تفسير رؤية القطط في الحلم لابن النابلسي وابن شاهين





القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في الحلم
تفسير رؤية القطط في الحلم

 



القطط هي واحدة من الحيوانات الأليفة التي يحبها ويعشقها كثير من الأشخاص، ويسعد الأشخاص باللعب معها والاستمتاع بتربيتها ولكن أحذر من غدرها، ولكن هل رؤية القطط في المنام تحمل معها الغدر والخيانة والأحزان للشخص الرائي، أم أنها تحمل معها الفرحة والسعادة والخير؟ هذا هو ما سوف نتعرف عليه من خلال المقال الآتي.

القطط في المنام لابن شاهين:

تفسير القطط في الحلم

يقول ابن شاهين، أن رؤية القطط في المنام تدل على الغدر والخيانة من قبل الأشخاص المحيطين بك، أما رؤية القط الأنثى فهي من الرؤى المحمودة.

رؤية القطط في المنام والخوف منها

إذا رأى الشخص في منامه أنه القط قد هاجمه وخربشه دل ذلك على وجود العديد من المشاكل الكثيرة في حياة هذا الشخص وفي حياته الزوجية، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يلعب مع القطط وهو سعيد دل ذلك على مقابلة شخص غالي عليك بعد فراق طويل.

عضة القطة في المنام

إذا رأيت أن القط قد قام بعضك دل ذلك على أنك ستقابل مشكلة ما وستتعب كثيراً بسبب هذه المشكلة، أما إذا رأيت القط الأبيض في منامك دل ذلك على أنه سوف تقابل شخص حريص على المال وبخيل وقد يدل على حرص وبخل الشخص الرائي نفسه.

تفسير حلم القطة الرمادية

إذا رأيت القط الرمادي دل ذلك على أن أحد الأصدقاء المقربين منك يخونك ويسبب لك الكثير من المشاكل، أما إذا رأيت أن القطة تلعب معك وتصدر صوتها دل ذلك على النجاح والتوافق في حياتك.

إذا رأى الشخص أن القطط تلعب وتجري في البيت دل على الراحة والرزق والغنى في البيت.

تفسير حلم القطط للإمام النابلسي:

حلم القطط 

يقول الإمام النابلسي أن رؤية القطط في المنام تدل على اللصوص وعلى الخيانة من قبل الأشخاص المقربين إذا كان اللص ذكر، أما إذا كان القط أنثى دل ذلك على الحظ السعيد وعلى الحب والمال للشخص الرائي.

تفسير حلم القطط الصغيرة

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص القطط الصغيرة في المنام دل ذلك على النجاح والتوفيق في الحياة أو على الحمل إ ذا كان الشخص الرائي سيدة.

القطة البيضاء في المنام

إذا رأى الشخص أنه يلعب مع قطة بيضاء في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص يبحث عن الحب والاهتمام من قبل الأشخاص المحيطين به، أما إذا رأى الشخص القط الأسود في منامه دل ذلك على الحظ السيء الذي سيقابله الشخص.

القطة السوداء في الحلم

إذا رأى الشخص أنه قد قام بقتل القطة السوداء دل ذلك على تحقيق الشخص لكل ما يريد حيث أن القطة السوداء تعني الحظ السيء والتخلص منها يعني التخلص من الحظ السيء.

رؤية القطط الميتة في المنام:

موت القطط في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص قطط ميتة في منامه دل ذلك على أنك سوف تتخلص من أعدائك في الواقع ودل ايضاَ على زوال الهم والحزن، أما إذا رأى الشخص وجود قطة قبيحة دل ذلك على أنه سوف تتعرض إلى فترة من التعب والمشاكل.

تفسير القطط في الحلم في منام المتزوجة:

رؤية القطط في المنام للمتزوجة

رؤية القطط في منام السيدة المتزوجة من الرؤى الغير محبوبة حيث أن القطط تدل على الفشل في الحب وتدل على أنها ستتعرض إلى الخيانة من زوجها.

إذا كانت هذه السيدة حامل تدل رؤية القطط في منامها على إنجاب الذكور.