تفسير الاحلام

تفسير رؤية المكياج في المنام لابن سيرين

المكياج في المنام



المكياج هو أحد الأدوات التجميلية والتي توجد في حقيبة وفي منزل كل فتاة، حيث أنه قد أصبح أداة من أهم الأدوات التي لا تستطيع الفتاة الاستغناء عنها، وكثير من الأشخاص قد يروا في منامهم المكياج ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية، وتحمل رؤية المكياج في المنام العديد من التفسيرات المختلفة وهي ما سوف نتناوله من خلال هذا المقال الاتي.

تفسير حلم المكياج لابن سيرين:

وضع المكياج في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بوضع المكياج دل ذلك على أن هذا الشخص غير راض عن نفسه ويحاول أن يغير من مشكلة دائماً ويجمل صورته أمام الأشخاص الآخرين، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بوضع الكثير من المكياج دل ذلك على أن هذا الشخص يحاول أن يخفي وجهه الحقيقي عن الناس من أجل أن يقوم بخديعتهم.

شراء المكياج في المنام

إذا رأى الرجل أنه يقوم بشراء المكياج لزوجته دل ذلك على حبه الشديد لها وعلى رغبته في أن يراها في أزهى صورة، أما إذا رأى أنه يقوم بشراء المكياج بسعر مرتفع دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة.

تفسير وضع المكياج في المنام للرجل

إذا رأى الرجل أنه يقوم بوضع المكياج من أجل أن يتجمل لزوجته، دل هذا على أن الشخص الرائي يخفي سراً كبيراً عن زوجته ويحاول أن يقوم بإخداعها، اما إذا رأى الشاب الأعزب أنه يقوم بوضع المكياج دل ذلك على أنه سوف يحدث له تغيير كبير في حياته القادمة.

إذا رأى الرجل أنه يقوم بغسل وجهه من المكياج والعودة إلى طبيعته دل هذا على أن هذا الشاب سوف يتخلص من الهموم والمشاكل الموجودة في حياته.

وضع المكياج في المنام للعزباء:

تفسير حلم المكياج للعزباء

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بوضع المكياج وقد أصبحت أكثر جمالاً بعد وضع المكياج، دل ذلك على أنها تتعامل مع الآخرين بلباقة شديدة وتجامل كل من حولها، ولكن إذا رأت أنها تقوم بوضع المكياج ولكن أصبحت غير جميلة أو قبيحة الشكل، دل ذلك على أنها تعامل الآخرين بكبرياء وبطريقة سيئة مما يسبب لها كراهية من قبل الآخرين.

تفسير رؤية المكياج في منام السيدة المتزوجة لابن سيرين:

تفسير المكياج في الحلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بوضع المكياج دل ذلك على أنها تحاول أن تظهر دائماً بصورة جميلة أمام زوجها وتدل هذه الرؤية على حب زوجها لها.

تفسير حلم المكياج والكحل

إذا كانت السيدة كبيرة في السن ورأت أنها تقوم بوضع المكياج دل ذلك على أنها تحاول أن تخفي عوامل الزمن عليها أو أن تحاول أن تخفي أحد الأمور الهامة عن زوجها، أما إذا كانت تقوم بوضع المكياج وهي حزينة دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل مع زوجها وتحاول أن تخفي مشاعرها تجاه زوجها وتعاني من إهمال زوجها لها.

تفسير رؤية المكياج في منام السيدة الحامل:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية المكياج في منام السيدة الحامل يدل على أنها تعاني من قلق كثير بشأن تغيير شكلها وتغيير وضعها الحال بسبب الحمل، أما إذا رأت أن وجهها اصفر وتحاول أن تضع مكياج من أجل أن تخفي اثار التعب دل ذلك على أنها سوف تعاني من متاعب بسيطة اثناء الولادة، أما إذا رأت أنها تقوم بوضع المكياج وهي سعيدة دل ذلك على أنها سوف تتمتع بصحة وعافية وسوف تكون الولادة سهلة.  

السابق
تفسير رؤية الساعة في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير رؤية تقبيل الميت في المنام لابن شاهين

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن