ما هو تفسير حلم البط الأبيض لابن سيرين؟

Mirna Shewil
2022-06-26T16:23:32+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

 

تفسير رؤية البط الأبيض في الحلم
تفسير رؤية البط الأبيض في الحلم

تفسير حلم البط الأبيض يدعو في الكثير من الأحيان إلى الخير القادم إلى الشخص الرائي، ولكن تلك التفسيرات تختلف من شخص إلى آخر، وتختلف إن كان من يرى هذا المنام فتاة أم متزوجة أم حامل، كما أنه يختلف إن رآها شاب أو رجل كبير.

تفسير رؤية البط الأبيض في المنام

  • رؤية الشخص في منامه بأن هناك مجموعة من البط الأبيض لديه، فإن هذا يدل على أن هناك الكثير من الخير والبركة اللّذين يعمّان على الشخص وبيته، كما أنه يمكن أن يكون دلالة على أن هناك بعض الأخبار السارة التي ستستمع إليها عما قريب.
  • الرؤية للبط الأبيض، فإنه يعبر عن الرزق الواسع والأموال الطائلة التي سيحصل عليها الرائي.
  • عن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها هذا النوع من البط ذات اللون الأبيض، فهو يدل على أن الله سيرزق تلك المرأة بمولود جديد. 

تفسير حلم أكل البط الأبيض

  • الرؤية بأن لديه بط، ويقوم بتناوله، فإن هذا يعبر عن أن الرائي سيحصل على قدرٍ كبيرٍ للغاية من الأموال، وذلك من خلال امرأة، كما أنه يدل على أن هذا الشخص سيرزقه الله بامرأة غنية ميسورة الحال.
  • الرؤية السابقة مع تناول هذا النوع من الطيور، فإن هذا يعبر عن أن الرائي سيتمتع في الفترة القادمة بحياة رغدة هادئة وهنيئة.
  • رؤية الغير متزوجة في منامها بأنها تقوم بتناول اللحم الموجود في البط، فإنه يعبر عن أنها ستتمكن من الوصول إلى أهدافها التي ترغب بها وتسعى إليها، كما يعبر عن أنها ستحصل على قدر من الخير والبركة عما قريب.

رؤية فراخ البط في المنام

  • فسر ابن سيرين في منام الشخص رؤية امتلاك مجموعة من صغار البط أو القيام باصطيادها، فإن هذا يعبر عن أن هذا الشخص سيحصل على قدرٍ كبيرٍ من الأموال في وقت قريب للغاية.
  • حالة رؤية في المنام بأنه يقوم بذبح هذا البط الموجود لديه، وأنه يقوم بتناوله، فإن هذا يعبر عن أنه سيحصل على الكثير من الأموال من خلال امرأة تكون زوجة إليه.
  • رؤية البط في المنام، فإن هذا يدل على أنه من الرجال الصالحين البارين القريبين إلى الله ويخافونه ودائماً ما يسعون لرضائه.
  • إذا رأى الشخص في المنام بأنه يقوم بالتحدث إلى بطة، فإن هذا يعبر عن أنه على علاقة بامرأة، وهي مَن تمكنه مِن الوصول إلى الكثير من المناصب المميزة، وأنها مَن تمكنه من الحصول على قوة اجتماعية وسلطة أكبر مما هو عليها.

ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

تفسير حلم تنظيف البط من الريش

  • إن رأيت في منامك أثناء تنظيف البط من الريش بعض ريشات النسر، فإن هذا دليل على أنك ترغب بالوصول إلى الكثير من الأهداف، وأنه لديك تلك القدرة على الوصول إليها.
  • أما أن الريش الخاص بالبط يحيط بك من مختلف الجهات ويسقط من الأعلى، فإنه يعبر عن أنك ستتواجه الكثير من المشكلات والعراقيل في الفترة القريبة القادمة.
  • حالة رؤية المرأة في منامها بأنها تقوم بالعمل على تنظيف تلك البطة من الريش، فإن هذا دليل على العيشة الهنيئة الرغدة التي ستعيش بها في الفترة القصيرة القادمة.
  • الرؤية في المنام بأنك تقوم بشراء مجموعة من الريش الخاص بالبط، فإن هذا يعبر عن تلك الغنيمة والثروة الطائلة التي ستحصل عليها قريبا.
  • إن رأى الشخص في منامه بعض الريش الخاص بالبط، ولكنه على اللون الأسود، فإن هذا يعبر عن مواجهته إلى كم كبير من الهموم والأحزان التي تواجها، والله أعلى وأعلم.
  • ماهو تفسير حلم البط الأسود؟

  • ما تفسير رؤية البط الميت في المنام؟

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليقات 6 تعليقات

  • دعاءدعاء

    انا حلمت أن مرات عن جوزي طالعه السطح والسلم مليان كراكيب قولتلها معرفتنيش انك طالعه ليه علشان اوسعلك السكه وفضلت اشيل ووسعلها السكه طلعت السطح لقينا عندنا بط ابيض جبت دوا وهيا كمان جابت دواء علشان كانوا تعبانين وفيه واحده منهم ماتت
    هلاقي تفسير الحلم ازاي أفادكم الله

  • نور الدين احمدنور الدين احمد

    السلام عليكم حلمت اني كنت واقف ع محل ابن عم والدتي واخواته كانو عنده ف اليوم ده كان فاتح ورشه وبعدين سألوني ع الجامعه وقولت اني خلصت جامعه م سنتين ودخلت سوبر ماركت اشتري تسالي وبعدين خرجت لقيت بط ابيض صغير ف كل حته وماشي بيهااجم الناس وبيطير بسرعه كبيره جدا وبعدهاا لقيت بطه سوده كبيره متعلقه ف خيط عنكبووت ولازقه فيه ومش عاارفه تخرج وبعدين جاات بطه بيضه صغيره م اللي بيطيرو دول وخبطني او نقرتني ف ضهري جامد وقمت م النوم

  • فاطمهفاطمه

    السلام علیکم و رحمه الله و برکاته حلمت انی فی السیاره و نروح للدکان و الدکان قریب من بیتنا و اشوف المکان صایر خضر و فی حوض و فی الحوض ۳ بط ابیض و جمیل و المکان صایر جمیل جدا و انا نزلت و رحت فی الارض الخضراء و الماء الی فی الحوض لونه وردی و یلمع کانه زجاجی اجانی احد ما ادری انسان لو ملک لو طفل گاللی لا تشربی من الماء لان مالح و کانه گال لی اذا اردتی ماء قولیلی اجیب لک ماء و انا قلت له طیب و انظر الی البط و فی الحوض مرکب و کم شخص یمشون المرکب بعد ها رحت الی البیت و قلت لخواتی ان هناک الارض صایره جدا جمیله و ما یصدقوننیو انا اشوفها من بعید جمیله و قلت لهن خلونا نروح ناخذ معنا شای و اکل و نروح فیها حتی تصدقون و حتی نغیر جو بس بعدین هنه راحن و ما انتظرننی مع امی راحن و انا زعلت کثیر منهن و ظلیت ابکی لانهن راحن و ما انتظرننی بس گلتلهن شفتن المکان و صدقتن گالن شفنه المکان بس ما فی بط و لا شی بس الارض صایره خضره یعنی اهنه ما شایفات البط و لا شی بس شایفات الارض خضره و وحده من خواتی کانت تمدحنی یم امی و تقول لو لا فاطمه ما کنا رحنا لهل مکان و شکرا لها و انا ما اهتم لها و عندی صندوق فی فلوسی کنت امخبیته و بلواقع عندی کمان و فی الحلم ابن اختی الکبیره یصر علی اختی ان تاخذ الفلوس منی و انا اخبی منهم و بدون مفتاح انفتح لی لکن خایفه یجی و یشوفه و یاخذه لکن ما خذاه و ظل الی انا مطلقه ممکن تفسیر الحلم و شکرا لکم

  • فاطمهفاطمه

    السلام علیکم و رحمه الله و برکاته حلمت انی فی السیاره و نروح للدکان و الدکان قریب من بیتنا و اشوف المکان صایر خضر و فی حوض و فی الحوض ۳ بط ابیض و جمیل و المکان صایر جمیل جدا و انا نزلت و رحت فی الارض الخضراء و الماء الی فی الحوض لونه وردی و یلمع کانه زجاجی اجانی احد ما ادری انسان لو ملک لو طفل گاللی لا تشربی من الماء لان مالح و کانه گال لی اذا اردتی ماء قولیلی اجیب لک ماء و انا قلت له طیب و انظر الی البط و فی الحوض مرکب و کم شخص یمشون المرکب بعد ها رحت الی البیت و قلت لخواتی ان هناک الارض صایره جدا جمیله و ما یصدقوننیو انا اشوفها من بعید جمیله و قلت لهن خلونا نروح ناخذ معنا شای و اکل و نروح فیها حتی تصدقون و حتی نغیر جو بس بعدین هنه راحن و ما انتظرننی مع امی راحن و انا زعلت کثیر منهن و ظلیت ابکی لانهن راحن و ما انتظرننی بس گلتلهن شفتن المکان و صدقتن گالن شفنه المکان بس ما فی بط و لا شی بس الارض صایره خضره یعنی اهنه ما شایفات البط و لا شی بس شایفات الارض خضره و وحده من خواتی کانت تمدحنی یم امی و تقول لو لا فاطمه ما کنا رحنا لهل مکان و شکرا لها و انا ما اهتم لها و عندی صندوق فی فلوسی کنتابن اختی کان یقول لها اخذی الفلوس منها و عطینیاهن بلزور و انا خبیت الصندوق و قفلته لکن فتح بدون قفل بلوحه و الصندوق ما عطیته له و لا الفلوس

  • سارهساره

    حلمت ان انا واخويا ماشين في شارع وانا وقفت عند باب وبصيت عليه من الفارق بين الباب والدار لقيت فراخ بلدي بس بالون الابيض بس في واحد فيهم مختلف لسه فيه ريش اصفر في رقبته وبصيت الجنب التاني لقيت بط لونه ابيض بس مش كبير قوي