تفسير رؤية الوضوء في المنام لابن سيرين وابن شاهين

مقدمة عن الوضوء في المنام

رؤية الوضوء في المنام
رؤية الوضوء في المنام




رؤية الوضوء والاغتسال في الصلاة هي من الرؤى الشائعة جداً والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة منها ما هي خير ومنها ما هي شر، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الوضوء في منامه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، وسوف نتناول تفسير هذه الرؤية بالتفصيل.

تفسير حلم الوضوء لابن سيرين

 

حلمت اني اتوضا

  • يقول ابن سيرين، ان رؤية الوضوء هي من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على الخلاص من الهم والغم خاصة إذا تبعها رؤية الشخص وهو يصلي.
  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بالاغتسال والوضوء دل ذلك على عودة شيء مفقود منذ فترة.

تفسير حلم الوضوء في المسجد

  • إذا رأى الرجل أنه يقوم بالوضوء في المسجد من أجل الصلاة، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحقق نجاحات كثيرة خلال الفترة القادمة.
  • إذا رأى أنه يقوم بالصلاة دون وضوء دل ذلك على أنه يعمل في تجارة بلا رأس مال.

الوضوء فى المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالوضوء والاستغفار بداخل المنزل فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على عودة المغترب، وشفاء المريض، وزواج الأعزب، وزوال الهموم والمشاكل وتحقيق الأهداف والأحلام وسداد الديون وحلول الفرج والخير.

رؤية الوضوء في المنام لابن شاهين

 

الوضوء في الحمام

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالوضوء في الحمام دل ذلك على الخلاص من السحر والحسد.
  • إذا توضأ في الحمام وذهب إلى الصلاة دل ذلك على أنه سوف يستمع إلى خبر سار جداً خلال الفترة القادمة.

الوضوء في الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالوضوء ومن ثم الذهاب إلى النوم، دل ذلك على التخلص من المتاعب ومن الألم ومن المشاكل وأنه سوف يبدأ حياة جديدة خالية من الهم والغم.

تفسير الوضوء فى المنام

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه شخص أخر يقوم بالوضوء في بيت الشخص الرائي، دل ذلك على أن الشخص الذي راه الحالم يتوضأ سوف يحصل على منصب كبير وسوف يرزقه الله بكثير من الأموال، وإذا كان شاب أعزب رزقه الله بالزواج من فتاة ذات دين وخلق.

تفسير رؤية الوضوء في المنام للنابلسي

 

  • يقول النابلسي، أن رؤية الوضوء في المنام تدل على الخير الكثير، وإذا رأى الشخص في منامه أنه يتوضأ وأحسن الوضوء، فإن هذه الرؤية تدل على قضاء الدين وتدل على التخلص من الهم والغم.
  • إذا شاهد الرائي في منامه أنه قد توضأ وأكمل الوضوء بصورة صحيحة فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من الهموم، أما إذا كان الرائي يرغب في الدخول في مشروع دل على التوفيق وعلى تحقيق كل ما يهدف إليه الرائي من أمنيات.
  • إذا شاهدت في منامك أنه ترغب في الوضوء ولكنك لم تجد الماء، فإن هذه الرؤية تدل على حاجة الرائي إلى تحقيق أمر ما ولكنه يعاني من العثرات ومن المشاكل الكثيرة في حياته.
  • إذا شاهدت في منامك أن تقوم بالوضوء بالعسل مع اللبن دلت هذه الرؤية على صلاح الأحوال وتدل على قبول الأعمال التي يتقرب بها الشخص من الله.
  • إذا رأيت في منامك أنك تقوم بالوضوء ولكنك لم تستطيع أن تكمل وضوئك فإن هذه الرؤية تعني أن لك حاجة ولكنك لن تستطيع أن تحصل عليها ولن يتم قضاء حاجتك.
  • رؤية الوضوء ولكن بطريقة غير صحيحة أو بطريقة مخالفة للشرع تعني دخول الرائي في حالة من النكد، وتعني أن الشخص الرائي يعاني من المشاكل الكثيرة ولن يستطيع أن يحققها.
  • إذا شاهدت في منامك أنك تتوضأ بماء غير طاهر فإن هذه الرؤية تعني وجود مال حرام يشوب مالك الحلال، أو أنك قد قمت بعمل سيء قد اختلط مع أعمالك الصالحة.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتوضأ وتتجهز من أجل الصلاة فإن هذه الرؤية تعني الخير الكثير وتعني استجابة الدعاء، أما إذا رأت أنها تتوضأ في بيت الله الحرام فإن هذه الرؤية تعني الزواج عن قريب.
  • رؤية الوضوء والدعاء بعد الانتهاء منه يعني تحقيق الأحلام والطموحات، أما رؤية الوضوء بماء ساخن تعني إصابة الرائي بالكثير من المشاكل والأحزان الشديدة.
  • رؤية الوضوء في الحمام تدل على اتخاذ الكثير من القرارات الخاطئة والمتسرعة.

الوضوء في المنام للعزباء

 

تفسير حلم الوضوء للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالوضوء ومن ثم الصلاة، دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل صالح.

حلم الوضوء

اما إذا رأت أنها تقوم بالوضوء والاستغفار دل هذا على أنها سوف تحقق الكثير من الأهداف والأحلام التي ترغب فيها وتدل ايضاَ هذه الرؤية على أن هذه الفتاة هي فتاة ذات دين وخلق.

تفسير الوضوء في المنام للمتزوجة

 

الوضوء في الحمام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالوضوء، دل ذلك على أنها تعمل على تحصين اسرتها من الشر ومن الشيطان.
  • إذا رأت أنها تقوم بالوضوء من أجل أداء الصلاة دل ذلك على خير كثير لها ولأسرتها.

تفسير رؤيا الوضوء

أما إذا كانت السيدة تنتظر حمل ورأت في منامها أنها تقوم بالوضوء دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب.

تفسير رؤيا الوضوء في منام الحامل

رؤيا الوضوء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رات السيدة في منامها أنها تقوم بالوضوء من أجل صلاة أو الدخول في عبادة معينة، دل ذلك على أنها تستعد للولادة، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف تلد مولود سيكون باراً بها وبأبيه.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.