تفسير حلم البلح الأحمر في المنام لابن سيرين وابن شاهين

 

البلح الاحمر في الحلم
البلح الاحمر في الحلم

البلح الأحمر هو أحد أنواع الفاكهة المحببة لدينا، ويحتوي البلح على الفيتامينات والمعادن الهامة جدًا لصحة الإنسان، ولكن هل رؤية البلح الأحمر في المنام خير أيضًا وتحمل بشرة للإنسان أم أنها تدل على الضيق والهم والنكد. لرؤية البلح في المنام العديد من التفسيرات اضغط هنا لتتعرف عليها

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال تفسير حلم البلح الأحمر في المنام لكبار مفسري الأحلام.

تفسير حلم البلح الأحمر لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، رؤية البلح الأحمر في المنام هي من الرؤى المحمودة والتي تحمل الكثير من الخير للشخص الرائي، فإن رأيت أنك تقوم بتوزيع البلح الأحمر فهذا دليل على حسن أخلاق الرائي وعلى قيامه بالتصدق على الفقراء بصورة دائمة. اضغط هنا لتتعرف على مزيد من تفسيرات رؤية البلح في المنام
  • رؤية صعود النخل من اجل الحصول على البلح تشير إلى سفر الرائي ولكن لوقت طويل وسوف يحقق الكثير من الأموال بعد جهد وشقاء كثير.
  • إذا رأيت أنك تبحث عن البلح الأحمر وكنت جائع فهذا مؤشر لفقدان الرائي لشئ هام في حياته، أما قطف البلح الأحمر فهي رؤية مبشرة بإنجاب مولود ذكر عن قريب إن شاء الله.
  • أخذ البلح من شخص بينك وبينه عداوة هو بشرة خير بتحقيق الأهداف ونيل كل ما تتمناه في حياتك ولكن عليك أن تقوم باستغلال الفرص المتاحة أمامك.
مقال مُميز:  تفسير رؤية البلح في المنام للرجل والمرأة لابن شاهين والنابلسي

حلم إهداء البلح لك من شخص متوفي

تفسير البلح الأحمر في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية البلح الأحمر تدل على السعادة وعلى الخير الكثير، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بجمع البلح الأحمر فهذه الرؤية تشير إلى الحصول على الكثير من الأموال عن طريق حلال.
  • رؤية البلح الأخضر يدل على مال كثير ولكن لن يحصل عليه الرائي في هذا الوقت وعليه بذل الكثير من الجهد من أجل الحصول عليه.
  • البلح الأحمر في منام الشاب دليل على الحب والزواج عن قريب من فتاة ذات خلق ودين.
  • رؤية طبق من البلح الأحمر ولكن شخص ما أكل منه فهذه الرؤية غير محمودة وتشير إلى المرض والتعب الشديد للشخص الرائي، لذلك يجب الإنتباه لهذه الرؤية.
  • رؤية البلح الأحمر الفاسد تنذر بمشاكل كثيرة وصعوبات عديدة في منام الرائي، وكذلك تدل على الخداع والمكر من قبل المحيطين به لذلك عليك الحذر.
مقال مُميز:  تفسير رؤية البلح في المنام بأنواعه لابن سيرين

حلم تناول البلح الأحمر

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.