تفسير اللبن في المنام ومعرفة رأي ابن سيرين وكبار الفقهاء في رؤيته

 

رؤية اللبن في المنام وتفسيرها
ماذا تعرف عن تفسير رؤية اللبن في المنام لكبار الفقهاء؟

منتجات الألبان من ضمن الأشياء التي لن يستغنى عنها الإنسان لاستخداماتها المُتشعبة، أما الحلم باللبن، فهو شائع ويتكرر كثيراً، ولذلك قررنا في موقع المصري المتميز أن نعرض لكم كافة تفسيراته الهامة، والتي ستجلب للناس الخير وتبث في نفوسهم الطمأنينة، ففي المقال الآتي ستجدون أقوى الدلالات الخاصة برؤية اللبن في المنام. كل ما لا تعرفه عن تفسير اللبن في الحلم عند كبار الفقهاء

تفسير حلم اللبن

  • أبرز دلالات الحلم باللبن هي المال، فقد أشار ابن سيرين أن دلالة رؤية اللبن مُوحدة سواء في حلم الرجل أو المرأة، وكمية اللبن في الحلم تُعد من ضمن الرموز القوية التي يؤخذ بها في التفسير، فلو رأى الحالم كمية قليلة من اللبن سوف تشير إلى كمية مال قليلة أيضاً، ولو رأى أنه شرب عدد كبير من أكواب الحليب، فهذه أمارة بتزايد أمواله.
  • إذا شاهد الحالم أنه أخذ كوباً من اللبن كي يحتسيه، ورأى أنه فاسد أو لونه أصفر وشكله غير صالح للاستخدام الآدمي، فهذه علامة إما على فشل تجاري، أو اضطراب وظيفي وفي كل الأحوال ستختل الحالة المالية له.
  • بصيرة الحالم بأنه يجلس بجوار الجاموسة أو البقرة أو الماعز، ويقوم بحلبها كي يستفاد من لبنها، فهذه أمارة بلؤم الحالم ومكرهُ على المحيطين به بنية نيل المنافع منهم.
  • قال الإمام النابلسي أن اللبن الذي يأخذه الحالم في منامه من الأنعام، هو مال حلال في اليقظة، وأشار مؤول آخر بأن الألبان في المنام توضح سلامة نية الإنسان والفطرة الطفولية التي خلقه الله بها.
  • قال ابن سيرين أن الرائي لو أخذ اللبن من أي حيوان اعتاد الإنسان بصفة عامة أن يأكل لحومه ويشرب لبنه، فهذه إشارة إلى أنه ربما يعمل مع رجل صاحب سلطة كبيرة في الدولة، وذلك العمل سيُجزى عليه بالمال الحلال.
  • قد يحلم الإنسان بأنه احتسى كوباً من لبن الخيول، وهذه الرؤية أمارة بوجود علاقة ومَحبة بين الرائي والحاكم الذي سيترأس دولته.
  • لبن الناقة في المنام يحمل معنيين؛ المعنى الأول إذا رأى شاب لم يسبق له الزواج أنه يشرب منه، فهذه أمارة بعقد قِرانه ورزقه بفتاة مُثقفة دينياً، المعنى الثاني يخُص الرجال أو النساء المتزوجات لأن هذه الرؤية لكل منهم تُعد من علامات الخلف والذرية المباركة.
  • أشار المؤولون أن الحالم لو احتسى كوباً من لبن أحد الطيور كالدجاج أو العصافير وغيرهم، فتُعتبر هذه الرؤية غير جيدة على الإطلاق، لأنها توميء بالرزق الضعيف والمال البسيط الذي لم يسُر الرائي بدرجة كافية في الواقع. اذا كنت تبحث عن تفسيرات أخرى لرؤية الحليب في المنام اضغط هنا
  • رؤية وحش غريب في الحلم وأخذ اللبن الخاص به وشُرْبُ الحالم له -أي أن الحالب شرب لبن الوحش- في منامه، تؤول بثلاثة معاني؛ المعنى الأول هو خروج الحالم من بئر المرض كخروج الجنين من رحم أمه بسلام، أما المعنى الثاني فهو معنى واسع ومرتبط بكل المكروبين في حياتهم حيث أنه يوجد أشخاص مكروبين في أموالهم، وآخرين مهمومين بسبب معاناة العمل، وغيرهم يغمرهم النكد بسبب علاقاتهم الاجتماعية الفاشلة، وكل هذه الحالات السابقة لو رأوا في حلمهم أنهم ارتووا بلبن حيوان غير معلوم في الواقع، فستكون الإشارة هي تلاشي الهم والكرب وخروجه من أيامهم للأبد، المعنى الثالث عندما يُبصر السجين في منامه هذه الرؤية، فهي علامة بظهور الحق، وفك أغلال السجن من على يده، ونيله للحرية والسعادة التي ستغمره وهو خارج الحبس عن قريب.
  • الحليب لو كان غير صافي أو به عوالق تعوق شُرب الحالم له، سيؤول الحلم بأن الرائي استغنى عن فطرته، وأصبح إنسان مليء بالشوائب والصفات القبيحة المغايرة تماماً للإنسانية والدين.
  • رؤية الأغنام في الحلم، وتناول أكواب من حليبها دلالة على البركة في الحياة والوفرة في الأموال، أما ألبان الماعز، فهي علامة على التعقيد لأن المؤولين قالوا أنها تُفسر بالمال الذي سيكتسبه الإنسان من خلال عمله الذي لا يحبه، فهو يعمل فقط من أجل القوت والاحتياج المادي ولكنه لا يجد في وظيفته أي سعادة أو راحة.
  • إذا لمح الرائي في حلمه أن اللبن الذي شربه في رؤيته كان حليبَ حِمار، فهذه أمارة بأن الله سيعطيه ابن بار به وطوع لكل مطالبه، ولو كان الحالم أعزباً أو متزوجاً، ولكنه لم ينعم بنعمة الإنجاب، فستكون الرؤية في هذه الحالة عبارة عن خادم أو موظف لديه في العمل مطيع جداً وسيسبب للحالم الراحة والسكينة نظراً لمعاملته الطيبة معه.
  • المتعارف عليه أن العقارب والثعابين وأنواع كثيرة من الزواحف لم يتم حَلبها ولم تنتج الألبان، ولكن إذا شاهدها الحالم، وهي تُخرج اللبن وقام بشربه، فهذا مُبشر وكناية عن هزيمة الرائي لكل أعدائه.
  • من أقبح الرؤى التي يشاهدها الحالم في منامه من حيث التفسير هي رؤية احتساء لبن القطط أو الكلاب لأنها في كُتب التأويل عبارة عن فجور الرائي وممارسته للزنا وكسب أموال كثيرة من خلال ذلك العمل المنافي للأخلاق والآداب العامة.
  • ألبان الذئاب لو حصل عليها الحالم وشَربها في رؤيته، فهذه أمارة بانتصار رهيب له على جميع خصومه، ولم يقصد المؤولون في هذه الرؤية أن الخصوم سيكونون من البشر فقط، بل كان التفسير شامل ليضم الأعداء من البشر ومن الجن، والعياذ بالله.
  • من أشهر اللحوم المُحرمة في الدين الإسلامي هي لحم الخنزيز، وحرمه الله لعدة أسباب، وبعد ذلك اكتشف الأطباء أنها لحوم مؤذية للجسم ولن تفيده، ولذلك تعد رؤية شُرب لبن الخنزير في المنام من الرؤى المُقرفة للرائي والمثيرة للتساؤل أيضاً، وتفسيرها يعني أنه قد يقوم بأعمال مُحرمة، أو بتجريب شُرب المسكرات ولعب الميسر ثم سيبدأ في تناول المأكولات المُحرمة أيضاً في اليقظة، وبالتالي سيكون قد قام بكل ما هو عكس الدين والشريعة.
  • الإنسان المُتعالي أو الذي يمارس الأذى والبطش على الناس قد يرى في حلمه أنه يحتسي لبن المواشي والأغنام الذكور أي التي لا تُنتج لبن في حقيقة مثل الكبش، ولذلك فهذه الرؤية غير محمودة.
  • المرأة الحامل لو رأت اللبن، فلا بد أن نقف لعدة ثواني لأن هذا الحلم فيه أربعة دلالات وكل منهم يحتاج لتفسير عميق؛ الدلالة الأولى لو حلمت الحامل بأن اللبن الذي معها مأخوذ من الأبقار، فتفسير هذا الحلم يخص الوضع الصحي لجنينها ويبشرها بأن جسده وأعضائه سليمة، ولا يوجد فيها أي مظاهر للاضطراب تستدعي أنها تفكر كثيراً في هذا الأمر، الدلالة الثانية لو شَربت لبن الماعز، فالتحذير سيكون أهم إشارة في هذه الرؤية بأن شهور حملها سيسودها الكدر والتعب، ولذلك فالحل الأمثل لها ألا تُفكر كثيراً، وتدع الأمر للأطباء كي يهتمون بصحتها وعليها أن تطيعهم حتى تتم الولادة بأمان، الدلالة الثالثة لو شاهدت نفسها تتناول حليب الجِمال في الحلم، فهذا مؤشر بأن ابنها سيتصف بخصال العرب وأبرز هذه الصفات هي الشهامة والشجاعة، الدلالة الرابعة إذا شربت الحليب، ووجدت من يقول لها بأن الحليب الذي قُمتي بتناوله كان من أسد، فهذه الرؤية سيئة بعض الشيء، فهي تؤول بأن ابنها سيكون عنيفاً بدرجة ما، ولم يؤكد الفقهاء في هذه الرؤية أن هذا العنف سيصل إلى حد العدوانية أم لا، ولذلك فلا بد أن تتعامل معه بأسلوب سَلس كي تكسب ثقته ومحبته لها.
  • من المستحب أن ترى المرأة في حلمها أنها تقوم بتصنيع الجبن أو الزبد أو القشطة لأنها ستكون أمارة بمهارتها وذكائها في إدارة منزلها بشكل عام، وحُسن الإدارة المادية له بشكل عام.   حلمك هتلاقي تفسيره هنا على موقع مصري لتفسير الأحلام.
مقال مُميز:  اعرف أكثر عن أهم 30 تفسير لرؤية حلم الصابون في المنام لكبار الفقهاء

ما معنى رؤية اللبن في المنام للعزباء؟

  • إذا احتست الفتاة العزباء في منامها حليب الإبل، فهذه أمارة بدخولها في مجال عمل سيستمر معها طويلاً، ومكاسبه المادية ستكون كثيرة ومُجزية.
  • عندما تشرب الفتاة العزباء حليب الليث، فهذه الرؤية تحمل تفسير هام جداً، وهو أنها تأخذ كل حقوقها الدينية والقانونية وفي المقابل لا تعطي الآخرين حقوقهم، ولا تقوم بما عليها من واجبات سواء كانت واجبات في الأسرة أو العمل.
  • العزباء لو شربت لبن الحية أو الأفعى، فهذه أمارة بأنها شخص يقوم بكيد الآخرين وإثارة مشاعرهم بالسلب، كما أنها ماكرة ومخادعة.
  • إذا وجدت العزباء في حلمها كوباً من لبن الذئب فأخذته وشربته، فهذا الحلم يدعو لاستقامتها، لأنها تترك الصلاة والدعاء، وتلجأ إلى الشعوذة، وسماع الأقاويل الكاذبة التي يقولها الدجالين كي يخدعون بها الناس ويسرقون أموالهم بالباطل.
مقال مُميز:  اقرأ أبرز الدلالات لتفسير حلم الذرة في المنام بالتفصيل

تفسير حلم إعطاء اللبن لشخص

لو حلم الأعزب أن فتاة حسناء أعطته كوب من الحليب، فهذا زواج قادم له، وإذا رأى أنه أعطى شخص كوب من الحليب فهذا خير سيعطيه الحالم لهذا الشخص، ربما يكون مال أو هدية أو حاجة سيقضيها له. ما هي أهم دلالات رؤية إعطاء اللبن في المنام عند كبار الفقهاء؟

تفسير رؤية اللبن في المنام

  • الزوج لو رأى نفسه يرضع الحليب من ثدي زوجته، فهذه أمارة بأنها هي صاحبة القرار في المنزل، وهو يُنفذ ما تأمر به، إذاً فهذه الرؤية توميء بأن الحالم يطيع زوجته بشكل كامل.
  • المرأة إذا حلمت بأنها تشرب اللبن، فذلك الحلم يوميء بقلة تمتعها بحريتها، فإما تكون مُكبلة بقيود العمل ومتطلباته الكثيرة، أو بمسئوليات البيت الكثيرة، كما أن الرؤية توميء بأنها ستمر بحالة من العُزلة أو الاكتئاب لمدة زمنية وستعود لحياتها وممارساتها الاجتماعية مرة أخرى.
  • إدرار اللبن في ثدي المرأة وتدفقه بشكل ملحوظ في الرؤية علامة على أنها لم تقم بالمتطلبات الحياتية لها بشكل سليم، وهذا سيسبب لها تعطيل كبير إما في عملها أو خلل في أسرتها، وربما يتطور الأمر وسيتوغل الخلل ليصل إلى علاقتها الخاصة بزوجها.
  • جفاف الحليب في ثدي المرأة معناه زيادة أعباء مهنية أو زوجية وأسرية قد تقودها إلى مرحلة الإنهاك البدني والنفسي.
  • لو أمسكت المرأة بقدح حليب فاسد وشربته، فذلك الحلم أمارة بارزة على لؤمها وفساد نفسها ودينها، ولو كان لون اللبن مُعكراً وملوثاً، فهذا يشير إلى سلوكها الملتوي وسيرها وراء المال المُجرم قانوناً وديناً.
  • المتزوجة لو حلمت أن ثدي زوجها به لبن تماماً مثل ثدي النساء، فهذا دليل على قيامه بالمهام المنزلية التي من المفترض أن تكون من ضمن مهام المرأة حيث أنه يقوم بالطبخ والتنظيف وتربية الأطفال.
  • المتزوجة إذا رأت بقرة في حلمها، وشربت من الحليب الذي نتج منها، فهذه أمارة بأن زوجها يعمل لأجل راحتها، أما العزباء لو رأت هذه الرؤية، فسوف توميء بوجود رجل في حياتها يضعها في حمايته ومسئوليته المادية، فإذا كان الأب حياً، فسيكون هو المقصود في الحلم، ولو كان متوفياً سيكون المقصود هو الأخ، الخال، العم أو أي رجل آخر في حياتها يعمل ويجلب لها المال كي تقضي مطالبها.
  • الحلم باللبن في منام كل من المرأة المطلقة والأرملة سيعطي نفس التفسير، وهو تعويضهم عن آلامهم السابقة بالرزق الكثير الآتي قريباً لهم.
  • عندما تحلم كل من المتزوجة، أو الأرملة، أو المُطلقة بكوب من اللبن من ذَكر الحيوانات التي لا يتم حلبها في اليقظة، فهذا الحلم فيه إنذار كبير بأنها مُحاطة بإنسان يركض ورائها كي تقع في حبه، ووصفه الفقهاء بأن هذا الشخص كالشيطان مهمته هي إغواء الحالمة كي تفعل الفواحش وتحيد عن كل الأمور الصائبة في الدنيا.
مقال مُميز:  أهم 100 تفسير لحلم زيارة الملك للبيت لابن سيرين

ما تفسير شرب اللبن في المنام؟

لو شاهدت المرأة في منامها أنها تحتسي لبن الماعز، فهذا الحلم يُعبر عن السأم الكبير الذي تعانيه، وهي تحتاج في الوقت الحالي لشيء ما يضيف إلى حياتها عنصر الإثارة والتشويق كي تشعر بأنها شغوفة ومستمتعة بأيامها، وما يحدث فيها من أحداث متجددة ومتغيرة.

رؤية اللبن المسكوب في المنام

هذا الحلم يشير لثلاثة أنواع من الخسائر سنعرضها بالتفصيل:

  • الخسارة الدينية: حيث أن سَكب كوب الحليب من يد الرائي في الحلم قد يُشير إلى أنه أعطى كل اهتمامه وحُبه للدنيا وترك الدين بكل ما فيه من صلاة وقرآن وإلتزامات إسلامية أخرى.
  • الخسارة التعليمية أو الدراسية: فلو كان الحالم من المهتمين بالتعليم بشكل عام، وأراد أن يخطو خطوة جديدة للأمام في المجال الذي يُمثل له شغف كبير، فللأسف سيعود للخلف لأن الرؤية توضح ذلك، ولم يتم تخصيص مرحلة تعليمية مُعينة في هذه الرؤية، فربما تكون الخسارة عبارة عن رسوب في الثانوي أو الجامعة، وربما في المراحل المتقدمة من التعليم مثل عدم التوفيق في مرحلتي الماجستير والدكتوراه، ومن الجدير بالذكر أن الحالم لا بد ألا يُحبط من أي رؤية سلبية يراها لأنها ربما تكون مُجرد تحذير، ولم يتم تنفيذها في الواقع، فالأفضل أن يهتم الطالب بدرسوه أكثر من سابقاً حتى لا يرسب ويخسر عاماً كاملاً من المجهود والتعب.
  • الخسارة الوظيفية أو المهنية: فقد يكون الحالم تعرض لمواقف استفزازية كثيرة في العمل أدت أنه غير قادر على تحمل المزيد، ومن ثَم اختار أن يفقد وظيفته ويبحث عن مَهنة أخرى، وربما ستقع مشاحنة قوية مع الحالم وأحد زملائه أو مع مُشرفه في العمل وقد ينتج عنها طرده من عمله نهائياً، ولكن هذه ليست نهاية الدنيا، فليأخذ العِظة من الوظيفة التي عمل فيها، ويكتسب منها الخبرة كي يُقبل على وظيفة أخرى بتجربة أخرى أفضل -بإذن الله- من السابقة.
مقال مُميز:  اعرف أكثر عن تفسير رؤية رجل عجوز في المنام لابن سيرين

ما هو تفسير اللبن في الحلم؟

  • إذا ظهرت امرأة في الحلم ثديها مليء باللبن، وقام الرائي بالرضاعة من ثديها، فهذا خير سيأخذه الشخص الذي امتص الحليب منها.
  • الإنسان منا عادة يستحم بالماء، ولكن أحياناً في الرؤى نجد أشياء مُختلفة عن الطبيعة التي نعيش فيها ومن ضمنها الحلم بالاستحمام باللبن، فهذا فأل سيء للغاية لإنه إشارة بالكرب، فسيمكث الحالم في أحد زنازين السجن مُدة من الزمن، وهذا التفسير سيكون لرؤية أخرى، وهي انصباب الحليب على الرائي، وليس بالضرورة أن يرى نفسه عاري ويتحمم به.
  • إذا حلم الرائي بأنه يشرب لبن من ثديه، فالخيانة ستُقسم له قريباً، أما الإمام النابلسي فسَّر رؤية لبن الإنسان في المنام بأنها قوة في الجسم، والتعافي من الابتلاءات الصحية.
  • لو حلم الرائي بأن ابنه الرضيع يشرب اللبن من امرأة غريبة غير أمه مثل المرضعات اللاتي يمتهن مهنة إرضاع الأطفال وفي المقابل يأخذون المال، فهذه إشارة بأنه سيقوم بتربية ابنه على طريقته وأسلوبه الخاص أي أنه سيجعله كنسخة مُصغرة منه.
  • أحياناً يحلمون الرجال بأن ثديهم أصبح مثل ثدي النساء ومليء بالحليب، ومن ثم يسأل الحالم المُفسر كي يُفسر له منامه وهو متشوق لسماع ما إشارة الذي رآه في حلمه، فدلالة هذا الحلم توميء بأنه يحب عمله لدرجة أنه مُعرض أن يهمل الكثير من نواحي حياته في مقابل أن يُكرس كل وقته لمهام العمل والتطوير فيه.
  • عندما يحلم الرائي بأنه يقف في مكان، ومعه عدد من أكواب اللبن، ويقوم بتوزيعها على المارة وتحديداً على كل الجياع والمحتاجين الذين صادفهم في الحلم، فهذه إشارة بأنه سيتم تثبيته في عمله، وسيكون هو مصدر قوته ورزقه على مدار فترات طويلة بالإضافة إلى البركة التي ستسكن بيته وأمواله.
مقال مُميز:  تفسير رؤية الأب المتوفي (الميت) في المنام لابن سيرين

ماذا يكون تفسير شراء اللبن في المنام؟

هذه الرؤية بها ثلاثة دلالات:

  • الدلالة الأولى أن الحالم سيأخذ منصباً عملاقاً عن قريب، وسيعقب هذا المنصب أموال لا حدود لها.
  • الدلالة الثانية تشير إلى الإقلاع عن آثام ومُحرمات كانت جزء من حياة الحالم، ولكنه الآن سيتوقف عنهاً طامعاً في كرم الله أن يحتسبه من التائبين.
  • الدلالة الثالثة مُتعلقة بالكمية التي اشتراها الحالم في منامه، أي أن الرائي الذي يشتري كوباً أو اثنان من اللبن لا تُفسر رؤيته بنفس الشكل الذي سيتم تفسير رؤية شخص آخر اشترى سيارة مُحملة بالكامل بالحليب، إذاً فإن اللبن الكثير هو ثروة هائلة ستوضع بين يد الحالم عن قريب.

شُرب اللبن في المنام

أشار ابن سيرين أن الحالم لو شرب لبن إنسان في الحلم، فهذه أمارة بسعة الرزق، وقال أيضاً أن الرائي بمختلف جنسه لو رأى أن ثديه مليء باللبن، فهذا مُبشر بأن التقشف الذي كان يحياه سيتغير لميسرة ورزق.

مقال مُميز:  ما هو تفسير رؤية الفستان الأبيض في الحلم لابن سيرين؟

لا بد من توضيح أمر هام للقراء، وهو أن هذا الحلم قد يكون مُخيف في بعض الأحيان وسلبي، وهذا يعود لما حدث للحالم في حلمه، فربما تجد المرأة أن شخصاً رضع من حليبها رغماً عنها، وشعرت بالضيق آنذاك، فهذا شر بأنها ستُكره على عمل شيء ما قريباً، وسيتم استنزافها سواء مادياً أو معنوياً، والله أعلى وأعلم.

  محتار من حلم ومش لاقي تفسير يطمنك؟ ابحث من جوجل على موقع مصري لتفسير الأحلام.

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 thoughts on “تفسير اللبن في المنام ومعرفة رأي ابن سيرين وكبار الفقهاء في رؤيته

  1. السلام عليكم
    رايت في رؤية شراء لبن من ام اريد خطبة ابنتها
    كان كل اهل البيت نايمون فعندما وصلت استقيظو وامها بعات لي اللبن و جلست البنت بالقرب مني

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رأيت انني أخذت جك مليئ باللبن وكأنه فاسد وأريد التخلص منه وسكبته في وعاء كبير حتى اقول بنقله بعيد والتخلص منه وعندما سكبته بالوعاء كان مختلط بالأتربة وقلت لأخي تعال ساعدني نرميه بعيداً وقلت لا أمي هذا الجك مكان اللبن الغير صالح لازم ننقع فيها صابون حتى يتم تنظيفه بالكامل وخلص الحلم . الحالة منفصلة حديثاً

      1. السلام عليكم انا حلمت اني رئيت كأس من اللبن لابيض ولاكن لم يكن مخلط جيدا وانا لم اشربه وانا عزباء ارجو الرد شكرا

        1. انا حلمت اني شفت لبن وأخذت معلقه منو ول معلقه بقدرت الله صارت طفل وتكونت وصارت طفل وبعدين فتح عينو وطلع علي وانا خفت كتير رجاان يلي بيعرف يفسرو يقلي

  3. السلام عليكم ..
    رأيت أن أبي يصنع لبنا من حليب البقر بكمية وفيره ..وعند انتهاءه قدم بعضها لأخي.. فما دلالة ذلك ..
    اتمنى الرد عاجلا??

  4. رايت نفسي أشرب شوبين من اللبن ووالدي المتوفي واقف أمامي وبيضحكلي ويبتسم مع العلم إني أنسة وعندي 40سنة ولم يسبق لي الزواج

  5. السلام عليكم حلمت اني رئيت اللبن في الكأس واللبن لونه ابيض ولاكن لم يكن مخلوط جيدا وانا لم اشرب منه وانا عزباء ارجو الرد شكرا