تفسير الاحلام

تفسير رؤية النقاب في المنام لابن سيرين

النقاب في المنام



رؤية النقاب في المنام هي من الرؤى التي تتكرر كثيراً ويشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم وخاصة السيدات، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير او شر، والتي تختلف في تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص النقاب في منامه، ويختلف ايضاَ حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة.

تفسير حلم لبس النقاب لابن سيرين:

تفسير النقاب في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه النقاب الأسود دل ذلك على حسن دين وإيمان هذا الشخص إذا كان النقاب جديد، أما إذا كان هذا النقاب أسود وممزق دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من مشاكل كثيرة وسوف يعاني من سوء الخاتمة.

شراء الطرحة في المنام

إذا رأى أنه يقوم بشراء نقاب أسود جديد دل ذلك على أنه سوف يدخل في علاقة شراكة جديدة مع أحد الأشخاص وقد يكون سيدة وسوف يحقق مالاً كثيراً من وراء هذه العلاقة، أما إذا كان النقاب قديم دل ذلك على فض الشراكة وعلى الهجر والانفصال وكثرة المشاكل في حياة الشخص.

تفسير حلم النقاب في منام العزباء:

تفسير النقاب في الحلم

يقول ابن سيرين، أن رؤية النقاب في منام الفتاة العزباء يدل على وجود رجل قريب منها ويحبها كثيراً ويغار عليها كثيراً، أما إذا رأت أنها ترتدي النقاب دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير ورزق وفير.

النقاب في الحلم

إذا رأت أنها تقوم بخلع النقاب دل ذلك على أنها تعاني من سيطرة والدها عليها وأنها ترغب في أن تتخلص من هذه السيطرة، أما إذا رأت أنها تقوم بغسل النقاب دل ذلك على أنها تحاول التخلص من الهموم والمشاكل، وقد تدل هذه الرؤية ايضاَ على أنها سوف تتزوج من رجل غني.

لبس النقاب في المنام للمتزوجة:

الخمار في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي النقاب دل ذلك على الزوج الصالح وعلى السعادة الكبيرة والاستقرار في حياتها، اما إذا رأت أن زوجها يقوم بشراء نقاب لها دل ذلك على تحسين وضع الزوج المادي والحصول على الكثير من الأموال.

تفسير حلم ارتداء النقاب

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي نقاب اسود متسخ وقديم دل ذلك على أنها تعاني من المشاكل الكثيرة والهموم في حياتها، اما إذا رأت النقاب الأسود دل ذلك على أنها تعاني من جبروت وقسوة زوجها وتحاول التخلص من ذلك.

تفسير حلم خلع الحجاب:

خلع النقاب في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بخلع النقاب دل ذلك على فسخ الخطوبة ونهاية العلاقة العاطفية التي تربط بينها وبين الشخص الذي تحبه، اما إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بخلع النقاب دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها وأنها ترغب في الطلاق والانفصال عنه.

خلع الحجاب في المنام

إذا رأى الرجل أن زوجته تقوم بخلع النقاب وترميه في بيتها دل ذلك على أنه سوف يترك الوظيفة التي يعمل بها.

الحجاب في المنام:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالبحث عن النقاب دل ذلك على الفراق والهجر والبعد عن الأصدقاء، أما إذا كان الشخص متزوج ورأى أن النقاب قد ضاع دل ذلك على التفكك الأسري وعلى انهيار الأسرة وعدم الستر والفضيحة ويدل ايضاَ على كراهية زوجته له.

السابق
تفسير رؤية العجين في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن