تعرف على تفسير الحلم بعد صلاة الاستخارة للزواج

Mirna Shewil
2022-06-26T12:28:46+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر

 

الحلم ما بعد صلاة الاستخارة للزواج وتفسيره
الحلم ما بعد صلاة الاستخارة للزواج وتفسيره

تعتبر صلاة الاستخارة واحدة من ضمن الصلوات التي يقوم الكثير من الأشخاص بتنفيذها؛ من أجل اختيار بعض الأمور، أو الحيرة ما بين شيئين، ولا يعلم الشخص أيهما أفضل بالنسبة له، فيلجأ إلى الله بالصلاة؛ من أجل التخلص من الحيرة، وقد تأتي نتيجة صلاة الاستخارة من خلال الأحلام، والكثير يبحث عن كيفية التفسير بعدها والتعرف على كيفية اختياره الصحيح. هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

تفسير الحلم بعد صلاة الاستخارة للزواج

  • في حالة إن كان الشخص يحتار بين أمرين، وقام بتلك العبادة، فإنه يرى في حلمه أنه يقوم بفعل الأمر الذي قد اختاره الله (عز وجل)، وأنه سيكون عليه في الواقع أن يفعل الاختيار الذي رآه في منامه، ولأن ذلك يكون هو الاختيار الأمثل بالنسبة له والخيار الجيد الذي يوفقه الله له.
  • وعندما يشاهد الحالم بأنه يكون في مكان ما، والشخص الذي يراه مناسب له كزوج في الواقع، كان يمد يده إليه، فهي إشارة إلى أن الموافقة تكون على ذلك الشخص من الأمور الخيّرة بالنسبة له.       

  ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

رؤية الشخص المراد في السيارة في الحلم

  • إن شاهد بأنه يجلس مع ذلك الشخص، وكان ذلك داخل أحد السيارات أو العربات أو أي نوع من أنواع وسائل المواصلات، فإنها رؤية تشير إلى أن ذلك الشخص هو المناسب له في الحقيقة، ولكن إن شاهد بأن السيارة تتعطل أو تتوقف، فإنه يكون دلالة على ضرورة رفض تلك الزيجة لما تحمله الرؤية من معاني غير جيدة، والله أعلى وأعلم.
  • وإذا رأى الحالم بأنه يجلس في مكان ملئ بالأشجار الخضراء، ويوجد بعض الأزهار في الحلم، فإنها تكون إشارة إلى أن ذلك الزواج من الأمور النافعة، والذي يحصل من خلاله الحالم على السعادة التي كان يتمناها من قبل.
  • كما أن مشاهدة الحمام الأبيض في حلم الأعزب أو الفتاة العزباء بعد أن تؤدي تلك الصلاة، فإنها دلالة على أن الزيجة سوف تتم وتكون على خير بإذن الله -تعالى-، وتحمل الكثير من السرور والفرح، وأن هذا هو سيكون الشريك المناسب للرائي.
  • ما هو تفسير الحلم بعد صلاة الاستخارة للعزباء؟

  • ما تفسير ركوب السيارة مع شخص في المنام؟

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
3- كتاب تفسير الأحلام من كلام الأئمة والأعلام، الشيخ علي أحمد عبد العال الطهطاوي، دار الكتب العلمية بيروت، الطبعة الثانية 2005.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 183 تعليق

  • …

    صليت صلاة استخاره من اجل علاقه مع شخص احبه لا ينوي الزواج الان صليت لارى ان اكملت معه هل هو خير لي وحلمت بغزال مرتين وكان يجري وراء السياره التي اركبها وعند وقوفنا لاعطاءه طريق ليعبر توقف الغزال وحدق بي نظر الي ورايت قرونه اما في الحلم الثاني اذكر انه كان هناك غزال ولا اذكر ما حدث ما معنى ذلك؟

  • ياسينياسين

    عملت استخاره ع تغير الشقه مش طايقاها ولا قادره اقعد فيها واتعملي اسحار فيها حلمت أن رايحه شقتي وراكبه معديه وبعدها عربيه وصلتني بيتي بس اكتشفت مش معايا مفتاح الشقه حاولت ارجع معرفتش ودخلت البيت وكان كأنه سجن بحراسه واسوار

  • غير معروفغير معروف

    احلم برويه حجاب اسود عند استخارتي للزواج من احد

  • HayaHaya

    تقدم لي شاب واستخرت مرتين حلمت بالمرتين بشاب اخر اعرفه وليس بيننا تواصل من سنوات.. باحد الحلمين التقيت به بمكان عام وتحدثنا وبالحلم الثاني كان في حديقة منزلنا واتحدث معه من وراء النافذة.. ارجو الرد

  • غير معروفغير معروف

    بعد صلاة الاستخارة ع.شخص احبه اذا اكمل معه ولا لاا مع العلم انه وعدني بالزواج رايت ان ابن عمي خرج من السجن ورايت في حلم ثاني ان عمتي تقبل امي وفي الواقع هم متخاصمتان اريد الاجابه رجاء

  • غير معروفغير معروف

    صليت صلاة الاستخاره وحلمت بخيل ابيض جميل ورأيت من صليت عليه صلاة الاستخاره وهو نائم ومرتدي اللون الاسود

  • غير معروفغير معروف

    حلمت بعد صلاة الاستخارة اني اصلي وكنت اقرا سورة التين وصحيت وانا أردد كلمتها وكان علي اذان الفجر

صفحات : 910111213