تفسير حلم الكلاب البنية في المنام لابن سيرين والنابلسي

مقدمة عن الحلم بالكلاب البنية

الكلاب البنية في الحلم
الكلاب البنية في الحلم

رؤية الكلاب في المنام هي واحدة من الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثير من الأشخاص، فمن منا لم يشاهد كلب في منامه سواء يطارده أو ينبح عليه أو يقوم بالهجوم عليه، ويبحث الكثيرين عن تفسير هذه الرؤية من اجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير او شر، وقد تناول تفسير رؤية الكلاب الكثيرين من فقهاء تفسير الأحلام مثل ابن سيرين، وابن شاهين وغيرهم من الفقهاء وسوف نتعرف على تفسير رؤية الكلاب البنية ورؤية الكلاب بصورة عامة في المنام.  

تفسير حلم الكلاب البنية في المنام للإمام النابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، الكلب في منام يعني رجل سفيه وحقود ورؤية الكلب البني يعني وجود شخص قريب منك ويحمل لك الكثير من مشاعر الحسد والحقد الشديدة ولا يتمنى لك الخير.
  • الكلب الأسود يدل على عدو قوي وشرس ويكن لك الكثير من المشاعر السيئة ويريد أن يتسبب لك في الأذى.  
  • يقول النابلسي، أن رؤية ظهور الكلب الأبيض المطيع في منامك يعني وجود شخص أمين ومحبب في حياتك، أما إذا اقترب منك يعني مصداقة هذا الشخص ويعني التقرب منه والتمتع بصفاته الحسنة.
  • إذا شاهدت في منامك أنك تقوم بمداعبة انثى الكلب فإن هذه الرؤية تدل على مرافقة سيدة سيئة السمعة وأنها سوف تسبب لك الكثير من المتاعب الشديدة في الحياة، أما إذا رأيت أنك تتقرب وتتودد من الكلب الأسود فيعني سماعك خبر غير سار عن قريب.
  • إذا شاهدت السيدة في منامها أن هناك كلب أسود يقترب منها أو يقوم بأذيتها يعني ذلك أن هناك رجل يخوض في عرضها ويقوم بالحديث عنها، أما إذا رأت أنه قد قام بجرحها جرح عميق يعني وجود الكثير من المشاكل وعدم القدرة على تخطيها.

تفسير رؤية الكلب في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، إذا شاهدت في منامك كلاب مذبوحة يعني وجود أعداء لك ولكنك تستطيع الانتصار عليهم والتخلص منهم بسهولة، أما إذا أكلت من لحمهم فيعني قوة الرائي وانتصاره على الأعداء من الجن والانس.
  • إذا شاهدت في منامك أنك تتعرض إلى الهجوم من كلبة أو تقوم بعضك فإن هذه الرؤية تعني وجود سيئة السمعة في حياة هذا الشخص وتدل على وقوع مصيبة كبيرة من وراء هذه السيدة، أما إذا شاهدت تناول لحم الكلب يعني أنك سوف تعاقب من عدو لك، وشرب لبن الكلب يعني الوقوع في مصيبة كبيرة.

تفسير رؤية التعرض لهجوم الكلاب في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين أن الكلاب في المنام تعني عدو لك، فإذا رأيت في منامك أن كلب يطاردك ويجري ورائك فإن ذلك يعني وجود أصحاب سوء يريدون النيل منك، إذا استطاعوا ان يمزقوا ثيابك يعني الخوض في حديث عن العرض وإلحاق الأذية بك.
  • مشاهدة الكلاب المتوحشة يعني وجود أعداء جبارين وحسودين ويريدون النيل منك لذلك رؤيتهم غير مستحبة وتعني وجود خطر عظيم يحيط بك فإن نالوا منك وقع هذا الخطر عليك، وأن هربت منهم يعني النجاة من خطر عظيم.
  • إذا رأيت في منامك انك تتعرض لعضة الكلب يعني وجود امرأة سليطة اللسان وحقودة سوف تتسبب لك في مشكلة كبيرة.
  • أما مطاردة الكلاب لك يعني وجود الكثير من الأعداء حولك.
الملخص
تاريخ التقييم
Reviewed Item
تفسير حلم الكلاب البنية في المنام لابن سيرين والنابلسي
تقييم الكاتب
51star1star1star1star1star

اترك تعليق

avatar