ما لا تعرفه عن تفسير الروج في المنام

 

الروج في الحلم
تفسير رؤية الروج في المنام

الروج هو أحد مساحيق التجميل التي تهتم بها العديد من الفتيات والسيدات، ويعد من المكونات الأساسية للتجميل التي تعتمد عليها المرأة، ويتم وضع علامة استفهام كبيرة حول رؤيته في المنام، وبالتالي يختلف التفسير بإختلاف جنس الحالم، سواءً رجل أو إمرأة.

رؤية الروج في المنام

  • تدل رؤية الروج في المنام على أن الرائي يتسم بأنه يقدم وعود كثيرة، ولكنه لا يفي بهذه الوعود. رؤية الروج في المنام لها العديد من التفسيرات، تعرف عليها على موقع مصري
  • رؤية الروج في المنام تدل على وقوع الرائي في خدعة أو كذب من أشخاص يعرفهم.
  • إذا رأى المتزوج أنه يقوم بوضع الروج، هذا دليل على أنه رجل خبيث يخفي الحقيقة عمن حوله.
  • إذا رأى الرجل في منامه أن هناك كثير من السيدات اللاتي يضعن الروج في المنام وينظرن إليه، فهذا دليل على أنه يوجد أكثر من سيدة وقعت في حبه.
  • عندما يرى الحالم أن الروج على ملابسه أو على وجه، فهذا تحذير بأنه سيقع في كارثة أو أزمة كبيرة تؤثر على حالته النفسية والجسدية بالسلب.
  • عندما ترى العزباء أنها تضع الروج على شفاهها بشكل جذاب ودقيق، فهذا دليل على أنها وضعت قدميها على أول طريق النجاح الذي من خلاله ستحقق ذاتها.
  • إذا رأت العزباء في حلمها أن خطيبها السابق يعطي لها إصبع روج، فهذا دليل على أنه يريد أن يعود إليها مرة أخري وسيفلح في فعل ذلك الشئ.
  • سقوط إصبع الروج من يد المتزوجة في منامها، يدل على وقوع كارثة في حياتها تصيبها بالفزع والخوف.
  • عندما يرى الأعزب أن هناك امرأة تضع الروج وتنظر إليه، فهذا يعني أن هناك فتاة تحبه، ولكنها تعجز عن التعبير عن مشاعرها له، أما إذا رأي امرأة تضع أحمر الشفاه، وتأتي إليه فهذا تحذير له في الوقوع في ممارسة المحرمات مع أي امرأة.
  • عندما ترى المتزوجة في منامها أنها تضع أحمر شفاه لونه واضح بشكل مثير، فهذا معناه أنها ستقع في مشكلة أو فضيحة كبيرة سيعرفها عدد كبير من الناس.  لسه مش لاقي اللي بتدور عليه؟ دوس هنا وشوف تفسيرات أكتر على موقع مصري.

تفسير حلم الروج البنفسجي:

  • إذا رأت العزباء أنها تضع روج باللون البنفسجي دل ذلك على أنها طالما تمنت الحب والعاطفة، وستحصل عليهم قريباً وسوف تسعد بهذا الشعور الجميل.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تضع روج بنفسجي في منامها هذا يدل على أنها سوف تحقق أرباح مادية في عملها أو ستنال السعادة في حياتها الزوجية.
  • قال عُلماء النفس أن اللون البنفسجي بصفة عامة يدل على إبداع الحالم في حياته، كما أنه يتسم بالغموض وعدم الكشف عن تفاصيل وأسرار حياته إلا لأقرب الناس فقط.

تفسير حلم الروج البني:

  • إذا رأى الحالم الروج البني أو الروج الأسود، فهذا يعد إنذار ورسالة تحذير بأنه يقع في مآزق كثيرة طيلة الفترة المقبلة، ولكنه سوف يستطع الخروج منها في أسرع وقت ممكن.
  • الروج البني أو الأزرق في المنام دليل على أن الرائي سيصاب بفترة حزن واكتئاب.

تفسير حلم الروج للعزباء

الروج في حلم العزباء يوميء بالفرح أو التعاسة والتحذيرات الكثيرة على حسب طريقة وضعها له في الرؤية وهل كان لونه هادئاً أم صريحاً ومُلفتاً، وسنوضح ذلك في السطور الآتية:

ما هي أبرز التفسيرات الحميدة للروج في حلم العزباء؟

  • إذا أخذت إصبع الروج في حلمها وقامت برسم شفاهها به بدقة بالغة، فهذه علامة قوية بأنها شخصية مُفكِّرة وإذا اتخذت قراراً في حياتها فسيكون صائباً وخالياً من أي شوائب.

ولو رأت هذا المشهد وكانت قد قامت باتخاذ قرار يخص عملها في اليقظة، فهذا المشهد يُطمئنها بأن ما اصرَّت عليه من قرارات واختيارات صائباً ولا مجال للتفكير والحيرة في هذا الأمر، فعليها أن تُكمِل حياتها بنفس الطريقة التي تتبعها في اليقظة كي تسعد وتنجح في المستقبل.

تعرفى على أدق التأويلات السلبية لظهور الروج في رؤية العزباء؟

  • العزباء غير مُحبَّذ في رؤيتها أن تضع روج لونه أحمر بشكل مُلتف للانتباه، لأن هذا اللون آنذاك سيكون إشارة سلبية بأنها تقوم بأمرين سيئين ومرفوضين تماماً:

الأمر الأول: أنها فتاة طائشة ولا تُبالي بالمسئوليات الدينية المفروضة عليها، وهذا الأمر سيجعلها تسير كالبلهاء وراء رغباتها المتعارضة مع دينها، وقد يترتب عليها الإهمال في الصلاة ورفض الاحتشام وغيرها من السلوكيات اللا دينية.

الأمر الثاني: أشار المفسرون أن تصرفات الحالمة سينبذها المجتمع الذي تعيش فيه، وهذا النبذ رُبما يعود إلى رفضها لعاداتها وتقاليدها وقيامها بعلاقات مُحرَّمة شرعاً وقانوناً، ومن ثَمّ ستكون مكروهة وسُمعتها سيئة بين الناس.

  • كما حذَّر المؤولون من أحمر الشفاه ذو اللون الصريح في منام البِكر لأنه يُنبهها بخطر عظيم ستقع فيه، إذا لن تلتزم مُستقبلاً بالسلوكيات الصحيحة.
  • الروج الأحمر في رؤية البِكر إشارة بأنها شخصية كاذبة وتُحِب أن ترتدي أقنعة تُخبيء ورائها شخصيتها الحقيقية، ولذلك فالمشهد يؤكد أنها إنسانة مُتَصَنِّعة.

تفسير حلم الروج الوردي للعزباء

تفسير حلم احمر الشفاه وردي للعزباء، يؤكد فرحتها بنجاحها القريب، وهذا الحلم للعزباء الطالبة يؤول بتفوقها في مجال دراستها وانتقالها إلى مرحلة أكاديمية أخرى ترغب فيها الحالمة.

ورُبما هذا النجاح سيكون في وظيفتها وحصولها على ترقيات متتالية، وهذا سيزيد من مكانتها، ورُبما توميء الرؤية بنجاحها على المستوى العاطفي والله سيجعل زواجها يكتمل من خطيبها في اليقظة.

تفسير حلم الروج الزهري للعزباء

  • الروج الزهري من ألوان الروج المحمودة ويحمل دلالات إيجابية مثل القوة الجسدية والصحة النفسية، ولكن لا بد أن يظهر في المنام وهو سليم، لأن عدد من الفتيات يحلمن بأنهن عندما فتحن إصبع الروج وجدوه مكسور أو مُتسخ.

وفي كلا الحالتين فالحلم لا خير فيه، وخاصة لو أخذت الحالمة هذا الإصبع المكسور من شخص ما، فهذه إشارة بأذى أو علاقة عاطفية لم تكتمل مع هذا الشخص، ورُبما وعد سيوعدها به ولكنه لن يقوم بتنفيذه.

  • إذا شاهدت العزباء أن تضع الروج في الحلم، مع العلم أن الروج الذي استعملته في المنام لم تمتلكه، وكانت تحضر حفل زفاف في الحلم وبعدما تذهب إلى المنزل ستقوم بإزالة المكياج الذي على وجهها، فهُنا الرؤية تؤكد خطوبة العزباء قريباً من شاب، وللأسف سيحدث خلافات كثيرة ستجعلها تترك ذلك الشاب، ومن ثَمّ فهذا المشهد سيء وفيه حُزن قادم للرائية.

تفسير شراء احمر الشفاه في المنام للعزباء

إذا دخلت البِكر أحد المتاجر التي يباع فيها مُستحضرات التجميل في حلمها ورأت إصبع روج نال إعجابها وعندما سألت على سِعره وجدته غالياً، ولكنها لم تهتم بهذا الأمر لأنها كانت تمتلك أموالاً كثيرة تكفي لشرائه، وخرجت من المتجر وهي معها إصبع الروج الذي كانت ترغب فيه.

فإن الحلم من الأحلام الرائعة في تأويلها، ويوميء بأنها لا تشتهي أي شيء في اليقظة إلا وسيتم شرائه لأن الله سيمنحها نِعمة المال والرفاهية وهذا سيكون له تأثيراً عظيماً على حالتها النفسية والراحة الكبيرة التي ستتمتع بها.

تفسير حلم وضع الحمره على الشفاه للعزباء

  • تفسير حلم وضع احمر الشفاه للعزباء يؤول بدلالات سلبية؛ فالمشهد يكشف سمة سيئة في خصالها الشخصية وهي أنها تهتم بالمظاهر وتُثير انتباهها قشور الأمور، وهذا يؤكد أنها بعيدة عن العُمق في التفكير، وهذه السطحية قد تجعلها تقع في آلام حياتية كثيرة، لأنها ستُخدَع في أشخاص كثيرين سيُظهِرون لها خصال وصفات مختلفة تماماً عن شخصيتهم الحقيقية.
  • وقد يُفسِّر الحلم بطريقة أخرى وهي أن الحالمة مُتكبرة وتميل إلى حُب التظاهر والتفاخر بما لديها من نِعَم أمام الناس.
  • لو العزباء شاهدت في منامها أنها تضع الروج، ولكنه كان سائلاً ولم يثبت على شفاهها، فهذه علامة بأن تأخر زواجها سيكون سبباً في سوء حالتها النفسية، وقد توحي الرؤية بكرب وغم سيلحق بها عن قريب من مواقف حياتية قاسية ستمر بها وستجعلها تشعر بالذل والضعف.

وضع الروج في المنام للعزباء

أولاً: قال الفُقهاء أن الحلم يوميء بثقتها الكبيرة في نفسها، ومن المعروف أن سمة الثقة في الذات تعود على صاحبها بالكثير من المنافع أبرزها؛ النجاح في العمل والتقدُّم في الحياة بشكل عام، والقدرة الكبيرة في تفادي الصعاب.

ثانياً: وضع الروج هو علامة مُبشرة بخِطط دقيقة سوف تضعها الرائية كي تُحقِق الازدهار في مستقبلها.

تفسير حلم وضع الروج البنفسجي للعزباء

أحد الفقهاء قال أن اللون البفسجي في الحلم بشكل عام هو لون مكروه في حالات كثيرة، فهو يدل على المخاوف التي تُثير القلق والرُعب في حياة الحالم.

واستناداً إلى التأويل السابق، فلو وضعت الحالمة هذا الروج وبعدها قامت بإزالته ووضعت بدلاً منه لون آخر كالأحمر أو الوردي، فهُنا الحلم يوميء بتحاشي المخاوف والاستمتاع بحياة مُطمئنة قريباً.

تفسير وضع الروج الوردي في المنام للعزباء

عندما ترى العزباء في المنام أنها تضع روج وردي أو أي لون روج فاتح وهادئ، فهذا يدل على مستقبلها الباهر وحصولها على الأماني التي كانت تريد تحقيقها.

الروج في المنام للمتزوجة

أحمر الشفاه في حلم المتزوجة من الرموز الثنائية في التفسير، فهو يوميء بإشارات مُبشرة وإشارة أخرى غير حميدة:

ما هي الدلالات المُبشرة لظهور رمز الروج في حلم المتزوجة؟

  • أولاً: لو المتزوجة كان معها في الحلم إصبع روج وقامت بتزيين شفاه زوجها به، فالمغزى من هذا المشهد أنها لا تيأس من حياتها وستظل تحاول حتى تجد حلولاً لكل أزماتها مع زوجها، والحلم يكشف أن حياتها ستكون أفضل إذا لم يرفض الزوج أن زوجته تضع له الروج في الحلم.
  • ثانياً: ستفلح الحالمة في إعادة السعادة والمحبة مرة أخرى مع شريكها حتى تستديم الحياة بينهم ويقتلون الملل الذي ملأها لفترة من الوقت، وهذه الدلالة خاصة بظهور المتزوجة وهي تضع الحُمرة وتحاول أن تُثير زوجها وتستقطبه إليها في المنام.
  • ثالثاً: لو الحُزن كان يملأ حياة الحالمة، فإن وضعها للروج على شفاهها في المنام علامة بخروج هذا الحُزن من حياتها، والأحزان أنواع؛ فقد تكون الحالمة تعيسة مع زوجها لأسباب مادية أو شخصية، أو تعيش في كرب بسبب المعاملة القاسية التي يُعاملها بها أهل زوجها.

ورُبما همّها الذي تعانيه في حياتها يكون خارج تماماً عن نطاق علاقتها الزوجية وسيكون ضمن علاقتها المهنية أو الاجتماعية، وفي كل الأحوال فإن الدلالة طيبة وإيجابية وكي تتحقق لا بد من توافر ثلاثة شروط في الرؤية:

1- أن الروج يكون لونه أحمر أو أي لون آخر تفسيره إيجابي في المنام، لأن اللون الأحمر يُعبِّر عن رغبة الحالمة في الحياة والتفاؤل والأمل الكبير الذي تعيش به.

2-كان شكلها باهتاً قبل أن تضع الروج في المنام وعندما وضعته تبدل شكلها وصار أكثر أنوثة وجاذبية.

3-المشهد العام في الحلم له دلالات قوية، بمعنى أن ملابسها إذا كانت مُمزقة ورائحتها قبيحة وشعرها كان منكوشاً والشكل الإجمالي لها كان غريباً ويحتاج إلى نظافة.

فهُنا الحلم سيكون تحت قائمة الأحلام السيئة ذات المعاني القميئة، ولكن لو كان شكلها جميلاً وملابسها متناسقة وكان ينقصها أن تضع الروج كي يكتمل جمالها وبالفعل رأت أنها أصبحت أفضل عندما وضعته، ففي هذه الحالة يحمل الروج تفسير مُبشر.

هل يوجد دلالات غير مُبشرة للروج في حلم المتزوجة، فما هي؟

عندما تضع المرأة المتزوجة أحمر الشفاه في منامها وللأسف جعل شكلها غير مقبول لأنها وضعته بطريقة غير متناسقة، فهذا المشهد ينم عن ثلاث دلالات سلبية:

  • أولاً: لا تُبالي هذه المرأة بمسئولياتها كزوجة وأم، فقال المؤولون أنها مُهملة ولا تعتني الاعتناء الكامل بأسرتها وزوجها أطفالها، وهذا الإهمال سيجعلها مُنبوذة من كل مَنْ حولها.

كما أن الحلم يُبرز التعاسة التي تُسببها لأهل بيتها نظراً لأنها لا توفر لهم الراحة والأمان والسعادة الأسرية، وبالتالي سيتفكك منزلها، وزوجها سينفر منها، وأولادها سيتدمرون نفسياً وتربوياً.

  • ثانياً: فشل المرأة في وضع أحمر الشفاه علامة بأنها مُختلة نفسياً أو تعاني من بعض الاضطرابات المزاجية والسلوكية التي سوف تشوه حياتها وتُفقِدها الاستمتاع بها.
  • ثالثاً: تأويل الحلم يخُص القرارات الخطأ التي ستُصِر الرائية عليها قريباً، ونتيجة الإصرار على هذه القرارات الغير حكيمة ستجعلها تخسر خسائر مُتعددة منها الزوجية والمهنية والمادية والاجتماعية بشكل عام.

تفسير حلم الروج الأحمر في المنام:

  • لو الرجل شاهد في منامه أنه يضع على شفاهه الروج، فهذا مشهد سيء ويؤكد أنه يعاني من خلل كبير في ثقته بذاته، ولذلك فهو بحاجة أن ينظر لنفسه نظرة إيجابية ويتخلّى عن التذبذب.
  • كما أن أحمر الشفاه في حلم الرجل يوميء بأن فِتن ومُغريات الدنيا سوف تُسيطر على تفكيره وستجعله تحت سيطرتها، وهذا يوميء بأنه ضعيف وشهواته هي التي تقوده في الدنيا، وإذا لن يعي خطورة ما يفعله ستكون نهايته هي النار وعذاب جهنم.
  • الروج الأحمر هو إشارة بأن الحالم يرغب في إقامة العلاقات الجسدية مع الجنس الآخر، إذاً فهُنا الروج الأحمر يرمز إلى الشهوة، ولا بد أن نتطرق إلى أمر هام وهو أن الشهوة تجاه الجنس الآخر سلوك ليس مُحرَّماً إذا قام الحالم بتنفيذه في إطار الزواج والحياة السعيدة المستقرة، أما لو كان الحالم إنسان قذراً ولا يعطي أهمية للدين ومعاييره، إذاً فالحلم يكشف قيامه بالزنا والعياذ بالله.
  • إذا رأت العزباء أو المتزوجة الروج الأحمر في منامها، فهذا دليل على حدوث تغيير جذري في حياتها، وهذا التغيير سيكون للأفضل. كل ما لا تعرفه عن تفسير الروج في الحلم عند كبار الفقهاء
  • إذا رأت العزباء أنها تضع روج أحمر في منامها، وكانت سعيدة به، هذا دليل على أنها ستدخل قصة حب جديدة، وتلك القصة ستُحدِث تغيير إيجابي في حياتها.

تفسير حلم الروج الأحمر للعزباء:

  • إذا رأت العزباء أنها تضع أحمر الشفاه في منامها، ولكنها لم تكن تضعه في الحقيقة على الإطلاق، فهذه علامة واضحة على قدوم زواجها.
  • إذا رأت العزباء أنها تضع الروج وبجانبها شاب تعرفه، فهذا دليل على أنها تستخدم الزيف والمكر في إقناعه بالإرتباط بها.
  • إذا رأت المتزوجة أو العزباء بأنها تضع الروج على شفاهها، ولكنه سال على وجهها وملابسها، فهذا دليل على أنها ستتعرض لأمر يتسبب في إهانتها.
  • عندما ترى العزباء أنها تحمل إصبع الروج في يدها وتنظر إليه، ولا تستطع أن تضعه على شفاهها، فهذا دليل على أنه أمامها فرص كثيرة لتحيا حياة أفضل، ولكنها غير قادرة على استغلال هذه الفرص لصالحها.
  • إذا رأت العزباء أنها تضع الروج بشكل غير متناسق، فهذا يدل على أنها ستمر بقصة حب فاشلة.

تفسير حلم الروج الاحمر للمتزوجه

  • وضع المرأة للروج بإحكام ودِقة في الحلم، إشارة بأنها سيدة ذكية ولديها مهارة كبيرة في التحكُم في الأمور والخروج من المآزق الصعبة.

كما أنها معروفة في المُحيط الاجتماعي الذي تعيش بداخله بأنها حكيمة وبعيدة تماماً عن التسرُّع والاندفاع.

  • الأمومة هي نعمة كبيرة من الله وتتمناها جميع السيدات، ولو الرائية تنتظر أن يمنحها الله هذه النِعمة في اليقظة، وشاهدت في حلمها بأن تضع على شفاهها الحُمرة وتبدل مظهرها وأصبح أنيقاً وجذاباً، فالحلم يعطيها أملاً كبيراً بأنها سوف تحمل في المستقبل القريب.

تفسير حلم الروج الأحمر الحامل

  • إذا رأت الحامل أن زوجها يقوم بشراء أصابع الروج لها، فهذا دليل على أنه يرغب في الإقتراب منها طيلة الوقت، فهى من الرؤى المحمودة تدل على حب زوجها لها، وإذا رأت أنها تضع الروج لنفسها، دل ذلك على أن الله سوف يعطيها فتاة جميلة الطبع والشكل.
  • إذا وضعت الحامل في منامها الروج الأحمر، وكان شكله غير لائق على شفاهها أو أدى إلى تغيير شكلها للأسوأ، فهذا يعني أنها ستتعب كثيراً في ولادتها وطفلها سوف يمرض أو ستفقده في الولادة.

تفسير احمر الشفاه في المنام للحامل

لو الحامل وضعت الروج على شفاهها بسرعة كبيرة في المنام، وبرغم هذه السرعة إلا أنه كان مرسوماً بدقة، فهذه كناية عن سعادتها الكبيرة بحملها، كما أن المشهد يوحي بأنها تشعر بالرضا وحياتها المادية مستقرة.

الروج لو كان أسوداً في حلم الحامل، فهذه الرؤية تؤكد مرضها أو دخولها في مشاكل كثيرة مع زوجها ورُبما تكتئب كثيراً في اليقظة نتيجة تعسُّرها المادي أو اصطدامها ببعض الخلافات الوظيفية الخاصة بعملها عن قريب.

تفسير حلم وضع الروج في المنام

  • لو سألت السيدة المُطلقة عن تأويل وضع احمر الشفاه في المنام، سوف تدل رؤيتها على البشائر، ورُبما زوجها السابق يرغب في العودة إليها مرة أخرى، ولكن تلك الدلالة أقرّ بها المفسرون على رؤيتها بأنها تضع الروج بطريقة سليمة، وكان مظهرها أكثر أناقة وجمال في الحلم.
  • لو لون الروج الذي وضعته على شفاهها كان أحمراً، فهذه إشارة بحيوية كبيرة وطاقة إيجابية عظيمة ستكتسبها قريباً، ومن خلالها ستعيش حياتها بدون ألم أو ذكريات سلبية، وستُحقِق نجاحاً مادياً ومهنياً كبيراً.
  • المرأة المتزوجة في العادة تضع الروج كي تتزين لزوجها، وبما أن الأرملة زوجها متوفي إذاً فإن حلمها بأنها تستخدم أحمر الشفاه إشارة ببشرى سعيدة لها وهي عقد قرانها على رجُل مُتدين، وكلما كانت جميلة في الحلم ستُشير الرؤية أنها ستحيا سعيدة ومُستقرة معه.
  • لو الحالمة كانت أرملة ولا ترغب في أن تدخل في علاقة زوجية مع شخص آخر في اليقظة، بل تضع لنفسها أولويات والعمل يقع على رأس قائمة أولوياتها، وشاهدت في منامها أنها تُزين شفاهها بالروج، فهذه علامة بأن طموحها سيجعلها تحتل وظيفة كبيرة في اليقظة.
  • لو الأرملة شاهدت في منامها أنها استغرقت وقتاً طويلاً في رسم شفاهها بالروج، فهذا الوقت الطويل علامة بقدوم أزمات كثيرة لها في المستقبل، ولكن مهما طالت هذه الأزمات ستنتهي قريباً.
  • إذا استخدم الحالم في منامه روج لونه أصفر، فالمشهد يرمز إلى عِلَّة سيصاب بها الحالم، وكلما كان الروج في الحلم سهل الإزالة كلما كان هذا الداء سهل الشفاء منه في اليقظة.

وقال بعض المفسرين أن الروج الأصفر إشارة بمنغصات كثيرة ستجعل الرائي في حالة نفسية ومزاجية سيئة للغاية.

  • الروج ذو اللون الأخضر من أروع الرموز التي يراها الحالم في منامه، لأن اللون الأخضر في مساحيق التجميل والملابس والمفروشات المنزلية، يوميء بحُب الرائي لرب العباد حتى أنه سوف يزهد كل المتاع التي حوله في سبيل رضا الله ورسوله.
  • الروج لو ظهر في الحلم وكان مختلط الألوان، فهذه إشارة بأن الحالم مشاعره متوهجة، وذلك التوهج إذا زاد عن حدِّه سيقوده إلى الأذى، ولذلك فعليه أن يسيطر على أحاسيسه ومشاعره تجاه الآخرين كي لا يصدر منه أي سلوك غير مدروس يستدعي عقابه أو إهانته أمام الغير.
  • لو وضعت الحالمة في منامها روج لونه برتقالي، فهذا اللون مكروه في تفسير الأحلام ويوميء بالأذى والضرر القريب.

الروج الوردي في المنام:

  • إذا رأت المتزوجة أن تضع روج وردي في المنام، هذا يدل على تخلصها من الأعباء التي كانت على عاتقها، وسوف تحيا حياة هادئة في القريب العاجل.
  • إذا رأت العزباء أنها تضع الروج الوردي، وكانت مريضة فهذه الرؤية بشرى سارة بأن الله سيقوم بشفائها في القريب العاجل.

حلمت إني أحط روج وردي:

إذا رأت المتزوجة في منامها أنها تقوم بوضع الروج الوردي على شفاهها، فهذا يعني بداية حياة وسعادة جديدة كانت تتمناها في أسرتها.

تفسير حلم شراء الروج:

  • إذا رأت العزباء أنها تقوم بشراء أصابع الروج في المنام، هذا دليل على تخلصها من الألم الذي استمر معها فترة طويلة من الزمن، وسوف يتبدل بالفرح والسرور في القريب العاجل.
  • عندما يرى الأعزب أنه يقوم بشراء أصابع الروج لفتاة يعرفها، فهذا دليل على أنه يحب تلك الفتاة، وسوف يعبر لها عن حبه قريباً.
  • إذا رأى المتزوج أنه يقوم بشراء الروج لزوجته، فهذا دليل على أنه رجل كريم محب لزوجته، ويقوم بعمل كل شئ يرضيها، فهى رؤية محمودة تدل على قوة العلاقة بينهم.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بشراء إصبع روج من شخص متوفي، وذلك الشخص كان معروف عنه الأخلاق الحميدة والتدين، فهذه تعتبر من الرؤى المحمودة؛ لأنها سوف تنال خير كثير، أما إذا قامت بشراء الروج من رجل متوفي، وكان معروف عنه في حياته أنه فاسق، فهذا دليل على أنها ستخسر خسارة كبيرة في حياتها الواقعية، والله أعلى وأعلم.

 حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 thoughts on “ما لا تعرفه عن تفسير الروج في المنام

  1. السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ انا امراءه متزوجه وحامل بشهر الثالث حلمت اني اشتري مرطب الشفاه وكان لونه وردي والون قوي مو خفيف فايش بيكون التفسير لو سمحتو