تفسير رؤية المطر في المنام لابن النابلسي





المطر في المنام

رؤية المطر في المنام لابن النابلسي
رؤية المطر في المنام لابن النابلسي

 



المطر هو من الأشياء الهامة جداً من أجل ازدهار الأشجار ويعد المطر من الأشياء الإيجابية والتي تدل على الزرع وعلى النماء، ولكن ماذا عن رؤية المطر في المنام وهل يعد المطر في المنام من الأشياء الإيجابية، أم أنه يحمل بداخله الكثير من البكاء والدموع في منامه، حيث أنه يختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الدموع في منامه.

تفسير حلم المطر في المنام:

رؤية المطر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية المطر في المنام تدل على الحب وتدل على الأفكار الإيجابية التي تدور بذهن الشخص، أما إذا رأى الشخص نزول المطر الغزير في حلمه دل ذلك على أنه سوف يتغلب على المشاكل التي يمر بها في حياته.

تفسير حلم نزول المطر على شخص

إذا رأى الشخص أنه يقوم بالاستحمام بماء المطر دل ذلك على تمتع هذا الشخص بالحماس والحيوية والنشاط، أما إذا رأى الشخص أنه يتوضأ بماء المطر دل ذلك على الاستغفار وعلى التوبة من الذنوب.

تفسير حلم صوت المطر

إذا رأى الشخص أنه يسمع صوت المطر ويقترب منه بسرعة دل ذلك على نجاح الشخص في التخطيط لحياته، أما إذا رأى الشخص أن المطر يسقط على اصدقائك وعلى رأسك في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص سيفقد ثقته في نفسه أمام الآخرين.

تفسير المشي تحت المطر في المنام

إذا رأى الشخص أن قطرات المطر تسقط على رأسه وكانت باردة دل ذلك على تعرض الشخص إلى مجموعة كبيرة من المتاعب والهموم الشديدة، أما إذا رأى الشخص أن المطر يسقط خلال الخريف دل ذلك على حدوث العديد من المشاكل في حياة الشخص في المستقبل.

تفسير حلم المطر الغزير والبرق والرعد

إذا رأى الشخص في منامه أن المطر يصاحبه مجموعة من البرق والرعد الشديد دل ذلك على حدوث الكثير من الأحداث الغير متوقعة في حياة الشخص والتي قد تؤدي إلى مشاكل كثيرة للشخص.

تفسير حلم المطر الغزير

إذا رأى الشخص أن المطر يتساقط بقوة ويلامس جسم الشخص دل ذلك على أن هناك حالة من التغييرات الإيجابية سوف تحدث في حياة هذا الشخص.

تفسير المطر في الحلم للإمام النابلسي:

المطرة فى الحلم

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أن المطر يسقط في مكان محدد دون غيره دل ذلك إلى تعرض اهل بيت الشخص إلى حالة من الحزن والهم، أما إذا رأى الشخص أن السماء تمطر حجارة ودم عليه دل ذلك على ارتكاب الشخص الكثير من الذنوب والمعاصي.

تفسير حلم الامطار

إذا رأى الشخص أن المطر يهبط ويغير الحياة ويسبب نمو في الزرع دل ذلك على البركة والخير الكثير في حياة هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أن المطر يقلع الأشجار دل ذلك على فتنة وهلاك كثير يقع على الناس.

شرب ماء المطر في المنام

إذا رأى الشخص أنه يشرب من ماء المطر دل ذلك على الخير الكثير إذا كان المطر صافي، أما إذا كان ماء المطر به عطارة دل ذلك على إصابة الشخص بكدر وهم وغم كبير.

تفسير حلم نزول المطر

إذا رأى الشخص في منامه أن السحاب يقوم بإنزال المطر بقوة واستمر ذلك لفترة طويلة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يكون إمام عادل وسوف يجقق الكثير من الأحلام التي يرغب بها، أما إذا رأى الشخص أنه يقف تحت سقف من أجل أن يحميه من المطر دل ذلك على أن هناك ضرر كبير سوف يصيب هذا الشخص.

المطر الغزير في المنام

إذا رأى الشخص أن المطر ينزل بشدة في البلدة التي يعيش فيها الشخص دل ذلك على رخص الأسعار وعلى نماء البلد وزيادة الخير الكثير فيها.