ما هو تفسير حلم الميت يأخذ شخص حي لابن سيرين؟

ما هو تفسير حلم الميت يأخذ شخص
ما هو تفسير حلم الميت يأخذ شخص

تفسير حلم الميت يأخذ شخص، قد تكون واحدة من الرؤى التي تسبب قلق وفزع كثير للحالم، حيث أنها تدل على إقتراب أجل الرائي ووفاته في الكثير من الأوقات.

ولكنها قد تشير إلى النجاة من كرب شديد والشفاء من الأمراض، وذلك يتوقف على الحالة التي شاهدت عليها نفسك مع الميت، وسوف نتعرف على تفسير هذه الرؤية من خلال السطور القادمة.

تفسير حلم الميت يأخذ شخص حي في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا جاء الميت وطلب شخص حي ولكن لم يأخذه معه فذلك يدل على حاجة الميت إلى الصدقة والدعاء من قبل هذا الشخص بالتحديد، ويجب عليه تنفيذ ذلك الأمر.
  • إن جاء وأراد أن يأخذك معه فهذه الرؤية لها تفسيران الأول، إذا لم تذهب معه ولم تجيبه أو إذا استقيظت قبل الذهاب معه فهذه الرؤية بمثابة إنذار لك من الله بتغيير العادات السيئة التي تقوم بها في حياتك والبعد عن طريق المعاصي والذنوب.
  • في حال ذهبت معه إلى مكان مهجور أو دخلت معه إلى بيت غير معروف لك فهي رؤية تنذر بوفاة الرائي وإقتراب الأجل والله اعلم.
الأكثر قراءة الآن  ما هو تفسير حلم حلق اللحية لابن سيرين والإمام الصادق؟

موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي.

تفسير حلم زيارة الميت للبيت

  • إذا رأيت في حلمك أنك تجلس مع الميت وتتحدث معه بكثرة طوال الوقت وامتد الحديث بينكم فهذه الرؤية تدل على طول عمر الرائي وأنه سوف يعيش عمر طويل إن شاء الله.
  • رؤية أن الشخص الميت قد زارك وجاء في المنزل وجلس معك لفترة طويلة فهذه الرؤية تدل على أن الميت قد جاء من أجل الإطمئنان عليك.

تفسير رؤية الميت في المنام يطلب شخص ما للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، إذا رأيت شخص ميت في منامك وقد تكررت هذه الرؤية بصورة مستمرة فهي تعني رغبة الميت في إيصال رسالة هامة لك ويجب الإنتباه إليها.
  • إن رأيت جدتك المتوفية تأتي إليك وتسأل عنك فهي رؤية تدل على الإطمئنان والراحة في الحياة وهي إشارة إلى التخلص من الهموم والمشاكل في الحياة بصورة عامة.
  • عند مشاهدة أن الميت يأتي إليك ويأخذك إلى مكان به الكثير من الزرع أو مكان به الكثير من الأشخاص فهذا يدل على أن الرائي سوف يحصل على مال كثير عن قريب.
  • في حال قمت بتقبيل وعناق شخص ميت غير معروف بالنسبة لك فهي رؤية محمودة وتبشرك بالحصول على خير كثير من أماكن غير معروفة بالنسبة لك.
الأكثر قراءة الآن  ما تفسير حلم رؤية الجن والخوف منهم للمتزوجه؟

إطعام الحي للميت في المنام

  • عندما ترى أنك تقدم الطعام لشخص ميت فهذا يدل على خير كثير وعلى أنك سوف تحصل على الكثير من الأموال إن شاء الله.
  • إذا رأيت أن الشخص الميت يقوم بتقديم الطعام لك ولكنك قد رفضت تناوله فهي رؤية غير محمودة وتنذرك بخسارة الكثير من الأموال لا قدر الله.

المصادر:-

1- كتاب تفسير أحلام التفاؤل محمد ابن سيرين، مكتبة الإيمان، القاهرة.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.

شوف معانا أدق التفسيرات والدلالات المثيرة والغامضة عن رؤية الميت في المنام من خلال هذا الفيديو!!

الأكثر قراءة الآن  السحر في المنام وتفسير حلم السحر من الاقارب لابن سيرين والإمام الصادق

113 التعليقات
  1. ام احمد يقول

    حلمت ان احد اقربائى اتى وقال لى تعالى نصعد للاعلى كنا فى منزل فوافقت وصعدت معه الى الدور الثانى من البيت وكان معنا اشخاص ولكنهم لم يستطيعوا الصعود لانهم مسنين المهم بعد ان صعدنا وجدت اننا فى غرفة عاديه وجلسنا فيها مع العلم ان هذ الشخص كان يمشى على عكازين لان ارجله مكسوره وانا امراه متزوجه لدى ثلاثه اطفال ارجو التفسير

اترك تلعيق

Your email address will not be published.