تفسير حلم الدب في المنام لابن سيرين وابن شاهين



تفسير حلم الدب

تفسير حلم الدب في المنام
تفسير حلم الدب في المنام

 

رؤية الدب هي من الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، وتعد من الرؤى التي تثير القلق والذعر للشخص الرائي حيث أنه دائماً ما يرتبط رؤية الدب في المنام بحدوث شيء غير جيد للحالم، ولكن يختلف تفسير رؤية الدب في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الدب في منامه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

رؤية الدب في المنام لابن شاهين:

رؤية الدب في الحلم

يقول ابن شاهين، أن الدب في المنام يدل على الرجل القوي ويدل على الرجل المحتال الذي يسبب الكثير من المشاكل للشخص الرائي، حيث أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يركب الدب دل ذلك على أنه سوف يتولى منصب كبير خلال الفترة القادمة.

الدب في الحلم

إذا رأى الرجل في منامه أنه يسير مع الدب دل ذلك على أن له عدو ماكر ومخادع وسوف يعاني من صداقته كثيراً، أما إذا رأى أن الدب قد قام بالهجوم عليه دل هذا على أنه سوف يواجه مشكلة كبيرة خلال الأيام القادمة.

تفسير الدب في المنام لابن سيرين:

رأيت الدب في الصحراء

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يركب الدب ويتجول به في الصحراء دل ذلك على أن هذا الرجل يوجد في حياته سيدة زانية وأنها ترغب في ممارسة الزنا معه، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول لبن الدببة دل على القلق والفزع والخوف من الأيام القادمة، كما أنه يدل على حدوث مصيبة للشخص الرائي.

تفسير رؤية الدب

إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب على الدب ويتجول به في الصحراء دل على فرصة سفر عن قريب، وإذا رأى أنه يستطيع أن يروض الدب بقوة دل ذلك على أنه سوف يحقق منافع كثيرة من وراء السفر.

الدب في المنام للعزباء:

رؤية الدب في منام الفتاة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن الدب في منام الفتاة العزباء يدل على انه يوجد في حياتها رجل مخادع وكاذب وسوف يقوم بتعريضها لكثير من المشاكل، أما إذا رأت أنها تتجول من دب دل ذلك على أنها تحب رجل كثيراً ولكنها لن تتزوج منه.

تفسير حلم الدب الابيض

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها دب انثى دل ذلك على أنه يوجد في حياتها سيدة ترشدها إلى الطريق الصحيح، اما إذا رأت الفتاة العزباء الدب الأبيض دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص لا تعرفه.

تفسير رؤية الدب في المنام للمتزوجة:

ركوب الدب في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تركب الدب وتستطيع أن تروضه دل ذلك على أنها تستطيع أن تدير شؤون بيتها بحكمة كبيرة، اما إذا رأت السيدة المتزوجة أن الدب يقوم بالهجوم عليها دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل وصعوبات كثيرة في حياتها.

الدب الصغير في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها دبة صغيرة في بيتها دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، اما إذا رأت دبة كبيرة دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة مع اهل زوجها.

الدب الابيض في المنام للحامل:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة الحامل الدب دل ذلك على أنها سوف تعاني من فترة حمل صعبة وأنها سوف تعاني من متاعب شديدة اثناء الولادة، اما إذا رأت دب ابيض دل ذلك على أنها سوف تلد انثى ولكن بعد فترة طويلة من المتاعب.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن