مُميز:  تفسير رؤية العنب في المنام للمتزوجة لكبار العلماء

تفسير حلم دخول الحمام والتبول

  • تلك الرؤية دقيقة للغاية وتم وضع عِدة تفسيرات كثيرة لها، فمن ناحية قال المفسرون الكبار مثل ابن سيرين والنابلسي أن التبول في المنام إشارة بالزواج، وبالتحديد لو رأت العزباء أنها دخلت الحمام في منامها وتبولت وبعدها على الفور دخل شاباً وتبول أيضاً وحدث اختلاط بين البولين.
  • أما المُفسرون في العصر الحديث قالوا أن التبول في الرؤية للعزباء قد يوميء بالعديد من الإشارات الإيجايية غير الزواج مثل الآتي:

ستكسب أموالاً كثيرة في حياتها من خلال عملها الذي تُمارسه وستكون سعيدة به لأنه سينقلها من مستوى إلى مستوى آخر.

رُبما الحلم يكشف إحساسها بالسعادة نتيجة نجاحها الدراسي القريب.

كما أن الحلم يكشف الكثير من المنافع الدنيوية التي ستحصل عليها وعلى حسب حالتها سيتم تحديد نوع هذه المنفعة.

  • لو كانت المرأة المتزوجة سعيدة في حياتها ودخلت الحمام في منامها وتبولت بداخله، فهذا الحلم غير مُبشر ويشير بأنها إنسانة ليست على قدر كبير من الحِكمة والاتزان وستفعل بعض السلوكيات الطائشة التي ستُهدد سعادتها الزوجية.

أما لو كانت تعاني من قسوة حياتها مع زوجها ودائماً يتشاجر معها ولا تشعر معه بالاطمئنان، فهذا الحلم يوميء بأن جميع أحزانها ستزول وسيتبدل حال زوجها إلى الأفضل، كما أنها لو كانت تعاني مع أولادها وتجد صعوبة كبيرة في تربيتهم، فتلك الرؤية تُبشرها بأن الله سيجعلهم مُطيعين لها ولن تشعر بالإرهاق منهم مرة أخرى.

  • قد يدخل الحالم في منامه الحمام ويتبول ويرى أن لون البول مُتغير عن اللون الطبيعي وهذه الرموز لم يتركها الفقهاء بدون تفسير بل وضعوا لها تأويلات كثيرة وهامة مثل الآتي:

رمز تبول الدم في الحلم:

  • لو تبولت البِكر في حلمها الدم بدلاً من الماء، ولكنها لم تشعر بأي ألم بل تبولت بكل سهولة ويُسر، فهذه الرؤية إشارة بأنها كانت تعيش وحيدة في السابق وتلك الوحدة كان لها آثاراً سلبية كثيرة عليها ولكن الله سيكتب لها الزواج القريب حتى تشعر بالسعادة وتخرج من دائرة الوحدة القاتلة التي عاشت فيها سنوات.
مقال مُميز:  تفسير حلم تساقط الشعر للمتزوجة لابن سيرين وابن شاهين

أما لو تبولت دم في منامها وكانت تتألم بشدة، فهذا الحلم مُتعلق ببعض المشاكل العاطفية التي ستعيشها عن قريب ورُبما تلك المشاكل تكون مع خطيبها وستحدث قبل إتمام زيجتها منه، ولكن الفُقهاء قالوا أنها ستكون خلافات نوعاً ما عادية وسيستطيع الطرفين أن يتخطاها بنجاح.

تفسير البول الأخضر:

  • لو دخلت الحالم الحمام وتبول بولاً لونه أخضر، فالمشهد مُبشِر ويؤول بأنه سينال الخصوبة والخير الكثير في حياته، وبالتحديد سيرزقه الله بالصحة الجيدة والذرية الصالحة.

تفسير البول الأصفر:

  • لو شاهد الحالم بعدما تبوّل أن لون البول أصفر صريح، فهذه الرؤية قميئة وتعني المرض الذي سيصيبه قريباً، كما قال المؤولون أن تلك الرؤية تأويلها سيكون خاص بأبناء الحالم، بمعنى أن الرائي لو كان متزوجاً ولديه أطفال وشاهد أنه تبول بولاً أصفر اللون، فهذه علامة بأن الله سيختبره في ابنه وسيبليه بمرض قوي، وذلك الطفل سيعاني من هذه العِلة، كما أن مرضه سينعكس بالسلب على الحالة النفسية لأبيه وأمه وسيعيشون مكروبين لفترة من الوقت.

تفسير البول الأسود:

  • هذا الحِلم سيء ويؤكد أن الرائي يفعل المعاصي بدون خوف من الخالق.

تفسير حلم دخول الحمام وقضاء الحاجة

  • لو العزباء شاهدت أنها دخلت الحمام في منامها وقضت حاجتها بداخله، فهذه إشارة حميدة بأنها ستتجه إلى الله وستتضرع له كي يغفر لها ذنوبها.

أما لو أرادت أن تدخل الحمام كي تتبول أو تتبرز ولكنه كان مُغلقاً، فهذه علامة بزيادة الأزمات في حياتها قريباً، ولا شك أن الإنسان كلما ازدادت مشكلاته كلما شعر بالضيق والألم النفسي وبالتالي فقد يشير الحلم إلى سوء حالتها النفسية.

  • قال ابن سيرين أن نجاح الحالم في قضاء حاجته في المنام سواء كان تبول أو تبزر علامة بأنه مهموماً والله سيفك كربه وسيزيح غمه وحُزنه من حياته، وكلما استطاع أن يُقضي حاجته بسهولة كلما تم إزاحة الهم من حياته بسهولة وبدون تعسُّرات.
  • كما أكد ابن سيرين أن الحالم لو تمكّن من رؤية الغائط الذي تبرزه في الحلم أو البول الذي تبوله في المنام، فهذه علامة بمال آت له قريباً.
  • وقد تؤول تلك الرؤية إلى معنى آخر وهو أن الحالم شخص مُتدين ويقوم بتنفيذ فريضة الزكاة، كما أنه يُخرِج الصدقات للفقراء والمحتاجين في اليقظة، مع العلم أن تلك الرؤية خاصة بالحالمين الذين يمتلكون قدراً كبيراً من المال.
  • لو الحالم كان مُسافراً ورأى في منامه أنه استغرق وقتاً طويلاً في قضاء حاجته، فهذه علامة بالعراقيل التي سيصطدم بها قريباً وستكون السبب في تعطيل السفر وعدم قدرته على تكملة الطريق كي يصل للبلد المُراد الوصول إليها.
  • أشار ابن سيرين إلى تفسيرات كثيرة خاصة بدخول الحمام في المنام وهي كالآتي:
مقال مُميز:  ما لا تعرفه عن تفسير الروج في المنام

الأولى:

  • أشار أن الحمام بصفة عامة يدل على نكاح المرأة، ومن دخل في منامه الحمام ووجده مُعتماً وكانت درجة الحرارة فيه مُرتفعة أو اندلعت فيه النيران، فهذه علامة بأنه قد يكون من أهل النار لأن أعماله في الدنيا سيئة ومؤذية.

الثانية:

  • إذا كان الحالم مريضاً بداء الحُمى ورأى في منامه أن درجة حرارة الحمام الذي دخله مُرتفعة جداً وعندما خرج منه شعر ببرودة الجو في الخارج، فرمز خروجه من الجو الساخن إلى البارد في المنام علامة بأن الله سيشفيه من داء الحمى وسيسترد صحته مرة أخرى بإذن الله.

ولو الرائي كان عليلاً بداء الزكام أو البرد، وشاهد في حلمه أنه خرج من الحمام الساخن واصطدم بدرجة حرارة باردة في الخارج، فهذه علامة بأن نزلات البرد التي يشكو منها في اليقظة ستزداد ومعها ستزيد حِدة وجعه وألمه.

الثالثة:

  • لو الحالم دخل الحمام في منامه واغتسل بداخله حتى أزال كل الاتساخات التي كانت على جسده، وبعدما خرج منه ارتدى ملابساً لونها أبيض (على غير عادته) ورأى أنه ارتدى حذائاً لم يعتاد أن يرتدي مثله في اليقظة، فالحلم سيء ويشير إلى إلى وفاته.
مقال مُميز:  ما هو تفسير رؤية البيض المسلوق في المنام لابن سيرين؟

الرابعة:

  • قال ابن سيرين أن دخول الحمام في أحيان كثيرة يدل على الأموال الوفيرة لأنه من ضمن الأماكن التي تتوافر بداخلها المياه.

الخامسة:

  • إذا شاهد الرائي في حلمه أنه دخل الحمام فوجد بداخله أفعى مُخيفة، أو رأى فيها حيواناً شرساً كالأسد أو النمر أو الفهد، فكل هذه الرموز تُعبِر عن مُجالسة أشخاص نواياهم خبيثة ونفوسهم شريرة وسيكون الحالم واحداً منهم.

السادسة:

  • لو دخل الحالم في منامه المرحاض وجلس فيه ولم يخرج، فهذا مشهد سيء ودلالته قميئة وتشير بأنه سيمارس الرذيلة مع امرأة قريباً.

السابعة:

  • لو الحالم دخل الحمام في منامه وانزلق بداخله، فهذا الحلم سيء ولا يوميء بأي خير بل يدل على الشر الذي سيلحق به قريباً.

أما النابلسي فوضع عِدة تأويلات خاصة بدخول الحمام في المنام وهي الآتي:

الأولى:

  • الفقير لو دخل الحمام في منامه سينال من المال ما يستره ويزيد، وسيقضي ديونه من الرزق الذي سيمنحه الله إياه.

الثانية:

  • لو كان الحالم لا يشكو من أي أمراض جسدية في اليقظة وشاهد في منامه أنه دخل الحمام فرُبما الحلم يوميء بأنه سينال نصيباً كبيراً من العِلم في الدنيا، وقد تُعبِر الرؤية عن زواجه قريباً.

الثالثة:

  • قال النابلسي أن الرائي لو دخل المرحاض في الرؤية وشاهد المياه الموجودة بداخله تحولت إلى دماء، ورأى مجموعة من الناس بداخل نفس المرحاض يأخذون من هذا الدم ويصبّون إليه، فهذه علامة بأن البلد التي يعيش فيها الرائي يحكمها ملك أو حاكم ظالم وسيجور على شعبه وسيأخذ منهم أموالهم.
  • إذا رأى الحالم في منامه أنه دخل المرحاض وفتح الصنبور أو الدُش فوجد المياه باردة، فهذه إشارة بأن الله سيساعده عن قريب في إيجاد دواء لمرضه، أما لو شاهد أن المياه ساخنة وتصل لدرجة الغليان، فهذا المشهد كناية عن الأذى الذي سيلحق به من الجِن، وقال المؤولون أن هذا الأذى سيكون عبارة عن مَس شيطاني.
  • لو دخل الحالم في الرؤية الحمام الخاص بمنزله، فهذه إشارة بفك كربه على المدى القريب.
  • أما إذا دخل في منامه حماماً خارج نطاق المنزل، مثل الحمامات المتواجدة في الطُرق العامة والمتاجر الكُبرى، فهذه إشارة بأنه سيطلب المشورة والمساعدة من الناس كي يُنقَذ من المِحن التي يعاني منها، وبالتالي فهذه علامة بأنه غير قادر على تفادي أزماته بمفرده بل سيستعين بأشخاص آخرين يساعدوه على ذلك.
  • إذا شاهد الرائي في منامه أن الحمام غير نظيف ومليئاً بالطين، فهذه إشارة بأنه شخص مُرتشي ويسعى في طريق الفساد والظُلم.
  • ولو الحمام في المنام كان مليئاً بالدماء، فهذه علامة بأن الحالم يحصل على الأموال الحرام من خلال العمل في المُحرّمات.
  • إذا شاهد الحالم في منامه أن النيران اندلعت في الحمام الخاص بمنزله، فهذه إشارة بفتنة سيقع فيها أو ظُلم سيتعرض له.
  • لو دخل الحالم الحمام في الرؤية وخَلَدَ للنوم بداخله، فهذه علامة بأنه مهموماً وينام في اليقظة وهو حزين وتفكيره مشغول كثيراً بحل لأزماته التي يعاني منها، كما أن الحلم يكشف ضعفه أمام رغباته حيث أنها تُسيطر عليه وستجعله يرتكب الذنوب قريباً.
مقال مُميز:  أكثر من 20 تفسير لحلم الفواكه للعزباء لابن سيرين

تفسير حلم دخول الحمام والتبرز

  • لو العزباء شاهدت في حلمها أنها دخلت الحمام وتبرزت بدلخله، فالرؤية علامة على أنها فتاة مُلتزمة وتتسم بدرجة كبيرة من العِفة والطُهر.
  • أما عن رؤية الحامل بأنها دخلت الحمام وتبرزت بداخله فهي تؤول بأكثر من علامة:

الأولى:

  • أن سيرتها طيبة وعدد كبير من الناس يحبونها لأنها تتميز بالعديد من الصفات المحمودة.

الثانية:

  • عليها أن تستعد للولادة لأن موعدها قد اقترب.

الثالثة:

  • إذا رأت الحامل أنها تبرزت في الحمام ودخل زوجها الحمام كي يتبرز هو الآخر وحدث اختلاط بين البرازين، فالحلم حميد ويُشير إلى إنجابها صبي عن قريب.
  • لو الشاب الأعزب رأى أنه دخل الحمام في منامه وتبزر بداخله، فهذا يدل على تخلصه من أزماته الحياتية وقريباً ستأتيه أخبار بهيجة ستُزيد من سعادته وإحساسه بالأمل والتفاؤل.
  • إذا شاهد الحالم أنه تبزر في حلمه ولاحظ قطرات من الدم مُختلطة بالبراز، فالرؤية حميدة وتُشير إلى الفرج الذي سيأتيه عن قريب.
مقال مُميز:  كل ما ترغب في معرفته عن تفسير رؤية الثعابين في المنام

تفسير حلم دخول الحمام مع رجل غريب

  • قال الإمام النابلسي أن الرائي لو دخل في منامه الحمام مع أشخاص غريبة وحدث اختلاط ما بين النساء والرجال في الحمام الواحد، فهذا الحِلم يحمل ثلاث معاني:

الأولى: إيمان الحالم بالبِدع والخرافات المخالفة تماماً للدين والشريعة، وهذا قد يقوده إلى زعزعة يقينه بالله ورُبما ينتهي الأمر إلى الكُفر.

الثانية: سيقع الحالم عن قريب في المعاصي وسيكون مصدراً للشُبهات في نظر الكثيرين.

الثالثة: قال النابلسي أن الرائي الذي يشاهد تلك الرؤية سيكون من ضمن كارهين العادات والتقاليد ودائماً ينقضها ولا يؤمن بها.

  • إذا كان الحمام الذي دخله الحالم في منامه مُظلماً، فهذه علامة بأنه سيُسجن عن قريب.
  • قال المُفسرين أن دخول الحالم للمرحاض في منامه مع شخص مجهول بالنسبة له، إشارة بأنه سيُرزق بعدد كبير من الأصدقاء المخلصين وسيساعدونه على الخروج من أي حُزن أو كرب، كما أنه سيكون لهم تأثيراً قوياً في نجاحه وتقدُمه إلى الأمام.

تفسير حلم دخول الحمام مع شخص أعرفه

لو دخل الحالم الحمام في منامه واصطحب معه أحد أصدقائه في العمل، فهذه إشارة بعلاقة طيبة تجمع بين الطرفين وقد يتشاركا في تأسيس شركة عمل عن قريب.

حلم دخول الميت الحمام

تلك الرؤية بشعة وبها تفسيرين سيئين وهما الآتي:

الأول: رُبما ذلك الميت كان من الأشخاص المُقصرين في الدنيا، وقد يكون توفاه الله وهو يحمل معه أمانة لشخص ما وللأسف لم يعطيها لصاحبها، وهذا الحلم فيه طلب واضح من الحالم بضرورة البحث في حياة هذا المتوفي ولو كان عليه ديوناً فلا بد من ردّها لأصحابها، وجميع الأمانات التي كانت محفوظة معه لا بد أن تُرَد أيضاً إلى أهلها كي يرتاح في قبره.

الثاني: قد يكون المتوفي في حياته أخطأ في توزيع ميراث خاص بأحد أفراد عائلته وظلم عدد من الناس، وهذا الجور لم ينساه الله، وبالتالي فعلى الحالم أن يقوم بتعديل ما أخطأ فيه المتوفي كي يرفع الله عنه العذاب.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

One thought on “تعرف على تفسير الحلم بدخول الحمام مع شخص ما لابن سيرين

  1. حلمت ان كنت في البيت وكانت امى وخالتى واهلى كانوا بالمطبخ وأنا واقفه فجأه لقيت جدتى جات هيا متوفيه فأنا بقول جدتى جات ولابسه اسود وبعدين جات عليا واترمت عليا وفجأة باب الحمام اتفتح ووقعنا ع الارض وانا بحاول اساعادها واقومها لكن هيا مش بتتحرك خالص زى ما تكون جثه وبعدين بنادى ع واهلى علشان يساعدونى بس مفيش صوت وصحيت وانا بحاول اقومها من على كتفى ارجوا الرد السريع