تفسير رؤية الورد في المنام لابن سيرين والنابلسي



الورد في المنام

تفسير رؤية الورد في المنام
تفسير رؤية الورد في المنام

 

الورد من أجمل الأشياء التي يمكن أن يشاهدها الشخص في حياته، حيث أن الورد يدل على الحب وعلى الراحة وعلى المودة، ومن أجمل الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها هي وردة ممن تحب، ولكن ماذا عن رؤية الورد في المنام والتي من الرؤى التي يبحث كثير من الأشخاص عن معناها من أجل معرفة ما تحمله لهم الرؤية من خير أو شر.

تفسير حلم الورد لابن سيرين:

تفسير الورد في الحلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يضع على رأسه إكليل من الزهور دل ذلك على أنه سوف يتزوج من امرأة ثم سيفترق عنها بسرعة، أما إذا رأى أنه يقوم بقطف الورد في المنام دل ذلك على أنه سوف يعاني من فترة طويلة من الهم والحزن.

الورد الابيض في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بقطف ورد أبيض اللون دل ذلك على أنه قد قبل امرأة عفيفة دون رغبتها، أما إذا رأى أن أحد الأشخاص يقدم إليه ورد أسود اللون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويدل الورد الأسود ايضاَ على وفاة أحد الأشخاص المقربين منك.

الورد الاحمر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتقديم الورد الأحمر لأحد اعدائه دل ذلك على أنه غاضب جداً منه ويريد أن يؤذيه، أما إذا قدمه لأحد أصحابه دل على العاطفة الشديدة والحب والود بينهم.

 

الورد في الحلم للإمام النابلسي:

تفسير الورد في المنام

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بجني الورد دل ذلك على أنه سينال الحب والمودة والخير من قبل الأشخاص المحيطين به، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشم ورد أصفر دل ذلك على أنه يقبل امرأة مريضة.

تفسير حلم الورد الابيض

إذا رأى الشخص أنه يقوم بالحصول على مجموعة كبيرة من الورد الأبيض دل ذلك على أنه سيحصل على مجموعة كبيرة من الأموال.

رؤية الورد في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على ورد أزرق اللون دل ذلك على أنه سوف يحصل على السكينة والهدوء في حياته وسيبعد عن المشاكل.

الورد فى الحلم

إذا حلم الشخص بالورود الفضية دل ذلك على أنه سوف يحضر أحد المناسبات السعيدة عن قريب، حيث اللون الفضي في المنام يدل على الفرح والسرور في حياة الشخص، أما إذا حلم الشخص أنه يحصل على ورد أرجواني اللون دل ذلك على أنه سوف يحقق الكثير من النجاحات خلال الفترة القادمة وأنه يخطط لمستقبله بشكل جيد.

وردة صفراء في المنام

إذا رأى الشخص في منامه الورود الصفراء دل ذلك على أن الشخص سوف يستمع إلى العديد من الأخبار السارة والمفرحة خلال الفترة القادمة.

اهداء الورد في المنام

إذا رأى الشخص أنه شاب يقدم له مجموعة من الورود، دل ذلك على أن شخص يكرهه سيعقد معه اتفاقاُ ولكنه لن يفي بوعده وسيجعله يخسر الكثير من الأموال، أما إذا دخل معه في تجارة كان هذا دليل على أن التجارة لن تستمر طويلا.

قطف الورد في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقطع شجر الورد دل ذلك على أن الشخص سوف يعاني من مشاكل كثيرة ويدل على سماعه أخبار حزينة، أما أذا رأى مجموعة من الورود وكان له شخص غائب عنه دل ذلك على عودة الشخص الغائب.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن