ما هو تفسير حلم الميت يسأل عن شخص حي لابن سيرين؟

مصطفي شعبان
2022-07-05T15:05:41+02:00
تفسير الاحلام
مصطفي شعبانتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal12 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر

ما هو تفسير حلم الميت يسأل عن شخص حي
ما هو تفسير حلم الميت يسأل عن شخص حي

ما هو تفسير حلم الميت يسأل عن شخص حي لابن سيرين؟ تعد هذه الرؤية من الرؤى التي تحمل لك العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة.

فقد تدل على الرغبة في الإطمئان عليه وعن أحواله، وقد تدل على  حاجة الميت للدعاء والصدقات، ويتوقف ذلك على الحالة التي شاهدت عليها الميت في منامك.

تفسير حلم الميت يسأل عن شخص حي في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا رأيت الميت يسأل عن شخص حي وكان فرح ومستبشر فذلك يدل على سعادة الميت لما يقدمه له الرائي من صدقات ودعوات.
  • في حال سألك عن شخص بالتحديد أو كان يرغب في الحصول على شيء منه فذلك يدل على حاجة الميت إلى الدعاء والصدقة الجارية من هذا الشخص بالتحديد.
  • إن كنت تريد أن تأخذ قرار هام في حياتك وشاهدت شخص ميت يقوم بزيارتك ويسأل عنك وكان مبتسم فهي رؤية مبشرة من أجل إرشادك على إتخاذ القرار الصحيح.
  • إذا كنت تعاني من مشكلة ما وشاهدت الأم أو الجدة المتوفية تأتي من أجل زيارتك والسؤال عنك فهي رؤية تدل على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الرائي في الحياة.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير رؤية الميت يطلب شخص

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، إذا جاء إليك الميت في المنام وطلب منك مال أو طعام فهي رؤية تدل على حاجة الميت إلى الصدقة، أما إذا أخذ منك مال فهي رؤية سيئة وتدل على إصابة الرائي بمكروه.
  • عندما ترى في حلمك أن الأب أو الشخص المتوفي بصورة عامة وهو معروف لك ويطلب شخص بعينه ويأخذه معه فهي رؤية تنذر بوفاة هذا الشخص عن قريب.
  • في حال تركه أو طلبه ولم يأخذه معه فهي رؤية قد تنذر بإصابة هذا الشخص بمرض ما ولكنه سوف ينجو منه ويمنحه الله فرصة ثانية.

تفسير رؤية الميت يعود إلى الحياة لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، إذا رأيت في منامك أن الميت يعود إلى الحياة مرة أخرى وكان بخير وصحة جيدة فهذا يشير إلى مكانة الرائي الكبرى في الحياة.
  • إذا جاء إلى البيت وقام بزيارتك ولكنه كان صامت وحزين فقد يكون يريد منك الدعاء أو أنه حزين على حالك إذا كنت في ضائقة أو مشكلة ما، وقد يكون قد جاء من أجل الإطمئان عليك.
  • ما هو تفسير رؤية الميت يأكل في المنام؟

المصادر:-

1- كتاب تفسير أحلام التفاؤل محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.

مصطفي شعبان

اعمل في مجال كتابة المحتوى منذ اكثر من عشر سنوات لدي خبرة في مجال تهيئة محركات البحث منذ 8 سنوات احظى بالشغف في مجالات متعددة منها القراءة والكتابة منذ الصغر، فريقي المُفضل الزمالك طموح ولدي العديد من المواهب الإدارية، حاصل على دبلومة من AUC في إدارة الموظفين وكيفية التعامل مع فريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 50 تعليق

  • غير معروفغير معروف

    امی متوفیه واتت لجارتنا فی الحلم تجلس تحت شبکها ولم تدخل المنزل وکان یوجد فی الشارع فرح وهی کلما تزرغط یتحول الی صراخ وتنطق اسم اخی

  • هاجرهاجر

    حلمت ان ايي متوفي يدخل غرفتنا انا واخواتي ونحن نتحدث ويسال ويقول فين هاجر وده اسمي جلس امامي وماسك دراعتي الاتنين من فوق انا كنت خايفه ليكون زعلان مني او يضربني بس هو معمليش حاحه واتا قمت من نوم عالطول متزوجه وعندي طفلين

  • SamahSamah

    رايت امى المتوفية قد عادت الى الحياه ثم ماتت مرة اخرى وهى ملقاه على رجلى وجدتها تفتح عيناها لى وتقول هل انت عايشة قولت اه فقالت الحمد لله وسالتنى فين لون عينك موجود ولا ابيضت عيناكى قولت موجود فقالت لى الحمد لله ساتيكى بعد عام واعمل لك 150 ليلة احسن من الف ليلة وليلة واستيقظت

  • أم سجىأم سجى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تفسر لي هذا الحلم قد رأت أمي في المنام أباه المتوفي يسأل عن ابنتها المريضة بالسرطان فقالت له أمي لانك لم تأتي لها ولو بقطعة لحم مشوية لتأكدها يعني كنوع من العتاب ثم وضعت يدها في جيبه وأخذت مبلغ من المال بالعملة الصعبة وقالت في خاطرها لكي أذهب بيه إلى العمرة او الحج ولكنه هو لاحظته عند أخذ المال غير راضي

صفحات : 1234